لائحة أمنياتنا - ربيع وصيف 2016

حقيبة Medallion من Alexander McQueen

حقيبة Medallion من Alexander McQueen

الجنزير العريض الذي يزيّن هذا التصميم الجلديّ أضاف إليه لمسة من الجرأة والتميّز، خصوصاً أنّ قطع حديديّة بأشكالٍ متنوّعة وحبّات لؤلؤ تنسدل منه بطريقة ملفتة تضجّ بروح الشباب. هذه الحقيبة الصغيرة لا تتسع سوى لأغراضكِ الأساسيّة، لكنّها ستضفي حتماً لمسة فريدة إلى إطلالاتكِ اليوميّة.

أقراط من Chanel

أقراط من Chanel

يمكنكِ الاستعانة بهذه الأقراط لإكمال إطلالتكِ في المناسبات والحفلات إذ أنّ حبيبات الكريستال التي تزيّنها تضيف إليها لمسة من الأناقة والرقي. تصميم مميّز وفريد من نوعه سيجعلكِ محطّ الأنظار من دون شكّ، فتباهي به قريباً واعتمدي تسريحة شينيون أو ذيل الحصان لإبرازه.

فستان من Chloé

فستان من Chloé

أضيفي لمسة من المرح إلى إطلالتكِ هذا الصيف مع هذا الفستان المميّز الذي ينبض بالحياة والحيويّة. يتميّز بتصميمه المكشوف عند الكتفين وبتدرّجات الألوان المنعشة التي تذكّرنا بقوس قزح. نسّقيه مع حذاءٍ مسطّح أو مع حذاء بكعبٍ عالٍ لإطلالة ملفتة ومميّزة. 

حذاء Pointed Toe Kitten Heel من Proenza Schouler

حذاء Pointed Toe Kitten Heel من Proenza Schouler

تصميم يجمع ما بين الكلاسيكيّة والعصريّة سيُكمل إطلالاتكِ في كافة المناسبات. كعبة العريض والمنخفض يؤمّن لكِ الراحة في حين أنّ رأسه المروّس يضيف لمسة من الأناقة إلى إطلالتكِ. يأتي باللونين الأسود والأبيض فيُسهل تنسيقه مع كلّ الألوان الأخرى. أسرعي وأضيفيه إلى لائحة أمنياتكِ. 

حذاء Pom Pom من Aquazzura

حذاء Pom Pom من Aquazzura

هذا الصندال سيضيف لمسة من العفويّة والمرح إلى أزيائكِ وخاصةً البسيطة منها. كعبه العالي والرفيع جعله مثالي للإطلالات المسائيّة، أمّا الكريات القطنيّة الملّونة التي تزيّنه فتمنحه طابعاً أنثويّاً وشبابيّاً. هذا هو الحذاء الذي ينقصكِ هذا الموسم، فاسري وابتاعيه. 

حذاء Nearlynude من Stuart Weitzman

حذاء Nearlynude من Stuart Weitzman

حذاء عملي بكعبه العريض ومصنوع من جلد السويدي الرائج قدّمتع دار Stuart Weitzman هذا الموسم ليتحوّل سريعاً إلى قطعة مفضّلة لدى النجمات. متوّفر بألوان حيويّة وبتصاميم مرصّعة، لذا سيصعب عليكِ الاختيار من بينها حتماً!

حقيبة من Sarah's Bag

حقيبة من Sarah's Bag

استعدّي لأجواء الصيف وأضيفي لمسة من المرح والألوان إلى إطلالتكِ من خلال تنسيق حقيبة مميّزة من مجموعة Sarah's Bag الأخيرة. لا شيء يوحي بالموسم الجديد والمنعش أكثر من تصميم يذكّركِ بأجواء يوم مشمس على الشاطىء!

قلادة من Salvatore Ferragamo

قلادة من Salvatore Ferragamo

أحذية Salvatore Ferragamo المميّزة تتحوّل إلى قلادة تزيّن رقبتكِ هذا الربيع، وذلك من خلال مجموعة المجوهرات Miniature Preziose التي قدّمتها الدار. اخترنا لكِ هذا التصميم هذا التصميم الذهبي والأسود، لا تتردّدي بإضافته إلى مجموعة مجوهراتكِ سريعاً!

نظّارات Mask من Chanel

نظّارات Mask من Chanel

حوّل المبدع Karl Lagerfeld منصّة عرض Chanel لربيع 2016 إلى مطار، وسافرت العارضات بأناقة وهنّ يعتمدن نظّارات تشبه القناع. حتماً ستكون هذه القطعة سلاح المرأة الجريئة هذا الموسم!
 

أقراط Paillettes من Prada

أقراط Paillettes من Prada

بريق السبعينيّات والثمانينيّات سيزيّن إطلالتكِ هذا الموسم، أضيفي أقراط Prada المزيّنة بالباييت والتي تشبه طابة الديسكو بألوانها الجريئة.

 

حذاء من Louis Vuitton

حذاء من Louis Vuitton

مصنوع من جلد الثعبان ومفرّغ من الخلف، هذا الحذاء هو كلّ ما تحتاج له المرأة العصريّة لإطلالة عمليّة وأنيقة، أما الرأس المعدنيّ فهو تفصيل يجعل من هذا الحذاء أكثر تميزاً وأناقة!

حذاء من N 21

حذاء من N 21

لا يزال حذاء الـMule رائجاً لكن دار N 21 قدّمته بتصميم مبتكر يتميّز بالعقدة، ليصبح من القطع التي على كلّ فاشينيستا امتلاكها هذا الموسم. نسّقيه مع سروال جينز أو فستان سهرة فهو سيضمن لكِ دوماً إطلالة لا مثيل لها!

نظّارات Split من Dior

نظّارات Split من Dior

هذه هي نظّارات الموسم التي ستضيفها كلّ فاشينيستا إلى مجموعة أكسسواراتها في الربيع المقبل. تصميم عصريّ إلى أقصى الحدود بشكل الـAviator المحبّب عند الجميع، ماذا تنتظرين أسرعي باعتمادها قبل صديقاتكِ!

أقراط Wing من Noor Fares

أقراط Wing من Noor Fares

من مجموعة Fly Me to the Moon قدّمت مصمّمة المجوهرات اللبنانيّة Noor Fares هذا التصميم الذي سرعان ما أصبح مفضّلاً لدى متتبّعات الموضة. أقراط ذهبيّة بوزن 18 قيراطاً كفيلة أن تميّزكِ بلمسة خاصّة مهما كانت إطلالتكِ، سارعي باقتنائها!

أقراط من Marli

أقراط من Marli

اتقني لعبة الأـكسسوارات واجعلي إطلالتكِ فائقة التميّز من خلال أقراط بتصميم مبتكر من Marli، تلف أذنيكِ وتزيّنها بحبّات صغيرة من الماس. نسّقيها مع إطلالة كاجوال للابتعاد عن الملل أو مع إطلالة ليليّة لجرعة إضافيّة من الأناقة

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

مجموعة Gucci لربيع 2016 كانت مليئة بالأكسسوارات التي ترغب كلّ فاشينيستا بالتزيّن بها، من بينها حذاء ذهبي بأسلوب Mule كفيل بجعل أيّة إطلالة فائقة الروعة!

حذاء Kate من Jimmy Choo

حذاء Kate من Jimmy Choo

أحياناً الحذاء كافٍ لإحداث التأثير الأكبر وجعل الإطلالة ناجحة، ولا تصميم سيكون أفضل من هذا الحذاء لتحقيق ذلك، فهو يجمع الأناقة والغرابة من خلال كعبه الفريد من نوعه. اعتمديه واضمني أن لا تكون إطلالتكِ شبيهة بالأخريات!

خاتم من Marli

خاتم من Marli

مجموعة الدار الأخيرة تحاكي حياة مدينة نيويورك السريعة، فلا عجب أن تعكس التصاميم أسلوب امرأة عصريّة تترك تأثيرها حتّى باعتماد أبسط المجوهرات. اخترنا لكِ خاتم ذهبيّ مرصّع بالماس يناسب إطلالاتكِ الأنيقة في النهار أو المساء.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

نادين سري الدين

محرّرة موضة وجمال في Jamalouki.net

اللون المفضّل: الأبيض و الأسود

الأسلوب: أميل إلى تنسيق أزيائي بطريقتي الخاصّة بعيداً عن كل ما هو تقليديّ

الدار المفضّلة: Delpozo

المقولة المفضّلة: يمكنكِ الحصول على أي شيء في الحياة إن تألّقتِ من أجله. Edith Head

نادين سري الدين

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا