close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تحدي كيكي: شاهدي فيديوهات النجمات العربيّات والعالميّات وهنّ يمارسنَ هذه الصيحة

يترجلّون من السيّارة، يغنّون ويرقصون على أنغام أغنية In My Feelings... إنّه تحدي "كيكي"! تحدّي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعيّ بأكملها وطال كلّ زوايا الكرة الأرضيّة ليتحوّل إلى صيحة غريبة ومسليّة في الوقت عينه. هذا ليس كلّ شيء، فتحدي كيكي يشكلّ خطورة حقيقيّة على حياة كلّ مَن يمارسه؛ إنّ النزول من سيّارة متحرّكة في وسط الشارع يُعدّ أمر في غاية المجازفة! أشارت بعض التقارير العالميّة إلى تعرّض بعض الشبان لإصابات نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء الترجّل من السيّارة بالإضافة إلى وقوع حوادث سير عدّة. في هذا المقال، سوف نستعرض لكِ فقط كيف انتشر تحدّي كيكي على السوشيل ميديا.

الشابّ Shaquille Mitchell الذي يُعرف بـShiggy هو مَن نشر فيديو عبر صفحته الخاصّة على إنستقرام وهو يرقص على أغنية In My Feelings للمغنّي الأميركيّ Drake ولكنّ في الشارع ومن دون أن يترجّل من السيّارة. هذا الشاب كان هو أوّل مَن رقص على هذه الأغنية وتحديداً على المقطع الذي يغنّي دريك فيه "Keke, do you love me" أو "كيكي، هل تحبّيني؟" (إليكِ الفيديو أدناه). كذلك، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعيّ كلّ من هاشتاغ #DoTheShiggy و#InMyFeelings و#KikiChallenge.

#Mood : KEKE Do You Love Me ? ??? @champagnepapi #DoTheShiggy #InMyFeelings

A post shared by Shoker? (@theshiggyshow) on

من جهةٍ أخرى، شخصيّات عدّة معروفة قامت بنشر فيديو لها وهي تؤدّي تحدي كيكي. فاشينيستا عربيّات عدّة قبلنَ بالتحدّي وشاركنَ متابيعهنّ فيديوهات ظريفة تماماً مثل Lara Scandar وJessica Kawahati. رقصة كيكي اجتاحت العالم العربي عموماً ووصلت أيضاً إلى دول الخليج وتحديداً إلى السعودية. كلّ من الفاشينستا السعودية Reem Alsanea والمؤثرة على مواقع التواصل السعودية The Hala قامتا بتحدي كيكي. السعودية The Hala مارست رقصة كيكي في باريس وتحديداً مقابل برج إيفل أمّا السعودية ريم الصانع فرقصت على أنغام أغنية دريك في أميركا. إضافةً إلى هؤلاء الفاشينيستا، نشر المصمّم اللبنانيّ Rami Kadi عر صفحته الخاصّة على إنستقرام فيديو وهو يرقص على أغنية دريك مؤدّياً تحدي كيكي. من جهةٍ أخرى، كلّ من النجمة البحرينية حلا الترك والممثلة التونسيّة درّة رزوق قامتا بتحدي كيكي فنزلتا من السيّارة ورقصتا على أنغام أغنية دريك. من ناحيةٍ أخرى، تحدّي كيكي نال حصّة بارزة في عالم النجوم الأجانب. الممثّل Will Smith ويل سميث قام بتحدّي كيكي على طريقته الخاصّة وتحديداً من فوق جسر بودابست، وأرفق الفيديو بهذا التعليق: "كونوا أذكياء، لا تحاولوا القيام بهذا تحت أي ظرف من الظروف."

ملاحظة: نحن لا نشجّعكِ على القيام بتحدي كيكي على الإطلاق بل من الضروريّ أن تحرصي على القيام به على أصوله أي من دون النزول من السيّارة بل الرقص على أنغام أغنية دريك في مكانٍ آمن وسالم.

إليكِ أدناه فيديوهات للنجوم وهم يؤدّون تحدّي كيكي.

اقرئي أيضاَ: تحدّي المانيكان: صيحة غير متوقّعة على الإنستقرام اجتاحت العالم بأسره وحتّى البيت الأبيض خلال العام 2016

#inmyfeelings #kikichallenge ?❤️

A post shared by HALA? (@halamalturk) on

Kiki wus good ?

A post shared by ريم الصانع Reem Alsanea (@reemalsanea) on

nights like these get me crazyyyyy hahaha #friendshipgoals

A post shared by MBB (@milliebobbybrown) on