صور أحذية الموسم - ربيع وصيف 2017

حذاء Ansel من Isabel Marant

حذاء Ansel من Isabel Marant

صندال ملفت بشرائطه المموّجة التي تذكّرنا بالكشاكش، رصدناه على منصّة عرض ربيع 2017  منسّقاً مع التنانير الطويلة والقصيرة وحتّى السراويل التي تصل إلى ما فوق حدود الكاحل. هذا الصندال سينعش إطلالاتكِ الصيفيّة على التأكيد والأبرز أنّه سيلتفّ حول الكاحل ليجعله يبدو أنحف وأرفع.

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

تصميم بلاتفورم من مجموعة ربيع 2017، يتميّز بحبيبات الكريستال البرّاقة المرصّعة عليه والتي كسرت من حدّية طابعه الذكوريّ. اعتمدي هذا الحذاء مع سروال واسع من الأسفل لإطلالة تذكّرنا بلوك السبعينيّات.

حذاء Niko من Chloé

حذاء Niko من Chloé

من منصّة عرض ربيع 2017، رصدناه فأسرنا هذا الصندال بقصّته الأنيقة والكاجوال شيك. متوفّر باللون الأحمر، البنّي، البيج والأسود، هذا الحذاء ذات الطابع المينيماليّ يليق بإطلالاتكِ النهارية والمسائيّة على حدّ سواء؛ وهو يتميّز بعقدتين عند الكاحل بدلاً من واحدة.

حذاء من Givenchy

حذاء من Givenchy

رصدناه على منصّة العرض لربيع 2017، فاستحوذ على انتباهنا بموديله الذي يجمع بين تصميم المول والستيلتو. الشرائط الجلديّة التي تلتف حول الكاحل هي التي تميّز هذا الشوز. إن كنتِ تريدين اعتماده بطريقة مبتكرة بعيداً عن الكلاسيكيّة، فنسّقيه مع جوارب قصيرة ملوّنة كما رأيناه على عارضات الدار خلال العرض.

حذاء Opyum من Saint Laurent Paris

حذاء Opyum من Saint Laurent Paris

في المجموعة الأولى له كمدير إبداعيّ جديد لدار Saint Laurent Paris، ركّز Anthony Vaccarello على شعار الدار الأيقونيّ وجعله يمتزج مع الأكسسوارات وحتى كعوب الأحذية. يحمل هذا الحذاء لمسة المصمّم المجنونة والجريئة، إلّا أنّه لا يخلو من الطابع الكلاسيكيّ.

حذاء Rockoko من Fendi

حذاء Rockoko من Fendi

استحوذ على انتباهنا من اللحظة الأولى التي رأيناها فيه على منصّة ربيع 2017. حذاء شبيه بالجوارب أو القفّازات وهو من أكثر الموديلات رواجاً. تصميم كاجوال يذكّرنا بموضة القرن السابع عشر في باريس، وهو مصنوع من قماش مطّاطيّ ليحتضن الكاحل. إضافة رائعة إلى خزانة كل فاشينيستا خاصّةً إن كانت تميل إلى اعتماد الكثير من التنانير والفساتين.

حذاء Pokerface من Louis Vuitton

حذاء Pokerface من Louis Vuitton

حذاء أنكل بوتس برز على منصّة عرض ربيع 2017  يتميّز بقصّته غير المتوازيّة ومزيج ألوانه. تصميم ذو رأس مروّس وكعب عريض متوسّط الإرتفاع ليؤمّن الراحة للسيّدة التي تنتعله. يتناسب مع السراويل والفساتين على حدّ سواء. إضافة رائعة إلى خزانتكِ لاستقبال الموسم الجديد.

حذاء Brogue Queercore من Gucci

حذاء Brogue Queercore من Gucci

من المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، لفتنا هذا الحذاء بقصّته المميزّة التي تمزج بين الطابع الأنثويّ والمشاكس في آنٍ واحد. متوفّر بألوان مختلفة مثل الأسود، الأحمر، الذهبيّ والأزرق، هذا التصميم استحوذ على انتباهنا بكعبه المرصّع والمشبك الذي زيّنه من الأمام ونكّهه بلمسة ذكورية مشاغبة.

حذاء Crinkled من Dior

حذاء Crinkled من Dior

من المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، يتميّز هذا التصميم بقصّته المبتكرة التي تمزج 3 ألوان مختلفة في آنٍ واحد ليتماشى مع أزيائكِ كافّةً. أمّا كعبه الذهبيّ التدرّج، فأضفى عليه لمسة غير اعتياديّة زادته أناقةً ورونقاً.

حذاء من Fendi

حذاء من Fendi

لفتنا ضمن تصاميم المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بقصّته المتموّجة ومزيج ألوانه الأحمر والأبيض. مفتوح من الأمام يليق بفصل الربيع ويتماشى مع أزياء مختلفة سواء أخترتِ الأقمشة الخفيفة أو سراويل الجينز. يمكن اعتماد هذا الحذاء كمول أيضاً من خلال الجلد المرن والقابل للثني من الخلف.

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

تصميم من Chanel رصدناه على منصّة عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2017. لون الكاكي ميّزه وهو من أكثر التدرّجات الرائجة أمّا السلاسل المعدنيّة فزادت هذا المول رونقاً. تصميم عمليّ، خفيف، وهو حتماً مثاليّ لاستقبال فصل الربيع القادم.

حذاء من Prada

حذاء من Prada

لفتنا هذا التصميم بالأزهار الملوّنة التي زيّنته وهي إحدى الأشكال التي برزت بوضوح في أكسسوارات مجموعة Prada التحضيريّة لربيع 2017. قصّة كلاسيكيّة أنعشتها هذه الأشكال المفعمة بالحيويّة وأخرجتها من دائرة التصاميم التقليديّة. حذاء يليق حتماً بفصل الربيع.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

لي لي أنطونيوس

مصمّمة فنيّة في مجلّة "جمالكِ"

اللون المفضّل: الأبيض

الأسلوب: كلاسيكيّ عفويّ بنفحة عصريّة. الأهمّ أن أكون مرتاحة بماذا أرتدي

الدار المفضّلة: Saint Laurent Paris

المقولة المفضّلة: يجب أن تكون ثيابكِ ضيّقة لتكوني امرأة وفضفاضة كفاية لتكوني سيّدة . Marilyn Monroe

لي لي أنطونيوس

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا