close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

إتّباع آخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة على شراء ملابس غالية الثمن جدّاً، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تتميّزي بستايل عصريّ بأقلّ كلفة ممكنة! فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّكِ بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. كذلك، لتتأكّدي أكثر فأكثر من صحّة ما نقوله، النجمات العربيّات والأجنبيّات سيثبتنَ ذلك إذ اخترنَ طيلة شهر يونيو ملابس لا يتجاوز سعرها الـ200$ وتألّقنَ بإطلالات جميلة ومواكبة للموضة. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

حتماً هذه ليست المرّة الأولى التي تعتمد فيها النجمات ملابس وأكسسوارات مقبولة السعر، وقد رصدنا ذلك في لوكاتهنّ خلال الأشهر الماضية أيضاً، اضغطي هنا وهنا للمزيد من المعلومات. أمّا في شهر يونيو، فلجأت النجمات أيضاً إلى تنسيق قطعة ملابس مقبولة السعر مع تصميم فاخر. خيارات من علامات تجاريّة محبّبة إلى قلبكِ مثل Zara وReebok وغيرها.

أكّدت لنا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مرّة جديدة أنّ الإطلالات الملكيّة يمكنها أن تكون مقبولة السعر أيضاً وذلك عندما اعتمدت فستان من زارا لم يتجاوز سعره الـ70$. يُذكر أنّ Kate Middleton لجأت في أكثر من 14 لوك لها إلى ملابس من توقيع Zara (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

أمّا دوقة ساسيكس ميغان ماركل، فمنذ زواجها من الأمير هاري استطاعت أن تخطف الأنظار وأن تسلّط كلّ الأضواء عليها بإطلالاتها الأنيقة والراقية. هي أيضاً اعتمدت في إحدى إطلالاتها الكاجوال قبّعة لا يتجاوز سعرها الـ60$.

من جهتها، الإعلاميّة السعوديّة لجين عمران التي تحرص دائماً على التألّق بأبهى الملابس وأجملها، لجأت في إحدى لوكاتها إلى تيشيرت من Karl Lagerfeld يبلغ سعرها 104$. أكّدت لنا أنّه يمكننا التميّز بستايل عصريّ عبر اعتماد تصاميم من علامة تجاريّة عالميّة وإنّما بسعرٍ مقبول.

أمّا ميلانيا ترامب التي غالباً ما تعتمد تصاميم باهظة الثمن في إطلالاتها، فلجأت في إحدى لوكاتها الكاجوال إلى سترة من زارا لا يتجاوز سعرها 40$. تميّزت هذه السترة بعبارة "?I really don’t care, do you" أو "فعلاً لا يهمّني، وأنت؟" التي كُتبت عليها من الخلف.

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار والتي قد تظنّين لوهلة أنّ ثمنها يفوق ذلك بأضعاف.

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارديما الأسدي في سترة من Zara


ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارلجين عمران في تيشيرت من Karl Lagerfeld

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارGigi Hadid تنتعل حذاء من Reebok


ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارJennifer Lopez في سترة رياضيّة من Milly

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارKate Middleton في فستان من Zara


ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارMeghan Markle تضع قبّعة من Madewell x Biltmore Panama

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارMelania Trump في سترة من Zara


ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2018 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارSelena Gomez تنتعل صندل من Soludos