لمحة سريعة عن Tania George، مصممّة أزياء تذكّرنا أنّه علينا دائماً تقدير الأشياء الصغيرةدرست الشابّة الأردنيّة Tania George تصميم الأزياء في مدينة فلورانسا الإيطاليّة لتعود بعد ذلك إلى بلدها الأمّ بعد خبرة واسعة في عدّة دور أزياء عالميّة، كي تطلق داراً تحمل اسمها. مهمّتها ليست فقط تصميم قطع مرحة تفرح القلوب، إنّما أيضاً دعم المواهب في عالمنا العربيّ. كيف ذلك؟

تستعين بمهارة خيّاطين من الشرق الأوسط، فتتعاون معهم عند ابتكار أيّة مجموعة جديدة. تقدّر إرثنا وحضارتنا وتفضّل أن تبقى وفيّة له بدلاً من التطلّع إلى الخارج. بهذه الطريقة، تكون قد دعمت الحرفيّين وصنعت أزياء عصريّة بلمسة تقليديّة.

لمحة سريعة عن Tania George، مصممّة أزياء تذكّرنا أنّه علينا دائماً تقدير الأشياء الصغيرة

تنقل مجموعتها الأخيرة التي أسمتها Canary وBib وChibs روح الشباب والطفولة. صمّمت مجموعة تطغى عليها ألوان الباستيل، مشتركة بين النساء والرجال، وتتضمّن عبارات ورسائل تبثّ شرارات إيجابيّة.

الحنين إلى الماضي هو المحرّك الأساسيّ للإبداع ومصدر الإلهام بالنسبة إلى المصمّمة. تأثّرت بتفاصيل صغيرة عاشتها في طفولتها، مثل أكياس الشيبس، ألواح الشوكولا... أزياء تنشر السعادة، وتذكّرنا أنّه علينا دائماً تقدير الأشياء الصغيرة في حياتنا.

لمحة سريعة عن Tania George، مصممّة أزياء تذكّرنا أنّه علينا دائماً تقدير الأشياء الصغيرة

اقرئي أيضاً: مقابلة خاصّة مع المصمّم Ali Karaoui: لا أتّبع الصيحات، بل أحاول جعل الآخرين يحلمون من خلال ابتكاراتي

مقابلة خاصّة مع المصمّمة Amal Al Raisi: موهبة عربيّة تنسج الأسلوب التقليديّ في تصاميم عصريّة