صور حقائب الموسم - ربيع وصيف 2017

حقيبة من Céline

حقيبة من Céline

رصدناها على منصّة عرض ربيع 2017 محمولة على كتف العارضارت بطريقةٍ عفويّة لا مبالية، فأحببناها بحجمها الكبير وشكلها المستطيل والطويل الذي يبتعد قليلاً عن التقليديّ. تليق بإطلالاتكِ الكاجوال واليوميّة سواء اعتمدت أزياء صيفيّة خفيفة أو ارتديتِ سراويل الدنيم والجينز.

حقيبة Gabrielle من Chanel

حقيبة Gabrielle من Chanel

قدّمها Karl Lagerlfeld ضمن مجموعة ربيع 2017 كتحيّة إجلاء لمؤسّسة الدار الفرنسيّة Gabrielle Bonheur المعروفة باسم Coco. حقيبة الظهر هذه تتميّز بحمّالة الكتف التي تمزج اللون الذهبيّ والفضيّ في سلسلة واحدة وهي قابلة للتعديل يمكن اعتمادها بأساليب مختلفة. كمّلي إطلالاتكِ بهذه الحقيبة التي يمكن اعتمادها مع تصاميمكِ الكاجوال شيك نهاراً ومساءً.

حقيبة Nile من Chloé

حقيبة Nile من Chloé

تصميم الموسم من منصّة عرض ربيع 2017، يتميّز بمقبض اليد المعدنيّ على شكل سوار ذهبيّ اللون وحجمه المتوسّط الذي يتّسع لكافّة حاجيّاتكِ الأساسيّة. احمليه بيدكِ في إطلالاتكِ المسائيّة وعلى الكتف خلال اللوكات النهاريّة الكاجوال.

حقيبة J’adior من Dior

حقيبة J’adior من Dior

حقيبة من مجموعة Maria Grazia Chiuri الأولى التي صمّمتها لربيع 2017. استحوذت على انتباهنا منذ أن رصدناها على منصّة العرض وهي تتميّز بعبارة Jadior التي حملت تلاعباً على الكلام، جامعةً بين كلمتيّ عشق وديور. حقيبة تناسب الأذواق الكلاسيكيّة والعصريّة على حدّ سواء لتنقل إطلالة كل سيّدة إلى مستوى آخر.

حقيبة Plex Ribbon Bag من Prada

حقيبة Plex Ribbon Bag من Prada

حقيبة يد مميّزة بألوانها من مجموعة ربيع 2017. عمليّة، صغيرة الحجم، تتلاءم مع أزياء هذا الفصل الخفيفة سواء اعتمدتها نهاراً أم مساءً. أكثر ما لفتنا في هذا التصميم هو شكل الحزام المتدلّي من الأمام الذي زوّد هذه الحقيبة بلمسة عصريّة مبتكرة.

حقيبة Hammock See U Later من Loewe

حقيبة Hammock See U Later من Loewe

بنسختها الجديدة، استحوذت هذه الحقيبة على انتباهنا ضمن مجموعة ربيع 2017. متوسّطة الحجم تتّسع لكافّة الحاجيّات الضروريّة، وقصّتها غير التقليديّة ليست العنصر الوحيد الذي يميّزها. الكلمات التي طبعت عليها "أراك فيما بعد" هي التي جعلتها حقيةب هذا الموسم بامتياز خاصّةً مع رواج التصاميم التي تحمل عبارات ورسائل واضحة.

حقيبة Grace Mini Daisy من Mark Cross

حقيبة Grace Mini Daisy من Mark Cross

زهرة الأقحوان، زيّنت هذه الحقيبة المرحة، التي تبعث التفاؤل في نفسكِ فور رؤيتها، فكيف لو رافقتكِ طوال النهار! صنعت من جلد سافيانو، وأضيفت إلى مجموعة حقائب Grace المستوحاة من حقيبة Overnight Case، من تصميم الدار الأميركيّة، والتي اعتمدتها الأيقونة Grace Kelly في فيلمها Rear Window في الخمسينيّات. 

حقيبة Speedy Bandouliere 30 من Louis Vuitton

حقيبة Speedy Bandouliere 30 من Louis Vuitton

بحلّتها الجديدة، أطلّت علينا هذه الحقيبة ضمن عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2017. وكأنّها خرجت من مضمار سباق السيّارات، فتميّزت بمزيج ألوانها الحيويّ ونقشاتها التي أضفت عليها لمسة كاجوال، جريئة ومشاكسة. تصميم حتماً سيناسب إط%D

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

رصدنا هذه الحقيبة ضمن المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، فلفتتنا بقصّتها غير التقليديّة التي تليق بالسيّدة الكلاسيكيّة والعصريّة على حدّ سواء. تتميّز هذه الحقيبة بمقبضها المعدنيّ اللون، الجيب الأماميّ والشراشيب الذهبيّة اللون التي تدلّت منها. هي حتماً تناسب إطلالاتكِ المسائيّة، وإن أتقنتِ تنسيقها ستضفي لمسة ساحرة على لوكاتكِ اليوميّة الكاجوال.

حقيبة Kan I من Fendi

حقيبة Kan I من Fendi

شكلٌ عصريّ وبسيط لا يزيّنه سوى مربّعين معدنيّين ملوّنين من الأمام وهما بمثابة لمسة الدار الأيقونيّة التي ترافق العديد من تصاميمها. تتميّز هذه الحقيبة التي برزت في المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بحمّالة قابلة للتعديل، ممّا يمكّنكِ من اعتمادها على الكتف أو تمريرها من تحت الإبط. حقيبة فندي هذه تتماشى مع أزياء مختلفة، لتتحوّل بحسب التنسيق من قطعة كاجوال يوميّة إلى تصميم شيك يليق بالإطلالات المسائيّة أيضاً.

حقيبة Trunk من Marni

حقيبة Trunk من Marni

تصميم لفتنا في المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بحجمه العمليّ وقصّته التي تحتوي على عدّة جيوب لاحتواء كافّة أغراضكِ. يليق بإطلالاتكِ الكاجوال شيك ويتميّز هذا التصميم بمزيج ألوانه غير الإعتياديّة والبعيدة عن الملل.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

راشيل أندراوس

معدّة فيديو في Jamalouki.net

اللون المفضّل: الأزرق

الأسلوب: عفويّ رياضيّ، سروال الجينز لا يفارق خزانتي ولا أحبّ الكعوب العالية

 الدار المفضّلة: Tommy Hilfiger

المقولة المفضّلة: أجد دائماً الجمال في الأمور الغريبة وغير المثاليّة، فهي مثيرة للإهتمام أكثر من غيرها. Marc Jacobs

راشيل أندراوس

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا