هذه الكبسولة لخسارة الوزن ستغنيكِ عن العمليات الجراحية، بحسب دراسة جديدة

غريس خيرالله

هذه الكبسولة لخسارة الوزن ستغنيكِ عن العمليات الجراحية، بحسب دراسة جديدة

خسارة الوزن والتمتّع بجسم رشيق بأقل مجهود هو أمر ممكن، والفضل يعود إلى كبسولة جديدة ابتكرها عالم الطبّ: هذا ما أكّدته دراسة حديثة أجراها مجموعة من الباحثين في Harvard Medical School بعدما  طوّروا هذه الكبسولة!

 

بالتفاصيل، أكّدت الدراسة التي أجراها هؤلاء الباحثون على مجموعة من الفئران بعد ابتكار هذه الكبسولة الجديدة، أنّ هذه الأخيرة تتمتّع بخصائص مهمّة للجسم في ما يتعلّق بخسارة الوزن. بعد تجربة الكبسولة على الفئران، تبيّن أنّ مفعولها متساوٍ مع مفعول العملية الجراحية للتخلّص من البدانة، والخبر السارّ هو أن اللجوء إلى هذه الكبسولة هو أقلّ كلفة من العملية! هذا ليس كلّ شيء، فالباحثون أعلنوا أنّ الكبسولة تحتوي بشكل أساسي على السوكرالفات، وهي مادّة آمنة لعلاج أمراض الأمعاء، الأمر الذي يجعل من هذه الكبسولة علاجاً آمناً أكثر من العملية الجراحية للتخلّص من الوزن الزائد.  

أشارت الدراسة أيضاً إلى أنّ تناول هذه الكبسولة قبل كلّ وجبة يساهم في علاج مرض السكّري من النوع الثاني، إضافة إلى القضاء على مشكلة البدانة، إذ يقتضي دورها بمنع الأمعاء من امتصاص السكّر والدهون غير الجيّدة، وبالتالي منع تخزّنها في الجسم.

 

إلى حدّ اليوم، تمّت تجربة هذه الكبسولة الجديدة فقط على الفئران، لكن الباحثين في Harvard Medical School أعلنوا بأنهم سيقومون بتجارب أخرى للتأكّد أكثر من أنّ هذا العلاج آمناً 100%.     

 

إقرئي أيضاً: ريجيم كلوي كارداشيان الذي جعلها تخسر 14 كلغ بعد الحمل!

رجيم Nutritarian لخسارة 9 كيلوغرامات في 6 أسابيع فقط

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا