عطركِ لا يدوم بسبب هذه الخطوة التي تقومين بها!

ماريانا شهوان

عطركِ لا يدوم بسبب هذه الخطوة التي تقومين بها!العطر قد يُعدّ جزءاً لا يتجزّأ في روتينكِ الجمالي، فمن الصعب بعض الشيء الإستغناء عنه خصوصاً أنّه يزوّدكِ برائحة ملفتة طيلة اليوم تعكس شخصيّتكِ وتحدّد هويّتكِ. لكي يدوم العطر لوقتٍ طويل ولكي ترافقكِ النفحات المنعشة حتّى آخر ساعات النهار، أنتِ حتماً يجب عليكِ نثر العطر بطريقة صحيحة. فرك المعصمين بعض نثر الأريج يُعدّ من الخطوات الأكثر شيوعاً بين النساء، لكنّ ما قد تجهلينه أنّ هذه الخطوة هي خاطئة مئة في المئة. لماذ؟ تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

 

فرك المعصمين بعض نثر العطر يؤدّي إلى إزالة الطبقات العليا من الأريج لتبقى فقط الطبقات الوسطى والقاعديّة، التي لا يستمرّ مفعولها سوى لوقتٍ قصير للغاية. الإحتكاك الذي يولد نتيجة الفرك يرفع من حرارة الجسم، مما يتسبب بتكسّر جزيئات العطر. لذلك، تخلّي فوراً عن عادة فرك المعصمين بعض نثر الأريج لكي تتمتّعي برائحة طيّبة طيلة النهار!

 

من جهةٍ أخرى، الأماكن التي تنثرين عليها العطر تلعب دوراً مهمّاً لجعل الأريج يدوم أكثر فأكثر، إليكِ أهمّها:

  • الشعر: لا تقومي برش العطر مباشرةً عليه، بل على الفرشاة قبل تمشيطه. هذه الخطوة سوف تساهم في تتغلّغل الرائحة داخل الخصلات.
  • عند مؤخّرة العنق: الرائحة ستغمر عنقكِ بشكلٍ أفضل وتمتزج مع رائحة شعركِ.
  • داخل معصميكِ ووراء أذنيكِ: وذلك بسبب حركة النبض القويّة في هذه الأماكن والتي تسخّن العطر فتجعل رائحته أكثر قوّة.
  • بين الثديين: هذه الخطوة ستمنحكِ الشعور بالأنوثة والسحر، كما ستجعل الرائحة الغذبة تفوح منكِ بشكلٍ أكبر.
  • الجزء الخلفيّ من ركبتيكِ: نعم لقد قرأتِ جيداً! هذا المكان في جسمكِ يسمح بإعادة تفعيل رائحة العطر كلّما ترتفع حرارة جسمكِ.

 

اقرئي أيضاً: لماذا عليكِ نثر العطر على سُرّة بطنكِ؟

ما الفرق بين مختلف أنواع العطور، وكيف تختارين الأنسب لكِ؟

 

 

 

مفاتيح

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا