close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج الترابية أيّ برج الثور، العذراء والجدي.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2018توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): آسفة لأن أعلن عن هذه الأجواء السلبية التي تهيمن على هذا الشهر والتي تتطلب الكثير من العناية بالذات والانتباه إلى التفاصيل والابتعاد عن المخاطر والحوادث وتقبّل ما قد يطرأ بأعصاب باردة. مشكلة قد تطرأ على صعيد علاقاتك بالآخرين أو بأحد الزملاء أو الجيران أو المقرّبين. قد تبرد حماستك تجاه فريق كان حتى الآن ينال رضاك كما أنك تشعر بقيد كبير إزاء مؤسسة أو تنظيم أو حزب أو نقابة ترغب داخلياً بالتحرر منه. قد تشعر أن الأمور لا تسير كما رسمتها وربما تحتار أمام خيار عاطفي بعد أن تواجه إحدى النكسات وتخشى من ارتكاب الخطأ في الحساب إلا أن الأمور تدور لمصلحتك من جديد في أواخر الشهر. النصيحة هي في المقاومة والمراهنة على الوقت وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار خاصة إذا كنت تتفاوض بشأن سلفة مالية أو استثمار ما أو بعض المشاريع المادية. يكون الوقت لصالحك فكلما أطلت المفاوضات كسبت الرهان. تصارع هذا الشهر ضد حماقة البعض أو حقارتهم أو بعض التصرفات المشينة والتي لا تراها تليق بموقعك. يؤثر هذا الأمر على حياتك الشخصية فتختار هذا الشهر الانعزال والعزلة بعيداً عن الضجيج. تنظر إلى الآخرين من بعيد وكأنهم يؤدون دوراً في مسرحية وأنت تجلس في مقعد المتفرّج. تتصرف كما تشاء بعيداً عن ضغوطات الآخرين. قد تصمت كثيراً وتسكت في النصف الأول من الشهر ثم تعود للحركة في النصف الثاني. هذا لا يمنع من أن مشاعرك تبقى مستقرة فتتعامل بإيجابية مع من تحب، وتشارك في سهرات عائلية واجتماعيات مع بسمة تخفي ما في قلبك من قلق. قد تعيش حنيناً في هذا الشهر أو تهتم بلقاء جديد فتبدي عاطفة تجاه من ينال إعجابك وتكرّس نفسك له وتمارس جاذبية على الكثيرين. إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية فقد تطل على لقاء مهم أو على ارتباط أو خطوبة أو زواج، ويكون الحب جدياً لكنه يتحدّث عن فوارق في الثقافة أو الدين أو السن. بعض مواليد الثور يطلون على علاقة حارة جداً بركانية المنحى حيث الانجذاب يكون شديداً جداً.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2018توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): إذا شعرت أن الأمور لا تسير على الطريق الصحيح في بداية الشهر، فثق أن الأشياء تتبدل لمصلحتك ابتداءً من تاريخ 12. فقد تترتب عليك مسؤوليات كثيرة في بداية الشهر، إلا أن شجاعتك وثقتك بالنفس تنتصر على كل المعوقات فتحضّر نفسك لفترة أفضل وتضع الأسس المتينة لمشروع قد يبصر النور في النصف الثاني من الشهر وابتداء من تاريخ 13. يغمرك التفاؤل والثقة بالنفس وتستعيد السيطرة على الأوضاع وتتقدم بخطى ثابتة نحو تطوير أعمالك مدعوماً من الأفلاك وتحظى بأخبار حلوة تتعلق بمشاريعك ما يزيد من حوافزك ويجعلك أكثر إيجابية. تدير ظهرك للماضي وتفكّر بالمستقبل وتستفيد من الحاضر لكي تتخطى بعض النزاعات. تستفيد من بعض المعطيات فتضع حداً لبعض العلاقات المعقدة وغير السليمة. ويبدو أكثر المستفيدين الآن من هذه الذبذبات الفلكية هم مواليد الدائرتين الثانية والثالثة. يكون القلب سعيداً والحماسة شديدة في حياتك الشخصية. يدخل فينوس بتاريخ 6 إلى برج الميزان ويعدك قبل ذلك باحتفال كبير أو مناسبة غير اعتيادية تخوضها بكثير من الحماسة فتبدو حياتك العاطفية غنية جداً وقد تجد حلاً لمشكلة عالقة منذ فترة. يسعى الكثيرون لإرضائك وتحقق أنت بعض الأمنيات. قد تصادف الحب في أية لحظة هذا الشهر، وتجد الشريك المثالي الذي يرضيك على كل الأصعدة. عندما يدخل فينوس إلى الميزان تشتد حاجتك للحب والحنان وقد تصادف من يثير في نفسك الرغبة والشوق، وتلعب الصدفة دوراً في تنظيم بعض اللقاءات. من غير المستبعد أن تقع في غرام النظرة الأولى. رغم ذلك قد ترتاب لهذا الكم من العواطف الفيّاضة، وتخشى أن تكون قد ارتكبت خطأ في الاختيار أو أن تكون قد تسرّعت حيث تجب الروية. أترك العنان لنفسك وعش اللحظة، واغرف من هذه الأجواء السعادة واللذة ولا تفكر بالغد.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أغسطس 2018توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): في الجو حركة كبيرة وكلام ومبادلات ونقاشات ولكن التنفيذ قد لا يتم بسرعة. تكون المفاوضات عقيمة في هذا الشهر وخاصة في نصفه الثاني إذ يصعب عليك تحويل الأفكار إلى وقائع. إذا كنت باشرت بمشروع فقدّم أوراقك وطلباتك وأبحاثك في الأسبوع الأول وإلا اصطدمت ببعض العراقيل وبرفض لبعض الأفكار أو بأحداث طارئة تبدّد آمالك. هذا لا يمنع من أنك قد تجد حلولاً طوال الشهر وتخفف من وطأة هذه المعاكسات لكن من المفيد أن تحفظ أمنك وسلامتك عندما تتنافر الكواكب. هذا الشهر متناقض الوجوه يدعمك بعض الأفلاك خلاله ويحذّرك البعض الآخر من المجاذفات غير المدروسة. المهم أن تلتقط الإشارات وأن تتصرف في الوقت المناسب وتعمل برويّة وهدوء بدون استعراض للوصول إلى مبتغاك. عاطفياً، استفد من الأسبوع الأول لشدّ أواصر الصداقة وإيصال رسائلك العاطفية وتحقيق بعض الرغبات إذ إنك بعد ذلك تمرّ بفترة من الركود والروتين أو من الجو العادي الذي يزعجك. إذا كانت المفاجآت الحلوة واللقاءات العذبة محتملة في الأسبوع الأول، إلا أن علاقاتك الحميمة قد تتراجع بعد ذلك. كوكب فينوس يدخل بتاريخ 6 إلى مربّع مع برجك هو الميزان ويشكّل تنافراً مع ساتورن الموجود عندك ما يزعج مواليد الدائرة الأولى على الأخص ويشعرهم بعدم الأمان ما يولّد جواً من البلبلةقد تكون عامة ومثيرة للشكوك في النفوس. أما مواليد الدائرتين الثانية والثالثة فقد لا يصابون بالذعر نفسه بل هم معفيون تقريباً من هذه المعاكسة الفلكية، وربما يذهبون في رحلة أو في سفر أو ينسجمون مع محيطهم إلا قلة منهم تتأثر طبعاً بهذه الذبذبات الفلكية. أضيف إلى أن بعض مواليد الجدي يجرون الآن عملية جراحية أو يخضعون لعلاج يعدهم بالشفاء إذا عانوا من وعكة صحية وهذا بسبب تراجع كوكب مارس الذي يهدد أيضاً بأجواء عدائية مع خصم أو بعض المنافسين.

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت