صور أحذية الموسم - خريف وشتاء 2017 - 2018

حذاء Eclypse من Stella McCartney

حذاء Eclypse من Stella McCartney

حذاء ذو طابع رياضيّ بامتياز وهو البديل لموديلات السنيكرز التي اعتدتِ اعتمادها سابقاً. هو ضخم ذو طابع ذكوريّ، وكلّا لن تنتعليه إلى الجيم بل أنتِ ستنسّقينه مع فساتينكِ، تنانيركِ، وسرايلكِ في لوكاتكِ اليوميّة.

حذاء Luliana من Isabel Marant

حذاء Luliana من Isabel Marant

أنكل بوتس لفتنا على منصّة العرض ببريقه وكعبه الذي يتدرّج من العريض إلى الرفيع. يتناسب مع الجينز تماماً كما يتماشى مع الأزياء المسائيّة. شوز كفيل بأن ينقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر بالكامل.

حذاء For Walking من Off-White

حذاء For Walking من Off-White

بوتس من الجلد اللامع الرائج هذا الشتاء يتعدّى حدود الركبة ليضفي لمسة من الجاذبيّة على إطلالاتكِ. الملفت في هذا الشوز كلمة For Walking التي برزت على جانبه بوضوح لتؤكّد لكِ كم هو مريح.

حذاء 205W39NYC من Calvin Klein

حذاء 205W39NYC من Calvin Klein

صندال ملفت رصدناه على منصّة عرض خريف 2017 وفي إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء، فاستحوذ على انتباهنا باختلاف الترصيع على كل فردة: واحدة مزيّنة عند الكاحل وأخرى من الأمام عند الأصابع. يليق بسروال الجينز تماماً كما يليق بفستان السهرة.

حذاء Clingy من Stuart Weitzman

حذاء Clingy من Stuart Weitzman

أنكل بوتس ذو كعب متوسّط الإرتفاع يمكن اعتماده ليلاً ونهاراً بحسب التنسيق الذي اخترته. تصميم عمليّ ومريح لا تتخلّآ عنه العارضتين Gigi Hadid وKendall Jenner. يليق بالسراويل والفساتين على حدّ سواء وهو متوفّر أيضاً باللونين الأحمر والأسود.

حذاء من Victoria Beckham

حذاء من Victoria Beckham

حذاء من المجموعة التحضيريّة لخريف 2017 لفتنا في إطلالات فيكتوريا بيكهام المختلفة. تصميم عصريّ يتميّز بكعبه الرفيع الشبيه بالمسمار وقصّته على شكل V من الأمام. متوفّر بألوان عدّة ويليق بكافّة الملابس من سروال الجينز إلى فستان الكوكتيل.

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

بوتس متوفّر بألوان مختلفة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2017، يتميّز بمزيج جلده السويديّ وقماش الستان. مدوّر الرأس وذو كعب متوسّط الإرتفاع ليؤمّن الراحة لمنتعلته.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

جوال دكاش

محرّرة موضة وجمال في مجلّة "جمالكِ"

اللّون المفضّل: تدرّجات ألوان الباستيل

الأسلوب: مخاطِرة في بعض الأوقات والتنورة هي التصميم الأحبّ إلى قلبي

الدار المفضّلة:  Dolce & Gabbana

المقولة المفضّلة: أسلوبكِ هو طريقة للتعريف عن نفسكِ من دون الحاجة إلى الكلام. Rachel Zoe

جوال دكاش

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا