close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لهذا السبب تعتمد ميغان ماركل الألوان الحياديّة خلال إطلالاتها مع الملكة إليزابيث الثانية

منذ أن أصبحت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، حتّى استطاعت خطف الأنظار بلوكاتها المفعمة بالأناقة والرقي. والدليل على ذلك لوكها الأخير خلال حدث Queen’s Young Leaders Awards الذي أُقيم في قصر Buckingham Palace، حيث أطلّت دوقة ساسيكس برفقة زوجها دوق ساسيكس والملكة إليزابيث الثانية.

لجأت ميغان ماركل لهذه المناسبة إلى إطلالة من توقيع Prada مرتديةً تنّورة وسترة باللون البيج المطعّم بالزهري. نسّقت مع هذا التصميم ستيلتو من Aquazzura باللون الأسود وحقيبة يد بالتدرّج نفسه. أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت ميجان ماركل تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها ولجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على لمسات من ظلال العيون السوداء الخفيفة وعلى أحمر شفاه باللون الزهري الناعم. (إليكِ أدناه صور إطلالتها)

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانية

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانية

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانية

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانية

هذه ليست المرّة الأولى التي تلجأ فيها ميغان ماركل إلى تصاميم بالألوان الحياديّة كالبيج والزهري. منذ زواجها من الأمير هاري وخلال إطلالاتها مع الملكة إليزابيث الثانية، حرصت Meghan Markle على اختيار ملابس بالألوان الحياديّة لسبب مفاجئ للغاية. أشار مستشار الموضة Lucas Armitage إلى أنّ ميغان ماركل تحرص من خلال هذه الخطوة إلى الكشف عن احترامها للملكة إليزابيث الثانية وقال: "إن لجوء ميغان ماركل إلى اللون المحايد هو لإظهار الاحترام للملكة إليزابيث الثانية، كما كي لا تبدو وكأنّها تحاول التفوّق على الملكة."

يُذكر أن ميغان ماركل لجأت خلال الإحتفال الرسميّ بعيد ميلاد الملكة Elizabeth الثانية الـ92 إلى تصميم باللون الزهري من Carolina Herrera (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). كذلك، اعتمدت ميجان ماركل خلال إطلالة لها بمفردها مع الملكة إليزابيث الثانية فستاناً باللون الأبيض العاجي من Givenchy (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). إضافةً إلى هاتين الإطلالتين، ارتدت ميغان ماركل فستان باللون الأبيض من جيفنشي وذلك خلال سباق الخيل السنويّ Royal Ascot (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

إليكِ أدناه صور إطلالات ميغان ماركل برفقة الملكة إليزابيث الثانية مرتديةً تصاميم بالألوان الحياديّة.

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانيةميغان ماركل في عيد الملكة إليزابيث الثانية الـ92

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانيةميغان ماركل في أوّل لوك لها بمفردها مع الملكة إليزابيث الثانية خلال جولة لهما في القطار الملكي

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانيةميغان ماركل في سباق الخيل Royal Ascot