close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما تضعينه داخل حقيبتكِ يكشف الكثير عن شخصيّتكِ

ما تضعينه داخل حقيبتكِ يكشف الكثير عن شخصيّتكِالحقيبة هي من دون شكّ من بين الأكسسوارات التي تسهّل عليكِ الكثير، إذ تستطيعين وضع كلّ احتياجاتكِ داخلها لاستخدامها في كلّ زمان وكلّ مكان. لكن هل تعلمين أنّ الأغراض التي تملئين بها حقيبتكِ تحدّد شخصيّتكِ؟! نعم يا عزيزتي، فإلى جانب طريقة حمل الحقيبة (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)، الأغراض التي تضعينها داخلها تكشف الكثير والعديد عن شخصيّتكِ. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

المرأة المنظّمة

ما تضعينه داخل حقيبتكِ يكشف الكثير عن شخصيّتكِإذا كنتِ تضعين داخل حقيبتكِ أجندة لتدوين كلّ مواعيدكِ المهنيّة، شاحن لهاتفكِ الجوّال، مناديل ورقيّة، فرشاة أسنان، نظّارات طبيّة وأحمر شفاه للتحضّر دائماً إلى كلّ المناسبات والأحداث، فأنتِ امرأة منظّمة! أنتِ ذو شخصيّة دقيقة ومثاليّة، تسعين إلى التخطيط لكلّ شيء بشكلٍ محدّد ومنتظم.

المرأة العفويّة

ما تضعينه داخل حقيبتكِ يكشف الكثير عن شخصيّتكِإذا كنتِ تضعين داخل حقيبتكِ السكاكر (بونبون)، عطركِ المفضّل، كتاب، جواز سفركِ ومحفظة صغيرة تضمّ أدوية... فأنتِ امرأة تتمتّع بشخصيّة عفويّة. أنتِ دائماً مستعدّة لخوض المغامرات وتسعين لضمّ كلّ احتياجاتكِ اللازمة.

المرأة المينيماليّة

ما تضعينه داخل حقيبتكِ يكشف الكثير عن شخصيّتكِإذا كنتِ تضعين في حقيبتكِ مطهّر لليدين، مرهم للشفاه أو أحمر شفاه بلونكِ المفضّل، إضافةً إلى النظّارات الشمسيّة، حبوب النعناع لنفسٍ منعشة، فأنتِ تتمتّعين بشخصيّة مينيماليّة. كذلك، أنتِ لا تحملين هاتفكِ الجوّال بيدكِ بل تضعينه داخل حقيبتكِ للشعور بالراحة. أنتِ تحرصين على وضع كلّ الإحتياجات الأساسيّة وتتخلّصين من كلّ الأغراض غير اللازمة.

المرأة المبدعة

ما تضعينه داخل حقيبتكِ يكشف الكثير عن شخصيّتكِإذا كنتِ تضعين في حقيبتكِ الكاميرا لالتقاط كلّ اللحظات الجميلة كما الصور للمناظر الطبيعيّة الخلّابة، إضافةً إلى دفتر وأقلام حبر ملوّنة لكتابة ورسم كلّ ما يحلو لكِ، فأنتِ امرأة مبدعة وتحبّ اختراع كلّ كا هو خلّاق وجميل. كما تحرصين إلى وضع داخل حقيبتكِ الآيلاينر الملوّن للتمتّع بعيون مشرقة تعكس شخصيّتكِ المبدعة.

اقرئي أيضاً: هذا ما يقوله شكل سرّة بطنكِ عن شخصيّتكِ