لائحة أمنياتنا

 حقيبة Pochette Metis من Louis Vuitton x Jeff Koons

حقيبة Pochette Metis من Louis Vuitton x Jeff Koons

تتميّز حقيبة Pochette Metis من Louis Vuitton x Jeff Koons بطريقة تصميمها الذكية والعصرية التي تبرز الحسّ الأنثوي الراقي. تبلورت هذه اللمسة من خلال الألوان الذهبية، الأحرف المعدنية والتفاصيل الصغيرة الملوّنة.  

حقيبة من Balenciaga

حقيبة من Balenciaga

منذ أن تولّى Demna Gvasalia الإدارة الإبداعيّة في دار Balenciaga، حتى أصبحت الأكسسوارات مثيرة للإعجاب أكثر من السابق. كوني عصريّة واعتمدي هذا الموسم حقيبة هذه الدار  على شكل مثلثّ، مبتكرة وتناسب كلّ إطلالاتكِ.

حقيبة من Burberry

حقيبة من Burberry

حقيبة من مجموعة Burberry لخريف 2017 تتميّز بتنوّع ألوانها ما بين الأخضر، الأحمر، الأبيض، الأصفر والأسود. الملفت في هذه الحقيبة أنّه يمكن اعتمادها على الوجهين.  

بوتس Niki من Saint Laurent Paris

بوتس Niki من Saint Laurent Paris

بوتس من Saint Laurent Paris يحمل إسم Niki من منصّة عرض خريف 2017. يتميّز هذا الشوز بحبيباته البرّاقة التي تغطّيه بالكامل، رأسه المروّس وكعبه العريض 

أنكل بوتس Eri من Alexander Wang

أنكل بوتس Eri من Alexander Wang

أنكل بوتس من Alexander Wang يحمل إسم Eri ويتميّز بجلده الأسود، رأسه المروّس، كعبه الرفيع، سحّابَيه الأماميّ والخلفيّ، وحتماً تلك الدوائر المعدنيّة التي تزيّنه عند الأطراف. شوز خرج من منصّة عرض خريف 2017 إلى إطلالات النجمات اليوميّة

 

حقيبة DK88 من Burberry

حقيبة DK88 من Burberry

صمّمت في بريطانيا من الجلد، وهي تعكس صورة الحقيبة الكلاسيكيّة الخالدة التي لا يحدّها زمن. انتقي اللون والحجم المناسبين لإطلالتكِ.

 

حقيبة J'adior من Dior

حقيبة J'adior من Dior

حقيبة J’Adior هي سلاحكِ العصريّ هذا الموسم!  لفتت أنظارنا إذ يمكنكِ حملها بطريقتين، من المقبض أو من الحزام الأماميّ المزيّن بكلمة J’Adior.

نظّارات Can Eye من Fendi

نظّارات Can Eye من Fendi

تلاعبت دار Fendi بالكلمات لتسمّي هذه النظّارات. عصريّة تناسب المرأة الجريئة التي لا تخشى من كسر القواعد. تتميّز بحبيباتٍ على إطارها المربّع.

حذاء Knife Over-the-knee من Balenciaga

حذاء Knife Over-the-knee من Balenciaga

الحذاء العالي الذي يتخطّى حدود الركبة هو نجم الموسم، تجرّئي واعتمدي تصميم Balenciaga باللون البنفسجيّ الصيفيّ المشرق. إذا كنتِ تبحثين عن قطع ملفتة وجذّابة للفت الأنظار، فلا تتردّدي بانتعال هذا البوتس لإطلالة ملفتة. نسّقي هذا الحذاء مع تنّورة قصيرة من أجل لوك مفعم بالأنوثة أو فوق سروال ضيّق لكثير من الجاذبيّة!

 

 

 
خاتم B.zero1 من Bulgari

خاتم B.zero1 من Bulgari

مجموعة تحيي ذكرى الهندسة الأيقونيّة Zaha Hadid، فهي التي عملت بنفسها مع الدار الإيطاليّة كي تصمّم النسخات الجديدة من الخواتم، قبل أن تغادر الدنيا. تتداخل الحلقات فيما بينها بانسيابيّة هندسيّة معلنةً عن اتّحاد عصريّ بين التاريخ، العصريّة والفنّ.

حذاء من Vetements x Manolo Blahnik

حذاء من Vetements x Manolo Blahnik

هذا التصميم يتميّز بطوله المبالغ به، قماشه الستان اللامع ولونه الصارخ والجريء... لا عجب أنّه من بين أحذية الموسم التي أثارت جنون النجمات في الآونة الأخيرة. إذا كنتِ تبحثين عن قطع ملفتة تسمّر الأنظار إليكِ، فلا تتردّدي بانتعال هذا الحذاء ولا تخافي فهذا البوتس قد صُنع بحرفيّة عالية وتمّ تبطينه من الداخل بجلد ناعم سهل الإنزلاق لتسهيل انتعاله.

حذاء Pokerface من Louis Vuitton

حذاء Pokerface من Louis Vuitton

هذا التصميم يتميّز بقصّته غير المتوازيّة، برأسه المروّس وبكعبه العريض المتوسّط الإرتفاع الذي يؤمّن الراحة للسيّدة التي تنتعله. يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء الرائج كلّ يوم وتنسيقه مع السراويل أو الفساتين. 

تيشرت من Dior

تيشرت من Dior

هذا التيشرت يدعو إلى المدافعة عن حقوق المرأة وقد حظيَ بشعبيّة كبيرة منذ أن ظهر للمرّة الأولى على منصّة عروض الأزياء لربيع 2017. العديد من النجمات وومدوّنات الموضة قد اعتمدنه فلا تتأخّري بضمّه إلى خزانتكِ! إنّه التصميم الذي على كلّ فاشينيستا امتلاكه هذا الموسم.

حقيبة  Stardust من Versace

حقيبة Stardust من Versace

هذه الحقيبة مصنوعة من الجلد وتتميّز بحمّالتها المستوحاة من حزام الغيتار الموسيقي. لونها المرح والمنعش يجعل منها خياراً مثاليّاً لإكمال إطلالاتكِ هذا الموسم، فماذا تنتظرين لإضافتها إلى لائحة أمنياتكِ؟

وشاح من Bulgari

وشاح من Bulgari

ألوان هذا الوشاح المرحة والحيويّة ستجعل منه مناسباً لإكمال إطلالاتكِ هذا الربيع وهو يتميّز برسومات الأفاعي الأيقونيّة للدار. قومي بلفّ هذا التصميم حول رقبتكِ أو فقط علّقيه على حقيبتكِ لإضافة لمسة من التميّز إلى لوككِ.

نظارات من Dior

نظارات من Dior

إذا كنتِ تبحثين عن أكسسوار مميّز وفريد من نوعه، فلا غنى لكِ عن هذه النظّارات التي ستجعلكِ حتماً محطّ الأنظار. ألوانها مرحة ومنعشة فاستعيني بها لإكمال كلّ إطلالاتكِ اليوميّة الكاجوال.

حقيبة الهاتف Petite Malle for iPhone من Louis Vuitton

حقيبة الهاتف Petite Malle for iPhone من Louis Vuitton

بعد أن أطلقت هذه الدار حقيبة Petite Malle في موسم خريف وشتاء 2014، ها هي اليوم تبتكر نسخةً منها كغطاء لهاتفكِ النقّال iPhone. القطع المعدنيّة والأقفال تمجّد حقائب الدار الكبيرة والشهيرة. هذا التصميم هو من دون شكّ الأكسسوار الذي سيرافقكِ هذا الربيع. 

ساعة Momento Fendi Lovers من Fendi

ساعة Momento Fendi Lovers من Fendi

هذه الساعة تناسب المرأة الأنيقة وهي تتميّز بتصميم قلبين عاشقين بنفحات من اللونين الأسود والأبيض مع قلبين مشعّين يضيئان قرص الساعة الأحمر. أنتِ تستحقينها في عيد الحبّ!

نظّارات McKinley من Elizabeth & James

نظّارات McKinley من Elizabeth & James

 تتميّز هذه النظّارات بشكلها البيضاويّ ولون إيطارها العاجيّ الذي خلق تبايناً مع عدساتها البنيّة. هي مصنوعة يدويّاً وتتناسب مع الأزياء اليوميّة وهي حتماً ستكمّل إطلالتكِ بلمسة غير اعتياديّة خصوصاً إذا كنتِ تتمتّعين بوجه بيضاوي.

حذاء من Versace

حذاء من Versace

رصدنا هذا الحذاء على منصّة عرض خريف 2016 وسرعان ما تحوّل إلى تصميم يحتلّ لائحة أمنياتنا! شكله المميّز يُبعد الملل عن إطلالاتكِ ورأسه المروّس يمنحكِ لمسة من الأناقة. 

حذاء Sneaky Viv من Roger Vivier

حذاء Sneaky Viv من Roger Vivier

هذا التصميم لا يُشبه أيّ حذاء رياضي آخر إذ تضيف إليه حبيبات الكريستال التي تزيّنه لمسة من الأناقة والرقي. هذا الحذاء يُكمل إطلالاتكِ الكاجوال ويمنحكِ جرعة من التميّز، فما رأيكِ بإضافته إلى لائحة أمنياتكِ؟ لا تنسي أنّ الألوان المعدنيّة رائجة جدّاً هذا الموسم.

قبّعة من Gucci

قبّعة من Gucci

هذه القبّعة ستكمل إطلالتكِ وتُبعد الملل عنها خصوصاً أنّها تتميّز بالشرائط الذهبيّة والشراشيب الطويلة والضخمة التي تنسدل منها. أضيفي لمسة من الروعة إلى لوكاتكِ هذا الخريف واعتمري هذا التصميم المخمليّ مع أزيائكِ الكاجوال.

حذاء من Miu Miu

حذاء من Miu Miu

تصميم من قماش الساتان يضجّ بالأنوثة سواء من حيث التصميم أو من حيث اللون. يتميّز بكعبه المزيّن بعقدةٍ كبيرة وأحجار من الكريستال واللؤلؤ فتشعر المرأة عند انتعاله أنّها أميرة من قصص الخيال.

نظّارات The Last Lolita من Le Specs X Adam Selman

نظّارات The Last Lolita من Le Specs X Adam Selman

هذا التصميم هو الأكثر رواجاً هذا الموسم، وبالتأكيد رأيته على إطلالات النجمات مثل Gigi Hadid و Rita Ora و Rihanna وغيرهنّ. سارعي للحصول على هذه النظّارات الرائعة قبل نفاذها من الأسواق.

حذاء من Dolce & Gabbana

حذاء من Dolce & Gabbana

تصميم شفّاف يبرز جمال قدميكِ ويشعركِ أنّكِ سندريلا ما إن تطلّ حتّى تخطف الأضواء والأنفاس. يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء خلال الليل أو النهار، مع التصاميم الكاجوال أو الفساتين الأنيقة للمسة ملفتة وفريدة من نوعها. أسرعي وأضيفيه إلى لائحة أمنياتكِ في أسرع وقت.

حقيبة Faye من Chloé

حقيبة Faye من Chloé

تصميم يذكّرنا بحقبة السبعينيّات يضيف لمسة من التميّز إلى إطلالة السيّدة الكلاسيكيّة والعصريّة على حدٍّ سواء. يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع أزياء بسيطة وناعمة، إذ أنّ شكلها وألوانها سيبعدان الملل عن إطلالتكِ من دون مجهود. أضيفيها إلى لائحة مشترياتكِ عندما تقصدين المول.

حذاء Marcel Mocassin من Gianvito Rossi

حذاء Marcel Mocassin من Gianvito Rossi

حذاء عمليّ ومريح يناسب المرأة التي تحبّ التصاميم المسطّحة أو بكلّ بساطة قررت التخلّي عن الكعب العالي. يمكنكِ اعتماده مع الجينز، التنورة أو السروال لتتلاعبي بإطلالتكِ وتضيفي لمسة من العصريّة والتميّز إليها. أضيفيه إلى لائحة أمنياتكِ.

حقيبة Kurtis من Chloé

حقيبة Kurtis من Chloé

هذه الحقيبة تناسب حياتكِ اليوميّة وتضيف لمسة مميّزة إلى إطلالاتكِ. قد تكون صغيرة ولا تتّسع سوى لحاجاتكِ الأساسيّة، لكنّها أنثويّة بامتياز وشكلها كفيل بجعلكِ محطّ الأنظار أينما كنتِ. هي مزيّنة بالدبابيس الذهبيّة الضخمة من الأسفل فتمزج إذاً بين الأناقة والعصريّة في آنٍ معاً.

حذاء Vires Bootie من Gianvito Rossi

حذاء Vires Bootie من Gianvito Rossi

لا تتخلّي عن أحذية طول الكاحل هذا الموسم بل انتهزي كلّ فرصة لاعتمادها لتكوني فاشينيستا بامتياز. هذا التصميم سيضيف جاذبيّة لا تقاوم إلى إطلالتكِ، فلا تتردّدي من إضافته إلى لائحة أمنياتكِ وابحثي عنه في رحلة تسوّقكِ المقبلة.

حقيبة Palazzo  من Versace

حقيبة Palazzo من Versace

الأنوثة تجتمع مع العصريّة في هذه الحقيبة التي تزيّنها نقشة الورود والجنازير. ويمكنكِ حملها على كتفكِ أو بيدكِ بحسب المناسبة، فهي حتماً ستبعد الملل عن أيّة إطلالة. يجب أن تكون على لائحة أمنيات كلّ فاشينيستا هذا الخريف.

حذاء Princetown من Gucci

حذاء Princetown من Gucci

حذاء الـSlippers هذا سيشعركِ بالراحة كما سيتلائم مع إطلالاتكِ اليوميّة. هو ليس عمليّ فحسب بل مميّز وذات تصميم ملفت خصوصاً أنّه طُبع عليه زهرة كبيرة من الأمام. انتعليه في الخريف المقبل لإطلالة مميّزة، فريدة من نوعها وعلى الموضة وكوني الفاشينيستا بين صديقاتكِ.

حقيبة Radio Bag من Dolce & Gabbana

حقيبة Radio Bag من Dolce & Gabbana

هذا الراديو الذي يذكّرنا بحقبة الثمانينات عاد اليوم على شكل حقيبة يد مرحة ليُبعد الملل عن إطلالاتكِ اليوميّة. لكن هذا التصميم ليس مجرّد شكل فحسب، بل بإمكانكِ وصله إلى هاتفكِ ووضع الموسيقى التي تريدينها! حقيبة فريدة من نوعها تحمل لمسة من التكنولوجيا، ما إن تحمليها حتّى تخطفي الأضواء أينما كنتِ.

حقيبة Medallion من Alexander McQueen

حقيبة Medallion من Alexander McQueen

الجنزير العريض الذي يزيّن هذا التصميم الجلديّ أضاف إليه لمسة من الجرأة والتميّز، خصوصاً أنّ قطع حديديّة بأشكالٍ متنوّعة وحبّات لؤلؤ تنسدل منه بطريقة ملفتة تضجّ بروح الشباب. هذه الحقيبة الصغيرة لا تتسع سوى لأغراضكِ الأساسيّة، لكنّها ستضفي حتماً لمسة فريدة إلى إطلالاتكِ اليوميّة.

أقراط من Chanel

أقراط من Chanel

يمكنكِ الاستعانة بهذه الأقراط لإكمال إطلالتكِ في المناسبات والحفلات إذ أنّ حبيبات الكريستال التي تزيّنها تضيف إليها لمسة من الأناقة والرقي. تصميم مميّز وفريد من نوعه سيجعلكِ محطّ الأنظار من دون شكّ، فتباهي به قريباً واعتمدي تسريحة شينيون أو ذيل الحصان لإبرازه.

فستان من Chloé

فستان من Chloé

أضيفي لمسة من المرح إلى إطلالتكِ هذا الصيف مع هذا الفستان المميّز الذي ينبض بالحياة والحيويّة. يتميّز بتصميمه المكشوف عند الكتفين وبتدرّجات الألوان المنعشة التي تذكّرنا بقوس قزح. نسّقيه مع حذاءٍ مسطّح أو مع حذاء بكعبٍ عالٍ لإطلالة ملفتة ومميّزة. 

حذاء Pointed Toe Kitten Heel من Proenza Schouler

حذاء Pointed Toe Kitten Heel من Proenza Schouler

تصميم يجمع ما بين الكلاسيكيّة والعصريّة سيُكمل إطلالاتكِ في كافة المناسبات. كعبة العريض والمنخفض يؤمّن لكِ الراحة في حين أنّ رأسه المروّس يضيف لمسة من الأناقة إلى إطلالتكِ. يأتي باللونين الأسود والأبيض فيُسهل تنسيقه مع كلّ الألوان الأخرى. أسرعي وأضيفيه إلى لائحة أمنياتكِ. 

حذاء Pom Pom من Aquazzura

حذاء Pom Pom من Aquazzura

هذا الصندال سيضيف لمسة من العفويّة والمرح إلى أزيائكِ وخاصةً البسيطة منها. كعبه العالي والرفيع جعله مثالي للإطلالات المسائيّة، أمّا الكريات القطنيّة الملّونة التي تزيّنه فتمنحه طابعاً أنثويّاً وشبابيّاً. هذا هو الحذاء الذي ينقصكِ هذا الموسم، فاسري وابتاعيه. 

حذاء Nearlynude من Stuart Weitzman

حذاء Nearlynude من Stuart Weitzman

حذاء عملي بكعبه العريض ومصنوع من جلد السويدي الرائج قدّمتع دار Stuart Weitzman هذا الموسم ليتحوّل سريعاً إلى قطعة مفضّلة لدى النجمات. متوّفر بألوان حيويّة وبتصاميم مرصّعة، لذا سيصعب عليكِ الاختيار من بينها حتماً!

حقيبة من Sarah's Bag

حقيبة من Sarah's Bag

استعدّي لأجواء الصيف وأضيفي لمسة من المرح والألوان إلى إطلالتكِ من خلال تنسيق حقيبة مميّزة من مجموعة Sarah's Bag الأخيرة. لا شيء يوحي بالموسم الجديد والمنعش أكثر من تصميم يذكّركِ بأجواء يوم مشمس على الشاطىء!

قلادة من Salvatore Ferragamo

قلادة من Salvatore Ferragamo

أحذية Salvatore Ferragamo المميّزة تتحوّل إلى قلادة تزيّن رقبتكِ هذا الربيع، وذلك من خلال مجموعة المجوهرات Miniature Preziose التي قدّمتها الدار. اخترنا لكِ هذا التصميم هذا التصميم الذهبي والأسود، لا تتردّدي بإضافته إلى مجموعة مجوهراتكِ سريعاً!

نظّارات Mask من Chanel

نظّارات Mask من Chanel

حوّل المبدع Karl Lagerfeld منصّة عرض Chanel لربيع 2016 إلى مطار، وسافرت العارضات بأناقة وهنّ يعتمدن نظّارات تشبه القناع. حتماً ستكون هذه القطعة سلاح المرأة الجريئة هذا الموسم!
 

أقراط Paillettes من Prada

أقراط Paillettes من Prada

بريق السبعينيّات والثمانينيّات سيزيّن إطلالتكِ هذا الموسم، أضيفي أقراط Prada المزيّنة بالباييت والتي تشبه طابة الديسكو بألوانها الجريئة.

 

حذاء من Louis Vuitton

حذاء من Louis Vuitton

مصنوع من جلد الثعبان ومفرّغ من الخلف، هذا الحذاء هو كلّ ما تحتاج له المرأة العصريّة لإطلالة عمليّة وأنيقة، أما الرأس المعدنيّ فهو تفصيل يجعل من هذا الحذاء أكثر تميزاً وأناقة!

حذاء من N 21

حذاء من N 21

لا يزال حذاء الـMule رائجاً لكن دار N 21 قدّمته بتصميم مبتكر يتميّز بالعقدة، ليصبح من القطع التي على كلّ فاشينيستا امتلاكها هذا الموسم. نسّقيه مع سروال جينز أو فستان سهرة فهو سيضمن لكِ دوماً إطلالة لا مثيل لها!

نظّارات Split من Dior

نظّارات Split من Dior

هذه هي نظّارات الموسم التي ستضيفها كلّ فاشينيستا إلى مجموعة أكسسواراتها في الربيع المقبل. تصميم عصريّ إلى أقصى الحدود بشكل الـAviator المحبّب عند الجميع، ماذا تنتظرين أسرعي باعتمادها قبل صديقاتكِ!

أقراط Wing من Noor Fares

أقراط Wing من Noor Fares

من مجموعة Fly Me to the Moon قدّمت مصمّمة المجوهرات اللبنانيّة Noor Fares هذا التصميم الذي سرعان ما أصبح مفضّلاً لدى متتبّعات الموضة. أقراط ذهبيّة بوزن 18 قيراطاً كفيلة أن تميّزكِ بلمسة خاصّة مهما كانت إطلالتكِ، سارعي باقتنائها!

أقراط من Marli

أقراط من Marli

اتقني لعبة الأـكسسوارات واجعلي إطلالتكِ فائقة التميّز من خلال أقراط بتصميم مبتكر من Marli، تلف أذنيكِ وتزيّنها بحبّات صغيرة من الماس. نسّقيها مع إطلالة كاجوال للابتعاد عن الملل أو مع إطلالة ليليّة لجرعة إضافيّة من الأناقة

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

مجموعة Gucci لربيع 2016 كانت مليئة بالأكسسوارات التي ترغب كلّ فاشينيستا بالتزيّن بها، من بينها حذاء ذهبي بأسلوب Mule كفيل بجعل أيّة إطلالة فائقة الروعة!

حذاء Kate من Jimmy Choo

حذاء Kate من Jimmy Choo

أحياناً الحذاء كافٍ لإحداث التأثير الأكبر وجعل الإطلالة ناجحة، ولا تصميم سيكون أفضل من هذا الحذاء لتحقيق ذلك، فهو يجمع الأناقة والغرابة من خلال كعبه الفريد من نوعه. اعتمديه واضمني أن لا تكون إطلالتكِ شبيهة بالأخريات!

خاتم من Marli

خاتم من Marli

مجموعة الدار الأخيرة تحاكي حياة مدينة نيويورك السريعة، فلا عجب أن تعكس التصاميم أسلوب امرأة عصريّة تترك تأثيرها حتّى باعتماد أبسط المجوهرات. اخترنا لكِ خاتم ذهبيّ مرصّع بالماس يناسب إطلالاتكِ الأنيقة في النهار أو المساء.

نظّارات Mama من Dolce & Gabbana

نظّارات Mama من Dolce & Gabbana

قدّمت الدار الإيطاليّة نظّارات تخطف الأنظار لخريف 2015، لكن هذا التصميم كان الأكثر تميّزاً. مصنوعة يدوياً ومرصّعة بحبّات اللؤلؤ، تعدّ من أثمن النظّارات هذا الموسم إذ يبلغ سعرها 3190 دولار أميركياً!

حقيبة Monogram من Saint Laurent Paris

حقيبة Monogram من Saint Laurent Paris

أحمر الشفاه سينتقل هذا الموسم من شفاهكِ إلى حقيبتكِ بفضل دار Saint Laurent Paris التي زيّنت حقيبة Monogram بطبعات هذا المستحضر لتمنحكِ جرعة من الإثارة والمرح مع كلّ إطلالة، إضافة مميّزة إلى مجموعة حقائبكِ حتماً!

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

مجموعة Gucci لخريف 2015 كانت ناجحة على كلّ المستويات خصوصاً الأكسسوارات منها. هذا الحذاء يجمع صيحة الأربطة والكعب الرائج ليزيد لمسة ريترو أنثويّة إلى إطلالتكِ هذا الموسم.

حذاء من Lanvin

حذاء من Lanvin

جلد الأفعي لا يزال يلاقي رواجاً هذا الموسم، فكيف إذا ما اعتمدته على شكل حذاء شتوي مرتفع فوق الكاحل الذي بدوره يشكّل صيحة هذا الخريف! الأمر ممكن فدار Lanvin جمعت الصيحتان في هذا التصميم المثاليّ والأنيق

نظّارات من Burberry Prorsum

نظّارات من Burberry Prorsum

كمّلت هذه النظّارات الدائريّة إطلالات العارضات البوهيميّة خلال عرض Burberry لخريف 2015، لتحتّل سريعاً مكانها على لائحة أمنياتنا. أسلوبها السبعينيّ مرح خصوصاً وأنها بنقشة بريّة بعيدة عن الملل.

حقيبة Boy من Chanel

حقيبة Boy من Chanel

إحدى أشهر حقائب الدار الفرنسيّة تعود هذا االموسم بحلّة جديدة أكثر جرأة. حبّاتها الملوّنة كفيلة أن تبعد الملل عن أيّ إطلالة لتصبح على لائحة أمنيات كلّ فاشينيستا هذا الخريف

نظّارات Paradeyes من Fendi

نظّارات Paradeyes من Fendi

الأكسسوار الأبرز على منصّة عرض Fendi لخريف 2015، ما لبثت أن تحوّلت هذه النظّارات إلى قطعة مفضّلة لدى النجمات، فكان لا بدّ منّا طبعاً أن ندرجها على لائحة أمنياتنا!

حذاء من Rochas

حذاء من Rochas

حذاء بأسلوب Mary Jane يجمع أيضاً صيحة الأحذية المرصّعة البارزة في خريف 2015 بكعبه الدراماتيكيّ. تصميم خطف أنظارنا على منصّة عرض Rochas، فكان لا بدّ أن يحتلّ مكانه على لائحة امنياتنا.

أقراط من Céline

أقراط من Céline

الأقراط الدراماتيكيّة إضافة لا مفرّ منها إلى مجموعة أكسسواراتكِ هذا الموسم. اخترنا لكِ هذا التصميم الذي سرق القلوب والأنظار في عرض Céline لخريف 2015، وتحوّل إلى Must Have لكلّ فاشينيستا هذا الموسم!

نظّارات من Isabel Marant

نظّارات من Isabel Marant

نظّارات الـAviator الملوّنة عادت لتلاقي رواجاً في عالم النجمات، خصوصاً تلك باللونين المتدرّجين أو Ombré التي تشكّل صيحة الخريف. اخترنا لكِ هذا التصميم من Isabel Marant الذي يجمع الصيحتين لتكوني فاشينيستا أينما حللتِ!

حقيبة Ghianda من Altuzarra

حقيبة Ghianda من Altuzarra

الحقيبة النجمة في مجموعة Altuzarra لخريف 2015، تحاكي أسلوب السبعينيّات الذي يستكمل رواجه في الموسم المقبل. فضلاً عن جلدها الفاخر وتصميمها العمليّ، تلفت حقيبة Ghianda النظر بعقدتها الأماميّة على شكل ضفيرة. 

حقيبة Dionysus من Gucci

حقيبة Dionysus من Gucci

منذ ظهورها على منصّة عرض Gucci خريف 2015، تركّزت أنظارنا على هذه الحقيبة بتفاصيلها الخلّابة. مصنوعة من جلد الغزال ومزيّنة بالأزهار المرسومة يدوياً، لا يمكن سوى أن تحلّ على لائحة أمنياتنا!

نظّارات Aviator من Chanel

نظّارات Aviator من Chanel

بزجاجها الملوّن والخطّ الحديديّ الذي يزيّن أطرافها، جمعت هذه النظّارات بين طابع الريترو والأسلوب العصري. حتماً ستزيدكِ أناقة فهي تعبّر عن امرأة Chanel  المتجدّدة. أدرجناها على لائحة أمنياتنا، ننصحكِ بإدراجها على لائحة مشترياتكِ المقبلة!

حقيبة Anita من Saint Laurent Paris

حقيبة Anita من Saint Laurent Paris

صيحة الشراريب لن تزول في الوقت القريب، وهذه الحقيبة التي قدّمتها دار Saint Laurent Paris في مجموعتها التحضيريّة لخريف 2015 مثال على ذلك. تصميم بطابع بوهيميّ، أصبح سريعاً مفضّل لدى نجماتٍ عدّة، لا بدّ من إدراجه على لائحة أمنياتكِ!

حقيبة الظهر Karlito من Fendi

حقيبة الظهر Karlito من Fendi

عودي إلى أيام المراهقة المرحة مع هذه الحقيبة التي سرقت أنظارنا من مجموعة Fendi التحضيريّة لخريف 2015. هل ستنضمّين إلى لائحة النساء المتهافتات على اقتنائها؟

قميص من Valentino

قميص من Valentino

كلّا عيد الحب لم يحلّ بعد، لكنّ دار Valentino تدعوكِ للاحتفال به كلّ يوم مع مجموعتها التحضيريّة لخريف 2015. عبّري عن أحاسيسكِ الرومنسيّة بدون الحاجة للكلام، واجعلي القلوب تتكدّس لصالحكِ مع هذا القميص المميّز.

حذاء Joanna من Aquazzura

حذاء Joanna من Aquazzura

من ضمن مجموعة Aquazzura التحضيريّة لخريف 2015، اخترنا لكِ هذا الحذاء المميّز بفتحاته. تصميم بقماش السويدي الرائج قادر أن يرفع أبسط الإطلالات لمستوى الأناقة الجذّابة، فكيف سنستطيع مقاومة إدراجه على لائحة أمنياتنا؟

أقراط Ultradior من Dior

أقراط Ultradior من Dior

أقراط ستمنحكِ إطلالة عصريّة بلونها الذهبيّ وتزيّن أذنيكِ بحبّاتها اللؤلؤيّة، قدّمتها دار Dior ضمن مجموعة "Ultradior" الجديدة. يمكنكِ أن تكسري القواعد، وتعتمدي قرطاً واحداً منها للمزيد من التأثير العصريّ والجريء.

خاتم Cuore من BVLGARI

خاتم Cuore من BVLGARI

أسرت دار BVLGARI قلوبنا بهذا الخاتم الذهبيّ، المرصّع بالماس والذي أصبح على لائحة أمنيات كلّ امرأة عصريّة. مهما كانت إطلالتكِ، خاتم Cuore يضمن لكِ لمسة من الأناقة الخالدة بشكله البسيط والمنمّق في آن.

سوار Coco Crush من Chanel

سوار Coco Crush من Chanel

لا تتوقّف دار chanel عن تدليل نساء العالم بالتصاميم الخالدة والعصريّة في آن، وهذا الموسم حوّلت حقيبتها 2.55 الأيقونيّة ذات المربّعات المبطّنة، إلى سوار من الذهب الخالص ضمن مجموعة Coco Crush. لن تحتاجي إلى أيّ اكسسوار آخر بوجود هذا السوار، على فكرة سارعي بالحصول عليه فقد بدأ ينفذ!

حذاء من Dolce & Gabbana

حذاء من Dolce & Gabbana

أحببنا كيف اختارت دار Dolce & Gabbana أن تبرز نقشة Gingham الرائجة هذا الموسم وتزيّن أحذيها بها. الكعب العريض سيجعل من هذا الحذاء مناسباً لإطلالاتكِ اليوميّة الأنيقة دون التخلّي عن الراحة.

نظّارات Orchidea من Fendi

نظّارات Orchidea من Fendi

ما إن ظهرت هذه النظّارات على منصّة عرض Fendi إلا أن تحوّلت إلى قطعة نتوق لاقتنائها هذا الموسم. شكلها الهندسيّ وألوانها الثلاثيّة تجعل منها أكسسوار يميزّ أبسط الإطلالات، لا شك ستكون رفيقة كل فاشينيستا في أيام الصيف!

قبّعة Do not Disturb من Eugenia Kim

قبّعة Do not Disturb من Eugenia Kim

Do not Disturb أو يرجى عدم الإزعاج! العبارة التي تحتاجين إليها الأكثر في يوم عطلة هادئ على شاطئ البحر. أدرجتها مصمّمة الأكسسوارات العالميّة Eugenia Kim على قبّعة أصبحت من أبرز قبّعات الموسم وقطعة أساسيّة في خزانة كلّ فاشينيستا هذا الصيف. قبّعة غير مملّة تجمع بين المرح والأسلوب الدراماتيكيّ بفضل شكلها الكبير الذي إضافة إلى الناحية الجماليّة يحمي وجهكِ من أشعّة الشمس بطريقة لافتة. أوليس هذا كل ما تحتاج إليه كلّ سيّدة؟ لم نتردّد ولو للحظات بإدارج هذه القبّعة على لائحة أمنياتنا وأنتِ؟

عقد Choker من David Webb

عقد Choker من David Webb

عقد Choker هو نجم أكسسواراتكِ هذا الموسم، هذه الصيحة التسعينيّة البسيطة أصبحت أكثر أناقة في ربيع 2015. دعي هذا العقد يغمر رقبتكِ بذهبٍ من 18 قراط، لتكوني عصريّة وأنيقة دون مجهود يُذكر!

نظّارات Carlina من Chloé

نظّارات Carlina من Chloé

إن كنتِ لا تحبين موضة السبعينيّات الرائجة، يكفي أن تضيفي هذه النظّارات الدائريّة إلى إطلالتكِ وها أنتِ فاشينيستا! لونها الحياديّ وإطارها الملتفّ يجعلان منها قطعة تتماشى مع مختلف الإساليب

حذاء Leather Mules من Lanvin

حذاء Leather Mules من Lanvin

حذاء Mule الرائج من Lanvin هو اللمسة المكمّلة لإطلالة عصريّة هذا الموسم. تصميم مواكب للصيحات بنفحة كلاسيّكية عابرة للمواسم، من خلال رأسه المروّس وكعبه الذهبي الأنيق.

حقيبة Ricky Drawstring من Ralph Lauren

حقيبة Ricky Drawstring من Ralph Lauren

العصريّة والأناقة قدّمتها دار Ralph Lauren في حقيبة Ricky Drawstring. حقيبة مميّزة تملكِ كلّ المقوّمات التي تجعلنا  بجلد التمساح الثمين، وعمليّة من خلال أحزمتها التي تمكّنكِ من ارتداءها بطرق مختلفة. إنها إضافة ضروريّة لمجموعة حقائبكِ هذا الموسم!

خواتم من Diane von Furstenberg

خواتم من Diane von Furstenberg

ضمن مجموعتها الأولى للمجوهرات قدّمت المصمّمة Diane von Furstenberg هذه الخواتم التي تمزج بين الأنوثة الجريئة ولمستها الأنيقة الخالدة. إعتمديها معاً  لتواكبي الصيحة الرائجة ونسّقيها مع فستان طويل لإطلالة بلمسّة السبعينيّات البوهيميّة!

عقد Elsa Peretti من Tiffany&Co.

عقد Elsa Peretti من Tiffany&Co.

غالباً ما تجذبنا الأكسسوارات ذات التصميم غير الإعتياديّ لذلك أدرجنا عقد Bottle هذا من مجموعة Elsa Peretti على لائحة أمنياتنا. تصميم من ضمن مجموعة قوارير متفاوتة الأشكال والمواد، يتميّز عن غيره بوردة بيضاء تنبض أنوثة داخل قارورة من الفضّة. هل تخيّلتِ يوماً تزيين إطلالتكِ بمزهريّة؟ لما لا فكلّ شيئ متاح في عالم الموضة!

سوارا Elsa Peretti من Tiffany&Co.

سوارا Elsa Peretti من Tiffany&Co.

زيّني يديكِ بهندسة عصريّة غير متناسقة بفضل سواري Bone من مجموعة Elsa Peretti. الأوّل مصنوع بالذهب الأصفر 18 قيراط، والثاني من الفضّة. ما نحبّه في هذين السوارين تصميمهما العصريّ وإمكانيّة اعتمادهما خلال النهار كما في المساء. عدم التناسق الهندسيّ في الخطوط يمنحهما هويّة خاصّة تتميّز بصلابتها عن باقي تصاميم الدار الكلاسيكيّة.

لمشاهدة كل المجموعة إضغطي هنا

حذاء من Chloé

حذاء من Chloé

لون الحذاء وشكله الهندسي الأنيق ينقلكِ بسهولة من الإطلالة النهاريّة إلى الإطلالة الليليّة.

قبّعة Virginie من Maison Michel

قبّعة Virginie من Maison Michel

إتركي أكسسوارات الشتاء وراءكِ واستقبلي شمس الربيع بقبّعة القشّ الأنيقة!

حقيبة Emmanuelle من Saint Laurent Paris

حقيبة Emmanuelle من Saint Laurent Paris

إن لم تقتني حقيبة على شكل Bucket حتى الآن، لا تملكين عذراً لعدم اقتناءها هذا الموسم!

عقد من Dior

عقد من Dior

ستشعرين بالقوّة والجمال في آن عند ارتداء هذا العقد المعدني الجريء!

حذاء  Brogues من Stella McCartney

حذاء Brogues من Stella McCartney

لا يهم ماذا تنسّقين مع هذا الحذاء العصري، لأنكِ ستكونين فاشينيستا لمجرد اعتماده!

عقد Padlock من Chanel

عقد Padlock من Chanel

عقد أسر قلوبنا هذا الموسم وتحوّل بسرعة إلى أكسسوار أيقوني يعيد أمجاد حقبة التسعينيّات.

حقيبة يد Triangle من Givenchy

حقيبة يد Triangle من Givenchy

حقيبة يد بشكل هرمي فريد من نوعه ستترك انطباع أينما حللتِ وتجعل الكل يتذكّر إطلالتكِ.

نظارات Miu Miu

نظارات Miu Miu

النظارات الدائرية هي الأكثر رواجاً لربيع 2015 وهذا التصميم سيجعلكِ فاشينيستا الموسم!

حذاء Camubutterfly من Valentino

حذاء Camubutterfly من Valentino

الفراشات سترافق كل خطواتكِ حتى أيام الخريف المملّة مع هذا الحذاء.

خاتم Berbere من Repossi

خاتم Berbere من Repossi

خاتم بحلقات متعدّدة أصبح صيحة لا يمكن الإستغناء عنها لإطلالة عصريّة هذا الخريف!

 

نظّارات من Gucci

نظّارات من Gucci

نظّارات من Gucci تحمل طابع الستينيّات.

عقد من Valentino

عقد من Valentino

طوق فضّي من Jennifer Fisher يحاكي صيحة الموسم

نظّارات من The Row

نظّارات من The Row

نظّارات من The Row تذكّر بحقبة السبعينيّات. موجودة لدى Net-a-porter.com

قبّعة من Lanvin

قبّعة من Lanvin

قبّعة من Lanvin تحمل صيحة خريف 2014: الفرو. موجودة لدى Net-a-porter.com

سوار من Fendi

سوار من Fendi

سوار من Fendi يحمل لؤلؤة رائعة. تجدينه لدى Net-a-porter.com

عقد من Marrni

عقد من Marrni

عقد من Marni موجود لدى Net-a-porter.com، يضيف إلى إطلالتكِ الكلاسيكيّة لمسة عصريّة، وإلى إطلالتكِ اليوميّة نفحة لافتة.

عقد من Lanvin

عقد من Lanvin

عقد من Lanvin بسيط ومميّز تجدينه لدى Mytheresa.com

نظّارات من Stella McCartney

نظّارات من Stella McCartney

نظّارات برتقاليّة من Stella McCartney تنعش رتابة الخريف.

عقد من Shourouk

عقد من Shourouk

عقد ملفت من Shourouk ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. تجدينه لدى Net-a-porter.com

نظارات شمسيّة من Prada

نظارات شمسيّة من Prada

أكسسوار جذاب ومرح هو ما يلزمكِ كاللمسة الأخيرة! ما رأيكِ بهذه النظارات الشمسيّة من Prada؟ تجدينها لدى Net-a-porter.com

عقد من Aurélie Bidermann

عقد من Aurélie Bidermann

هذا العقد البسيط من Aurélie Bidermann  سيضفي على إطلالتكِ لمسةً عصرية ومختلفة. موجود لدى Mytheresa.com

 

 نظارات شمسيّة من Prada

نظارات شمسيّة من Prada

لا شيء أجمل من هذه النظارات الشمسيّة الملونة من Prada لإضافة الحيويّة لإطلالتكِ. موجودة لدى Net-a-porter.com

 

سوار من Balmain

سوار من Balmain

زيّني معصمكِ بهذا السوار من Balmain والفتي أنظار الجميع! موجود لدى Net-a-porter.com

 

قبّعة من Lanvin

قبّعة من Lanvin

إنها ليست مجرّد قبّعة من Lanvin بل إنها أكسسوار يساهم في نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر! موجودة لدى Mytheresa.com

 

عقد من Valentino

عقد من Valentino

عندما تقعين في حيرة، ارتدي أحمر! فما رأيكِ بهذا العقد من Valentino كحلّ؟ موجود لدى Mytheresa.com

 

 سوار من Pierre Hardy

سوار من Pierre Hardy

سوار عريض ذهبي مع من Pierre Hardy هو الأكسسوار الأفضل لسهرة الليلة! 

 

أقراط من Jennifer Fisher

أقراط من Jennifer Fisher

أعقدي شرائط ذهبيّة وتزّيني بها! ما رأيكِ بهذه الأقراط من Jennifer Fisher؟ 

 

 عقد من Lanvin

عقد من Lanvin

إطلالتكِ تفتقر لعنصر ما؟ إعتمدي هذا العقد البارز من Lanvin.

 

سوار من Ana Khouri

سوار من Ana Khouri

زيّني معصمكِ بهذا السوار من Ana Khouri الموجود لدى Net-a-porter.com
تسوّقي مع Visa مرتاحة البال.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

إليز تابت

مصمّمة فنيّة في Jamalouki.net

اللون المفضّل: الأبيض

الأسلوب: رومنسي أنثوي، لا تفارق القطع الملوّنة إطلالتي اليومية. أحب اعتماد الأكسسوارات الناعمة والقبّعة هي صديقتي المفضّلة في الشتاء

الدار المفضّلة: Elie Saab

المقولة المفضّلة: على المرأة أن تتحلّى بصفتين: الكلاسيكيّة والروعة

إليز تابت

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا