صور حقائب الموسم - ربيع وصيف 2017

حقيبة Plex Ribbon Bag من Prada

حقيبة Plex Ribbon Bag من Prada

حقيبة يد مميّزة بألوانها من مجموعة ربيع 2017. عمليّة، صغيرة الحجم، تتلاءم مع أزياء هذا الفصل الخفيفة سواء اعتمدتها نهاراً أم مساءً. أكثر ما لفتنا في هذا التصميم هو شكل الحزام المتدلّي من الأمام الذي زوّد هذه الحقيبة بلمسة عصريّة مبتكرة.

حقيبة Hammock See U Later من Loewe

حقيبة Hammock See U Later من Loewe

بنسختها الجديدة، استحوذت هذه الحقيبة على انتباهنا ضمن مجموعة ربيع 2017. متوسّطة الحجم تتّسع لكافّة الحاجيّات الضروريّة، وقصّتها غير التقليديّة ليست العنصر الوحيد الذي يميّزها. الكلمات التي طبعت عليها "أراك فيما بعد" هي التي جعلتها حقيةب هذا الموسم بامتياز خاصّةً مع رواج التصاميم التي تحمل عبارات ورسائل واضحة.

حقيبة Grace Mini Daisy من Mark Cross

حقيبة Grace Mini Daisy من Mark Cross

زهرة الأقحوان، زيّنت هذه الحقيبة المرحة، التي تبعث التفاؤل في نفسكِ فور رؤيتها، فكيف لو رافقتكِ طوال النهار! صنعت من جلد سافيانو، وأضيفت إلى مجموعة حقائب Grace المستوحاة من حقيبة Overnight Case، من تصميم الدار الأميركيّة، والتي اعتمدتها الأيقونة Grace Kelly في فيلمها Rear Window في الخمسينيّات. 

حقيبة Speedy Bandouliere 30 من Louis Vuitton

حقيبة Speedy Bandouliere 30 من Louis Vuitton

بحلّتها الجديدة، أطلّت علينا هذه الحقيبة ضمن عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2017. وكأنّها خرجت من مضمار سباق السيّارات، فتميّزت بمزيج ألوانها الحيويّ ونقشاتها التي أضفت عليها لمسة كاجوال، جريئة ومشاكسة. تصميم حتماً سيناسب إط%D

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

رصدنا هذه الحقيبة ضمن المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، فلفتتنا بقصّتها غير التقليديّة التي تليق بالسيّدة الكلاسيكيّة والعصريّة على حدّ سواء. تتميّز هذه الحقيبة بمقبضها المعدنيّ اللون، الجيب الأماميّ والشراشيب الذهبيّة اللون التي تدلّت منها. هي حتماً تناسب إطلالاتكِ المسائيّة، وإن أتقنتِ تنسيقها ستضفي لمسة ساحرة على لوكاتكِ اليوميّة الكاجوال.

حقيبة Kan I من Fendi

حقيبة Kan I من Fendi

شكلٌ عصريّ وبسيط لا يزيّنه سوى مربّعين معدنيّين ملوّنين من الأمام وهما بمثابة لمسة الدار الأيقونيّة التي ترافق العديد من تصاميمها. تتميّز هذه الحقيبة التي برزت في المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بحمّالة قابلة للتعديل، ممّا يمكّنكِ من اعتمادها على الكتف أو تمريرها من تحت الإبط. حقيبة فندي هذه تتماشى مع أزياء مختلفة، لتتحوّل بحسب التنسيق من قطعة كاجوال يوميّة إلى تصميم شيك يليق بالإطلالات المسائيّة أيضاً.

حقيبة Trunk من Marni

حقيبة Trunk من Marni

تصميم لفتنا في المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بحجمه العمليّ وقصّته التي تحتوي على عدّة جيوب لاحتواء كافّة أغراضكِ. يليق بإطلالاتكِ الكاجوال شيك ويتميّز هذا التصميم بمزيج ألوانه غير الإعتياديّة والبعيدة عن الملل.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

نلسي باسط

مديرة تحرير Jamalouki.net

اللّون المفضّل: الأسود وتدرّجات الباستيل

الأسلوب: أنثويّ، يجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة. أحبّ تجربة كلّ الصيحات الجديدة إلّا تلك المتطرّفة منها.

الدار المفضّلة: Valentino

المقولة المفضّلة: أفضل الأمور في الحياة تكون مجانيّة أما ثاني أفضل الأمور فتكون ثمينة جداً. Coco Chanel

نلسي باسط

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا