close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فيسبوك يكشف عن ميزة جديدة: تجربة المنتجات من خلاله!

فيسبوك يكشف عن ميزة جديدة: تجربة المنتجات من خلاله!التوجّه إلى المول لشراء مستحضرات مكياج وأكسسوارات ملائمة للون بشرتكِ وشكل وجهكِ؟ ليس بعد اليوم! أنتِ الآن باستطاعتكِ أن تختاري كلّ ما تريدين شراءه عبر تطبيق هو رفيقكِ من دون شكّ ألا وهو فيسبوك! كيف؟ تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل!

تطبيق فيسبوك سوف يجري تجارب على إضافة إعلانات تعتمد على تقنيّة "الواقع المعزز" أو Augmented Reality وما يُعرف بـAR Ads كي تتيح للمستخدمين التجربة الإفتراضيّة لمستحضرات متعدّدة تضمّ مكياج وحتّى أكسسوارات مثل نظّارات Michael Kors. هذه الماركة التجاريّة سوف تكون أوّل علامة لتجرّب هذه الميزة الجديدة من فيسبوك. كذلك، إنّ كلّ من Sephora وBobbi Brown وNyx Professional Makeup وPottery Barn وWayfair سوف يختبرون هذه التقنيّة الجديدة في وقتٍ لاحق هذا الصيف. يُذكر أنّ هذه الميزة تتطلّب تحميل صورة للمستخدم على فيسبوك لتجربة المستحضرات التي يريد شراءها.

فيسبوك يكشف عن ميزة جديدة: تجربة المنتجات من خلاله!

صرّح متحدّث باسم Facebook في إحدى المقابلات الصحفيّة بأن الشركة تختبر التقنيّة لفهم كيفيّة تفاعل المستهلكين مع الإعلانات كما لتسهيل المهمّة على المستخدم. كذلك، شركة فيسبوك تخطط لجعل هذه التقنيّة الجديدة متاحة لجميع المعلنين في نهاية العام.

اقرئي أيضاً: خبر سعيد لكلّ محبّات الشوبينغ في دول الخليج: التسوّق أصبح أسهل الآن!