كايلي جينر

يبدو أن كايلي جينر تعيش واحد من أفضل الأسابيع في حياتها، خصوصاً وأن أخبارها ونجاحاتها لا تفارق عنوانين الوسائل الإعلامية والسوشال ميديا.

مع بداية هذا الأسبوع أثارت كايلي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بخبر إزالتها الفيلر من شفاهها لتعود ملامحها أكثر نعومة وطبيعيّة، واليوم عادت صور النجمة لتجتاح الإنترنت مع إعلانها واحدة من أغنى النساء في الولايات المتحدة.

أصدرت مجلّة Forbes لائحة تضمّ 60 امرأة مليارديرة عصاميّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لعام 2018، لتضم أسماء جديدة دخلت على المجموعة من بينهما الشقيقتين Kim Karadashian وKylie Jenner اللتين حقّقا ثروة هائلة من خلال إطلاق علامتين تجاريتين لمستحضرات المكياج.

كايلي جينر

كايلي جينر، التي اختارتها المجلّة لتكون نجمة غلافها لشهر آب، قُدّرت ثروتها بحوالي 900 مليون دولار أميركيّ واحتلت المرتبة 27، لكن ليس رقم ثروتها هو الوحيد ما يميّزها، إذ تمكنّت من تحقيق ذلك في عمر الـ20 سنة لتكون هي المرأة الأصغر سناً على اللائحة.

وتتوقع المجلة الأمريكية أن Kylie Jenner في طريقها لأن تصبح أصغر مليارديرة في العالم، لتتفوّق بذلك على Mark Zuckerberg، مؤسس موقع Facebook، الذي حقّق أول مليار دولار وهو في عمر الـ23 سنة.

كايلي علّقت على هذا الخبر بنشرها صورة لغلاف المجلّة كاتبة " إني محظوظة لأقوم بما أحب كلّ يوم. ما كنتِ لأحلم بتحقيق ذلك!"

تجدر الإشارة إلى أن Kim Kardashian شقيقة كايلي احتلت المرتبة الـ54 على لائحة Forbes مع ثروة تُقدّر بـ350 مليون دولار أميركيّ، في حين أن مدوّنة الجمال العالميّة من أصول عربيّة Huda Kattan أتت في المرتبة 37 مع ثروة تبلغ 550 مليون دولار أميركيّ. أما بالنسبة لنجمات عالم الموسيقى فقد احتلت Taylor Swift المرتبة الـ60 بثروة تبلغ 320 مليون دولار وBeyoncé المرتبة الـ53 بثروة تبلغ 355 مليون دولار!

كايلي جينر

إقرئي أيضاً: تغريدة Kylie Jenner تسبّب خسائر لشركة سناب شات تخطّت المليار دولار أميركي في يوم واحد!

لهذا السبب تستخدم الأخوات كارداشيان الفيلتر على وجوه أطفالهنّ!