close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

آخر صيحات السوشيل ميديا: وضعية صداع الرأس التي تلجأ إليها النجمات لصور رائعة وناجحة!

بعد الرهجة الكبيرة التي حصدتها وضعيات تصوير مختلفة اعتمدتها النجمات في صورهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Duck Face وغيرها، ها هنّ يظهرن في وضعية تصوير جديدة أصبحت رائجة جداً وشائعة على السوشيل ميديا وهي وضعية صداع الرأس!

هي ليست وضعية مألوفة قد تخطر على بال أحد، لكنها من دون أيّ شكّ حيلة ذكية تساعد في الظهور بإطلالة أجمل في الصور، الأمر الذي جعل وضعية التصوير هذه "ظاهرة" منتشرة بكثرة بين النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وضعية صداع الرأس أو Headache Pose لا تتطلّب منكِ سوى وضع يداً واحدة (أو الاثنتين) على الرأس إلى جانب العين، وشدّ الأخيرة بواسطة اليد إلى الأعلى قليلاً من دون المبالغة، وكأنّكِ تعانين من ألم في الرأس.

هذه الوضعية هي حيلة ذكية لتبدي أجمل، فهي تساهم في جعل الوجه يبدو مشدوداً أكثر، الحاجبين مرفوعين أكثر والخدود بارزة أكثر. إضافة إلى ذلك، وضعية صداع الرأس هي حيلة ذكية أيضاً لتبرزي أظافركِ المطلية في الصورة بطريقة غير مباشرة ومزعجة!

هيّا، ماذا تنتظرين لتجرّبي هذه الوضعية وتتباهي بجمالكِ على السوشيل ميديا؟ إلقي نظرة على صور النجمات اللواتي لجأن فيها إلى وضعية صداع الرأس واستوحي منهنّ!

إقرئي أيضاً: شكل الآيلاينر الذي لا تتوقّف النجمات عن اعتماده في الآونة الأخيرة

حيل النجمات لتنحيف الوجه: خطوات سهلة في المكياج يمكنكِ تطبيقها أنتِ أيضاً!

نادين نجيم
نادين نجيم

نيكول سابا
نيكول سابا

ميس حمدان
ميس حمدان

نوال الزغبي
نوال الزغبي

كارن وازن
Karen Wazen

كيندال جينر
Kendall Jenner

جيجي حديد
Gigi Hadid

بيلا حديد
Bella Hadid

آشلي غراهام
Ashley Graham

إملي راتاجكوسكيEmily Ratajkowski