صور أحذية الموسم - ربيع وصيف 2018

حذاء Claire 100 من Off-White x Jimmy Choo

حذاء Claire 100 من Off-White x Jimmy Choo

حذاء ستيلتو أنيق متوفّر باللون الأسود أو الأبيض أو الزهريّ... يمتزج مع بالطابع العصريّ المشاكس فيغلّفه القماش البلاستيكيّ الشفّاف أو الـPVC. من منصّة عرض Off-White لربيع 2018، هذا الحذاء الذي وُلد نتيجة تعاون مع دار جيمي شو انتقل إلى خزانة العديد من الفاشينيستا. هو حتماً التصميم الذي سينقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر.

حذاء Slingbacks من Fendi

حذاء Slingbacks من Fendi

حذاء ملفت بمزيج ألوانه وقماشه الشفّاف، أمّا كعبه العريض فيؤمّن لكِ الراحة مع كل خطوة. انتعليه مع جوارب قصيرة بحدود الكاحل كا رصدناه ضمن مجموعة ربيع 2018، نسّقيه مع سروال جينز أو شورت... الخيار لكِ فطرق تنسيق ملابسكِ مع هذا الشوز متنوّعة ومختلفة.

حذاء Yeti من Saint Laurent Paris

حذاء Yeti من Saint Laurent Paris

ضمن المجموعة الثالثة للمدير الإبداعيّ Anthony Vaccarello للدار الفرنسيّة، لاقى هذا الحذاء العالي شهرة واسعة في عالم الصيحات والنجمات. أوّل نجمة انتعلته فور ظهوره على منصّة العرض كانت Rihanna. تصميم يغمره الريش الأبيض، يضيف حركة، جاذبيّة وإبداع إلى إطلالتكِ، هو حذاء الموسم من دون منازع.

صندال Dalida من Gianvito Rossi

صندال Dalida من Gianvito Rossi

أنثويّ وملفت في الوقتِ عينه، لفتنا هذا الصندال بمزيج لونيه الأحمر والفوشيا. من ساعات النهار إلى ساعات الليل، سبنتقل معكِ هذا الشوز ليلوّن إطلالاتكِ، ينعشها وينكّهها بلمسة عصريّة تنبض بالحيويّة.

حذاء من Prada

حذاء من Prada

من منصّة عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2018، لفتنا هذا الحذاء بتفاصيله التي تمزج بين موديل الستيلتو الكلاسيكيّ والأحذية الرياضيّة. انتعليه كما قدّمته لنا الدار الإيطاليّة مع الجوارب القصيرة أو نسّقيه مع سراويلكِ وتنانيركِ لإطلالة أنيقة بعيداً عن الشوز العاديّ.

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

نلسي باسط

مديرة تحرير Jamalouki.net

اللّون المفضّل: الأسود وتدرّجات الباستيل

الأسلوب: أنثويّ، يجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة. أحبّ تجربة كلّ الصيحات الجديدة إلّا تلك المتطرّفة منها.

الدار المفضّلة: Valentino

المقولة المفضّلة: أفضل الأمور في الحياة تكون مجانيّة أما ثاني أفضل الأمور فتكون ثمينة جداً. Coco Chanel

نلسي باسط

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا