close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هؤلاء هنّ أغنى 3 نساء في العالم لعام 2018!

نساء كثيرات حول العالم أثبتن قدراتهنّ في مجالات عدّة، فاحتلّين المراكز الأولى والأبرز ضمن أهم القائمات العالمية التي تشيد بميزات معيّنة تتمتّع بها هؤلاء النساء!

قائمة Forbes لأغنياء العالم والتي تصدر في كلّ عام، هي واحدة من أهم هذه القائمات العالمية، وقد أدرجت ضمن لائحتها هذه السنة أسماء 256 إمرأة نظراً لازدياد ثروات النساء وتحديداً رائدات الأعمال حول العالم في العام 2018.

رغم أن معظم النساء اللواتي تصدّرن القائمة ورثن ثرواتهن عن أهلهنّ، إلا أن ما يزيد عن ربع النساء اللواتي أُدرجت أسماؤهنّ ضمن لائحة أغنياء العالم لهذا العام، شققن طريقهنّ بأنفسهن في مجال الأعمال حيث بلغ عددهنّ 72 امرأة، مقارنة بـ56 امرأة في العام 2017.

هذا الأمر لا يعني أن النساء اللواتي ورثن ثرواتهنّ لسن نساء عصاميات، فهنّ أكملن الدرب الذي رسمه أهلهنّ وحقّقن نجاحات خاصة في مختلف المجالات التي تسلّمن مناصبها الإدارية!

إليكِ في ما يلي أغنى 3 نساء في العالم بحسب قائمة Forbes لأغنياء العالم لعام 2018، وثروة كلّ واحدة منهنّ:

أغنى النساء حول العالم 2018Alice Walton: تملك هذه السيدة الأميركية 46 مليار دولار أميركي، وهي إبنة Sam Walton مؤسس شركة Walmart.

أغنى النساء حول العالم 2018Françoise Bettencourt Meyers: تقدّر ثروة هذه السيدة الفرنسية بـ42.2 مليار دولار أميركي، وهي وريثة Liliane Bettencourt صاحبة شركة L’Oréal.

أغنى النساء حول العالم 2018Suzanne Klatten: تبلغ ثروة هذه السيدة الألمانية 25 مليار دولار، وهو مبلغ ورثته من حصتها في شركة السيارات BMW.

إقرئي أيضاً: مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة تتخلّى عن عرض البيكيني لهذا السبب...

موقع LinkedIn يطلق حملة لتشجيع المرأة السعوديّة على الإنخراط أكثر وأكثر في ميدان العمل

مفاتيح