close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2018توقّعات برج الحمل (21 مارس - 21 أبريل): تتداخل هذا الشهر الشؤون الآنية بالمواضيع الماضية وقد يعود قديم ليلعب دوراً في حياتك وقد يكون فعالاً أو يحجب عنك الأمان ويشعرك بمواجهة محاسبة معينة إذا كان هذا العائد شريكاً في عمل جرميّ في السابق أو عمل مشين. وقد يترجم المشهد الفلكي بعودة حب قديم أيضاً للعب دور في حياتك. لا شك أنك مرهف الحس الآن غير قادر على ضبط عواطفك ومشاعرك وحريصاً على إحاطة الآخرين باهتمامك وعلى رعايتهم كأم حنونة تخشى على أولادها من الأخطار. قد تتسلط عليك الأضواء في هذه الفترة وتتلقى التهاني بشأن إقدامك وجرأتك وشجاعتك في بعض الظروف والمواقف. هذا لا يمنع من أن القلق قد يخيّم في بعض فترات هذا الشهر ويتعلّق بانقطاع مفاجئ في مجال عملك أو بتراجع في أحد المشاريع أو خسارة محتملة في تجارة ما، لكن الأمر يبقى عابراً فتتخطى هذا الأمر بمهارة شديدة. تطرح التساؤلات وتحتار بأمرك قليلاً لكنك تعيش تجارب غنية جداً ولو مرّت عليك غيمة ما وبعض الضباب، فأنت قادر على التصدي لكل شيء وخرق الحواجز. حضّر نفسك لبعض العوائق وعمليات التأجيل والتسويف والمماطلة. تعلّم الانتظار والصبر وبدّد الهواجس والمخاوف بابتسامة عريضة وعزم على الاستمرار مهما حصل.

عاطفياً يجب أن تلعب ورقة المهادنة والسلاسة والتغاضي عن بعض الشؤون والخلافات. علاقة ودية قد تنشأ الآن وتتحول إلى أكثر رومانسية مع الوقت كذلك تدعمك الأجواء العائلية وقد تحتفل بمناسبة أو تلتقي بصديق أو حبيب قديم يعاود الاتصال بك فجأة أو تضعه الظروف على طريقك. تصبح أكثر دقة في النظر إلى الحبيب وتميل إلى النقد والانتقاد كما أنك تفضّل الانزواء على المغامرة وتتراجع عن صيد القلوب تاركاً للآخرين هذه المهمة. قد تميل إلى شخص غريب عنك في الهوية أو الدين أو الانتماء وذلك في الأسبوع الأخير من الشهر ربما. بعض مواليد الحمل يرفضون الغوص في أية علاقة جديدة لأن شخصاً واحداً يحتل قلبهم أو يشغلهم عن الآخرين ولو كان بعيداً أو مستعصياً. المتزوّجون قد يخشون في هذا الشهر مواجهة معينة مع واقع ما أو مع حقيقة تبرز الآن، وقد يتراءى لبعضهم أنهم اختاروا الظريق الخطأ أو أن الحوافز الماضية تغيب عن حياتهم الآن.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2018توقّعات برج الأسد (23 يوليو - 22 آب): قال أحد الحكماء:" إذا كانت الطريق سهلة فاخترع الحواجز". ذلك لأن التحدي هو عنصر فعال ومحرك قوي لكي نفرح بالانجازات. ربما يخبئ لك هذا الشهر هذه التحديات التي يجب أن تجابهها بثقة بالنفس، حتى ولو اضطررت إلى التراجع قليلاً وإلى الصبر أمام بعض العقد والتأخير والعراقيل التي تثير أعصابك وغضبك. لا تختر هذا الوقت لتحدي السلطات أو لنكث العهود أو لمخالفة القوانين وتجاوز الأعراف، إذ أن الثمن قد يكون باهظاً. تتشابك الشؤون الحالية ببعض المسائل الماضية الأمر الذي يولد طاقة سلبية. قد تقدم على مفاوضات تحتاج إلى الكثير من الدقة ويصعب عليك التعبير عن حاجاتك وإرادتك بطريقة سليمة. تتعب من إعادة النظر في كل شيء وتختار الحوار والنقاش من أجل محاصرة بعض المشاكل. قد تستفيد من أحد النافذين الذي يؤمن بقدراتك ويدفع بأعمالك نحو ما تستحق. لا تفقد الثقة بالقدر ولا تتشاءم فقد تطرأ ظروف رغم كل هذه الأجواء تسمح لك بتحقيق ربح غير منتظر في مجال لم تراهن عليه كثيراً.

تحتاج للحب الدائم والعاصف والعشق، وتتمتع بكل أدوات الإغراء لكي تصطاد القلب الذي تريد وتحسن لعبة الحب. تنجذب إلى أحد الأشخاص وتنافس الكثيرين على كسب قلبه، تفرح بالانتصار ثم يبدأ الملل. أليست هذه مسيرتك؟ إلا أن هذا الشهر يحمل إليك الحب ربما ولو أن المعاكسة الفلكية تجعل علاقاتك شائكة. تصبح أكثر تشدداً وانتقاداً للآخر وربما تكون شروطك تعجيزية. إذا أردت أن تحب فإنك تضيء حولك الدنيا أما إذا تراجعت كما سيحصل هذا الشهر، فقد تسود العتمة على العلاقات. بكل الأحوال يجب أن تتعامل بليونة وتفهّم حتى تكسب الحب والقلوب ولكي تشرق الشمس في سماء عواطفك.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2018توقّعات برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر): تتمتع بتناغم فلكي إيجابي يثير الحسد والحساسيات. فكوكب مركور يوفّر لك فرصاً كثيرة للنجاح في حين يدعمك كوكب مارس كما يدعم ترشّحك لمنصب ربما أو لتولّي مهمة فتُقدم على إنجاز وتوقّع على عقد وتُفتح أمامك الطرقات بدون عوائق إذ أنك الآن في قلب دورة تغييرية مميزة. تسعى إلى التفوق ولن تنقصك المناسبات الجيدة لكي تثبت جدارتك مرة جديدة. تكتشف لديك مواهب أخرى توظفها في بعض المجالات المثمرة والتي تؤمن لك أرباحاً قبل نهاية السنة. يأتيك الدعم من بعض الجهات القادرة على مساعدتك وتزودك الأفلاك بحيوية مضاعفة ونشاط ملفت لكي تتكلم وتفاوض. تظهر إلى الناس واثقاً من نفسك ومحاطاً بالأصدقاء المحبين. قد تسافر سعياً لمهمة أو لقضاء فترة رفاهة وتستفيد من هذه الأسفار للتفاوض بشأن جديد. قد تسافر أو تحضر لسفر أو تتواصل مع شخص غريب عنك أو أجنبي وربما ترتبط بقصة حب. تجد لحياتك معنى جديد فاستفد من هذه الفترة لترك بصمتك. في الجو حب وتألق لمعظم مواليد القوس. قد تلتقي بشخص من جنسية مختلفة وتكتشف بعض الثقافات الجديدة وتعيش عشقاً وإذا كنت مرتبطاً فقد تشارك الزوج في مشروع غالٍ على قلبك. قد تتلقى أخباراً جيدة عن إبن أو أخ أو أخت، في حين أن الحياة الاجتماعية تبقى صاخبة. فقط يخشى من بعض الخيبات في الأسبوع الأخير من الشهر، وقد تطال جوانب كثيرة من حياتك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024