close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج الترابية أيّ برج الثور، العذراء والجدي.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يوليو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2018توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تتوزّع الأفلاك هذا الشهر في مواقع دقيقة من برجك، في حين تشهد السماء كسوفاً وخسوفاً في منتصف الشهر وفي أواخره، وذلك يؤثّر على أوضاعك المهنيّة والعائليّة على السواء، وقد يعنيان قرارات متّخذة في العائلة تبدو تغييرية جدّاً أو كشفاً لبعض الأسرار، كما أحداثاً تثير قلقك وتتعلّق ربما بأحد الأولاد. هذا الكسوف والخسوف يؤثّران على شؤون ماليّة أيضاً، كما على تغيير في توجّه دراسي، كأن ينتقل أحد الأولاد إلى مدرسة أخرى، وإذا كنت طالباً فقد تغيّر إتجاهاتك. ربما تُضطرّ إلى تعديل في مجال عملك على أثر صراعات مع بعض المسؤولين ما يضطرّك إلى تقبّل بعض التغييرات التي تفرض نفسها في هذا الشهر. كذلك تُشكّل الكواكب تنافراً في ما بينها وأبرزها مارس وأورانوس ما قد يعني نزاعاً في مجال عملك حيث يسود بعض التوتّر، خاصّةً إذا لم تأتِ النتائج على مستوى توقّعاتك وأمنياتك. كذلك يزعجك كوكب مركور الذي يعاكسك في برج الأسد ويراوح مكانه، فتصادف بعض المعترضين على مشاريعك أو المشاكسين وتقابلهم بتعنّت وتشبّث بالرأي، وتشعر أن هناك انتكاسة ما قد حصلت وأنّ طموحاتك تصطدم بواقد مرير، إلّا أنّك لا ترمي السلاح أيّها الثور بل توظّف كلّ طاقاتك لمحاصرة أي خطأ يحصل، وقد تفاجئك أحداث بما يُطلق مشاريعك من جديد ويجعل إتّصالاتك بنّاءةً جدّاً، ربما تخدمك المصادفات بحيث تحمل بعض الأخبار الطيّبة التي ترطّب خاطرك وتزيد حدودك في الحصول على ما تريد. أنت وحدك سيّد مصيرك في هذا الشهر، فإذا أحسنت التصرّف تبلغ القمم خاصّةً وأنّك ما زلت تتمتّع بثقة بالنفس كبيرة وبشعبيّة تزداد في محيط عملك. ترتاح لمجرى الأمور العاطفيّة هذا الشهر، فكوكب فينوس يدخل برجاً ترابياً مثلك هو العذراء ويشير إلى أجواء رومانسيّة جيّدة، ويجعلك جذّابة وملفتاً وميّالاً إلى كسب الإعجاب وإغواء الجنس الآخر. تشتدّ الإنفعالات وتشارك في حلقات عائليّة وإجتماعيّة حلوة وتسهر مع الأحبّاء. يجعلك أورانوس متفائلاً جدّاً كما يضفي عليك فينوس شكلاً جذّاباً وملفتاً فتزيّن البسمة وجهك. قد يكون هذا الشهر شهر الزواج لكثيرين من مواليد الثور، أمّا الآخرون فقد يعالجون خلافاً بين الحبيب والأهل ويلعبون دوراً تصالحيّاً مع بعض الفئات، وقد يوفّقون بين متخاصمين بمهارة إستثنائيّة وقدرة على جمع الشمل.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2018توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تتحالف الكواكب لإهدائك فترة مميّزة على الصعيدين المهني والعاطفي على السواء، فساتورن وأورانوس يتناغمان ويرعيان أوضاعك المهنيّة، فيزوّدانك بقوّة كبيرة وإستثنائيّة لكي تتحدّى أيّة صعوبات قد تطرأ، ولكي تدفع بأعمالك نحو النجاح الأكيد. يهبك المتعاونون ثقة كبيرة ويتّكلون على كفاءتك فيدعمون الخطوات من كلّ جانب حتّى تحقّق بعض الرغبات. فإذا راودتك فكرة يا عزيزي فحاول أن تجسّدها من دون تأخير.أترك الحسابات جيّداً واتّكل على حدسك في هذه الفترة المميّزة. ها هو جوبيتير وفينوس أيضاً يدعمان الخطوات والجهود الآيلة إلى تحسين أوضاعك الماليّة، ما يوفّر لك فرصاً إيجابيّة جدّاً، خاصّة بين 9 و31. تُفتح أمامك الأبواب ويأتيك الحظّ زائراً، فالطالع الذي يحدثه فينوس مع أورانوس يشير إلى إستقلاليّة تتمتّع بها وحرّية في التصرّف وقدرة على فرض خياراتك دون الرجوع إلى أحد والتأثّر بآراء الآخرين. تساهم جاذبيّتك القصوى الآن بإنجاح كلّ المساعي. وسواء كنت في العمل أو في عطلة فإنّك تستفيد من أوقاتك وتعقد صلات جديدة، وتلعب الصدفة دوراً في فتح بعض المجالات المستقبليّة والواعدة جدّاً. تلفت الأنظار وتمارس سحراً وجاذبيّة نادرتين في هذا الشهر، خاصّةً اعتباراً من تاريخ 10، إذ يدخل كوكب الحبّ فينوس إلى برجك ويحثّك على الحركة والمبادرة في المجال العاطفيّ، ويغمرك بكاريزما كبيرة فتنال الإعجاب أينما كنت، وتنهال عليك الدعوات والإتّصالات وتترك أثراً حلواً لدى مَن تلتقيهم. إذا كنت عازباً فقد يكون هذا الشهر حاسماً بالنسبة إليك، خاصّةً إن كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة، إذ تعدك الأفلاك بأوقات إستثنائيّة من الأفراح والأعياد واللقاءات المهمّة والعذبة برفقة أشخاص ينالون إعجابك. يسود جوّ رومانسيّ شديد خاصّةً بين 10 و20، وقد يتمّ خلال هذه الفترة ما لم تنتظره أو تتوقّعه، وتنصحك الأفلاك بالتعبير عن مشاعرك أو بتقديم طلباتك العاطفيّة في هذه الأثناء. قد تغازل شخصاً جذّاباً جدّاً وتميل إليه بشدّة، وبصورة سريعة تتحوّل المغازلة إلى عشق كبير. لكنّ الفلك يحذّر من بعض الخيبات في الأيّام الأخيرة من الشهر أو في الشهر المقبل، إذا لم تبنِ علاقتك على أسس متينة. أمّا إذا كنت متزوّجاً فتعيش جوّاً من الثقة والحنان، كما أنّ الرغبة بالآخر تبدو أكثر إلحاحاً في هذه الأثناء.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2018توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): يغذّي جوبيتير الرغبات ويسهّل أمامك الاتّصالات، تتلقّى في هذا الشهر إشارات حبّ وعطف كبيرة ما يدفئك قلبك ويعيد البسمة إلى وجهك. الوقت مناسب لكلّ أنواع الأبحاث والترّيات والتحسين والتطوير بظروف حياتك. تتلقّى التهاني وتنظّم أمورك وتوسّع دائرة إتّصالاتك بمهارة وتقدم على مفاوضات وخطوات مفيدة جدّاً. تعبّر عن قناعاتك بطريقة كلفتة وتصغي إلى الآخرين بلباقة، ما يجعلك تقطف ثمار هذه الجهود بسرعة. كذلك، يكون هذا الشهر صالحاً للسفر إذا أردت، خصوصاً وأنّ عوامل الكسوف والخسوف تؤثّر عليك سلباً بل تغمرك بالشجاعة اللازمة لمواجهة أي طارئ بمعنويّات مرتفعة وقلب جريء. تتسلّق سلّم النجاح بثقة وذلك منذ دخول أورانوس إلى الثور في منتصف شهر مايو فتقترب أكثر من الشهرة والنجوميّة وتحقّق مشاريع ناجحة مدعوماً من الأصدقاء. توسّع دائرة انتشارك وإذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تطرق باب أوساط جديدة تصغي إليك وتتأثّر بك. إذا كنت تعمل في مجال تجاري أو صناعي فإنّك تتوصّل إلى شهرة واسعة ونجاح. تعيش أجواء عاطفيّة وعائليّة مرضية وتستفيد من أوقات سانحة للتقارب والودّ وإعادة الدفء إلى العلاقات. تكثر الصداقات وقد تحتفل بعودة البعض بعد غياب. تشارك في مناسبات سعيدة فساتورن يؤكّ ذلك منذ بداية الشهر، كما يتحدّث عن سفر محتمل ومغامرة تخوضها ومع تفاعله مع جوبيتير في الأيام العشرة الأخيرة يوحي بعمليّات تجاريّة ناجحة وعلاقات شخصيّة تساهم في إغنائها. كذلك، قد تعرف لقاءً ساحراً ورومانسيّاً يغيّر حياتك يا عزيزي، ويأتي عن طريق الصدفة ويفاجئك ويتمّ بعيداً عن محيطك الإعتياديّ. كوكب فينوس يعدك بالأفضل إعتباراً من تاريخ 9 وذلك على كلّ الأصعدية الشخصيّة، العاطفيّة، العائليّة والاجتماعيّة. تعود للتواطؤ مع الزوج والحبيب وتسعد بمزاولة نشاطات مشتركة. تطمئنّ إلى متانة العلاقة التي تشعرك بالإستقرار فتمسك بيد مَن تحبّ أو بالزوج وتجد الأمان إلى جانبه. وإذا كنت عازباً فقد تطلّ على جديد وتحدث السلام مع المحيط.