close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 أمور تزعج الرجل خلال العلاقة الحميمة

العلاقة العاطفية العلاقة الزوجية

أنتِ وزوجكِ ثنائي مثالي، يجمعهما الحبّ، تربطهما الثقة ويحيطهما الشغف الذي يبقي العلاقة ناجحة. يعبّر الإنسان عن حبّه خلال العلاقة الحميمة ويحاول أن يرضي الشريك بأفضل طريقة. لكن الرجال، ينزعجون أحياناً من أمور تقوم بها المرأة وفي معظم الأوقات لا يعبّرون عن إنزعاجعهم ويحاولون إخفاء الأمر. ما لا يحبّ الرجل أن تقوم به المرأة خلال العلاقة الحميمة: كثرة الأسئلة: يكره الرجل حين تطرحين عليه أسئلة كثيرة مثلاً "ماذا أفعل الآن، أو متى ننتهي".... هو يحب أن لا يخطّط أو يفكّر بالموضوع وأن تتقدّم المراحل بطبيعيّة.

5 أمور تزعج الرجل خلال العلاقة الحميمة

  • التكلّم عن المشاكل: لا تنقلي مشاكلكِ اليوميّة مثل مشاكل الأولاد، العمل، المدفوعات، إلى السرير لأنّه عليكِ الإسترخاء والإستمتاع بالعلاقة الحميمة بعيداً عن الأفكار التي تشغل بالكِ.
  • التفكير بوزنكِ: قد تطرحين عليه هذا السؤال خلال العلاقة الحميمة: هلى أبدو ثمينة؟ الرجل الذي يحبّكِ لن يهتمّ بالكيلوغرامات الزائدة بقدر إهتمامه بحبّكِ له وحرصكِ على إسعاده.
  • الغزل المتواصل: تحتاجين بالفعل إلى الكلمات الجميلة التي تزيد من ثقتكِ بنفسكِ، لكن زوجكِ يكون منشغل أثناء العلاقة الحميمة وهو لن يجد الوقت أحياناً للتكلّم وتركيب الجمل الشاعريّة، لذلك لا تطلبي منه التغزّل بكِ أثناء القيام بعلاقة.
  • الكسل: لا تتركي زوجكِ يقوم بكلّ الجهد وحده أثناء القيام بعلاقة، بادري أنتِ أيضاً بحركة مفاجِئة تثيره وتُشعره أنّكِ فعلاً خلّاقة في العلاقة العاطفية.