اللون الزهري يرافق الإطلالات الملكيّة بلا توقّف! الجئي إليه أنتِ أيضاً

ماريانا شهوان

منذ صغرنا وحتّى اليوم، لطالما جذبنا عالم الملكات وتحديداً الأزياء التي تلجأ إليها الملكات والتي تبهرنا بشكلٍ واضح في كلّ إطلالة لهنّ. الأناقة والرقي يلخّصان بالإجمال لوكات الملكات التي غالباً ننتظر إطلالاتهنّ بحماسة شديدة لنرى إلى ماذا ستلجأن وكيف سيطلّنَ. تعتمد الملكات والأميرات بالإجمال ملابس مميّزة وجميلة ذي ألوان ملفتة ملائمة للعالم الملكيّ، والتدرّج الذي تلجأ إليه الملكات بشكلٍ ملفت وواضح هو اللون الزهريّ.  

 

من الأميرة ديانا، إلى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إلى دوقة ساسيكس ميغان ماركل ومروراً بالملكة رانيا ووصولاً إلى الملكة ليتيزيا، لاحظنا أنّ اللون الزهريّ طغى على إطلالاتهنّ في أكثر من مرّة. كلّ واحدة منهنّ اعتمدت التدرّج الزهريّ على طريقتها الخاصّة ولكنّ التركيز الأهمّ إنصبّ على التصاميم الكلاسيكيّة. 

 

لطالما اشتهرت الأميرة ديانا بإطلالاتها الملفتة من حيث التنسيق، مواكبتها للموضة وذوقها الرفيع. لجأت في أكثر من لوكٍ لها إلى اللون الزهري وارتدت في إطلالتين لها بزّة مؤلّفة من تنّورة وبليزر. أمّا في اللوك الثالث فلجأت الأميرة ديانا إلى فستان بالتدرّج الزهريّ منسّقةً معه قبّعة باللون نفسه. 

الملكة ديانا

 

من جهتها، كيت ميدلتون لا تتخلّى عن اعتماد التصاميم الكلاسيكيّة في إطلالاتها ولجأت إلى اللون الزهري في 4 لوكات لها. اعتمدت في 3 إطلالات لها فساتين باللون الزهري كما لجأت في لوكٍ آخر لها إلى معطف باللون الزهري منسّقةً معه قبّعة بالتدرّد نفسه.

كيت ميدلتون

 

أمّا ميغان ماركل التي ومنذ زواجها من الأمير هاري لم تكفّ عن خطف الأنظار إليها، لجأت أيضاً إلى اللون الزهريّ في إطلالتين لها. من جهةٍ أخرى، رصدنا أنّ دوقة ساسيكس لم تتخلّى عن اعتماد الألوان الحياديّة في لوكاتها مع الملكة إليزابيث الثانية، اكتشفي السبب على هذا الرابط.

ميغان ماركل

 

من جهتها، الملكة رانيا تمزج في كافّة لوكاتها بين الكلاسيكيّة والعصريّة في الوقت عينه واعتمدت اللون الزهريّ في أكثر من لوك لها وتميّزت بإطلالات تفيض أنوثة وإنتعاشاً. في آخرٍ لوك لها وتحديداً في زيارةٍ لها إلى أميركا، لجأت إلى سروال واسع باللون الزهريّ المائل إلى الحيادي ونسّقت مع هذا التصميم قميص بسيط ذي أسلوب عصريّ-شيك، وحقيبة يد باللون الزهري الحيادي أيضاً (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). إضافةً إلى هذا اللوك، لجأت أيضاً الملكة رانيا إلى اللون الزهري في سنتي 2016 و2017.

الملكة رانيا

 

أمّا الملكة ليتيزيا التي تتميّز بستايل كلاسيكيّ مميّز، فاعتمدت اللون الزهري في 4 إطلالات لها حيث لجأت إلى معطفاً، سروال وقميص، بزّة، فستان ومعطفاً بالتدرّج الزهريّ.

الملكة ليتيزيا

 

أخيراً، التدرّج الزهريّ سيمنح كلّ مَن ترتديه لوكاً أنثوياً، أنيقاً ومنعشاً في الوقت عينه! الجئي أنتِ أيضاً إليه واعتمديه من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ لتتميّزي بإطلالة ملكيّة ساحرة.

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا