مولود هذا البرج هو الأكثر رومانسية لدرجة أّنّكِ ستقعين في حبّه كلّ ثانية

ساندرا العبود

مولود هذا البرج هو الأكثر رومانسية لدرجة أّنّكِ ستقعين في حبّه كلّ ثانية

عناق، قبلة، غزل، عشاء على الشاطىء، ورود، شموع وموسيقى خافتة... جوّ رومانسيّ بامتياز! هذا ما تحبّه معظم نساء العالم وأنا من بينهنّ! صحيح أن المشاعر لوحدها تولّد الرومانسية، لكن ما لا تعرفينه هو أن العديد علم الفلك يلعب دوراً في إظهار كلّ الحبّ وكلّ الرومانسية عند الشريك! من هنا، تابعي القراءة واكتشفي ما هي الأبراج الأكثر رومانسية، وكيف تعبّر كلّ واحدة منها عن حبّها للطرف الآخر.

 

ملاحظة: نسبة الرومانسية تختلف من شخص إلى آخر، وبالنسبة لعلم الفلك هذه هي الأبراج الأكثر رومانسية التي تعيشها يوماً بعد يوم من دون الشعور بالملل.

 

برج الثور: هدايا، هدايا، والكثير من الهدايا! هكذا يعبّر برج الثور عن حبّه للطرف الآخر. بالنسبة له، الهدية تعني "أنا أفكّر بك طيلة الوقت". هذا ليس كلّ شيء، فرومانسيّة برج الثور تختلف عن الآخرين، كونه يحبّ مفاجأة الطرف الآخر بأمور لن ولا يتوقّعها الشريك.

 

برج السرطان: الإسترخاء مع الشريك في بانيو مليء بفقّاعات الحمام، تحضير وجبات لذيذة... هكذا يعبّر مولود هذا البرج عن رومانسيّته بشكل دائم! لا يمرّ يوماً إلاّ ويظهر اهتمامه للطرف الآخر، كما ينتظر من شريكه القيام بالمثل!

 

برج العذراء: قد يبدو مولود هذا البرج غير رومانسي، لكنّه في الحقيقة يملك قدرة عالية في إسعاد الطرف الآخر بأبسط الأمور. هدية صغيرة، علبة شوكولا، عشاء هادىء وأجواء حميمة... بالنسبة له، بهذه الطريقة سيُشعر الطرف الآخر وكأن الشمس تدور حوله. كم هو رمانسي، أليس كذلك؟! 

 

برج الحوت: مولود هذا البرج يعيش الرومانسية بشكل دائم وعلى طريقته البريئة، لدرجة أنّه يتخيّل حياته داخل فيلم رومانسيّ. مشاهدة فيلماً، تناول السباغيتي، قبلات متطايرة، عناق قويّ وإمساك اليد بلطف... هذا ما يحبّه برج الحوت!

 

إقرئي أيضاً: بالترتيب، هذه هي الأبراج الأسرع في الوقوع في الحبّ من النظرة الأولى

بالترتيب، 4 أبراج لا تتخيّل نفسها متزوّجة ومرتبطة أبداً!

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا