close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تعرّفي على برجكِ الفرعوني واكتشفي شخصيّتكِ!

تعرّفي على برجكِ الفرعوني واكتشفي شخصيّتكِ!أنتِ بالطبع تعلمين ما هي الأبراج الغربيّة وأنتِ حتماً تتابعين آخر المعلومات المتعلّقة بها لمعرفة ما يخبّئه عالم الفلك عن مستقبلكِ في الحياة العاطفيّة، العائليّة، المهنيّة... لكن هل تعلمين أنّكِ قد تنتمين أيضاً إلى برج آخر يميّزكِ بصفات وسمات معيّنة؟ نعم يا عزيزتي، إلى جانب الأبراج الغربيّة، الأبراج الفرعونيّة تلعب دوراً مهمّاً في الكشف عن شخصيّتكِ، تابعي القراءة وتعرّفي عليها.

برج النيل: (مواليد 1 إلى 7 يناير، 19 إلى 28 يونيو، 1 إلى 7 سبتمبر، 18 إلى 26 نوفمبر)

إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج الفرعوني، فأنتِ تتميّزين بشخصيّة مسالمة لا تحبّ المشاكل والصراعات. تسعين دائماً إلى حماية أحبّاءكِ وتلعبين دور المستشارة بشكلٍ جيّد، أنتِ شجاعة وتتأكّدين دائماً أنّ كلّ شيء على ما يرام. كذلك، أنتِ ذو شخصيّة جدّية وتمارسين النشاطات التي تتوافق مع عقلكِ العمليّ، الدؤوب والتحليلي.

برج أمون - ري: (مواليد 8 إلى 21 يناير،1 إلى 11 فبراير)

إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج فأنتِ تملكين شخصيّة متفائلة وموهوبة. تواجهين الصعوبات بشجاعة وتعرفين كيفيّة إيجاد الحلول لكلّ المشاكل. تثقين بنفسكِ بشكلٍ كبير وتقودين خطوات صديقاتكِ بحكمة ورويّة، فأنتِ تتّخذين القرارات الصائبة والجيّدة.

برج مووت: (مواليد 22 إلى 31 يناير، 8 إلى 22 سبتمبر)

هذا البرج يرمز إلى الأمّ والمرأة لذا إن كنتِ مولودة هذا البرج فأنتِ تمتلكين شخصيّة مرهفة بالأحاسيس. أنتِ ودودة للغاية، تحرصين على حماية الآخرين ومن أهمّ القيم في حياتكِ هي: الحبّ، الشرف والصدق. كذلك، أنتِ واثقة للغاية من نفسكِ وتعملين بإندفاع لذا قد تُصابين في بعض الأحيان بخيبات وجرحات معنويّة.

برج جب: (مواليد 12 إلى 28 فبراير، 20 إلى 31 اغسطس)

إن كنتِ مولودة هذا البرج فأنتِ تتميّزين بقلبٍ طيّب وتمتلكين حدساً جيّداً. من وقتٍ إلى آخر، أنتِ عاطفيّة للغاية ولكن هذا السحر يجذب الآخرين إليكِ. أنتِ تحبّين إغواء الآخرين لكن دون أن يلاحظ الجميع ذلك كما أنك لا تتردّدين في مساعدة المقرّبين منكِ.

برج أوزوريس: (مواليد 1 إلى 10 مارس، 27 نوفمبر إلى 18 ديسمبر)

إن كنتِ مولودة هذا البرج فأنتِ تمتلكين شخصيّتان، قد تكونين نشيطة وقويّة للغاية، لكنّكِ أيضاً غير حاسمة. أنتِ كريمة ومتفائلة كما أنّكِ ذكيّة وتمتلكين كاريزما عالية! أنتِ لا تخشين الفشل وتعرفين دوماً كيفيّة إيجاد الحلول ومتابعة طريقكِ نحو النجاح.

برج ايزيس: (مواليد 11 إلى 31 مارس، 18 إلى 29 اكتوبر، 19 إلى31 ديسمبر)

مولودة هذا البرج تحبّ الاهتمام بالأولاد والفقراء كما تتميّز بشخصيّة صريحة ومباشرة. كذلك، أنتِ تمتلكين حسّ الفكاهة وتستطيعين التغلّب على كلّ المصاعب فأنتِ تعرفين جيّداً كيفيّة الدفاع عن نفسكِ. تبحثين دائماً عن الأمور الجميلة في الحياة كما أنّكِ إيجابيّة للغاية. إضافةً إلى ذلك، أنتِ اجتماعيّة للغاية وتملكين عدداً كبيراً من الأصدقاء!

برج ثوت: (مواليد 1 إلى 19 ابريل، 8 إلى 17 نوفمبر)

إن كنتِ مولودة هذا البرج فأنتِ باستطاعتكِ حلّ المشاكل بشكلٍ مثالي. تحبّين مشاركة المعلومات التي تمتلكينها مع الآخرين مما يجعلكِ معلّمة رائعة وقدوة يُحتذى بها. كذلك، أنتِ تملكين ذاكرة جيّدة ولا تنكرين الجميل أبداً! أمّا في العلاقات العاطفيّة، أنتِ صريحة وصادقة.

برج هوروس: (مواليد 20 ابريل إلى 8 مايو، 12 إلى 19 اغسطس)

إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج فأنتِ تتميّزين بشخصيّة شجاعة كما أنّكِ دائماً مستعدّة للمخاطرة. كذلك، تمتلكين شخصّية كاريزماتيّة، متفائلة وناجحة لإلهام الآخرين وقيادتهم نحو الطريق الصحيح. أنتِ بطبيعتكِ تحبّين الإهتمام بالآخرين وحمايتهم خصوصاً بأحبّائكِ وأفراد عائلتكِ. كما أنّ الإرادة القويّة والعناد يلخّصان شخصيّتكِ!

برج انوبيس: (مواليد 9 إلى 27 مايو، 29 يونيو إلى 13 يوليو)

إن كنتِ مولودة هذا البرج فأنتِ عاطفيّة وحسّاسة للغاية وتفضّلين العمل بمفردكِ. الثقة بالنفس التي تتمتعّين بها مرتفعة للغاية وتتسبّب لكِ في بعض الأحيان بمشاكل مع الآخرين، فأنتِ تعبّرين عن رأيكِ بكلّ حرّية. كذلك، أنتِ تملكين شخصيّة مثابرة فلا تستسلمين لا تتخلّين أبداً عن هدفكِ.

برج سيث: (مواليد 28 مايو إلى 18 يونيو، 28 سبتمبر إلى 2 اكتوبر)

إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج فأنتِ تحبّين التغيير دائماً وتكرهين الروتين. تبحثين دائماً عن التحدّيات والمغامرات وتحرصين دائماً على تحقيق كلّ أهدافكِ، كما أنّكِ لا تحبّين الخسارة بأيّ شكلٍ من الأشكال! كذلك، أنتِ اجتماعيّة وكاريزماتيّة وتحبّين أن تكوني محور أحاديث الجميع.

برج باستيت: (مواليد 14 إلى 28 يوليو، 23 إلى 27 سبتمبر، 3 إلى 17 اكتوبر)

إن كنتِ مولودة هذا البرج فأنتِ تبحثين دائماً عن التوازن والسلام في الحياة، فأنتِ تتجنّبين المواجهة والمواقف الصعبة وتحرصين على إحاطة نفسكِ بأمور ممتعة وجميلة. في العلاقات العاطفيّة، أنتِ مخلصة لشريككِ. كذلك، أنتِ عاطفيّة وحسّاسة للغاية وتحرصين على حماية مَن تحبّينهم بشكلٍ كبير.

برج سيخمت: (مواليد 29 يوليو إلى 11 اغسطس، 30 اكتوبر إلى 7 نوفمبر)

إن كنتِ صاحبة هذا البرج فأنتِ متمسّكة بالقيم الأخلاقيّة وصارمة للغاية. لكن في المقابل، تحبّين الحرّية وتفضّلين العيش من دون أيّ قيود. كذلك، أنتِ تحبّين المثاليّة وتتميّزين بشخصيّة عادلة تحبّ الإنضباط. هدفكِ الأساسيّ هو المحافظة على شرفكِ وسمعتكِ الجيّدة.

اقرئي أيضاً: كيف تتصرّف كلّ امرأة بعد الإنفصال عن شريكها...بحسب برجها؟

مولود هذا البرج هو الأكثر رومانسية لدرجة أّنّكِ ستقعين في حبّه كلّ ثانية

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون