صور حقائب الموسم - ربيع وصيف 2016

حقيبة Chain It من Louis Vuitton

حقيبة Chain It من Louis Vuitton

من منصّة عرض ربيع 2017 ستنتقل إلى خزانة كل سيّدة تبحث عن تصميم متوسّط الحجم، عمليّ، يليق بإطلالاتها الكاجوال والكلاسيكيّة على حدّ سواء. حقيبة تتميّز بالسلسلة المعدنيّة التي زيّنتها عند الوسط ليتدّلى منها قفل صغير. الملكة رانيا كانت السبّاقة في اعتمادها وهي متوفّرة بألوان مختلفة.

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

خشبيّة، بنيّة اللّون، ومرصّعة بأحجارٍ زرقاء شفّافة، حقيبة Elie Saab تحمل لمسةً شرقيّة تناسب الإطلالات الرمضانيّة. هذه الحقيبة غير تقليديّة وتتماشى مع أزيائكِ البسيطة والمنمّقة على حدّ سواء لتزيدكِ أناقةً. من المؤكّد أنذكِ ستلفتين أنظار كل من حولكِ بهذه الحقيبة غير التقليديّة.

حقيبة Soho من Gucci

حقيبة Soho من Gucci

حقيبة الظهر هذه عمليّة بامتياز وتتناسب مع اتّجاهات الموضة لهذا الربيع التي ارتكزت على عنصر الراحة. يمكن حملها باليد من خلال المقبض الجلديّ الأسود، أو على الأكتاف من خلال السلاسل الذهبيّة اللون التي أضافت لمسة أنثويّة عليها. كوني مميّزة واحملي هذا التصميم الرائع الذي سيثير غيرة صديقاتكِ حتماً. 

حقيبة Double Micro Baguette من Fendi

حقيبة Double Micro Baguette من Fendi

تصميم مفعم بالحياة، صغير ويحمل الطابع العصريّ المتمثّل بالخطوط العاموديّة التي جمعت بين الأحمر والأبيض. هذه الحقيبة المرحة مزيّنة بالورود الثلاثيّة الأبعاد بأحجامٍ مختلفة وتناسب المرأة الأنثويّة التي ترغب بإضافة لمسة من الحيويّة على إطلالاتها. ما رأيكِ بإضافتها إلى مجموعتكِ هذا الربيع؟

حقيبة Minaudiere من Chanel

حقيبة Minaudiere من Chanel

هذا التصميم الذي يأتي على شكل حقيبة سفر صغيرة سيكمل إطلالتكِ ويضيف لمسة من المرح إليها. حقيبة صغيرة لا تتّسع إلّا لحاجاتكِ الأساسيّة لكن شكلها كفيل بجعلكِ محطّ الأنظار أينما كنتِ. أضيفيها إلى مجموعتكِ هذا الربيع ولا تتردّدي بالتباهي بها في أقرب وقت ممكن.

حقيبة Eloise من Christian Louboutin

حقيبة Eloise من Christian Louboutin

هذا التصميم الأنيق يحمل في تفاصيله تناقضات تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة، الأنوثة والقوّة ما يجعل منه مناسباً لكلّ سيّدة بغضّ النظر عن أسلوبها. يمكنكِ حمل هذه الحقيبة باليد أو على الكتف، وهي مزوّدة بأربعة قواعد صغيرة من الأسفل تحميها من الخدوش. Eloise لن ترافق إطلالاتكِ هذا الربيع فقط، وإنّما ستسافر معكِ عبر السنين!

حقيبة Moon bag من Mansur Gavriel

حقيبة Moon bag من Mansur Gavriel

هي ليست من أكثر التصاميم الرائجة فحسب، بل هي عمليّة لأقصى الحدود وتناسب أسلوب حياتكِ السريع. احمليها واكملي إطلالتكِ بها، وما إن تراها صديقاتكِ حتّى يتمنين امتلاك واحدة مثلها.

حقيبة Jane Mini من Chloé

حقيبة Jane Mini من Chloé

إن كنتِ قد مللتِ من اعتماد الحقائب الكبيرة الحجم، فاكسري الروتين واعتمدي هذا التصميم من Chloé خاصّةً مع إطلالاتكِ المسائيّة. هذه الحقيبة العصريّة مصنوعة من الجلد السويديّ والجلد الناعم الذي ميّز الجيب الأماميّ. يمكن حملها إمّا على الكتف، أو باليد من خلال الحلقة الدائريّة الذهبيّة. أسرعي وأضيفيها إلى مجموعتكِ

حقيبة Dionysus من Gucci

حقيبة Dionysus من Gucci

هذه الحقيبة الجلديّة والمقلّمة التي تجمع ما بين الأخضر، الأزرق والأحمر تتميّز بعصبةٍ طويلة وأخرى قصيرة مصنوعة من خشب الخيزران الطبيعيّ، ويصل سعرها إلى 3500 دولار. إستثمري أموالكِ بهذه الحقيبة الرائعة لتكوني فاشينيستا الموسم!

حقيبة Wave من Tod’s

حقيبة Wave من Tod’s

هذه الحقيبة مستوحاة من أزياء الفروسيّة، وتتميّز بلمسة معاصرة وأنيقة. شكلها المميّز يدخله تفصيل الـGommino  الخاص بهذه الدار، فتستلقي هذه القطعة الجلديّة الفريدة بليونةٍ تامّة على الحبيبات المطّاطيّة التي تحميها من الأسفل. تناسب كل فاشنيستا تبحث عن التألّق واللمسة الفريدة

حقيبة ظهر Spiked Floral-Print Twill من Christian Louboutin

حقيبة ظهر Spiked Floral-Print Twill من Christian Louboutin

لا يجب أن تخلو خزانتكِ من حقائب الظهر هذا الموسم، فهي رائجة جدّاً وعمليّة للغاية. هذا التصميم من Christian Louboutin سيضيف المرح إلى إطلالتكِ خصوصاً بألوانه المميّزة والمسامير العصريّة التي تزيّنه. تمتّعي بإطلالة فريدة واحملي هذه الحقيبة المميّزة.

حقيبة Scott Moon من Elizabeth and James

حقيبة Scott Moon من Elizabeth and James

لقد رأينا هذا الشكل من الحقائب في أكثر من دار عالميّة، فماذا تنتظرين لاقتناء واحدة؟ هذا التصميم الذي يأتي على شكل نصف القمر أصبح قطعة أساسيّة في خزانتكِ وحقيبة Elizabeth and James قد أسرت قلوبنا. بإمكانكِ تنسيقها مع كلّ إطلالاتكِ إذ أنّ لونها عمليّ ويناسبكِ في حياتكِ اليوميّة. 

حقيبة Prisma من Alexander Wang

حقيبة Prisma من Alexander Wang

إذا سئمتِ من حقائب اليد العادية والمملّة، فحقيبة الظهر هذه من Alexander Wang هي الأنسب لكِ. عمليّة تكمل كلّ إطلالاتكِ العصريّة وما إن تحمليها مرّةً حتّى تصبح المفضّلة لديكِ. لا تنسي أنّ حقائب الظهر رائجة جدّاً، لذا أسرعي وابتاعي واحدة مماثلة في أقرب وقت

حقيبة Half Moon من Victoria Beckham

حقيبة Half Moon من Victoria Beckham

الحقائب الكبيرة عادت بقوّة إلى ساحة الموضة، أبرزها حقيبة الموسم Half Moon. لا داعي للقلق على ماكياجكِ وأغراضكِ الشخصيّة التي لا تُعدّ ولا تُحصى! حرصت دار Victoria Beckham على تصميم حقيبةٍ أنيقة، تناسب أسلوب حياتكِ العمليّ وتتّسع لكافّة أغراضكِ.

حقيبة Animalier  من Gucci

حقيبة Animalier من Gucci

قد تكون ألوان هذه الحقيبة هادئة وأنثويّة، لكن رأس الأسد الذي يتوسّطها يضيف إليها لمسة من الجرأة والقوّة. هذا التصميم الصغير يتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة فحسب، لكنّه كفيل بتحويل الأنظار كلّها إليكِ! إحملي هذه الحقيبة وتباهي بها في كلّ مناسباتكِ.

حقيبة Paloma من Christian Louboutin

حقيبة Paloma من Christian Louboutin

الفنّ الاستعراضيّ كان ملهم Christian Louboutin لابتكار حقيبة Paloma. صمّم نسخاتٍ مصنوعة من الجلد الطبيعيّ، وأضاف إليها الأكسسوارات المعدنيّة، مثل المسامير البرّاقة. أضيفي هذا التصميم إلى مجموعتكِ لتخطفي الأضواء أينما كنتِ.

حقيبة Dahlia من Miu Miu

حقيبة Dahlia من Miu Miu

هذه الحقيبة عصريّة، عمليّة وأنيقة، مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة والجلود مثل جلد النُبُك، جلد العجل الناعم، ونسيج المدراس القطنيّ. هي متوفّرة بألوان مختلفة مثل البنّي الفاتح، الأسود، الأبيض، والأحمر. سواء كنتِ تحبّين التصاميم البسيطة العصريّة أو تميلين إلى التصاميم الأكثر تكلّفاً، ستعشقين هذه الحقيبة، فلا تتردّدي بضمّها إلى مجموعتكِ في أقرب وقت ممكن.

حقيبة Petite Faye  من Paula Cademartori

حقيبة Petite Faye من Paula Cademartori

هذه الحقيبة مصمّمة بطريقة كلاسيكيّة مع نفحة مرحة من خلال الرسومات والألوان المميّزة التي أُدخلت إليها. تذكّرنا بالطبيعة وتحديداً بالغابات الاستوائيّة، وتناسب كلّ سيّدة مرحة وجريئة. كوني مميّزة وأضيفي هذا التصميم إلى مجموعتكِ الربيعيّة.

حقيبة Diorever من Dior

حقيبة Diorever من Dior

هذا التصميم يتميّز بلونه المعدنيّ وحجمه الكبير، فيناسب إذاً كلّ فاشينيستا عصريّة تبحث عن اللمسة الفريدة واللافتة. يُمكن تنسيق هذه الحقيبة مع الأزياء العصريّة، الكلاسيكيّة أو حتّى الملابس الرياضية، إذ أنّها ستبعد الملل عن الإطلالة وتضيف إليها لمسة من التميّز. العديد من النجمات قد حملن حقيبة Diorever أمثال Kendall Jenner و Rihanna، فاسرعي وابتاعي واحدة لنفسكِ.

حقيبة من The Row

حقيبة من The Row

هذا التصميم الصغير يتميّز بغياب المقبض الطويل وبالشراريب التي تنسدل منه بطريقةٍ ملفتة. تُحمل حقيبة اليد الصغيرة هذه حول المعصم فتُضيف لمسة من العصريّة والمرح على إطلالة كلّ فاشينيستا تبحث عن اللمسة الفريدة! ماذا تنتظرين؟ أسرعي وابتاعي واحدة!

حقيبة Pierce من J.W.Anderson

حقيبة Pierce من J.W.Anderson

إذا كنتِ تتمتّعين بذوقٍ كلاسيكي لكنّكِ تبحثين عن اللمسة الفريدة، فهذه الحقيبة هي الأنسب لكِ. تصميمها بسيط يزيّنه أكسسوار حديديّ في الوسط، وبإمكانكِ تنسيقها مع كافة إطلالاتكِ وأزيائكِ. بإمكانكِ ضمّ هذه الحقيبة إلى مجموعتكِ أو حتّى تقديمها كهديّة لصديقتكِ المقرّبة أو والدتكِ.

حقيبة Puzzle من Loewe

حقيبة Puzzle من Loewe

تصميمها الغريب ولونها المميّز يناسب كلّ فاشينيستا تعشق لفت الأنظار إليها. بإمكانكِ تنسيقها مع كلّ أزيائكِ العصريّة وحملها سواء من العصبة الصغيرة أو الطويلة لإبعاد شبح الملل والتمتّع بلوكٍ مرح وشبابيّ. أسرعي وضعيها على لائحة مشترياتكِ.

حقيبة Le Dix Cartable S من Balenciaga

حقيبة Le Dix Cartable S من Balenciaga

صغيرة وتتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة فحسب، أمّا لونها الهادئ فيمنح إطلالتكِ لمسة من الأناقة. تناسبكِ سواء كنتِ مرأة كلاسيكيّة أو عصريّة. هذا الربيع أنتِ بحاجة إلى مثل هذه الحقيبة فلا تترددي وأسرعي لضمّها إلى مجموعتكِ!

حقيبة من Lanvin

حقيبة من Lanvin

تتميّز هذه الحقيبة بحجمها الكبير وأسلوبها غير الكلاسيكيّ، وهي تحتوي على جيوب متعدّدة تجعل منها قطعة لا غنى عنها إن كان في خزانة الرجل أم المرأة. بإمكانكِ حملها بطرقٍ مختلفة: على الكتفين، أو على كتف واحد بأسلوبٍ لا مبالي، أو حتّى من المقبض. هذه الحقيبة ستصبح من دون شكّ مرافقة كلّ سيّدة عصريّة هذا الربيع.

حقيبة من Karl Lagerfeld

حقيبة من Karl Lagerfeld

ضعّي كلّ حاجاتكِ اليوميّة بهذه الحقيبة العمليّة والمرحة في الوقت عينه. هي مزيّنة بصورة كاريكاتوريّة لصاحب الدار على شكل رجلٍ آلي، وبإمكانكِ تنسيقها حتّى مع إطلالتكِ البسيطة. لا تتردّدي في اعتمادها في موسم الربيع المقبل لتستحقي لقب الفاشينيستا بين صديقاتكِ.

حقيبة من Versace

حقيبة من Versace

تعيدنا هذه الحقيبة إلى أيّام الدراسة والطفولة إذ تأتي على شكل حقيبة ظهر تجمع ما بين العصريّة والمرح وتضيف لمسة من التميّز إلى إطلالتكِ العصريّة. اصطحبيها معكِ أينما ذهبتِ، فتصميمها الكبير والعمليّ يتّسع لكلّ حاجاتكِ ويؤمّن لكِ الراحة. أسرعي وضمّيها إلى خزانتكِ.

حقيبة من Aigner

حقيبة من Aigner

هذه الحقيبة الصغيرة ستكون الأكسسوار الذي سيزيّن إطلالاتكِ من الآن فصاعداً. لا غنى لكِ عنها، خصوصاً أنّ لونها الملفت سيبعد الملل عن أزيائكِ وسيمنحكِ لمسة من الحيويّة. أضيفيها إلى خزانتكِ في موسم الربيع وتمتّعي بلوك شبابيّ يلفت الأنظار إليكِ.

حقيبة من Chanel

حقيبة من Chanel

حقيبة اليد المسليّة هذه تأتي على شكل سلحفاة لتكسر من كلاسيكيّة إطلالتكِ وتضيف لمسة من المرح إليها. تناسب مناسباتكِ الكبيرة وتتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة فحسب. لا تتردّدي في اعتمادها إذ أنّها كفيلة للفت الأنظار إليكِ في كلّ مكان!

حقيبة من Tomasini

حقيبة من Tomasini

هذه الحقيبة ستُبعد الملل عن إطلالتكِ بفضل تصميمها الذي يشبه الدلو والمرصّع بالدبابيس المرحة والجريئة. مثاليّة لحياتكِ اليوميّة، تتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة وتتماشى وكلّ الإطلالات خصوصاً العمليّة منها. ماذا تنتظرين؟ تخلّي عن حقيبتكِ الكبيرة واعتمدي مكانها هذا التصميم الذي سيلفت الأنظار إليكِ حتماً.

حقيبة من Loewe

حقيبة من Loewe

تصميمها المرح الذي يأتي على شكل فيلٍ صغير سيعيدكِ إلى أيّام الطفولة حتماً وسيبعد شبح الملل عن إطلالاتكِ البسيطة. هي مثاليّة لحياتكِ اليوميّة وتتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة لا أكثر. تخلّي عن الحقيبة الكبيرة واستبدليها بهذا التصميم الذي سيلفت الأنظار إليكِ حتماً.

حقيبة Serpenti من Bulgari

حقيبة Serpenti من Bulgari

يرمز اللون الأخضر الزمرّدي للبدايات الجديدة كما ويعبّر عن النمو والمال في الثقافة الصينيّة، لذا صمّمت دار  Bulgariحقيبة مميّزة بهذا اللون قبل انطلاق العام الجديد لتهديها لنفسكِ أو لأقرب الناس إليكِ. هي مصنوعة من جلد الأفعى النادر والثمين، ومزيّنة برأس الأفعى المرصّعة بالأحجار الكريمة. لا تفوّتي فرصة الحصول عليها!

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

ريمي حرب

محرّرة فيديوهات في Jamalouki.tv

اللون المفضّل: البيج وتدرّجات الأزرق

الأسلوب: رومانسي أنيق مع لمسةٍ بوهيميّة. أحب الفساتين القصيرة، أمّا الأكسسوارات والأوشحة فلا تفارقني.

الدار المفضّلة:  Zac Posen

المقولة المفضّلة: الأزياء لن تغيّر العالم، بل المرأة التي ترتديها ستفعل. Anne Klein

 ريمي حرب

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا