close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 مأكولات تؤثّر سلباً على العلاقة الحميمة

العلاقة بين الرجل والمرأة علاقة حميمة

من المعروف أن بعض الأطعمة مثل ثمار البحر واللوز تزيد الرغبة بالعلاقة الحميمة والشغف بين الزوجين. هل كنتِ تعلمين أن أطعمة أخرى قد تلعب دور العدوّ المحارب للرغبة، ترهق الجسم، تزيد الكسل لدرجة النفور من الشريك وتجنبّ ممارسة العلاقة الحميمة. إذاً، إبتعدي عن المأكولات التالية.

5 مأكولات تؤثّر سلباً على العلاقة الحميمة

1- الهمبرجر: إذا كنتِ من محبّات الوجبات السريعة فكّري بشريككِ قليلاً قبل تناول الوجبة. يمكنكِ تناول وجبتين فقط خلال أسبوع واحد لأن الهمبرجر يتلاعب بمعدل هورمونات الجسم.

2- الألبان والأجبان: إنها غنية بالفيتامينات وتقوّي العظام لكن للأسف، كمية كبيرة من الجبنة مثلاً تزيد الخمول والكسل بالتالي الإبتعاد عن الشريك.

3- البطاطس المقلية: طعمها لذيذ جداً لكن انتبهي من مخاطرها، إذا إن نسبة الدسم الكبيرة الموجودة فيها، تزيد الكسل وتنقلكِ إلى الفراش للنوم وليس لممارسة العلاقة الحميمة.

4- حبوب الصويا: إنها حبوب سحرية مفيدة لعملية الهضم لكنها تحتوي على الاستروجين النباتي الذي يؤثر سلباً على العلاقة الحميمة التي تصبح ضعيفة.

5- القهوة: إنه عنصر منعش وأساسي في الصباح، إنما شرب الكثير من القهوة يزيد من إفراز غدد تزيد التوتر، ومع الوقت هذه الإفرازات تصيب الهرمونات الجنسية.