close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

البولو شيرت تعود إلى منصّات عروض ربيع وصيف 2018 بنفحة مبتكرة

قطنيّ، ذو ياقة وثلاثة أزرار فقط لا غير! عمليّ ومريح هو قميص الغولف أو قميص البولو يعود إلى منصّات عروض ربيع وصيف 2018 بثقة مطلقة. ذاك القميص الذي تخلّيتِ عنه منذ أكثر من 5 مواسم، بات على الموضة من جديد ويمكنكِ إخراجه من خزانتكِ لتنسيقه في إطلالاتكِ الكاجوال واليوميّة.


في حين أنّكِ ستجدينه بشكله التقليديّ على بعض المنصّات مثل Loewe، إلّا أنّ البولو شيرت له نفحة مبتكرة هذا الصيف. رصدناه بقصّة Peplum على منصّة Balenciaga، ولفتنا بشكله الفضفاض المبالغ بحجمه ضمن عرض Céline. أمّا دار Y/Project فقدّمته بأشكال غير اعتياديّة تحاكي كل محبّات المجازفة في خياراتهنّ.

هذا الصيف، لن تعتمدي قميص البولو مع سروال الجينز فقط وإنّما ستنسّقيه كما لم تعتادي من قبل. اختاريه مبالغ بحجمه وارتديه مع سروال فضفاض للوك مشاكس تماماً مثل لوك Marni. اختاريه على شكل كروب توب والجئي إلى أسلوب الطبقات تماماً كما شهدناه على منصّة Carven. نسّقيه مع تنّورة واسعة تتعدّى حدود الركبة أو مع شورت قصير. الخيارات متعدّدة ولا تتوقّف عند هذا الحد. فساتين البولو رائجة أيضاً، وستستحوذ على انتباهكِ لدى داريّ Maison Margiela وLacoste حيث اتّخذت حلّة بعيدة عن الممل تحاكي أنوثتكِ حيناً وأسلوبكِ غير التقليديّ حيناً آخر.

أكثر من 8 لوكات أدناه تؤكّد لكِ أنّ قمصان وفساتين البولو تعود إلى الواجهة منسّقة بمختلف الطرق ومع مختلف الأحذية من صنادل، سنيكرز، ستيلتو وغيرها...

إقرئي أيضاً: مروّس الرأس أو حتّى مربّع: تفصيل يميّز صندالكِ هذا الصيف

إطلالتكِ هذا الصيف تنبض ألواناً مرحة ومنعشة

بولو شيرت قميص بولو قميص غولفBalenciaga

بولو شيرت قميص بولو قميص غولفCarven

بولو شيرت قميص بولو قميص غولفCéline

بولو شيرت قميص بولو قميص غولفLoewe

بولو شيرت قميص بولو قميص غولفMarni

بولو شيرت قميص بولو قميص غولفY/Project

فساتين بولو بولو دريسفساتين ذات قَصّة بولو