صور أحذية الموسم - خريف وشتاء 2016-2017

مول Mia من Alberta Ferretti

مول Mia من Alberta Ferretti

من وحي حقبة التسعينيّات، ابتكرت المصمّمة الإيطاليّة هذا الحذاء المسطّح والفنيّ! مصنوع من المخمل الناعم يتميّز هذا الحذاء بقصّته العمليّة ورأسه المسطّح، فاجتمع الطابع العمليّ بالأسلوب الأنيق والمنمّق 

 

حذاء Digital Gate من Louis Vuitton

حذاء Digital Gate من Louis Vuitton

حذاء ذو طابع مشاكس رصدناه على منصّة العرض ليتحوّل إلى واحد من التصاميم المفضّلة لدى النجمات العالميّات والعديد من الفاشينيستا العرب. عمليّ وكاجوال وهو حتماً سيلفت الأنظار إن نسّقته مع أزيائكِ القصيرة لتجمعي بين الأنوثة والشغب في إطلالة واحدة.

حذاء Lili 170  من Marc Jacobs

حذاء Lili 170 من Marc Jacobs

على الأغلب أنّكِ سبق أن رأيته على منصّة العرض لمجموعة هذا الخريف، فهو ملفت جداً بعلو كعبه الهائل. تصميم غريب يظهر جانبكِ المتمرّد والشيك في آنٍ واحد، وهو يتميّز بقصّته البلاتفورم التي تؤمّن التوازن أثناء التنقّل وبالشرائط الجلديّة التي تزيّن الكاحل. نسّقيه مع إحدى فساتينكِ وشاهدي كيف ستلفتين أنظار كل من حولكِ.

حذاء من Elie Saab

حذاء من Elie Saab

لفتنا على منصّة العرض بلونه الملكيّ المميّز، حذاء شتويّ يصل إلى ما فوق حدّ الركبة ليزيد إطلالاتكِ دفئاً وجاذبيّةً. يتميّز بكعبه العريض المتوسّط الإرتفاع واللّون الأسود الذي تداخل مع الجلد السويديّ على شكل تطريز من الأمام وشرائط من الخلف لتضييقه. إضافة رائعة إلى خزانة كل سيّدة بفضل قصّته ولونه الرائجين هذا الخريف.

حذاء Martha من Erdem

حذاء Martha من Erdem

تصميم باللّون المعدنيّ الرائج يتمتيّز بقصّته المفتوحة من الأمام وكعبه العريض والعمليّ. أكسسوار على شكل أوراق الشجر زيّنه عند الجانب ليزيده حيويّةً وأناقةً. يتناسب مع أزياء مختلفة وخصوصاً التنانير المتوسّطة الطول أو السراويل التي يصل طولها إلى حدّ الكاحل.

حذاء Zig Zag T-Strap من Salvatore Ferragamo

حذاء Zig Zag T-Strap من Salvatore Ferragamo

تصميم أنثوي بلمسةٍ جريئة، يتميّز بلونه الزهريّ الفاتح الذي امتزج مع الفرو الأسود من الخلف ليخلقاً تبايناً إيجابيّاً وشكلاً مبتكراً. كعبه العريض يؤمّن الراحة للسيّدة التي تنتعله، أمّا قصّته على شكل T فأضفت لمسة من الجاذبيّة على هذا الحذاء. 

حذاء Ellery من Alexander Wang

حذاء Ellery من Alexander Wang

من منصّة العرض انتقل هذا الحذاء إلى مجموعة التصاميم المفضّلة لدينا على موقع Jamalouki.net. تصميم عصري ملفت يتميّز بكعبه العريض والمريح، قصّته المكشوفة من الخلف، والدوائر المعدنيّة التي زيّنته بالكامل بأحجامٍ مختلفة.

حذاء Stardust من Valentino

حذاء Stardust من Valentino

تصميم صندال من المخمل مزيّن بحبيبات السواروفسكي البرّاقة ليحاكي كل محبّات التصاميم الكلاسيكيّة بلمسةٍ عصريّة. كعبة متوسّط العرض ممّا يجعله عمليّ سهل الإنتعال محافظاً على الطابع الأنيق. لإطلالة أكثر جرأة اعتمديه مع جوارب من نفس اللّون.

حذاء من Anya Hindmarch

حذاء من Anya Hindmarch

حذاء بطول الكاحل معدنيّ اللّون ومطبّع برسومات كرتونيّة مفعمة بالحياة. يتميّز بكعبه العريض والمتوسّط الإرتفاع ممّا يجعله مناسباً لإطلالاتكِ العمليّة والمريحة. لكل محبّات الأسلوب المرح، هذا التصميم سيتصدّر قائمة مشترياتكنّ لهذا الخريف.

حذاء من Versace

حذاء من Versace

إن كنتِ من محبّات التصاميم العمليّة، المريحة والعصرية، فهذا الحذاء سينتقل من منصّة العرض إلى خزانتكِ. يتميّز حذاء الكاحل هذا برأسه المروّس وكعبه الرفيع والرائج أو ما يعرف بالـKitten Heels، أمّا السحّاب الأماميّ والفضيّ اللّون فخلق تبايناً إيجابيّاً مع لونه الأسود. يتماشى مع أزياء مختلفة وخصوصاً مع فساتينكِ وتنانيركِ المتوسّطة الطول أو القصيرة.

حذاء Waves من Fendi

حذاء Waves من Fendi

تصميم مول مبتكر وغير تقليديّ مصنوع من قماش المخمل الرائج، يتميّز بالكشاكش التي كسته من الأمام وقصّته المفتوحة من الخلف. التفاصيل غزت كعبه أيضاً، فبرزت عليه نقشة هندسيّة بأحجام مختلفة. يمكن اعتماد هذا التصميم العصريّ مع الفساتين والسراويل على حدّ سواء، وهو يناسب كل الفاشينيستا.

حذاء من Dior

حذاء من Dior

تصميم عصريّ وأنيق، نفّذ باستخدام تقنيّات خياطة نادرة، يجمع بين جلد العجل وجلد التمساع بطريقةٍ مبتكرة. كعبه المتوسّط الإرتفاع والذي يبلغ 7 سنتيمترات فقط، يجعله مناسباً للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. يصل إلى حدّ الكاحل مع تفريغات جانبيّة ملفتة، أمّا رأسه المروّس فكفيل بأن يزوّد أبسط الأزياء بلمسةٍ أنيقة منمّقة. 

حذاء من Marni

حذاء من Marni

ناصع البياض يتماشى مع كافّة التدرّجات، وقصّته بطول الكاحل عمليّة تتماشى مع الفساتين القصيرة، التنانير والسراويل. يتميّز هذا الحذاء بكعبه العريض الذي يؤمّن الراحة وسهولة التنقّل لمنتعلته، أمّا الدائرة المفرّغة التي تباينت بشكلٍ إيجابيّ مع اللّون الفضّي من الأسفل، فأخرجت هذا التصميم من دائرة الأحذية المألوفة. متوفّر أيضاً باللّون الأسود واللّون البنيّ الفاتح.

حذاء Laureate من Louis Vuitton

حذاء Laureate من Louis Vuitton

عصريّ وملفت، هذا التصميم إضافة رائعة إلى خزانة كل فاشنيستا في الموسم المقبل. مزيج ألوانه يجعله يتماشى مع تصاميم عدّة، أمّا قصّته فهي تجمع بين الطابع الجذّاب والمشاكس في آنٍ واحد. كعبه جلديّ يصل ارتفاعه إلى 10 سنتمترات ممّا سيجعلكِ تبدين ممشوقة القامة.

حذاء من Prada

حذاء من Prada

من المجموعة التحضيريّة لخريف 2016، هذا الحذاء مثاليّ للإنتقال من موسم الصيف إلى الشتاء. تصميم صندال بلاتفورم مصنوع من قماش المخمل، وهو متوفّر بألوانٍ دافئة، الأسود المرفق باللّون البنيّ الفاتح، والبوردو الممزوج باللّون الأزرق الداكن. هذا التصميم يليق بالإطلالات المسائيّة والنهاريّة على حدّ سواء وسيتماشى مع تصاميمكِ المفضّلة من السراويل الواسعة إلى الفساتين والتنانير. للمسة جريئة، اعتمديه مع الجوارب فهي صيحة رائجة في الشتاء المقبل.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

ريمي حرب

محرّرة فيديوهات في Jamalouki.tv

اللون المفضّل: البيج وتدرّجات الأزرق

الأسلوب: رومانسي أنيق مع لمسةٍ بوهيميّة. أحب الفساتين القصيرة، أمّا الأكسسوارات والأوشحة فلا تفارقني.

الدار المفضّلة:  Zac Posen

المقولة المفضّلة: الأزياء لن تغيّر العالم، بل المرأة التي ترتديها ستفعل. Anne Klein

 ريمي حرب

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا