هذه هي أكثر الأبراج صبراً على الإطلاق!

غريس خيرالله

هذه هي أكثر الأبراج صبراً على الإطلاق!

من أبرز الصفات التي تميّز بعض الأشخاص والتي تساعد في نجاح علاقاتهم الاجتماعية، المهنية، العاطفية والعائلية هي الصبر. بينما الإندفاع والتصرّفات العشوائية هي من أهم الأسباب التي تؤدّي في كثير من الأحيان إلى سوء تفاهم وبالتالي إلى انهيار العلاقات. من هنا، إليكِ 5 أبراج هي الأكثر صبراً على الإطلاق، هل أنتِ منها؟

 

برج الثور: مواليد ومولودات برج الثور يتصدّرون المرتبة الأولى ضمن لائحة الأبراج الأكثر صبراً رغم أن الإنطباع الذي يتركه أحياناً هذا البرج عند الآخرين هو العكس تماماً. برج الثور هو من أكثر الأبراج هدوءً وحذراً وصبراً، ومن المعروف أنّ العلاقات معه تسير ببطء شديد ليتمكّن من معرفة الطرف الآخر جيّداً قبل أن يقرّر ما إذا كان يريد الاستمرار بالعلاقة.

 

برج السرطان: الإستماع للآخرين واجب أساسي يؤمن به مواليد ومولودات برج السرطان، وقدرة هذا البرج على الصبر هي التي تجعله يتميّز بهذه "موهبة" الاستماع. عندما يتعلّق الأمر مثلاً بالحبّ، برج السرطان مستعدّ دائماً لانتظار الشريك المثالي المناسب.

 

برج العقرب: مواليد ومولودات هذا البرج هم من أكثر الأشخاص الذين يتقنون لعبة الإنتظار، وهذا الأمر يجعل منهم أشخاصاً صبورين للغاية. من المعروف أنّ برج العقرب يخطّط لكل شيء بتروٍ قبل أيّ تصرّف أو أيّة ردة فعل.

 

برج الجدي: كلّ شيء يحتاج إلى وقت كافٍ... هذا ما يؤمن به مواليد ومولودات برج الجدي، الأمر الذي يجعلهم من أكثر الأشخاص صبراً على الإطلاق. هذا البرج يتجنّب الوقوع في الأخطاء، لذلك هو لا يتّخذ أيّ قرار ولا يقوم بأيّ تصرّف تحت تأثير الغضب أو الحزن أو الفرح.

 

برج الميزان: يملك مواليد ومولودات هذا البرج قدرة عالية على التحمّل والصبر لأنهم من الأشخاص الذين يكرهون خوض النزاعات التي لا أهمية لها فيحاولون بصبرهم تفادي كل الإستفزازات والمشاكل. 

 

إقرئي أيضاً: بالترتيب، 4 أبراج تحبّ إمساك يد شريكها أينما كان ووقتما كان!

بالترتيب، 4 أبراج هي الأكثر رومانسية مع الشريك

 

 

مفاتيح

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا