close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قولي لنا ما هي فئة دمّكِ، نقول لكِ كيف تحافظين على شباب بشرتكِ وتوقفين الزمن

قولي لنا ما هي فئة دمّكِ، نقول لكِ كيف تحافظين على شباب بشرتكِ وتوقفين الزمنقد تكوني سمعتِ من قبل أنّ فصيلة الدم قد يكون لها علاقة بخسارة الوزن (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)، لكن هل تعلمين أنّ فئة الدم تلعب دوراً مهمّاً في روتينكِ الجمالي؟ نعم عزيزتي، هذا التفصيل سيغيّر كلّ المعتقدات وسيكشف لكِ عن خطوات حول كيفيّة الإهتمام ببشرتكِ. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

الفئة A

قولي لنا ما هي فئة دمّكِ، نقول لكِ كيف تحافظين على شباب بشرتكِ وتوقفين الزمنبالإجمال، صاحبات هذه الفئة هنّ أقلّ عرضة للتعرّق لذا لا يواجهنَ مشاكل مع البشرة الدهنيّة كما إنهنّ يمتلكنَ مسامات صغيرة. ما هي النصائح التي يجب عليهنّ اتّباعها؟ من المفضّل استعمال الفاونديشن بتركيبة خفيفة بغية عدم سدّ المسامات كما تناول الفاكهة والخضار بشكلٍ كبير للتمتّع ببشرة جميلة وخالية من الشوائب.

الفئة B

قولي لنا ما هي فئة دمّكِ، نقول لكِ كيف تحافظين على شباب بشرتكِ وتوقفين الزمنبالإجمال، صاحبات هذه الفئة يمتلكنِ بشرة رقيقة وحسّاسة تتأثر بأقلّ التغيّرات التي تتسبّب بالتهيّجات. من الضروريّ اللجوء إلى المستحضرات اللطيفة واختيار منظّف ذي تركبية حمضيّة ضئيلة إذ أنّ صاحبات فصيلة الدمّ B يمتلكنَ بشرة حمضيّة بعض الشيء. كذلك، من خلال استخدام هذا النوع من المطهرّ، سوف تحصل السيّدة على بشرة أكثر وضوحاً وتجديداً. من جهةٍ أخرى، صاحبات فئة الدمّ B يملكنَ بشرة حسّاسة لذا من المفضّل استخدام مقشّر بشرة لطيف جدّاً.

الفئة AB

قولي لنا ما هي فئة دمّكِ، نقول لكِ كيف تحافظين على شباب بشرتكِ وتوقفين الزمنصاحبات هذه الفئة يمتلكنَ بشرة سهلة التكيّف مع كلّ التغيّرات كما أنّهنَ باستطاعتهنّ حماية أنفسهنّ من أشعّة الشمس الضارّة. من الضروريّ تجنّب استخدام المياه الساخنة واللجوء إلى المياه الباردة اللطيفة على الوجه. كذلك، إنّ تطبيق قناع مصنوع من البيض المغذّي للبشرة أمر ضروريّ إذ يساهم في تخفيف ظهور التجاعيد.

الفئة O

قولي لنا ما هي فئة دمّكِ، نقول لكِ كيف تحافظين على شباب بشرتكِ وتوقفين الزمنالحصول على قسط كافي من النوم هو أمر ضروري لصاحبات هذه الفئة. بعد الحصول على الراحة، اغسلي وجهك بكريم لطيف أو جيل لتنظيف الوجه. صاحبات فئة الدمّ O يمتلكنَ مسامات كبيرة لذا يواجهنَ مشاكل متعلّقة بالبشرة الدهنيّة. من الضروريّ الحرص على اللجوء إلى مستحضرات جماليّة تحتوي على الـSPF.