close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعم

تعانين من جفاف وتشقّقات كعب قدميكِ؟ مشكلة قد تحرجكِ في كلّ مرّة انتعلت الحذاء الصيفيّ، أليس كذلك؟ من الآن فصاعداً لن تقلقي حيال هذه التشقّقات المزعجة، لأنّ الحلّ يكمن في استخدام كريم العناية من هذه المجموعة التي اخترناها لكِ... وها أنتِ جاهزة لانتعال صندالكِ! دلّلي قدميكِ في الصيف قبل فوات الآوان، لأنّ جلسة الإعتناء بالأظافر لدى الإختصاصية لا تكفِ وحدها...!

ملاحظة هامّة: أفضل وقت لتطبيق هذه الكريمات هو عند المساء، شرط أن تحرصي على ارتداء الجوارب حتّى تتغلغل العناصر الغذائية إلى عمق بشرة قدميكِ، وتتخلّصي من الجلد الميّت والتشقّقات بطريقة سهلة وسريعة.

Vaseline

أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعم

يعمل فازلين على ترطيب بشرة قدميكِ من العمق، ما يساعد في إزالة التشقّقات والجلد الميّت من كعب القدمين بشكل خاص.

CLARINS Foot Beauty Treatment Cream

أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعميحتوي كريم كلارنس على زبدة الشيا التي ترطّب بشرة قدميكِ من العمق، فتخلّصها بالتالي من التشقّقات. طبّقي هذا المستحضر على كامل قدمكِ وركّزي على الكعب والأظافر على حدّ سواء، إذ يزيل الجلد الميّت حول الظفر.

CAUDALIE Foot Beauty Cream

أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعميعمل كريم كودالي على ترطيب كعب قدميكِ، ليغذّي البشرة وينعّمها. طبّقي هذا المستحضر صباحاً وقبل الخلود إلى النوم لنتيجة فعّالة و أسرع للتخلّص من تشققّات القدم.

LA ROCHE-POSAY Lipikar Podologics Foot Care

أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعم

يغذّي كريم لاروش بوزيه بشرة قدميكِ، ليخلصّها من جفافها. إضافة إلى ذلك، يخفّف من خشونة البشرة لينعّم كعب قدميكِ في غضون 5 أيّام.

L’OCCITANE Shea Butter Foot Cream

أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعميحتوي كريم لوكسيتان على زبدة الشيا وزيت اللافندر، الذين يعملان على ترطيب بشرة القدمين وجعلهما أكثر نعومة. هذا المستحضر يعمل على إزالة تشقّقات كعب القدم لتعيد جمال بشرتكِ من جديد.

NUXE Foot Cream Rêve de Miel

أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعميحتوي كريم نوكس على العسل وبعض الزيوت الطبيعية التي ترطّب بشرة قدميكِ طيلة الـ24 ساعة، لملمس ناعم غير متشقّق.

NEUTROGENA Norwegian Formula® Nourishing Foot Cream أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعميحتوي كريم نيتروجينا على الغليسيرين الذي يعمل على ترطيب بشرة قدميكِ طيلة الـ24 ساعة. هذا المستحضر يزيل تشقّقات البشرة ويخلّصها من الجفاف لملمس ناعم.

ELIZABETH PARKER Naturals Organic Foot Cream

أفضل الكريمات لتطبّقينها صباحاً ومساءً للتخلّص من تشقّقات كعب قدميكِ لملمس أنعمتتغلغل عناصر هذا الكريم المغذية إلى عمق بشرة قدميكِ، لإزالة التشقّقات والجلد الميّت على حدّ سواء. طبّقي هذا المستحضر عند الصباح والمساء لنتيجة أكثر فعالية.

ملاحظة: بإمكانكِ استبدال الكريمات بالجوارب لترطيب بشرة قدميكِ، التخلّص من الجلد الميّت والشعور بالراحة. (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات).

إقرئي أيضاً: 8 خطوات للتمتّع بقدمين ناعمتين وخاليتين من التشقّقات هذا الشتاء