close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 بين كرواتيا وإنجلترا: ارتدي هذه الملابس وشجّعي فريقكِ المفضّل!

في هذه الفترة، الجميع يصبّ اهتمامه على مباريات كاس العالم 2018 وتحديداً على مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 التي ستُقام غداً وبعد غد. 4 منتخبات تأهّلت اتخوض معركة محتدمة ستقرّر مصيرها من دون شكّ. فرنسا ضدّ بلجيكا وكرواتيا ضدّ إنجلترا، مبارتان ينتظرها العالم أجمعه في مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018. سواء كنتِ تشجّعين بلجيكا، فرنسا، كرواتيا أو حتّى إنجلترا، فلا بدّ منكِ أن ترتدي ملابس تدعم فريقكِ المفضّل أثناء مشاهدة المباراة! في هذا المقال، اخترنا لكِ تنسيقين لتشجيع فريق كرواتيا أو إنجلترا. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

إن كنتِ تشجّعين منتخب كرواتيا لكرة القدم، فلا بدّ منكِ أن تستوحي من إطلالة رئيسة كرواتيا Kolinda Grabar-Kitarović خلال مباراة روسيا ضدّ كرواتيا. لجأت رئيسة كرواتيا إلى تيشيرت الفريق منسّقة معها بزّة باللون الأحمر. لتشجيع منتخب كرواتيا في مباراة نصف نهائي كاس العالم 2018، ارتدي هذه القميص من Nike ونسّقيها مع تنّورة جينز مبتكرة من Unravel Project كما انتعلي صندال باللون الأحمر والجئي أيضاً إلى جوارب للوك عصريّ بعيد كلّ البعد عن الملل.

مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 بين كرواتيا وإنجلترا: ارتدي هذه الملابس وشجّعي فريقكِ المفضّل!يُذكر أن رئيسة كرواتيا ولدى تسجيل هدف من قبل منتخب كرواتيا، بدأت بالرقص على أدراج الملعب مبتهجةً وفرحة (إليكِ الفيديو أدناه). كذلك، بعد فوز منتخب كرواتيا في مباراة روسيا وكرواتيا، انتشر فيديو لرئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش وهي ترقص مع لاعبي المنتخب ومدرب كرواتيا الذين بدوا فرحين للغاية! اعتبر البعض أنّ الخطوة التي قامت بها رئيسة كرواتيا هي خرق للبروتوكول والقوانين الدبلوماسيّة.

مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 بين كرواتيا وإنجلترا: ارتدي هذه الملابس وشجّعي فريقكِ المفضّل!


من جهةٍ أخرى، إن كنتِ تشجّعين منتخب إنجلترا في مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018، اخترنا لكِ تنسيق يمكنكِ أن تستوحي منه لارتدائه خلال المباراة وذلك دعماً لفريقكِ المفضّل! تتمتّعين بستايل كلاسيكيّ وتريدين اعتماد تيشيرت منتخب إنجلترا؟ لا شيء سوف يستوقفكِ! نسّقي هذه التيشيرت مع تنّورة تتميّز بنقشة المربّعات تمزج فيها ألوان الأزرق، الأبيض، والبنّي بعضها مع البعض. الجئي أيضاً إلى سترة باللون الكحليّ، الأبيض والأزرق... للكشف عن علامة منتخب إنجلترا بكلّ ثقة، قومي بخلعها ووضعها على كتفيكِ. كذلك، انتعلي مع هذه الملابس حذاء مول باللون الذهبي وتمتّعي بإطلالة حيويّة تشعّ سحراً.

مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 بين كرواتيا وإنجلترا: ارتدي هذه الملابس وشجّعي فريقكِ المفضّل!

اقرئي أيضاً: شريكات لاعبي كرة القدم في مونديال 2018، تعرّفي إليهنّ وعلى أسلوبهنّ

مأكولات يمكنكِ تناولها من دون اكتساب الوزن أو الشعور بالذنب أثناء مشاهدة الكأس العالم 2018

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023