صور حقائب الموسم - خريف وشتاء 2017 - 2018

حقيبة Attica من Alexander Wang

حقيبة Attica من Alexander Wang

حقيبة خصر تهافتت عليها النجمات يمكن اعتمادها كبديل للحزام أو تمريرها من تحت الإبط للوك مبتكر. عمليّة تتّسع لحاجيّاتكِ الأساسيّة ويسهل اعتمادها نهاراً مع معظم الملابس الكاجوال، أمّا في الليل وإن كنتِ من محبّات الستايل المشاكس فهذه الشنطة قد تضفي ما تبحثين عنه على إطلالاتكِ.

حقيبة من Attico

حقيبة من Attico

حقيبة أشبه بكيس منمّق وموديل مواكب لصيحات الموضة بامتياز. لفتتنا بترصيعها بالحبيبات الملوّنة التي جعلتها مثاليّة للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. هو منافس رائع لحقيبة اليد التي اعتدتِ حملها باستمرار.

حقيبة Runaway من Fendi

حقيبة Runaway من Fendi

حقيبة تصدّرت الحملات الإعلانيّة للدار الإيطالية لهذا الشتاء، فأحببناها بقصّتها العمليّة التي تليق بالإطلالات الكاجوال واللوكات الكاجوال شيك. حقيبة سترافقكِ من مكتب العمل إلى لقاء الصديقات وهي متوفّرة بحجمين مختلفين.

حقيبة Fetiche من Saint Laurent Paris

حقيبة Fetiche من Saint Laurent Paris

ببساطة، هذه هي أطول حقيبة يد قد رأيتها حتّى الآن! مينيماليّة بشكلها وتفاصيلها ومبتكرة بحجمها غير المتوقّع. احمليها بيدكِ من الطرف في إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة والأَواء ستتسلّط عليكِ من دون شك.

حقيبة Danube من Supreme x Louis Vuitton

حقيبة Danube من Supreme x Louis Vuitton

من عرض لويس فيتون الرجاليّ لخريف 2017، لفتتنا هذه الحقيبة التي نتجت عن تعاون الدار الفرنسيّة مع علامة Supreme. هي هوس النجمات في الآونة الأخيرة بفضل لونها الصارخ وحجمها العمليّ. مثاليّة لإطلالاتكِ اليوميّة سواء كنتِ سيّدة عصرية، مشاكسة أو حتّى إن أردتِ كسر إطلالاتكِ الأنثويّة بلمسة جريئة.

حقيبة Duffle من Balenciaga

حقيبة Duffle من Balenciaga

رصدنا هذه الحقيبة المبتكرة الشكل ضمن المجموعة التحضيريّة لخريف 2017 ولفتتنا في إطلالات كايلي جينر. مستطيلة، متوسّطة الحجم وتتناسب مع الإطلالات اليوميّة بامتياز.

حقيبة Dior Addict من Dior

حقيبة Dior Addict من Dior

حقيبة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2017، لفتتنا بنقشتها التي ابتكرت بأحجام مختلفة لأحرف كلمة ديور والتي تميّزت بها الدار الفرنسيّة في فترة التسعينيّات. عمليّة يسهل حملها وتنسيقها خصوصاً مع الملابس الكاجوال.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

جوال دكاش

محرّرة موضة وجمال في مجلّة "جمالكِ"

اللّون المفضّل: تدرّجات ألوان الباستيل

الأسلوب: مخاطِرة في بعض الأوقات والتنورة هي التصميم الأحبّ إلى قلبي

الدار المفضّلة:  Dolce & Gabbana

المقولة المفضّلة: أسلوبكِ هو طريقة للتعريف عن نفسكِ من دون الحاجة إلى الكلام. Rachel Zoe

جوال دكاش

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا