close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 أحذية عمليّة على الموضة مصمّمة خصّيصاً لراحة القدم

لمواكبة الموضة قد يكون عليكِ التخلّي عن الراحة في بعض الأحيان خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالأحذية. قدماك تتحوّلان إلى ضحيّة تلك الموديلات الرائجة التي يصعب عليكِ تجاهلها، إذ تفضّلين مواكبة الموضة مهما كلّفكِ الأمر. هذا الصيف، وإن كنتِ تبحثين عن أحذية عمليّة وعلى الموضة في آنٍ واحد، فأنتِ قد وجدتِ دليلكِ لذلك. 5 أحذية جمعناها لكِ من علامات تجاريّة مختلفة تختصّ براحة القدم ولها شبيه مماثل على منصّات عروض ربيع وصيف 2018.

موديلات مصمّمة لتحتوي القدم براحة مطلقة فتخطي خطواتكِ بثقة مطلقة. من Clarks إلى Scholl، ستجدين لدى هذه الماركات شوز يلبّي نداء السفر، وساعات المشي الطويلة، وأوقات العمل وغيرها... بأسعار مقبولة للغاية لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار.

اخترنا لكِ حذاء باللون الأخضر الزاهي الرائج هذا الصيف من كلاركس العلامة التجاريّة البريطانيّة التي تركّز على الخفّة، المرونة والنعل الأشبه بوسادة. الشوز مفرّغ يجمع بين السنيكرز وشوز الـMary Jane الأنثويّ. رصدنا لكِ شبيه مطابق لهذا الشوز من Clarks على منصّة Prada.

من Clarks أيضاً، انتقينا لكِ سنيكرز ذات قماش مطّاطيّ شبيه بالـKnitwear والقماش المحبوك. لهذا الشوز مثيل مشابه على منصّة Emporio Armani.

انتقينا لكِ شوز Brogue ذات لمسة ذكوريّة من Scholl العلامة التجاريّة التي تتّبع تقنيّة الـ Memory Cushion Insole في تصميم أحذيتها، بحيث يتوزّع الضغط على كامل الجزء السفليّ من القدم. هذا الشكل من الأحذية رائج تماماً كما رصدناه على منصّة Simone Rocha.

اخترنا لكِ سنيكرز أبيض من Geox العلامة التجاريّة الإيطاليّة التي تحرص على تصميم أحذية تسمح للقدم بالتنفّس. السنيكرز الأبيض قطعة أساسيّة في خزانة كل سيّدة ورائج في الوقت عينه. تصميم جيوكس مشابس لشوز Off-White من عرض ربيع وصيف 2018.

انتقينا لكِ صندال من Camper العلامة التجاريّة الإسبانيّة الصديقة للبيئة والتي تقدّم موديلات عمليّة يسهل المشي فبها لفترات طويلة. الصندال هذا على الموضة وقد وجدنا لكِ تصميم مشابه له على منصّة Michael Kors.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023