صور مجوهرات

سوار Parterre du Midi Émeraude من Dior

سوار Parterre du Midi Émeraude من Dior

ساعة Parterre du Midi Émeraude من Dior جنّة من الأحجار الكريمة الملوّنة، هي أشبه بسوارٍ ساحر، صنعت من الذهب الأبيض، الأصفر والورديّ، الماس، الزمرّد، العقيق، الياقوت وغيرها. هي إحدى قطع مجموعة Dior à Versailles, Côté Jardins المستوحاة من حدائق قصر فرساي الشهير. لا تليق إلّا بكِ! 

 

ساعة  Panthère de Cartier من Cartier

ساعة Panthère de Cartier من Cartier

حصدت الساعة الأيقونيّة Panthère de Cartier شهرةً كبيرة في ثمانينيّات القرن الماضي بعد أن كانت الرمز الأوّل للأناقة، لتعود اليوم بنسخةٍ حديثة في معرض SIHH 2017. النسخة الجديدة، التي تكرّم أيضاً وأيضاً الفهد المفترس، صنعت من موادّ مختلفة كالفولاذ والذهب أو من الاثنين معاً وبحجمين مختلفين لتتناسب مع كلّ أحجام المعصم. أنتِ القويّة الواثقة، لا توفّري لحظةً لعبور الزمن واقتناء ساعة Panthère الأيقونيّة! 

 

عقد من Chaumet

عقد من Chaumet

تحتفل الدار الفرنسية، من خلال مجموعة المجوهرات الراقيةن بحقية العشرينيات الذهبية التي كانت تضجّ بالحفلات الفخمة، الموسيقى الراقية، المسرح والأوبرا... تصاميم Rhapsodie Transatlantique التي تنتمي إلى مجموعة Chaumet Est Une Fête، تمنحكِ فرصة الإلتقاء بألوان الأحجار الكريمة الناعمة المتزواجة مع الماس. اخترنا لكِ من هذه المجموعة عقد متميّز بألوانه وأحجاره. هذا هو حلمكِ الأثمن! 

ساعة من Fendi

ساعة من Fendi

تتحلّى مجموعة ساعات My Way Topazes من Fendi بروح المرح وبألوان منعشة. يسلّط تصميمها الضوء على حجر التوباز الذي يرصّع الإطار. هذا الأخير يضمّ حبّات الماس في داخله، يمكنكِ أن تختاري النسخة المزيّنة بالفرو الذي بات يشكّل هوية الدار. 

أقراط Shinsei Earrings من Adler

أقراط Shinsei Earrings من Adler

تزداد حياة المرأة قيمة ومعنى عندما تمتلك مجوهرات ترضيها، خصوصاً إذا حصلت على أقراط Sheinsei Earrings من Adler. هذا التصميم هو دمج ثلاثيّ اللون يسافر بإطلالتكِ إلى مستوى آخر. اعتمدي هذه الأقراط لتبعتدي عن المبالغة وتكوني نجمة السهرة! 

خاتم Étincelante Opal من Dior

خاتم Étincelante Opal من Dior

خاتم من مجموعة Dior Et d'Opale من Dior يخطف الأنفاس ويجعل إطلالتكِ أجمل! هذا التصميم سيسحركِ من النظرة الأولى بتداخل الماس والذهب. دعي هذه القطعة المميّزة ترافقكِ في الليل والنهار لتنثري جاذبيّتكِ أمام الجميع. 

 

خاتم Serpent Bohème من Boucheron

خاتم Serpent Bohème من Boucheron

تضم مجموعة Serpent Bohème الجديدة 96 تصاميم خواتم مبتكرة. بدءً من الخواتم الصغيرة المرصّعة بالأحجار المرصوفة ووصولاً إلى الخواتم المذهلة ذات الرأس المزدوج التي تتميّز بالرقة والروعة على حدٍّ سواء. تزيّنها أحجار كريمة صلبة، شفافة وملوّنة منها: السترين، العقيق، عرق اللؤلؤ الأبيض واللازورد...

عقد من Versace

عقد من Versace

أضيفي إلى مجوهراتكِ عقد من مجموعة Gorgon من Versace، لتتألّقي به في أمسيّاتكِ. تزيّنت القطعة بحجر الياقوت الأصفر، وحبيبات من الماس، التي يفوق بريقها كلّ تصوّر. هذا التصميم هو حتماً هدف كلّ امرأة، فهي تستحقّه بكلّ تأكيد. 

 

ساعة Twist Your Time من مجموعة Serpenti من Bulgari

ساعة Twist Your Time من مجموعة Serpenti من Bulgari

ساعة Serpenti الأيقونيّة، طرأ عليها تغيير طفيف وأصبح يتخلّلها شريطين رفيعين مصنوعين من الجلد ويلتفّان حول معصم المرأة بطريقةٍ أنثويّة. موديل عصريّ بامتياز، بإمكانكِ تبديل الأشرطة متى شئتِ واختيار ألوانٍ أخرى مختلفة.

خاتم من مجموعة Red Carpet Collection من Chopard

خاتم من مجموعة Red Carpet Collection من Chopard

خاتم من مجموعة Red Carpet Collection من Chopard يخطف الأنفاس ويجعل الحياة أجمل! هذا التصميم مضيء بالأحجار الكريمة التي تكتسي بلون الفوشيا. حبيبات باللون الأصفر والليلكي أضافت على الخاتم رونقاً خاصاً بعيداً عن الرتابة والملل. اختاري هذا التصميم على الفور ليكون ضمن مجوهراتكِ الثمينة والأحبّ على قلبكِ. 

ساعة Récital 19 Miss Dimier من Bovet

ساعة Récital 19 Miss Dimier من Bovet

احتفلت دار Bovet السويسريّة بعيدها الـ195من خلال إبتكار ساعة Récital 19 Miss Dimier البيضاويّة الشكل. هي تصميم أيقونيّ كلاسيكيّ لكنّها مُنحت قالباً جديداً، يحاكي زمن السرعة والتطوّر الذي نعيش فيه. تسطع منها 12 حبّة من الماس على إطارها الفولاذي ويتّخذ السوار الحريريّ اللون الليلكيّ الساحر. الحبّ هو أساس هذه الساعة، فأحياناً تتلاقى العقارب لتكوّن شكل قلب يذكّركِ بأنّ للحبّ مكانة خاصّة في حياتكِ.

سوار Twist Émeraude من Van Cleef & Arpels

سوار Twist Émeraude من Van Cleef & Arpels

بحثت دار  Van Cleef & Arpels في أقاصي الأرض كي تجد أفضل الأحجار وتقدّم مجموعة من المجوهرات الراقية Émeraude En Majesté. من زامبيا إلى كولومبيا، جمعت أحجار الزمرد النادرة التي تتطابق مع المعايير المطلوبة. اخترنا لكِ من هذه المجموعة سوار Twist Émeraude المتميّز بحجرين من الزمرّد الذي يجلب الحظ لكِ. يتّسم هذا التصميم بخطوط ملتوية من الماس وأحجار السفير البنفسجية، فتضفي تبايناً مع الحجرين.
 

ساعة Panthère de Cartier من Cartier

ساعة Panthère de Cartier من Cartier

ليست إلّا ساعة النمر الأيقونيّة Panthère de Cartier إنّما بنفحةٍ جديدة، تلائم المرأة العصريّة، تزيّن معصمها وتزيدها تألّقاً وتميّزاً بفضل النقشات البريّة التي تطغى عليها. تأتي بأحجامٍ مختلفة صغيرة ومتوسّطة وبأساليب متنوّعة من الذهب الأصفر، الورديّ والأبيض إضافةً إلى نسخات مرصّعة بالماس.

خاتم Beld Perlée Cornaline من Van Cleef & Arpels

خاتم Beld Perlée Cornaline من Van Cleef & Arpels

تزداد حياة المرأة قيمة ومعنى عندما تمتلك مجوهرات ترضيها، خصوصاً إذا حصلت على خاتم Beld Perlée Cornaline من Van Cleef & Arpels. يتميّز هذا التصميم بشكله الدائريّ، وبأطرافه المنحوتة والمصطفّة بتجانس على أشكال حبّات اللؤلؤ. هذا الخاتم الفريد من نوعه مرصّع بالماس ويزيّنه حجر العقيق الذي يتّسم بلونه الأحمر القاني الملفت. 

قلادة Ophelia من Messika

قلادة Ophelia من Messika

تقدم مصممة المجوهرات فاليري ميسيكا مقاربة جديدة للتصميم الكلاسيكي الذي يدعى River. استلهمت فكرة إبداعية لابتكار قلادة تحظى فيها كل ماسة بمساحة خاصة، كما لو كان لها إطاراً يعزلها عن أقرانها بحاشية متلألئة. تم تصميم العقد وفق نظام Skinny عالي المرونة، والذي يضفي على امتداد القطعة ملمساً ناعماً ومرناً ليمنح السيدة العصرية إطلالة جذابة غير متكلفة. أما إطار القلادة فتمّ تزويده بمطرقة تتيح انحناءة مثالية للتصميم، في حين استغرق صياغة كل حاشية ما يقارب 240 ساعة عمل: منها 140 ساعة للحلي، و80 ساعة لتنسيقها، و20 ساعة لصقلها وتلميعها.

ساعة Snowflake Fleurette من Van Cleef & Arpels

ساعة Snowflake Fleurette من Van Cleef & Arpels

ساعة تحتفل بتصميم Fleurette الأيقونيّ الذي ابتكرته الدار الفرنسيّة في العام 1925. هي تجسيدٌ للطبيعة، فإطارها يتّخذ شكل كرة ثلجٍ بيضاء، كما تتفتّح الأزهار على سوارها. تزيّنها حبّات ماس لامعة تبهر الأنظار.

عقد Brocéliande من Adler

عقد Brocéliande من Adler

عالم السحر والخيال استقطب اهتمام الدار، فاتّخذت إلهامها من غابة Brocéliande الفرنسيّة التي تمّ ذكرها في رواية الملك آرثر. مجموعة Brocéliande تعكس بريقاً يفوق كلّ تصوّر، عندما تضعين قطعة منها، تتوّجين فوراً ملكة الماس واللّؤلؤ. التمعّن في تفاصيل كلّ تصميم، من الخواتم، إلى الأقراط والعقد، هو متاهة بحدّ ذاتها. اخترنا لكِ هذا العقد الضخم الذي يزن 18 قيراطاً من الذهب الأبيض، تنسدل منه 64 حبّة لؤلؤ زهريّة اللّون، وترصّعه 1703 حبّة من الماس. هو بانتظاركِ، أدرجيه إلى لائحة أمنياتكِ! 

خاتم Cactus de Cartier من Cartier

خاتم Cactus de Cartier من Cartier

الصبار يتحوّل إلى تحفة فنيّة! مَن كان ليقول أن هذه النبة الحادّة بأشواكها ستصبح قطعة مجوهرات تخطف الأنفاس؟ دار كارتييه جسّدتها في خاتم من الذهب الأصفر، الزمرّد، الماس والعقيق الأحمر . هذه المرّة ستتجرّئين على لمس الصبار لا بل ستحلمين بامتلاك هذا الخاتم، فأنتِ تستحقّينه!

عقد The Incredibles من Harry Winston

عقد The Incredibles من Harry Winston

هذا الموسم، أضيفت مجوهرات جديدة إلى مجموعة The Incredibles التي أبصرت النور في العام 2008. تزيّنت القطع بالأحجار النادرة من الياقوت، الزمرّد والماس، التي يفوق بريقها كلّ تصوّر. اخترنا لكِ منها هذا العقد المرصّع بالماس الأبيض والأصفر، أقلّ ما يقال عنه إنّه تصميم "خارق"، تستحقّه كلّ سيّدة.

سوار Emerald and Ruby Creations من de GRISOGONO

سوار Emerald and Ruby Creations من de GRISOGONO

تطلق الدار السويسريّة حصريّاً في بوتيكها في دبي مول، مجموعة تتكلّم بلغة الياقوت والزمرّد. لونا الأحمر والأخضر اللّذان طغيا على المجموعة، يجلبان الحظّ الجيّد ويمدّانكِ بطاقةٍ لا تجفّ. اخترنا لكِ منها هذا السوار المزيّن بحجر الزمرّد والماس، على شكل قلب.

قلادة Serpenti Eyes on Me من Bulgari

قلادة Serpenti Eyes on Me من Bulgari

اشتهرت دار Bulgari بمجموعة Serpenti التي ترتكز على الأفعى رمز الإغواء، فأصبحت من إحدى مجموعات الدار الأحب إلى النفوس والأكثر جاذبية وسحراً. احتفاءً منها بهذا الحيوان أطلقت هذه العلامة التجاريّة مجموعة Serpenti Eyes on Me الجديدة، بأشكال غير مسبوقة تعكس جرأة الأفعى التي أعيد تصويرها بتصاميم مذهلة مختلفة كلياً. مجموعة ترتكز على قوّة نظرات الأعين، اخترنا منها هذا العقد المزيّن برأس الأفعى المرصّع بالماس وبالأحجار الكريمة. نظرات عين الأفعى هذه تمتلك قوة لا تضاهى وستأسر كلّ مَن يراكِ. 

خاتم Archi Dior Milieu du Siècle من Dior

خاتم Archi Dior Milieu du Siècle من Dior

ظهرت مجموعة Archi Dior للمجوهرات الراقية منذ سنتين، وفي السنة الماضية صُمّمت مجموعة للمجوهرات حيث تمّت تسمية كلّ قطعة تيمّناً باسم مجموعة أزياء أو فستان أيقونيّ، حيث تكيّفت لغة الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة مع انسياب الأقمشة وحركتها المتميّزة. في هذه السنة انضمّ خط جديد تحت اسم Milieu du Siècle من عرض أزياء خريف وشتاء 1949-1950. مجموعة تستند إلى الهندسة الداخليّة للقماش تظهر انسيابيّتها في عدّة قطع، اخترنا منها لكِ هذا الخاتم من الذهب الزهريّ والمرصّع بالماس.

خاتم Virya من Versace

خاتم Virya من Versace

أنوثة، قوّة وسلطة... 3 صفات اجتمعت سويّاً في مجموعة Virya الجديدة. تصاميم فريدة من نوعها تحاكي المرأة العصريّة بأسلوبٍ مبتكر، وتؤكّد على السعي اللامتناهي لهذه الدار الإيطاليّة وراء الإبداع، الأناقة، والتألّق. مجموعة تتميّز بأشكالها الهندسيّة البارزة، وصنعت بتقنيّة غير مألوفة سمحت للضوء وألوان أحجارها بأن تنعكس على الجوانب الذهبيّة وكأنّها مرآة. اخترنا لكِ منها هذا الخاتم المرصّع بالأحجار الكريمة والذي تزيّن بنقشة المفتاح الإغريقيّ والأيقونيّ للدار.

عقد من Mouawad

عقد من Mouawad

عقد من مجموعة خاصة برمضان استُوحيت من الفن العربيّ لتمثّل رموزاً وهدايا رائعة للسيدات في العيد. قلادة أنيقة تحمل اسم الجلالة ومرصعة الألماس، أدرجيها على لائحة هداياكِ أة أمنياتكِ للعيد.

سوار Hortensia Voie Lactée من Chaumet

سوار Hortensia Voie Lactée من Chaumet

سوار زيّنته الأحجار الكريمة الزرقاء لتخلق تبايناً إيجابيّاً مع الحبيبات الماسيّة وتجعل هذا التصميم أكثر إشراقاً ومفعمة بالحياة. سوار من مجموعة تحتفل بالإمبراطورة جوزيفين وبشغفها في جمال الأزهار وسحر الحدائق الذهب الأبيض؛ مرصّع بـ 9 حبات من الياقوت الأزرق مع عقيق أبيض و206 حبات من الماس مقطوعة بشكل لامع يبلغ وزنها الإجمالي 2.48 قيراط.

ساعة Rubis Secret من Van Cleef & Arpels

ساعة Rubis Secret من Van Cleef & Arpels

ساعة أبصرت النور في معرض SIHH للساعات لعام 2016، مخبّأة داخل سوار مرصّع بـ115 حبّة ياقوت أحمر وتزن 151 قراط. أحجار كريمة بقصّات مختلفة تبرق أناقة ورقيّاً، تزيّن سواراً سيلفّ معصمكِ بسحرٍ لا يقاوم، يختزن ساعة يتمّ سحبها من داخله ليترجم تصميماً فاخراً تستحقّة كلّ سيّدة تبحث عن التميّز والأناقة المتكلّفة. 

ساعة Divas’ Dream من Bulgari

ساعة Divas’ Dream من Bulgari

تعرض الدار الإيطاليّة ساعتها الجديدة في نموذج ثمين احتفاءً بالجمال الأنثوي والشخصية الجريئة المتميّزة. تستمد هذه الساعة جانباً من إلهامها من سحر الجمال الروماني الأزلي، وخصوصاً من زخرفات فسيفساء حمامات كاراكالا. اتخذت صورة المروحة الشهيرة شكلاً فنياً معتدلاً أمّا السوار فيتيح لمن ترتديه التحرك بسهولة. من جهة أخرى ابتكرت الدار قرص جديد باستخدام مادة الأسيتات الطبيعية، مرصوف كاملاً بالماس ليشكّل تحفة طبيعية نادرة؛ يتركز الضوء على مؤشرات الساعات والدقائق المتلألئة المرصّعة بالماس. تأتي هذه الساعة التي تشكذل حلم كلّ سيّدة "ديفا"، بعدّة ألوان اخترنا لكِ منها اللون البنفسجيّ الملكيّ.

سوار Granville من Dior

سوار Granville من Dior

حوّلت Victoire De Castellane، المديرة الإبداعيّة لقسم المجوهرات الراقية في الدار الفرنسيّة، ذكريات طفولة Christian Dior في حدائق مدينة Granville الفرنسيّة، إلى 12 قطعة مجوهرات فريدة في مجموعة حملت اسم هذه الحدائق. تلاعبت بالأحجار، كالزمرّد، الزبرجد، التنزانيت، التورمالين الزهريّ والأحمر وغيرها، ونسجت منها أجمل اللّوحات الفنيّة الملوّنة. قطعة واحدة من المجموعة كافية لتجعل حياتكِ مهرجان فرحٍ لا ينتهي، مثل هذا السوار.

ساعة Millenary من Audemars Piguet

ساعة Millenary من Audemars Piguet

منذ 20 عاماً، تحدّت الدار السويسريّة القوانين الكلاسيكيّة في عالم تصميم الساعات الفاخرة، وابتكرت هذه الساعة التي تميّزت بميناءٍ بيضاويّ الشكل. ها هي ساعتكِ الجذّابة تتجدّد اليوم كي تكسر روتين كلّ الأوقات المملّة! الفخامة هي عنوانها؛ الإطار مصنوعٌ من الذهب الورديّ، يزن 18 قيراطاً، ترصّعه حبّات من الماس، أمّا السوار، فمصنوعٌ من جلد التمساح اللّامع. كما أنّها مقاومة للمياه حتى على عمق 20 متراً! تتماشى الساعة مع نمط حياة المرأة الحرّة والجريئة، تواكب التطوّر ولا تخاف من أن تعكسه في أسلوبها الفريد. 

خاتم Signature Acidulée من Chanel

خاتم Signature Acidulée من Chanel

خاتم مميّز من مجموعة Signature de Chanel، بـ18 قيراط ذهب أبيض، تتوسّطه ماسّة زرقاء صافية بـ23 قيراط ومرّصع بـ216 حبّة ماسيّة. تصميمٌ يخطف الأنفاس يعكس هويّة الدار الفرنسيّة الأنيقة والمترفة، تستحقّه كلّ سيّدة تعشق المجوهرات اللافتة.

 

خاتم يا نور العين من تصميم Nadine Kanso لدار Robert Wan

خاتم يا نور العين من تصميم Nadine Kanso لدار Robert Wan

تصميم فريد من نوعه ابتكرته مصمّمة المجوهرات Nadine Kanso حصرياً لدار Robert Wan، ليتمّ عرضه خلال معرض الدوحة للساعات والمجوهرات في شهر فبراير 2016. يعتبر هذا الخاتم تحفةً فنيةً تحتفي من خلالها العلامتان بتراث المنطقة. تنبض في قلبه لؤلؤة سوداء تاهيتية مذهلة بقياس 22 ملم، من متحف روبرت وان الخاص. وتمثل هذه اللؤلؤة بؤبؤ العين الذي يستقبل أشعة النور قبل أن تعبر إلى القزحية. تنام اللؤلؤة في أحضان الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والذي يمنح الخاتم لمسةً أنثويةً يعززها بريق الصفير الأزرق الأخاذ وحجارة الماس بقصة الباغيت. يكتب خاتم "يا نور العين" رسالةً عن الرومانسية والجمال الغامض ويجمع في حنايا تفاصيله بين أزلية وتاريخ اللؤلؤ، وبين شاعرية ورقي التراث الشرق أوسطي. 

ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من Rolex

ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من Rolex

أطلقت الدار  السوسيريّة ساعة Lady-Datejust في أواخر الخمسينيّات، واليوم، نسخة جديدة منها ترى النور: Oyster Perpetual Lady-Datejust. يحافظ الابتكار الجديد على القواعد نفسها، من حرفيّة عالية وشكلٍ كلاسيكيّ. ساعة تغمر معصمكِ بسوارها الناعم وتهدف إلى إبراز أنوثتكِ في كلّ الأوقات، لا سيّما أنّ داخل إطارها متوفّر بنسخاتٍ ملوّنة، كالبنفسجيّ والأزرق. أمّا أكثر ما قد يلفتكِ فهو الإطار الذي تلفّه 44 حبّة ماسيّة لامعة.

ساعة L’Heure du Diamant من Chopard

ساعة L’Heure du Diamant من Chopard

إنّها الساعة التي ستغرم بها حتماً كلّ امرأة! تأتي L’Heure du Diamant من Chopard بمزيج من 18 قراط من الذهب الزهريّ والماس، إضافة إلى حزام بنيّ ساتينيّ لتشكّل إضافة أنثويّة لأيّ إطلالة. الأرقام الرومانيّة التي تزيّن الساعة تضيف رونقاً أنيقاً ومميّزاً إليها أيضاً. من الضروريّ أن تضعيها على لائحة مشترياتكِ، فهي فريدة من نوعها ستأسر أنظار كلّ مَن حولكِ.

خواتم من Versace

خواتم من Versace

Medusa and Greca خواتم من مجموعة Versace الأيقونيّة، تتسّم بالطابع المترف الذي تتميّز به الدار. مصنوعة من 18 قيراط من الذهب، محاطة بحبوب من الماس، ومحفورة بدقّة من الوسط برأس الميدوزا علامة الدار الأيقونيّة. هذه الخواتم تناسب كلّ امرأة جريئة، ديناميكية وتحبّ أن تبدو بغاية الجاذبيّة.

 

خاتم Entrelacs d'Étoiles من مجموعة Les Icones de Chanel

خاتم Entrelacs d'Étoiles من مجموعة Les Icones de Chanel

خاتم Entrelacs d'Étoiles من مجموعة Les Icones de Chanel يتغنّى بمزيج من الذهب الأبيض والذهب الأصفر وهو مستوحى من مذنبين تتقاطع طريقهما. الخاتم أيضاً يضمّ 28 ماسّة برّاقة. اجعليه ضمن إطلالاتكِ كي تشعّي أناقةً وسحراً وكي تلفتي أنظار كل مَن حولكِ. 

أقراط أذن Lumières d'Eau من Chaumet

أقراط أذن Lumières d'Eau من Chaumet

غوصي في أعماق المحيط، وانتقلي إلى عالم غامض وساحر مع أقرط أذن Lumières d'Eau من Chaumet. مزيّنة بالماس، حجر الزبرجد وحجر الزمرّد، هذه الأقراط ستتوّج أنوثتكِ الفائقة وستغمرك بلحظات ثمينة ومترفة. اعتمديها كي تخطفي أنفاس كلّ من حولكِ.

 

 

عقد Paris Nouvelle Vague من Cartier

عقد Paris Nouvelle Vague من Cartier

تحوّلت كنوز اللّؤلؤ الثمينة إلى عقد مبهر يرضي تطلّعاتكِ ويحيطكِ بجوٍّ من النقاء والثقة. اعتمدي هذه القطعة التي تستحقّينها وتذكّري مقولة السيّدة الأميركيّة الأولى Jacqueline Kennedy: "اللّؤلؤ مناسب دائماً لكلّ الإطلالات!". 

ساعة Cadenas Pavée من Van Cleef & Arpels

ساعة Cadenas Pavée من Van Cleef & Arpels

تتميّز هذه الساعة الأيقونيّة بتصميمٍ فريد من نوعه، رصّع سوارها بالماس وبالأحجار الكريمة الملوّنة ما منحها بريقاً ساحراً ولافتاً. إنّها بعيدة عن التصاميم المألوفة وتناسب السهرات والمناسبات.

عقد من Gucci

عقد من Gucci

عقد من مجموعة Flora المميّزة يتداخل فيه الذهب الأبيض والورديّ مع حبيبات الماس الرائعة بأسلوبٍ أنثويّ رومنسيّ باميتاز. تبلغ كلّها مجتمعةً 5،10 قيراط! هذا التصميم هو حتماً هدف كلّ امرأة.

خاتم من Chopard

خاتم من Chopard

خاتم فاخر جداً من مجموعة Imperiale من Chopard. المزج المميّز الذي تتداخل فيه حبيبات الماس الناعمة مع الذهب الزهري والأحجار الكريمة البنفسجيّة جعل هذه القطعة استثنائيّة للغاية! ما رأيكِ بها؟

عقد Smile من Tiffany & Co

عقد Smile من Tiffany & Co

عقد ناعم جداً من مجموعة T صمّم بحرفية عالية من الذهب الأصفر وتداخلت فيه حبّات الماس الرائعة. يمكنكِ اعتماده لإطلالاتكِ اليوميّة فهو غير متكلّف ويتماشى مع أزيائكِ مهما كانت. نريده فعلاً!

عقد من Bulgari

عقد من Bulgari

عقد من الذهب الورديّ، مرصّع بـ9 أحجار روبليت، 8 أحجار تورمالين أخضر، 15 حجر أماتيست دائريّ وماسات دائريّة ومرصوفة، قطعة كالحلم تجمع بين الأناقة والفخامة بأسلوب رفيع ومتقن. نعشقه فعلاً!

خاتم Attirante من Chanel

خاتم Attirante من Chanel

خاتم Attirante من مجموعة Les Talismans de Chanel، تتوسّطه ماسة بوزن قيراط واحد، و4 ماسات على شكل دموع بوزن قيراط أيضاً، إضافة إلى الماسات الأخرى التي تتخطّى بوزنها 6 قيراط. تصميم من مجموعة مجوهرات تحمل رموز الحماية والقوّة الشمسيّة والجاذبيّة المغناطيسيّة، رائعة بخطوطها وزخرفاتها، ما إن تضاف إلى إطلالة حتى تصبح هي النجمة التي تستدير كلّ الرؤوس إليها.

أقراط من Chopard

أقراط من Chopard

لسيّدة تعشق الترف بأسلوب دراماتيكيّ مبهر، اخترنا لها هذه الأقراط المرصّعة بالماس والياقوت. تصميمٌ يعود بشكله إلى الحقبات الملوكيّة، تزيّنه 20 حبّة ياقوت على شكل إجاصة، حبّات ماسيّة 9 قيراط وذهب أبيض 18 قيراط.

سوار Secret Cluster من Harry Winston

سوار Secret Cluster من Harry Winston

الماس الأبيض هو الاستثمار البديهيّ والأكثر كلاسيكيّة، خصوصاً عندما يغمر معصمكِ. اخترنا لكِ هذا السوار المرصّع بـ134 حبّة ماسّ ستلتقط الأضواء وتعكس إشراقتكِ. سوار 34.38 قيراط سيلفّ يديكِ بأناقة مترفة لا مثيل لها. 

خاتم من Cartier

خاتم من Cartier

في عالم المجوهرات، استطاعت Cartier أن تكسب ثقتكِ وتُثبت أنّها من أكثر الدور العالميّة جدارةً في صقل الأحجار الكريمة وترصيعها في مجموعاتٍ باتت أيقونيّة. ولحجر الزمرّد خصائص سحرت الملوك والملكات منذ الأزل وخطّت تاريخ الدار الفرنسيّة العريق. اخترنا لكِ هذا الخاتم من البلاتين والماس يتوسّطه حجر زمرّد 10.77 قيراطاً.

أقراط Songe d’une nuit d’été من Adler

أقراط Songe d’une nuit d’été من Adler

كتب المؤلّف William Shakespeare مسرحيّاتٍ عن الحبّ والغرام، لعلّ أشهرها "حلم ليل صيف" أو Songe d’une nuit d’été. عملٌ كوميديّ يخبر عن قوّة الحبّ وأسرار اللّاوعي في عالمٍ خياليّ. ومن أجل الاحتفال بمرور 450 عاماً على ولادة الكاتب الإنكليزيّ، ترجمت Adler عمله الخالد في مجموعةٍ ساحرة، اخترنا منها هذه الأقراط المرصّعة بـ 12 ماسة على شكل إجاصة. تصميمٌ ينثر سحره على العيون التي تلتقي ببريقه. 

 

خاتم Peau Ane من Van Cleef & Arpels

خاتم Peau Ane من Van Cleef & Arpels

اللّون الأزرق يعبّر عن العمق والسلام، وعندما يقترن بالأخضر، لون الحسد، لا مكان إلّا للإيجابيّة. فكيف إذا امتزجت مع هذه الحبوب الكريمة ماساتٌ متلألئة لتضفي المزيد من الإشراقة على تصميم سيزيّن يدكِ ويلفت كلّ الأنظار إليها.

خاتم Envol Drapé Diamant Jaune من Dior

خاتم Envol Drapé Diamant Jaune من Dior

تصميم مستوحى من فستان Drag من مجموعة Envol لربيع وصيف 1948. خاتم مرصّع بالماس بوزن 5.46 قيراطاً، الماس الأصفر بوزن 14.32 قيراطاً والماس البرتقاليّ بوزن إجماليّ 2.60 قيراطاً.

عقد La Pluie D'été من Adler

عقد La Pluie D'été من Adler

موسم الصيف يغدق عليكِ بالدفء والنور، وأحياناً يهطل المطر لإنعاش الفستان الحارّ الذي ترتديه الأرض، فيلمع بريق القطرات عندما تلامس العشب. من هذا المشهد الطبيعيّ الجميل، استلهمت الكاتبة الفرنسيّة Marguerite Duras روايتها La Pluie D’été، واستحوذ العنوان نفسه على مجموعة Adler التي تتلألأ كأمطارٍ صيفيّة! أبرز ما تتضمّنه هذ المجموعة هذا العقد من الذهب الأبيض المرصّع بـ 471 ماسة تلفّ عنقكِ وتتساقط منها شلّالاتٌ تصبّ في 6 ماسات أشبه بالدموع.

أقراط Diorama Precieuse من Dior

أقراط Diorama Precieuse من Dior

أقراط تندرج ضمن مجموعة استلهمتها مصممة مجوهرات الدار Victoire de Castellane من فستان Diorama الذي صممّه Christian Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 1951. هذا التصميم سيغنيكِ عن أيّ قطعة مجوهرات أخرى فهو سيكون بطل إطلالتكِ بأحجاره الملوّنة وتصميمه العصريّ. حتى يمكن لعروس غير تقليديّة اعتماده يوم زفافها. هل أدرجته إلى لائحة أمنياتكِ كما فعلنا؟

سوار Peau d'âne من Van Cleef & Arperls

سوار Peau d'âne من Van Cleef & Arperls

 ابتعدي عن الرتابة واستثمري في أحجارٍ ملوّنة تضيف هويّةً مرحة على شخصيّتكِ. اخترنا هذا السوار المرصّع بالياقوت لسيّدة لا تخاف من لفت الأنظار إليها.

خاتم Diva من Bulgari

خاتم Diva من Bulgari

الذهب المطوّع يضفي حركةً معاصرة على مجوهراتكِ التي ستزيد سحراً بترصيعها الماسيّ. اعتمدي هذا الخاتم البعيد عن الكلاسيكيّة لإضفاء شخصيّةً على أسلوبكِ، ولا تداعيه يفارق إطلالالتكِ النهاريّة كما المسائيّة.

خاتم Secret Cluster من Harry Winston

خاتم Secret Cluster من Harry Winston

الماس الأبيض هو الاستثمار البديهيّ والأكثر كلاسيكيّة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بخيار العروس. اختاري هذا الخاتم الذي يتنمّ عن أسلوب منمّق ورفيع كهديّتكِ القادمة!

ساعة Serpenti من Bulgari

ساعة Serpenti من Bulgari

الأفعى الت أصبحت على مرّ العقود الرمز الأيقونيّ لمجوهرات الدار الإيطاليّة، لا تكفّ عن التجدّد كلّ عام. في نسختها الجديدة هذه، تلتفّ هذه التحفة الماسيّة على نفسها كامرأة لا تثق بأحد إلّا نفسها!

أقراط La Princesse d'Élide من Adler

أقراط La Princesse d'Élide من Adler

كما يشير اسم المجموعة التي تنتمي إليها هذه الأقراط ستشعرين كأميرة من قصص الخيال ما إن تلامس أذنيكِ. أقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض 18 قيراطاً، إضافة إلى الماس الأبيض والأصفر الذي سيضيف شعاعاً حيوياً إلى إطلالتكِ.

خاتم Royale من Mouawad

خاتم Royale من Mouawad

خاتم يحمل إسم المجموعة التي يعود إليها، يتوسّطه حجر ياقوت أرجوانيّ 21.56 قيراطاً، مصدره الجبال الرمليّة والأحواض النهريّة في مدغشقر. ستشعرين بنجمكِ يسطع حالما تضعينه في إصبعكِ، لا سيّما حين يلمع بريق الماس الذي يحتضن حجر الياقوت.

ساعة Secret من Piaget

ساعة Secret من Piaget

من النظرة الأولى، قد تعتقدين أنّ قطعة المجوهرات هذه من مجموعة Extremely PIAGET Collection هي سوارٌ ذهبيّ عريض، ولكن ستتفاجئين عندما تكتشفين أنّ تحت حجر الياقوت الأزرق تختبئ ساعة Secret!

ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراطاً، تزيّنها حجرة ياقوت زرقاء في الوسط، حواليّ 19 قيراطاً، نُحت عليها يدويّاً رسم زهرةٍ متفتّحة، ورصّعت بحواليّ 601 ماسة لامعة مصقولة (حواليّ 16,20 قيراطاً).

عقد Elsa Peretti من .Tiffany & Co

عقد Elsa Peretti من .Tiffany & Co

عقد Choker غير متكلّف من خطّ Carved Stone لمجموعة Elsa Peretti. تصميم مصنوع بالذهب الأصفر 18 قيراط يزيّنه حجر الجاد الأخضر على شكل مخلب؛ يتّسم بأسلوب بعيد عن المبالغة وقريب إلى الدراما العصريّة. صحيح أنّ هذه القطعة لا تحمل الكثير من الأحجار الكريمة والبريق لكن الكثير من الشخصيّة والمعاني!

لمشاهدة كل المجموعة إضغطي هنا

بروش Elsa Peretti من .Tiffany & Co

بروش Elsa Peretti من .Tiffany & Co

الماس هو صديق المرأة المفضّل وحتماً مكانه الأنسب هو الأقرب إلى قلبها! بروش Amapola من مجموعة Elsa Peretti تستحقّه كل سيّدة كلاسيكيّة لترصّع أزياءها بالماس، وتزيّنها بوردة الخشخاش الحريريّة. اعتمدي هذا التصميم مع سترة وسروال جينز خلال إطلالتكِ اليوميّة، وأضيفيه إلى فستانكِ الأسود القصير خلال المساء، فهو كفيل بلفت الأنظار إليكِ دون أيّ مجهود.

لمشاهدة كل المجموعة إضغطي هنا

أقراط Plume de Paon من Boucheron

أقراط Plume de Paon من Boucheron

يكسو الريش المجوهرات فيحوّلها إلى تحفٍ فنيّة ثمينة تتغلغل في إطلالتكِ بخفّة ونعومة، مثل هذه الأقراط التي ستحلّق بإطلالتكِ إلى مستوى آخر

خاتم Cher Dior من Dior

خاتم Cher Dior من Dior

قال Christian Dior: «الألوان هي التي تمنح المجوهرات قيمتها. فهي تضفي النور على ملامح الوجه وتعزّز رونقه» وهذا ما تترجمه مجموعة Cher Dior التي تحتفل بالألوان.

ساعة Diva من Bulgari

ساعة Diva من Bulgari

تمتزج الأنوثة الفائقة والسحر الآسر في ساعة الأحلام هذه الغنيّة بالأحجار الكريمة الزاخرة بالألوان كالفيروز، الترمالين والعريق

بروش Panthère De Cartier من Cartier

بروش Panthère De Cartier من Cartier

مثل نمرة Cartier التي تتربع على عرش الدار، اتركي أثركِ أينما ذهبتِ ولتكن إطلالتكِ مميّزة بأسلوب فريد معتمدة هذا البروش المزيّن بالماس وحجر السفير. 

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

يارا ضومط

محرّرة موضة وجمال في Jamalouki.net

اللون المفضّل: الأحمر

الأسلوب: عمليّ بسيط، أبحث عمّا يناسبني ويشعرني بالراحة مع لمسة من التميّز

الدار المفضّلة: Michael Kors

المقولة المفضّلة: مَن قال أن المال لا يمكنه شراء السعادة بالتأكيد لم يكن يعرف أين يجب عليه الذهاب للتسوّق. Bo Derek

يارا ضومط

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا