لائحة أمنياتنا - خريف وشتاء 2016-2017

نظّارات McKinley من Elizabeth & James

نظّارات McKinley من Elizabeth & James

 تتميّز هذه النظّارات بشكلها البيضاويّ ولون إيطارها العاجيّ الذي خلق تبايناً مع عدساتها البنيّة. هي مصنوعة يدويّاً وتتناسب مع الأزياء اليوميّة وهي حتماً ستكمّل إطلالتكِ بلمسة غير اعتياديّة خصوصاً إذا كنتِ تتمتّعين بوجه بيضاوي.

حذاء من Versace

حذاء من Versace

رصدنا هذا الحذاء على منصّة عرض خريف 2016 وسرعان ما تحوّل إلى تصميم يحتلّ لائحة أمنياتنا! شكله المميّز يُبعد الملل عن إطلالاتكِ ورأسه المروّس يمنحكِ لمسة من الأناقة. 

حذاء Sneaky Viv من Roger Vivier

حذاء Sneaky Viv من Roger Vivier

هذا التصميم لا يُشبه أيّ حذاء رياضي آخر إذ تضيف إليه حبيبات الكريستال التي تزيّنه لمسة من الأناقة والرقي. هذا الحذاء يُكمل إطلالاتكِ الكاجوال ويمنحكِ جرعة من التميّز، فما رأيكِ بإضافته إلى لائحة أمنياتكِ؟ لا تنسي أنّ الألوان المعدنيّة رائجة جدّاً هذا الموسم.

قبّعة من Gucci

قبّعة من Gucci

هذه القبّعة ستكمل إطلالتكِ وتُبعد الملل عنها خصوصاً أنّها تتميّز بالشرائط الذهبيّة والشراشيب الطويلة والضخمة التي تنسدل منها. أضيفي لمسة من الروعة إلى لوكاتكِ هذا الخريف واعتمري هذا التصميم المخمليّ مع أزيائكِ الكاجوال.

حذاء من Miu Miu

حذاء من Miu Miu

تصميم من قماش الساتان يضجّ بالأنوثة سواء من حيث التصميم أو من حيث اللون. يتميّز بكعبه المزيّن بعقدةٍ كبيرة وأحجار من الكريستال واللؤلؤ فتشعر المرأة عند انتعاله أنّها أميرة من قصص الخيال.

نظّارات The Last Lolita من Le Specs X Adam Selman

نظّارات The Last Lolita من Le Specs X Adam Selman

هذا التصميم هو الأكثر رواجاً هذا الموسم، وبالتأكيد رأيته على إطلالات النجمات مثل Gigi Hadid و Rita Ora و Rihanna وغيرهنّ. سارعي للحصول على هذه النظّارات الرائعة قبل نفاذها من الأسواق.

حذاء من Dolce & Gabbana

حذاء من Dolce & Gabbana

تصميم شفّاف يبرز جمال قدميكِ ويشعركِ أنّكِ سندريلا ما إن تطلّ حتّى تخطف الأضواء والأنفاس. يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء خلال الليل أو النهار، مع التصاميم الكاجوال أو الفساتين الأنيقة للمسة ملفتة وفريدة من نوعها. أسرعي وأضيفيه إلى لائحة أمنياتكِ في أسرع وقت.

حقيبة Faye من Chloé

حقيبة Faye من Chloé

تصميم يذكّرنا بحقبة السبعينيّات يضيف لمسة من التميّز إلى إطلالة السيّدة الكلاسيكيّة والعصريّة على حدٍّ سواء. يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع أزياء بسيطة وناعمة، إذ أنّ شكلها وألوانها سيبعدان الملل عن إطلالتكِ من دون مجهود. أضيفيها إلى لائحة مشترياتكِ عندما تقصدين المول.

حذاء Marcel Mocassin من Gianvito Rossi

حذاء Marcel Mocassin من Gianvito Rossi

حذاء عمليّ ومريح يناسب المرأة التي تحبّ التصاميم المسطّحة أو بكلّ بساطة قررت التخلّي عن الكعب العالي. يمكنكِ اعتماده مع الجينز، التنورة أو السروال لتتلاعبي بإطلالتكِ وتضيفي لمسة من العصريّة والتميّز إليها. أضيفيه إلى لائحة أمنياتكِ.

حقيبة Kurtis من Chloé

حقيبة Kurtis من Chloé

هذه الحقيبة تناسب حياتكِ اليوميّة وتضيف لمسة مميّزة إلى إطلالاتكِ. قد تكون صغيرة ولا تتّسع سوى لحاجاتكِ الأساسيّة، لكنّها أنثويّة بامتياز وشكلها كفيل بجعلكِ محطّ الأنظار أينما كنتِ. هي مزيّنة بالدبابيس الذهبيّة الضخمة من الأسفل فتمزج إذاً بين الأناقة والعصريّة في آنٍ معاً.

حذاء Vires Bootie من Gianvito Rossi

حذاء Vires Bootie من Gianvito Rossi

لا تتخلّي عن أحذية طول الكاحل هذا الموسم بل انتهزي كلّ فرصة لاعتمادها لتكوني فاشينيستا بامتياز. هذا التصميم سيضيف جاذبيّة لا تقاوم إلى إطلالتكِ، فلا تتردّدي من إضافته إلى لائحة أمنياتكِ وابحثي عنه في رحلة تسوّقكِ المقبلة.

حقيبة Palazzo  من Versace

حقيبة Palazzo من Versace

الأنوثة تجتمع مع العصريّة في هذه الحقيبة التي تزيّنها نقشة الورود والجنازير. ويمكنكِ حملها على كتفكِ أو بيدكِ بحسب المناسبة، فهي حتماً ستبعد الملل عن أيّة إطلالة. يجب أن تكون على لائحة أمنيات كلّ فاشينيستا هذا الخريف.

حذاء Princetown من Gucci

حذاء Princetown من Gucci

حذاء الـSlippers هذا سيشعركِ بالراحة كما سيتلائم مع إطلالاتكِ اليوميّة. هو ليس عمليّ فحسب بل مميّز وذات تصميم ملفت خصوصاً أنّه طُبع عليه زهرة كبيرة من الأمام. انتعليه في الخريف المقبل لإطلالة مميّزة، فريدة من نوعها وعلى الموضة وكوني الفاشينيستا بين صديقاتكِ.

حقيبة Radio Bag من Dolce & Gabbana

حقيبة Radio Bag من Dolce & Gabbana

هذا الراديو الذي يذكّرنا بحقبة الثمانينات عاد اليوم على شكل حقيبة يد مرحة ليُبعد الملل عن إطلالاتكِ اليوميّة. لكن هذا التصميم ليس مجرّد شكل فحسب، بل بإمكانكِ وصله إلى هاتفكِ ووضع الموسيقى التي تريدينها! حقيبة فريدة من نوعها تحمل لمسة من التكنولوجيا، ما إن تحمليها حتّى تخطفي الأضواء أينما كنتِ.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

نلسي باسط

مديرة تحرير Jamalouki.net

اللّون المفضّل: الأسود وتدرّجات الباستيل

الأسلوب: أنثويّ، يجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة. أحبّ تجربة كلّ الصيحات الجديدة إلّا تلك المتطرّفة منها.

الدار المفضّلة: Valentino

المقولة المفضّلة: أفضل الأمور في الحياة تكون مجانيّة أما ثاني أفضل الأمور فتكون ثمينة جداً. Coco Chanel

نلسي باسط

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا