صور حقائب الموسم - خريف وشتاء 2016-2017

حقيبة The Patchwork من Burberry

حقيبة The Patchwork من Burberry

مستوحاة من حزام معطف بربري الأيقونيّ، هذه الحقيبة متوفّرة بألوان وأقمشة مختلفة، ويُمكن حملها على الكتف أو باليد. برز هذا التصميم لأوّل مرّة على منصّة خريف 2016 وهو إضافة رائعة إلى خزانة كل سيّدة تحبّ أن تقتني قطع يمكن اعتمادها ليلاً ونهاراً.

 

حقيبةCorsaire  من Prada

حقيبةCorsaire من Prada

هي مستوحاة من عالم القراصنة بقصّتها، رصدناها على منصّة العرض لهذا الخريف فلفتتنا بطابعها الكاجوال العمليّ. حقيبة Corsaire من Prada تتميّز بالشراشيب السوداء التي خُتمت بدوائر معدنيّة ذكّرتنا بالحقائب الرجّاليّة المخصّصة للصيد. إن كنتِ تميلين إلى الطابع المشاكس فهذا التصميم لكِ.

حقيبة Garavani Rockstud Spike من Valentino

حقيبة Garavani Rockstud Spike من Valentino

حقيبة عمليّة تتميّز بقصّتها الكلاسيكيّة وتفاصيلها العصريّة والشبابيّة، فتقنيّة الـQuilting مع الترصيع المعدنيّ أضفا على هذا التصميم بعداً ثلاثيّاً زادها رونقاً وحيويّة. يمكن حملها على الكتف، من تحت الإبط، أو باليد. هذا هو الحجم المتوسّط منها لكنّها متوفّرة أيضاً بحجم أكبر.

حقيبة St. Marc من Marc Jacobs

حقيبة St. Marc من Marc Jacobs

حقيبة تجمع بين الكلاسيكيّة بجلدها الأسود اللامع، والعصريّة بقصّتها الهندسيّة، والأكسسوار البارز الذي زيّنها عند الوسط. أمّا حمّالة الكتف فزوّدتها بلمسةٍ مشاكسة بحجمها العريض والترصيع المعدنيّ. إضافة أنيقة ورائعة إلى خزانة كل سيّدة فهي حتماً ستساعدكِ على إبراز ذوقكِ الرفيع وشخصيّتكِ الفريدة.

حقيبة Lexa من Chloé

حقيبة Lexa من Chloé

أعجبتنا حقيبة Lexa على منصّة العرض بطابعها البوهيميّ التي مزجت في تصميمها بين نوعين مختلفين من الجلود ممّا خلق تبايناً إيجابيّاً زادها حيويّةً. متوسّطة الحجم، تدلّى منها مفتاح ذهبيّ اللّون وهي مزوّدة بحمّالتين مختلفتيّ الطول، واحدة للكتف وأخرى لتمريرها من تحت الإبط. إضافة رائعة إلى خزانة كل سيّدة تتمتّع بأسلوب عصريّ كاجوال.

حقيبة Joyce من Loewe

حقيبة Joyce من Loewe

تصميم يجمع بين الأسلوب الأنيق، العصريّ والعمليّ، فحقيبة Joyce تتميّز بشكلها النصف الدائيّ المرن الذي زوّدها بطابع كاجوال، وتلفت الأنظار بالأكسسوار المعدنيّ الذي زيّنها عند الوسط والذي يحمل شعار لويفي.

حقيبة Hex من Proenza Schouler

حقيبة Hex من Proenza Schouler

تصميم متوفّر بـ3 أحجام مختلفة ليتماشى مع كافّة الأذواق. قصّته عمليّة تتّسع لكافة الحاجيات أمّا تقنيّة الـGrommet فهي تميّز شكله الخارجيّ وقد أتت كبديل للخياطة أو الدرزات التقليديّة. يمكن حمله على الكتف، أو ثنيه عند النصف وحمله باليد. 

حقيبة Pierce من J.W Anderson

حقيبة Pierce من J.W Anderson

حقيبة جلديّة تتميّز بالدائرة المعدنيّة التي أتت على شكل مشبك عند الوسط. حجمها عمليّ يناسب الإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. تحمل على الكتف وهي متوفّرة بألوانٍ مختلفة، وقد لفتتنا تلك المرصّعة بالأشكال المعدنيّة التي أعطتها طابعاً فريد من نوعه.

حقيبة Minaudiere من Chanel

حقيبة Minaudiere من Chanel

تصميم مبتكر ذهبيّ اللّون رصدناه أوّلاً خلال عرض الدار الفرنسيّة لمجموعة خريف 2016. بكرة خيط تحوّلت بكامل تفاصيها إلى حقيبة عصريّة، وقد تدلّى شعار Chanel مرصّعاً بحبيبات السواروفسكي عند الوسط. تصميم ينادي كلّ الفاشينيستا وهو حتماً يليق بالإطلالات اللّيليّة لستايل غير تقليديّ على التأكيد.

حقيبة من Céline

حقيبة من Céline

تصميم لا يتميّز فقط بلونه الأزرق وإنّما بحمّالة الكتف الجلديّة المرنة والعريضة التي خلقت تبايناً إيجابيّاً بتدرّجها البنيّ الفاتح. حقيبة عمليّة، عصريّة، يمكن حملها على الكتف أو باليد من خلال لفّ الشريط الجلديّ حول يدكِ.

حقيبة من Gucci

حقيبة من Gucci

عمليّة وعصريّة، تتٍّسع لكافّة حاجيّتكِ ويمكنكِ اعتمادها مع إطلالاتكِ الكاجوال. مصنوعة من الجلد الأسود وقد برز عليها شعار الدار من الأمام بشكلٍ بارز ونافر. يمكن حملها باليد أو على الكتف، هذا التصميم عمليّ وعصريّ يناسب المرأة التي تميل إلى التصاميم المينيماليّة.

حقيبة من Saint Laurent Paris

حقيبة من Saint Laurent Paris

حقيبة عمليّة بحجمها الصغير، ملفته بشكلها غير التقليديّ ولونها المعدنيّ. مزوّدة بحمّالة كتف طويلة وقد برز رمز العلامة التجاريّة عليها من الأمام بشكلٍ بارز ونافر. رصدناها على منصّة العرض لهذا الخريف، فعشقناها. تنادي كل فاشينيستا، وتناسب الإطلالات المسائيّة.

حقيبة The Runway من Dior

حقيبة The Runway من Dior

من منصّة العرض ستنتقل هذه الحقيبة إلى خزانة كلّ محبّات الأزهار والتطريز. تتميّز هذه الحقيبة بشكلها المستطيل والرفيع، والزخرفة التي زيّنتها بالكامل. أما الشراشيب التي تدلّت من جانبها، فزادتها رونقاً وعصريّة وابعدتها من دائرة التصاميم التقليديّة. يمكن اعتماد هذه الحقيبة باليد أو على الكتف وهي تناسب الإطلالات اليوميّة والمسائيّة على حدّ سواء.

حقيبة Bazar Shopper XL من Balenciaga

حقيبة Bazar Shopper XL من Balenciaga

من مجموعة خريف 2016 ومباشرةً من منصّة العرض، تأتي هذه الحقيبة لتنقذ كل سيّدة كثيرة التنقّل لا تكتفِ بحقيبة اليد الصغيرة. مقلّمة وهائلة الحجم، هذه الحقيبة مخصّصة للتسوّق والتبضّع، وهي مصنوعة من جلد العجل وقد ظهر رمز العلامة التجاريّة باللّون الذهبيّ بحجمٍ صغير. هذا التصميم مزوّد أيضاً بجيب داخلي لكل حاجيّاتكِ الصغيرة وهو متوفّر بألوان أكثر جرأة وحيويّةً أيضاً. 

حقيبة Pixels Bathurst من Anya Hindmarch

حقيبة Pixels Bathurst من Anya Hindmarch

ملوّنة ومفعمة بالحياة، هذه الحقيبة ستزيد أبسط الإطلالات حيويّةً ومرحاً. مربّعات صغيرة مستوحاة من أسلوب البيكسيلاشن (Pixelation) زيّنت هذه الحقيبة من الأمام بتدرّجاتٍ مختلفة. إن كنتِ مللتِ من التصاميم الكلاسيكيّة، فهذه الحقيبة تناسبكِ وحتماً ستلوّن إطلالاتكِ هذا الخريف.

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

من المجموعة التحضيريّة لخريف 2016، هذه الحقيبة كفيلة بأن تنقل أي إطلالة إلى مسنوى آخر. عمليّة تجمع بين الأناقة والعصريّة بحجمها الصغير وقصّتها المربّعة. الحبيبات الذهبيّة والزهريّة اللّون المرصّعة من الأمام زادتها رونقاً وحيويّة. 

حقيبة Cahier من Prada

حقيبة Cahier من Prada

هذه الحقيبة هي من مجموعة خريف 2016 وهي ملفتة بلونها الأحمر الذي اندمج مع الجلد الأسود بشكلٍ عصريّ. تحمل إسم Cahier وهي تشبه دفاتر المذكّرات بمشبكها. هذه الحقيبة متوفّرة بألونٍ مختلفة وقد تداخل المعدن الذهبيّ مع جلدها ليزيدها تألّقاً وتميّزاً. كوني السبّاقة في الحصول على هذه الحقيبة واستقبلي الموسم الجديد كالفاشنيستا.

حقيبة  Marmont من Gucci

حقيبة Marmont من Gucci

عصرية ومفعمة بالحياة، حقيبة غوتشي الجلديّة ستنعش إطلالاتكِ بقصّتها الرائجة وتداخل اللّونان الزهريّ والأحمر مع جلدها الأسود الطبيعيّ. حقيبة الظهر هذه مزوّدة بجيبة خاصّة للهاتف الجوّال، ويمكن تعديل طول حمّالتيها الخلفيّة. التفاصيل التي زيّنتها من الأمام مستوحاة من الطابع الغربيّ. تناسب الإطلالات اليوميّة لتزيدها تألقاً ومواكبةً للموضة.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

ريمي حرب

محرّرة فيديوهات في Jamalouki.tv

اللون المفضّل: البيج وتدرّجات الأزرق

الأسلوب: رومانسي أنيق مع لمسةٍ بوهيميّة. أحب الفساتين القصيرة، أمّا الأكسسوارات والأوشحة فلا تفارقني.

الدار المفضّلة:  Zac Posen

المقولة المفضّلة: الأزياء لن تغيّر العالم، بل المرأة التي ترتديها ستفعل. Anne Klein

 ريمي حرب

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا