مع انطلاق مباريات كأس العالم 2018 في روسيا والتي يتابعها مئات الآلاف من مختلف بلدان العالم، ما رأيكِ أن تواكبي الأجواء الحماسية للبطولة الكروية الأشهر عالمياً عبر تحضير أكلات ووجبات خفيفة لذيذة ومستلهمة من أجواء كاس العالم 2018 .

إذا كان منتخبكِ المفضل يشارك في هذه البطولة، اختاري الألوان الخاصة بعلم بلد فريقكِ لتزّيني أطباقكِ ومائدتكِ وتعبرّي عن تشجعيكِ ودعمكِ له. إليكِ بعض الأفكار المبتكرة!

طبق من المقبلات على شكل ملعب فوتبول

كأس العالم 2018: استوحي من أجواء المونديال أكلات لذيذة و مبتكرةاختاري المقبلات المفضّلة لديكِ ولدى ضيوفكِ واصنعي منها طبقاً مميزاً يحاكي أجواء كأس العالم 2018، على هيئة ملعب فوتبول. فكرة مبتكرة وسهلة التحضير، شاهديها في الفيديو المرفق، تعلّميها لتزيّني بها مائدتكِ خلال متابعة مباريات المونديال هذا العام!



سلطة فواكه بالعلم البرازيلي

كأس العالم 2018: استوحي من أجواء المونديال أكلات لذيذة و مبتكرةلمشجعة منتخب البرازيل، يمكنكِ أن تستمتعي عند مشاهدة فريقكِ المفضل في مباريات كأس العالم 2018 بتناول سلطة الفواكه اللذيذة المستوحاة من علم البرازيل. كل ما تحتاجينه من مكونات لهذه السلطة، هو التوت، شرائح الأناناس، لبن الزبادي الطبيعي وقطع من الكيوي.

كاب كيك بالعلم الألماني

كأس العالم 2018: استوحي من أجواء المونديال أكلات لذيذة و مبتكرةهل تشجعين المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 وترغبين بأن تفاجئي أولادكِ بكاب كيك مستلهم من علم ألمانيا؟ إذاً تابعي الفيديو التالي الذي يوضح لك كيفية صنع هذه الوجبة اللذيذة بأسهل طريقة ممكنة. كلّ ما تحتاجين إليه هو 3 ملاعق من الفانيلا السائلة، بيضة واحدة، ملونات طبيعية باللون الأسود، الأبيض والأصفر، علبة شوكولا Cupcake Mix و3 ملاعق من الماء.



كأس العالم 2018: استوحي من أجواء المونديال أكلات لذيذة و مبتكرةباستطاعتكِ أيضاً أن تحضّري هذه الحلوى التي ترتكز على ألوان علم ألمانيا. مكونات هذه الحلوى اللذيذة: الشكوكولا، 3 بيضات، 3 ملاعق من الماء المغلي، نصف كوب من السكر، نصف ملعقة من الباكيغ باودر، ¾ كوب من الدقيق و30 غرام من الكاكاو، كوب ونصف من الفراولة، عصير التوت، 3 ملاعق من الليمون الحامض، ونشا الذرة.



سلطة تشيز كيك بألوان العلم الفرنسي

لمشجعات المنتخب الفرنسي أيضاً حصة مع سلطة التشيز كيك التالية بألوان العلم الفرنسي. شاهدي الفيديو لتعرفي كيفية تحضير السلطة بالطريقة الصحيحة.



إقرئي أيضاً: كأس العالم 2018: شجّعي المنتخب السعودي بهذه الملابس لتظهري الدعم الكامل له

كأس العالم 2018: اعتني بجمالكِ أثناء مشاهدة مباريات المونديال!