close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة مع Monica Bellucci وجه Dolce & Gabbana

"شفتا المرأة عنوان جاذبيّتها"، هكذا صرّح مؤسّسا دار Dolce & Gabbana، ولم يتردّدا بالتعاون مرّةً جديدة مع صاحبة الشفاه الأيقونيّة Monica Bellucci. جسّدت في الحملة الإعلانيّة بريق نساء الخمسينيّات، فتغنّى العالم بأنوثتها القاتلة وبجمالها الإيطاليّ الذي يكاد يصل إلى حدّ الكمال...
تبنّت الممثّلة الإيطاليّة أفكار المخرج الفنيّ للدار Stefano Gabbana، وأحبّتها عدسة كاميرا Domenico Dolce، فولد عملٌ ثلاثيّ ذو روحٍ منسجمة تظهر جليّاً. كيف لا؟ فهم أصدقاء العمر، يتطلّعون نحو الهدف نفسه. الدار وفيّة لملهمتها، وهي بادلتها الوفاء فنفّذت دورها بحرفيّة عالية. تباهت حسناء الدار بأقلام أحمر الشفاه Classic Cream Lipstick الأنثويّة التي تتراوح ألوانها بين الحياديّة والأحمر الداكن. لمساتٌ مخمليّة ذكّرتنا بالزمن الجميل، امتزج من خلالها فنّ الإغواء مع الجمال الكلاسيكيّ. عنصران يطبعان هويّة المرأة الإيطاليّة بشكلٍ عام وMonica Bellucci بشكلٍ خاصّ، فيجعلان منها امرأةً لا تقهر في نظر الكثيرين.

ليست المرّة الأولى التي تتعاون فيها الدار معكِ، ما سرّ علاقتكما؟
نحن أصدقاء منذ سنين طويلة، ويشرّفني أن أكون وجه مجموعات Dolce& Gabanna التي لطالما عشقتها.

لمَ اختارت الدار إطلاق مجموعة ماكياج تحمل اسمكِ؟
بإمكان Domenico و Stefano الإجابة عن هذا السؤال، ولكن قد يعود السبب إلى أنّ هدفهما من إطلاق أحمر الشفاه Classic Cream هو منح المجموعة طابعاً إيطاليّاً وذلك من خلال اختيار امرأةٍ إيطاليّة حقيقيّة.

ما أهميّة أحمر الشفاه بالنسبة للممثّلة؟
أنا ممثّلة ولكنّي امرأة قبل كلّ شيء. وكجميع النساء، عندما أضع أحمر الشفاه، أشعر على الفور بأنّني اكتسبت الأناقة والجمال.

ماذا يعني لكِ جمال الخمسينيّات؟
إنّه تعبيرٌ عن الجمال الإيطاليّ المعروف عالميّاً: مشرق، نابض بالحياة، مغرٍ، طبيعيّ، وخالٍ من العيوب. جمال تمتعّت به كلّ النساء في تلك الفترة وليس فقط الممثّلات.

كيف كانت الأجواء خلال تصوير الحملة الإعلانيّة؟
كانت بمثابة قضاء يومٍ مع الأصدقاء. نحن الثلاثة نتفاهم جيّداً من مجرّد نظرة. وأعتقد أنّ Domenico مصوّر رائع، مرح ويحبّ الوصول إلى الكمال. أحبّ أن يلتقط لي الصور...

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023