البزّة بلونين: صيحة جديدة على ساحة الموضة

نادين سري الدين

Power Suit! بزّة تعكس صورة المرأة القويّة، الحرّة والطموحة. ترافقنا عبر السنوات منذ أعوام وقد عادت إلى منصّات الموضة بثقة مطلقة منذ المواسم الأربعة الماضية. البزّة البيضاء كان لها حصّة بارزة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2018، كذلك تلك بتدرّجات الباستيل الزاهية وحتّى بزّات الدنيم. بمختلف الأشكال، ستجدين البزّة هذا الموسم، وموديل جديد سيستحوذ على انتباهكِ على التأكيد لينتقل معكِ إلى الخريف المقبل: بزّتكِ بلونين مختلفين وكأنّكِ مزجتِ بزّتين في بزّة واحدة.

 

بزّتكِ هي مزيج من تدرّجين مختلفين، لون يشغر القسم الأيمن ولون آخر يشغر القسم الأيسر تماماً مثل بزّة Peter Patrov. كذلك، ستجدين بزّتكِ بطبعتين متضاربتيّ الألوان مثل بزّة Tibi. الموديل عينه رصدناه أيضاً ضمن مجموعة Roni Helou لخريف 2018 الذي اختار أن يكون السروال بعكس السترة. في حين أنّ القسم الأيسر من البزّة يأتي باللون البنّي الفاتح أو الكاميل، أمّا القسم الأيمن من السروال فمطعّم بهذا التدرّج.

 

قد تجدين صعوبة في تقبّل هذه الموضة، لكنّ النجمات أو بالأحرى الفاشينيستا استقبلن هذه الصيحة برحابة صدر وتبنّينها بثقة من دون أي تردّد. مثلاً، رصدنا المدوّنة Cynthia Samuel معتمدة بزّة Roni Helou في إحدى الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصّة على الإنستقرام.

 

هذا الشكل من البزّات والذي يُعتبر جديد على ساحة الموضة يمكن أن يتجزّأ إلى قسمين؛ فترتدين السروال مع تيشرت بلون موحّد أو تعتمدين السترة مع جينز وتوب عاديّين. الخيار لكِ لكنّنا ننصحكِ بتبنّي هذه الصيحة بكاملها واعتماد هذا الشكل من البزّات في إطلالاتكِ لتكوني السبّاقة بين الصديقات والمقرّبات.

 

إقرئي أيضاً: هذا الصيف، النظّارات الشمسيّة الكبيرة الحجم تنافس تلك المبالغ بصغرها

البزّة بلونين: صيحة جديدة على ساحة الموضةموجودة لدى Net-a-porter.com

البزّة بلونين: صيحة جديدة على ساحة الموضةموجودة لدى Matchesfashion.com

البزّة بلونين: صيحة جديدة على ساحة الموضةمن مجموعة Roni Helou لخريف 2018

Suit up

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا