لائحة أمنياتنا - ربيع وصيف 2017

خاتم B.zero1 من Bulgari

خاتم B.zero1 من Bulgari

مجموعة تحيي ذكرى الهندسة الأيقونيّة Zaha Hadid، فهي التي عملت بنفسها مع الدار الإيطاليّة كي تصمّم النسخات الجديدة من الخواتم، قبل أن تغادر الدنيا. تتداخل الحلقات فيما بينها بانسيابيّة هندسيّة معلنةً عن اتّحاد عصريّ بين التاريخ، العصريّة والفنّ.

حذاء من Vetements x Manolo Blahnik

حذاء من Vetements x Manolo Blahnik

هذا التصميم يتميّز بطوله المبالغ به، قماشه الستان اللامع ولونه الصارخ والجريء... لا عجب أنّه من بين أحذية الموسم التي أثارت جنون النجمات في الآونة الأخيرة. إذا كنتِ تبحثين عن قطع ملفتة تسمّر الأنظار إليكِ، فلا تتردّدي بانتعال هذا الحذاء ولا تخافي فهذا البوتس قد صُنع بحرفيّة عالية وتمّ تبطينه من الداخل بجلد ناعم سهل الإنزلاق لتسهيل انتعاله.

تيشرت من Dior

تيشرت من Dior

هذا التيشرت يدعو إلى المدافعة عن حقوق المرأة وقد حظيَ بشعبيّة كبيرة منذ أن ظهر للمرّة الأولى على منصّة عروض الأزياء لربيع 2017. العديد من النجمات وومدوّنات الموضة قد اعتمدنه فلا تتأخّري بضمّه إلى خزانتكِ! إنّه التصميم الذي على كلّ فاشينيستا امتلاكه هذا الموسم.

حقيبة  Stardust من Versace

حقيبة Stardust من Versace

هذه الحقيبة مصنوعة من الجلد وتتميّز بحمّالتها المستوحاة من حزام الغيتار الموسيقي. لونها المرح والمنعش يجعل منها خياراً مثاليّاً لإكمال إطلالاتكِ هذا الموسم، فماذا تنتظرين لإضافتها إلى لائحة أمنياتكِ؟

وشاح من Bulgari

وشاح من Bulgari

ألوان هذا الوشاح المرحة والحيويّة ستجعل منه مناسباً لإكمال إطلالاتكِ هذا الربيع وهو يتميّز برسومات الأفاعي الأيقونيّة للدار. قومي بلفّ هذا التصميم حول رقبتكِ أو فقط علّقيه على حقيبتكِ لإضافة لمسة من التميّز إلى لوككِ.

نظارات من Dior

نظارات من Dior

إذا كنتِ تبحثين عن أكسسوار مميّز وفريد من نوعه، فلا غنى لكِ عن هذه النظّارات التي ستجعلكِ حتماً محطّ الأنظار. ألوانها مرحة ومنعشة فاستعيني بها لإكمال كلّ إطلالاتكِ اليوميّة الكاجوال.

حقيبة الهاتف Petite Malle for iPhone من Louis Vuitton

حقيبة الهاتف Petite Malle for iPhone من Louis Vuitton

بعد أن أطلقت هذه الدار حقيبة Petite Malle في موسم خريف وشتاء 2014، ها هي اليوم تبتكر نسخةً منها كغطاء لهاتفكِ النقّال iPhone. القطع المعدنيّة والأقفال تمجّد حقائب الدار الكبيرة والشهيرة. هذا التصميم هو من دون شكّ الأكسسوار الذي سيرافقكِ هذا الربيع. 

ساعة Momento Fendi Lovers من Fendi

ساعة Momento Fendi Lovers من Fendi

هذه الساعة تناسب المرأة الأنيقة وهي تتميّز بتصميم قلبين عاشقين بنفحات من اللونين الأسود والأبيض مع قلبين مشعّين يضيئان قرص الساعة الأحمر. أنتِ تستحقينها في عيد الحبّ!

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

ميادة أبو خزام

المحرّرة المسؤولة في مجلّة "جمالكِ"

اللون المفضّل: الأبيض والزهريّ

الأسلوب:  أحبّ الأزياء البسيطة والكلاسيكية الأنثوية، أفكّر كثيراً قبل اتّخاذ قرار بارتداء تصميم جريء بشكله وألوانه.

الدار المفضّلة: Oscar De La Renta

المقولة المفضّلة: على مرّ السنين أدركت أنّ ما يهمّ في الفستان هو المرأة التي ترتديه. Yves Saint Laurent

ميادة أبو خزام

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا