صور حقائب الموسم - ربيع وصيف 2018

حقيبة Shirley من Staud

حقيبة Shirley من Staud

حقيبة اليد Shirley تتميّز بقماش الـPVC الذي يجعلها تصميم ملفت للغاية في إطلالاتكِ اليوميّة. تحتوي من الداخل على حقيبة أصغر حجماً باللون الأبيض ومتوفّرة أيضاً بتدرّجات أخرى. الفاشنيستا مثل Karen Wazen لجأن إلى هذا التصميم الذي يحوّل أي لوك من عاديّ إلى مواكب للموضة.

حقيبة Box من Marni

حقيبة Box من Marni

لفتـتنا بحجمها، شكلها وألوانها على منصّة ربيع 2018. هي عمليّة يسهل اعتمادها في الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك. مثاليّة للوك بسروال جينز وخيار مختلف إن حملتها مع بزّة ذات طابع ذكوريّ.

حقيبة Book tote من Dior

حقيبة Book tote من Dior

رصدناها على منصّة عرض ربيع 2018، فلفتتنا بحجمها الكبير، موديلها العمليّ، وتطريز شعار الدار الذي زيّنها بالكامل بشكلٍ متكرّر. حقيبة تليق بإطلالاتكِ اليوميّة سواء كنتِ متوجّهة إلى المول، العمل، لقاء الأصدقاء أو حتّى إن كنتِ مسافرة. هي متوفّرة بألوان ونقشات مختلفة.

حقيبة Initials Insignia من Carolina Herrera

حقيبة Initials Insignia من Carolina Herrera

حمراء مزيّنة بشعار الدار باللون الفضيّ. صغيرة الحجم وعمليّة تليق بالإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. حقيبة كاجوال شيك ترافقنا من خريف 2017 إلى هذا الربيع بألوان جديدة؛ وهي تتماشى مع معظم الملابس الموجودة في خزانتكِ من البزّة إلى الجينزز الأبرز أنّها تعكس أجواء عيد الحبّ!

حقيبة Moreau من Staud

حقيبة Moreau من Staud

حقيبة على شكل دلو بنفحة مبتكرة جديدة. رصدناها في إطلالات النجمات فلفتتنا بالقماش الشبكيّ الذي يلتفّ حول جلدها الزهريّ. اعتمديها في إطلالاتكِ اليوميّة، أو تجرّئي ونسّقيها مع إطلالة مسائيّة فالحقائب الكبيرة كان لها حصّة في عروض أزياء الخياطة الراقية لربيع 2018.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

ميادة أبو خزام

المحرّرة المسؤولة في مجلّة "جمالكِ"

اللون المفضّل: الأبيض والزهريّ

الأسلوب:  أحبّ الأزياء البسيطة والكلاسيكية الأنثوية، أفكّر كثيراً قبل اتّخاذ قرار بارتداء تصميم جريء بشكله وألوانه.

الدار المفضّلة: Oscar De La Renta

المقولة المفضّلة: على مرّ السنين أدركت أنّ ما يهمّ في الفستان هو المرأة التي ترتديه. Yves Saint Laurent

ميادة أبو خزام

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا