يوم حافل أمس للنجمة اللبنانية مايا دياب: حضرت حدثاً خاصّاً بشركة Huawei وأطلقت أغنيتها الجديدة "بعدو" وسط حضور جمهورها والمعجبين.

لهذه المناسبتين، لجأت مايا دياب كعادتها إلى لوكين يعكسان شخصيتها المشاكسة وستايلها الجريء: إطلالتها الأولى كانت موفّقة لكن الثانية لم تكن ناجحة 100%... والسبب؟ إليكِ التفاصيل والصور!

أطلّت مايا دياب خلال الحدث الخاص بشركة هواوي في لوك جذّاب ومشاكس معتمدة ليغينغ أسود ذا خصر عالٍ مع كروب توب من Versace على شكل لانجري. فوق هاتين القطعتين، ارتدت مايا دياب سترة طويلة من فرساتشي أيضاً.

لتكمل Maya Diab إطلالتها المشاغبة، أضافت عقداً ذا سلاسل طويلة وكبيرة وعدداً من الأساور، طبعاً إلى جانب أكسسوار الأنف الذي لا تتخلّى عنه في الآونة الأخيرة.

مايا دياب فرساتشي هواوي

مايا دياب فرساتشي هواوي

في ما يتعلّق بالإطلالة الثانية لمايا دياب في اليوم نفسه، وتحديداً خلال إطلاق أغنيتها الجديدة "بعدو"، اللوك لم يكن صائباً 100%. صحيح أنّ مايا دياب باستطاعتها أن ترتدي أيّ تصميم جريء وتبدو في غاية الجاذبية، لكن هذه المرّة لم تنجح في اختيار الفستان أو بالأحرى بالغت في خيارها! فالفستان الأسود على شكل سترة هو تصميم قصير للغاية، إلى جانب القصّة المنخفضة والواسعة جداً عند منطقة الصدر هما تفصيلان مبالغ بهما إلى حدّ ما خصوصاً أنهما متوفّرين في التصميم عينه. ربما لو توفّر تفصيل واحد منهما فقط في الفستان لكانت الإطلالة ناجحة بامتياز!

مايا دياب فستان قصير بعدو

مايا دياب فستان قصير بعدو

مايا دياب فستان قصير بعدو

مايا دياب فستان قصير بعدو

إقرئي أيضاً: إطلالات النجمات العربيات خلال عطلة نهاية الأسبوع

إطلالات النجمات في رمضان 2018: التصاميم البيضاء "بطلة" لوكاتهنّ