close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جوليا بطرس تطلّ في فستان عروس في حفلها الغنائي الأسطوري في صور اللبنانية

بعد غياب دام 27 عاماً عن مدينة صور اللبنانية، أطلّت النجمة اللبنانية جوليا بطرس على جمهورها في واحد من أضخم حفلاتها الغنائية!

حفل أسطوري لليلتين في مدينة صور، استقطب أكثر من 13 ألف شخص من محبّي جوليا بطرس في كلّ ليلة. الجمهور الكبير لم يردّد أجمل أغاني جوليا بطرس ولم يرقص على أنغامها فقط، إنّما وقف أيضاً عاجزاً عن التعبير أمام إطلالتها الملكية الخاطفة للأنفاس.

في اليوم الأوّل، تألّقت جوليا بطرس بفستان عروس من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2018. الحبيبات البرّاقة غطّت التصميم بالكامل، أمّا الأكمام المنسدلة على شكل كاب فأضفت طابعاً "ملكياً" مميزاً على الإطلالة.

عند التدقيق، نلاحظ أنّه تمّ التعديل بشكل بسيط على فستان جوليا بطرس بالمقارنة مع التصميم الذي تمّ تقديمه على منصّة عرض الأزياء. استغنت جوليا بطرس عن الأكمام الطويلة، تاركة فقط "الكاب"، لجأت إلى بطانة تحت الفستان وتخلّت عن الحزام.

من الناحية الجمالية، كعادتها، اعتمدت جوليا بطرس مكياج ناعم، كما لجأت إلى تسريحة شعر بسيطة لكن جميلة من توقيع Tony El Mendelek، جعلتها تبدو أصغر بسنوات، حيث رفعت خصلتين أماميتين تاركة باقي شعرها منسدلاً.

جوليا بطرس إيلي صعب

جوليا بطرس إيلي صعب

جوليا بطرس إيلي صعب

جوليا بطرس إيلي صعب

جوليا بطرس إيلي صعب

في اليوم التالي، أحيت أيضاً جوليا بطرس حفلاً غنائياً في صور، وقد أطلّت في الستايل نفسه حيث ارتدت فستان شبيه للغاية بالتصميم الأول.

اختارت جوليا بطرس فستان من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2017. تماماً كالتصميم السابق الذي ارتدته جوليا بطرس، اتّسم هذا الفستان بالحبيبات البرّاقة والأكمام على شكل "كاب"، إضافة إلى الحزام المعدني الذي توسّطه. فستان جوليا بطرس هذا تمّ التعديل فيه أيضاً إذ أُضيفت إليه بطانة ليصبح أكثر حشمة.

من الناحية الجمالية، اعتمدت جوليا بطرس تسريحة الشعر والمكياج نفسه اللذين اعتمدتهما في إطلالتها في اليوم الأوّل من حفلها الغنائي الأسطوري في صور.

جوليا بطرس إيلي صعب

جوليا بطرس إيلي صعب

جوليا بطرس إيلي صعب

إقرئي أيضاً: هيفاء وهبي ترتكب "جريمة" بحقّ الموضة: بين الجاذبية والابتذال خيط رفيع للغاية!

حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: الملكة رانيا تخلق منحنيات وهميّة بخيارات ملابسها

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة