close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2018توقّعات برج الحمل (21 مارس - 21 أبريل): تهدأ الخواطر في هذاالشهر الذي يحمل إليك بعض المفاجآت الحلوة والإنسجام والتفاهم مع مَن حولك، بحيث توظّف طاقاتك لجمع الشمل وتقريب وجهات النظر وتعمل كرائد في محيطك. تبغي السلام وتقود الآخرين بسلامة مدهشة. إنّ مركور في برج الأسد يشكّل طالعاً جيّداً مع فينوس برج الميزان، ما يضاعف جاذبيّتك ويجعلك محطّ الأنظار قادراً على كسب القلوب وإثارة الغيرة، في حين يدفعك كوكب مارس إلى تغيير في حياتك أو يجعلك تعيد حساباتك في بعض الأحيان، خاصّة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، بحيث تُلقى على كاهلك مسؤولية جديدة أو تُضطرّ للمغادرة من مكان ومواجهة بعض المتشبّثين والمتسلّطين. إبتداءً من تاريخ 6 يشكّل فينوس في الميزان مربّعاً مع ساتورن في الجدي يبلغ ذروته بتاريخ 9 و10، ما قد يجعل من الصعوبة بمكان التفاوض بشأن وضع مالي، وقد يفرض عليك تنازلاً أو تسوية معيّنة تراها مناسبة، فإذا لم تحصل على كلّ ما تريد فعلى الأقلّ تتوصّل إلى إتّفاق يعيد السلام إلى قلبك. قد يتسبّب كوكب مركور بقطع حبل بعض المفاوضات بشأن إتّفاق أو عقد كان على وشك الإتمام، أو ربما يتسبّب بنكس وعد من قِبَل البعض، إلّا أنّ الأمور قد تتبدّل فجأة وتتّجه نحو الإيجابيّة في الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر، لكنّ مركور في الأسد في النصف الأوّل من الشهر يعزّز قدراتك على التفاوض ونشر الأفكار الجيّدة وتقديم الحجج المناسبة لكي ينتهي الشهر مع توقيع يريح بالك، فكُن صابر يا عزيزي ولا تستعجل أمراً في بداية الشهر. أمّا الكسوف الحاصل بتاريخ 11 أي في منزلك الخامس فيدلّ على تغييرات قد تحصل في حياة بعض الأولاد المعنيّين بك، إذ قد يتمّ ما تأجّل في الشهر الماضي ربما، أو تجعلهم أحداث طارئة يبدّلون في بعض الخيارات، أو إنّه يعني عملاً فنّياً تُجري عليه تعديلاً إذا كنت من المبدعين. يسكن كوكب فينوس برج الميزان ليواجه برجك ويفتح صفحة لها علاقة بتواصلك مع حبيب أو شريك عاطفي أو زوج. قد يطرأ بعض الإحتكاكات الصغيرة وسوء التفاهم لكنّك قادر في هذا الشهر أن تُطفئ النار الملتهبة، وأن ترطّب الخواطر فتستفيد مع الآخر من مناخ صيفي جيّد يقوّي الروابط إذا كانت هناك من خلافات. بتاريخ 9 يشكّل فينوس مربّعاً شديداً مع ساتورن ما يجعل الجوّ دقيقاً قليلاً ويوقف بعض الخلافات الماضية. إنتبه لكلامك حتى لا تجرح مشاعر قد لا تستطيع تضميدها فيما بعد. أيضاً لا تُضيّع فرصة في هذه الفترة تجمعك بمَن يتوق إليه قلبك. أمّا كوكب مركور فيعود للسير مباشرة بعد تاريخ 19 في منزل الحبّ، ما قد يعني عدم النظر إلى الوراء والتفكير بحبّ ماضٍ بل بإعطاء نفسك فرصة النظر للأمام، هذا إذا كنت ما زلت معلّقاً بمَن غاب عنك أو ابتعد لسبب من الأسباب. تنصح الأفلاك بعد العودة للوراء. تبدو مرغوباً ومطلوباً في هذا الشهر، وإذا كنت خالي القلب فقد يخفق قلبك في الأسبوع الثاني وتتبدّل أولويّاتك، وربما ترتبك مشاعرك قليلاً، ومن الأرجح أنّك تمتثل لعواطفك وميولك الجارفة، بسبب موقع كوكب مارس والطالع الفلكي الذي يشكّله مع فينوس. من المحتمل أيضاً أن تحظى بفرصة أخرى، للقاء إستثنائي قد يتمّ خارج محيطك أو وطنط، في الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2018توقّعات برج الأسد (23 يوليو - 22 آب): تتحسّن الأوضاع وتعود الأمور إلى مجاريها بعد تاريخ 12، عندما يدخل كوكب مارس إلى برج الجدي ويكفّ عن معاكستك ومعاكسة أورانوس في وقتٍ واحد. لا شكّ أن المناخ يبقى ضاغطاً وخاصّة على مواليد الدائرة الأولى، الذين قد يشهدون فسخاً لعقد أو لارتباط أو يعانون بكلّ بساطة من بعض التوتّر في الأيّام الأولى من الشهر، إلى أن يشعروا بالتحرّر إبتداءً من تاريخ 13 فيعلنون عن انتصارهم، مدعومين بكواكب مؤاتية. يطالب الكثيرون بحضورهم وبرأيهم فيعاودون السيطرة على حياتهم من جديد. تحقّق، عزيزي الأسد، تطوّراً ملحوظاً وسريعاً ترتفع معه المعنويات فتمسك بزمام الأمور، بعد فترة من الضيع أو الإرتهان. تصحّح ما كان مخطئاً وتسوّي الأوضاع بطريقة مذهلة وسريعة، فتقدّم الخدمات وتُقدم على عمليّة ترويج أو تنعم بترقية، وربما توقّع على عقد مثمر. من غير المستبد أن تعاود عملاً لا تراه كاملاً، وأن تلقّن درساً لأحد المقرّبين بعد تصرّفات آلمتك في السابق. يفرح الناس بلقائك ومشاطرتك بعض الأوقات، وقد تجد نفسك مضطراً إلى مسايرة البعض بدون أن تجرح مشاعر البعض الآخر. فمن صفاتك عزيزي الأسد حرصك على إرضاء الجميع وكسب إعجابهم وحبّتهم. هذا ما يحصل بعد تاريخ 13، عندما تعود أجواء العيد إلى حياتك وتغمرك بالرومانسيّة. خاصّة وأنّ فينوس في برج الميزان يزيد من سحرك وجاذبيّتك. تخطف الأنظار والقلوب وتحتفل بعيدك بطوالع فلكيّة مناسبة جدّاً. وقد يسعدك حدث مميّز يطرأ في النصف الثاني من الشهر. تتميّز الآن بقدرة على سحق الأعداء، وتتعامل مع أشخاص في الخارج يقدّمون إليك عرضاً مناسباً يستحوذ على اهتمامك. تمارس هويّتك في الإغواء والإغراء، وتتصرّف بليونة ونعومة ورومانسيّة كبيرة من دون تسلّط أو إستبداد، فتكسب القلوب وتمارس سحرك، وسط مناخ من الرومانسيّة والجاذبيّة الجسديّة. تصبو إلى شريك مثالي وربما تجده أو وجدته الآن، فتتناغم معه وتتلاحم بشكلٍ إستثنائي. أمّا إذا كنت مرتبطاً فقد تثير علاقتك الحميمة بالآخر غيرة. تتحدّى الأعراف وتتخطّى الإعتبارات الإجتماعيّة التي تراها بالية، ولا تبالي ببعض القوانين العامّة المقيّدة لحريّتك. تلعب دوراً جيّداً على الصعيد الإجتماعي، وتبرز في معظم الإحتفالات والدعوات، وتجد الحبّ إذا كنت الآن خالي القلب. ما يحصل في هذا الشهر نادر، يغمرك بالسعادة والطمأنينة. بكلّ بساطة تسترجع السلام الداخلي والإبتسامة الخارجيّة. تُحاط بالأصدقاء والمحبّين وتتغيّر نظرتك إلى بعض العلاقات. تُصغي إلى حاجات الآخرين بحنو واهتمام، وتبقى الأسد الملك الذي يحوم حوله النّاس والمحبّون.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2018توقّعات برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر): تحقّق بعض المشاريع في هذا الشهر وتحظى بشروط مناسبة وتطوّرات تخدم مصالحك. إنّه شهر واعد أيضاً. صدّقني بدأت أغار منك أيّها القوس، فالتوقّعات كلّها جيّدة بالإجمال ما عدا بعض الثغرات الصغيرة والعابرة. تستفيد من كلّ الأوضاع وتحتفل بمناسبة في هذا الشهر، وتعقد حلفاً مميّزاً وتصادف الدعم من المقرّبين مستفيداً من شعبيّة كبيرة على الصعيد الإجتماعي. تتّخذ مبادرات مميّزة في العمل وتقدّم إقتراحات مناسبة تلاقي التجاوب. يتحدّث عنك الناس وتجد العون المناسب في النصف الأوّل، في حين تلتقط فرصة جيّدة جدّاً في الأيّام العشرة الأخيرة، فتسهر عليك الكواكب وتهبك مفاجآت إيجابيّة. تفاوض وتوقّع على إتّفاق مستعيناً بدبلوماسيّة حيناً وبجاذبيّتك حيناً آخر، وتُقدّم الحجج والبراهين في عمليّة إقناع مذهلة، ثمّ تميل إلى الشدّة والحسم والضرب على الطاولة عندما تشعر بالحاجة إلى ذلك. فكوكب مركور في برج الأسد يضمن لك النجاح، وفينوس إعتباراً من تاريخ 6 في برج الميزان يتواطأ معك ويشكّل طالعاً جيّداً مع مركور ليوفّر لك مناخاً عذباً على الصعيدين المهني والشخصي. تتزوّد بأوراق رابحة كثيرة تلجأ إليها عند الحاجة. وقد يطرأ حدث ما يعيد البسمة إلى وجهك عند العثرات، وربما يُترجم بإحتفال أو دعوة أو سفر أو زيارة مميّزة أو لقاء إستثنائي. تبذل الجهود اللازمة في الوقت المناسب، وتستقطب الزبائن والمؤيّدين. ولو أنّ الفلك يحذّرك في بعض الأحيان من التصادم مع أحدهم أو مع أحد الزملاء، خاصّة وأنّك ميّال إلى قول ما تريد بفجاجة، ما يثير بعض النعرات. يلطّف كوكب فينوس الأجواء إعتباراً من تاريخ 6، ويعدك بأوقات عذبة على الصعيد العاطفي، وبتناغم مع الأصدقاء والعشّاق. في الجوّ جديد تُقدم عليه ولقاء مميّز تعيشه بكلّ جوارحك. إذا كنت عازباً فتوقّع لقاء إستثنائياً يملأ قلبك بالحماسة، وإذا كنت مرتبطاً فتتقدّم علاقتك نحو إرتباط حقيقي. تكبر الآمال وتتعدّد الفرص للقاءات حلوة وعذبة شرط أن تحافظ هلى هدوئك واتزانك، وأن تدرس أوضاعك بدون تسرّع. تتلقّى الدعوات والعروض المثيرة للفرح والحماسة، وقد تعيش مغامرة إستثنائيّة أيضاً. بعض مواليد القوس يقلبون صفحة عاطفيّة ويُقبلون على جديد بعد خيبة ماضية ربما، وقد يتمّ لقاء مميّز في النصف الثاني من الشهر. قد تعشق البقاء مع الشريك بدون تطفّل مع أحد، وربما تسافر في رحلة سريّة أيضاً، أو تعيش بعض المغامرات التي تريدها بعيدة عن الأنظار.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!