صور أحذية الموسم - ربيع وصيف 2017

حذاء Rockoko من Fendi

حذاء Rockoko من Fendi

استحوذ على انتباهنا من اللحظة الأولى التي رأيناها فيه على منصّة ربيع 2017. حذاء شبيه بالجوارب أو القفّازات وهو من أكثر الموديلات رواجاً. تصميم كاجوال يذكّرنا بموضة القرن السابع عشر في باريس، وهو مصنوع من قماش مطّاطيّ ليحتضن الكاحل. إضافة رائعة إلى خزانة كل فاشينيستا خاصّةً إن كانت تميل إلى اعتماد الكثير من التنانير والفساتين.

حذاء Pokerface من Louis Vuitton

حذاء Pokerface من Louis Vuitton

حذاء أنكل بوتس برز على منصّة عرض ربيع 2017  يتميّز بقصّته غير المتوازيّة ومزيج ألوانه. تصميم ذو رأس مروّس وكعب عريض متوسّط الإرتفاع ليؤمّن الراحة للسيّدة التي تنتعله. يتناسب مع السراويل والفساتين على حدّ سواء. إضافة رائعة إلى خزانتكِ لاستقبال الموسم الجديد.

حذاء Brogue Queercore من Gucci

حذاء Brogue Queercore من Gucci

من المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، لفتنا هذا الحذاء بقصّته المميزّة التي تمزج بين الطابع الأنثويّ والمشاكس في آنٍ واحد. متوفّر بألوان مختلفة مثل الأسود، الأحمر، الذهبيّ والأزرق، هذا التصميم استحوذ على انتباهنا بكعبه المرصّع والمشبك الذي زيّنه من الأمام ونكّهه بلمسة ذكورية مشاغبة.

حذاء Crinkled من Dior

حذاء Crinkled من Dior

من المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، يتميّز هذا التصميم بقصّته المبتكرة التي تمزج 3 ألوان مختلفة في آنٍ واحد ليتماشى مع أزيائكِ كافّةً. أمّا كعبه الذهبيّ التدرّج، فأضفى عليه لمسة غير اعتياديّة زادته أناقةً ورونقاً.

حذاء من Fendi

حذاء من Fendi

لفتنا ضمن تصاميم المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بقصّته المتموّجة ومزيج ألوانه الأحمر والأبيض. مفتوح من الأمام يليق بفصل الربيع ويتماشى مع أزياء مختلفة سواء أخترتِ الأقمشة الخفيفة أو سراويل الجينز. يمكن اعتماد هذا الحذاء كمول أيضاً من خلال الجلد المرن والقابل للثني من الخلف.

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

تصميم من Chanel رصدناه على منصّة عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2017. لون الكاكي ميّزه وهو من أكثر التدرّجات الرائجة أمّا السلاسل المعدنيّة فزادت هذا المول رونقاً. تصميم عمليّ، خفيف، وهو حتماً مثاليّ لاستقبال فصل الربيع القادم.

حذاء من Prada

حذاء من Prada

لفتنا هذا التصميم بالأزهار الملوّنة التي زيّنته وهي إحدى الأشكال التي برزت بوضوح في أكسسوارات مجموعة Prada التحضيريّة لربيع 2017. قصّة كلاسيكيّة أنعشتها هذه الأشكال المفعمة بالحيويّة وأخرجتها من دائرة التصاميم التقليديّة. حذاء يليق حتماً بفصل الربيع.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

راشيل أندراوس

معدّة فيديو في Jamalouki.net

اللون المفضّل: الأزرق

الأسلوب: عفويّ رياضيّ، سروال الجينز لا يفارق خزانتي ولا أحبّ الكعوب العالية

 الدار المفضّلة: Tommy Hilfiger

المقولة المفضّلة: أجد دائماً الجمال في الأمور الغريبة وغير المثاليّة، فهي مثيرة للإهتمام أكثر من غيرها. Marc Jacobs

راشيل أندراوس

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا