صور أحذية الموسم

صندال Arlin من Isabel Marant

صندال Arlin من Isabel Marant

رصدناه على منصّة عرض ربيع وصيف 2018، فلفتنا بقصّته الكاجوال شيك. صندال ذو شريط رفيع من الأمام وآخر مرصّع بالحبيبات اللامعة عند الكاحل. يتماشى مع إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء.

حذاء Claire 100 من Off-White x Jimmy Choo

حذاء Claire 100 من Off-White x Jimmy Choo

حذاء ستيلتو أنيق متوفّر باللون الأسود أو الأبيض أو الزهريّ... يمتزج مع بالطابع العصريّ المشاكس فيغلّفه القماش البلاستيكيّ الشفّاف أو الـPVC. من منصّة عرض Off-White لربيع 2018، هذا الحذاء الذي وُلد نتيجة تعاون مع دار جيمي شو انتقل إلى خزانة العديد من الفاشينيستا. هو حتماً التصميم الذي سينقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر.

حذاء Slingbacks من Fendi

حذاء Slingbacks من Fendi

حذاء ملفت بمزيج ألوانه وقماشه الشفّاف، أمّا كعبه العريض فيؤمّن لكِ الراحة مع كل خطوة. انتعليه مع جوارب قصيرة بحدود الكاحل كا رصدناه ضمن مجموعة ربيع 2018، نسّقيه مع سروال جينز أو شورت... الخيار لكِ فطرق تنسيق ملابسكِ مع هذا الشوز متنوّعة ومختلفة.

حذاء Yeti من Saint Laurent Paris

حذاء Yeti من Saint Laurent Paris

ضمن المجموعة الثالثة للمدير الإبداعيّ Anthony Vaccarello للدار الفرنسيّة، لاقى هذا الحذاء العالي شهرة واسعة في عالم الصيحات والنجمات. أوّل نجمة انتعلته فور ظهوره على منصّة العرض كانت Rihanna. تصميم يغمره الريش الأبيض، يضيف حركة، جاذبيّة وإبداع إلى إطلالتكِ، هو حذاء الموسم من دون منازع.

صندال Dalida من Gianvito Rossi

صندال Dalida من Gianvito Rossi

أنثويّ وملفت في الوقتِ عينه، لفتنا هذا الصندال بمزيج لونيه الأحمر والفوشيا. من ساعات النهار إلى ساعات الليل، سبنتقل معكِ هذا الشوز ليلوّن إطلالاتكِ، ينعشها وينكّهها بلمسة عصريّة تنبض بالحيويّة.

حذاء من Prada

حذاء من Prada

من منصّة عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2018، لفتنا هذا الحذاء بتفاصيله التي تمزج بين موديل الستيلتو الكلاسيكيّ والأحذية الرياضيّة. انتعليه كما قدّمته لنا الدار الإيطاليّة مع الجوارب القصيرة أو نسّقيه مع سراويلكِ وتنانيركِ لإطلالة أنيقة بعيداً عن الشوز العاديّ.

حذاء Jersey من Balenciaga

حذاء Jersey من Balenciaga

حذاء ستيلتو من مجوعة خريف وشتاء 2017 -2018 يتميّز بقصّـه التي تغمر القدم بطريقة غير اعتياديّة. شعار بالنسياغا يزيّنه من الجنب ليمنحه ستايل مشاكس. اعتمديه مع الجينز، الليغينيغ التنانير والفساتين ودعيه يقلب إطلالاتكِ رأساً على عقب.

حذاء Eclypse من Stella McCartney

حذاء Eclypse من Stella McCartney

حذاء ذو طابع رياضيّ بامتياز وهو البديل لموديلات السنيكرز التي اعتدتِ اعتمادها سابقاً. هو ضخم ذو طابع ذكوريّ، وكلّا لن تنتعليه إلى الجيم بل أنتِ ستنسّقينه مع فساتينكِ، تنانيركِ، وسرايلكِ في لوكاتكِ اليوميّة.

حذاء Luliana من Isabel Marant

حذاء Luliana من Isabel Marant

أنكل بوتس لفتنا على منصّة العرض ببريقه وكعبه الذي يتدرّج من العريض إلى الرفيع. يتناسب مع الجينز تماماً كما يتماشى مع الأزياء المسائيّة. شوز كفيل بأن ينقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر بالكامل.

حذاء For Walking من Off-White

حذاء For Walking من Off-White

بوتس من الجلد اللامع الرائج هذا الشتاء يتعدّى حدود الركبة ليضفي لمسة من الجاذبيّة على إطلالاتكِ. الملفت في هذا الشوز كلمة For Walking التي برزت على جانبه بوضوح لتؤكّد لكِ كم هو مريح.

حذاء 205W39NYC من Calvin Klein

حذاء 205W39NYC من Calvin Klein

صندال ملفت رصدناه على منصّة عرض خريف 2017 وفي إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء، فاستحوذ على انتباهنا باختلاف الترصيع على كل فردة: واحدة مزيّنة عند الكاحل وأخرى من الأمام عند الأصابع. يليق بسروال الجينز تماماً كما يليق بفستان السهرة.

حذاء Clingy من Stuart Weitzman

حذاء Clingy من Stuart Weitzman

أنكل بوتس ذو كعب متوسّط الإرتفاع يمكن اعتماده ليلاً ونهاراً بحسب التنسيق الذي اخترته. تصميم عمليّ ومريح لا تتخلّآ عنه العارضتين Gigi Hadid وKendall Jenner. يليق بالسراويل والفساتين على حدّ سواء وهو متوفّر أيضاً باللونين الأحمر والأسود.

حذاء من Victoria Beckham

حذاء من Victoria Beckham

حذاء من المجموعة التحضيريّة لخريف 2017 لفتنا في إطلالات فيكتوريا بيكهام المختلفة. تصميم عصريّ يتميّز بكعبه الرفيع الشبيه بالمسمار وقصّته على شكل V من الأمام. متوفّر بألوان عدّة ويليق بكافّة الملابس من سروال الجينز إلى فستان الكوكتيل.

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

بوتس متوفّر بألوان مختلفة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2017، يتميّز بمزيج جلده السويديّ وقماش الستان. مدوّر الرأس وذو كعب متوسّط الإرتفاع ليؤمّن الراحة لمنتعلته.

حذاء من Céline

حذاء من Céline

صندال عريض ومتوسّط ارتفاع الكعب، يكشف عن الجزء الأماميّ من الساق بالكامل ليلتف حول الكاحل بشرائطه الحمراء. عمليّ ومريح، متوفّر بألوان مختلفة مثل الأبيض والأسود. يليق حتماً بأزياء الصيف كافّةً.

حذاء من Elie Saab

حذاء من Elie Saab

صندال استحوذ على انتباهنا هذا الموسم من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2017. قصّـته على شكل نجمة ميّزته عن غيره من التصاميم. شوز يليق بالإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء ويسهل تنسيقه مع سروال الجينز، التنانير وحتّى فساتين السهرات.

حذاء من Stella McCartney

حذاء من Stella McCartney

تصميم ستيلتو يتميّز بقصّته وجلده المموّج واللامع ليليق بملابسكِ المنمّقة والكاجوال على حدّ سواء، أمّا لونه الأزرق فيعكس أجواء الصيف المنعشة. إضافة رائعة إلى خزامة كل سيّدة تحبّ ارتداء أحذية الكعب العالي!

حذاء من Haider Ackermann

حذاء من Haider Ackermann

الطقس الصيفيّ لن يمنعكِ من ارتداء حذاء بطول الكاحل. هذا التصميم المعدنيّ على قائمة مشترياتنا لأنّه يذكّرنا بحقبة الثمانينيّات.

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

من منصّة عرض ربيع 2017 سينتقل هذا الحذاء إلى خزانة كل سيّدة تبحث عن تصميم مبتكر. أنكل بوتس مفرّغ من الأمام يجمع بين الطابع الأنثويّ والمشاغب بطريقةٍ عصريّة ناعمة.

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

من منصّة ربيع 2017 سينتقل هذا الصندال إلى خزانة كل سيّدة فاشينيستا تبحث عن حذاء متعدّد الإستخدامات. تصميم مبتكر وغريب يتميّز بجورب اللاتكس الأحمر الذي يرافقه؛ يتحوّل إلى صندال كلاسيكيّ أنيق إن انتعلته من دون هذه القطعة الإضافيّة.

حذاء Ansel من Isabel Marant

حذاء Ansel من Isabel Marant

صندال ملفت بشرائطه المموّجة التي تذكّرنا بالكشاكش، رصدناه على منصّة عرض ربيع 2017  منسّقاً مع التنانير الطويلة والقصيرة وحتّى السراويل التي تصل إلى ما فوق حدود الكاحل. هذا الصندال سينعش إطلالاتكِ الصيفيّة على التأكيد والأبرز أنّه سيلتفّ حول الكاحل ليجعله يبدو أنحف وأرفع.

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

تصميم بلاتفورم من مجموعة ربيع 2017، يتميّز بحبيبات الكريستال البرّاقة المرصّعة عليه والتي كسرت من حدّية طابعه الذكوريّ. اعتمدي هذا الحذاء مع سروال واسع من الأسفل لإطلالة تذكّرنا بلوك السبعينيّات.

حذاء Niko من Chloé

حذاء Niko من Chloé

من منصّة عرض ربيع 2017، رصدناه فأسرنا هذا الصندال بقصّته الأنيقة والكاجوال شيك. متوفّر باللون الأحمر، البنّي، البيج والأسود، هذا الحذاء ذات الطابع المينيماليّ يليق بإطلالاتكِ النهارية والمسائيّة على حدّ سواء؛ وهو يتميّز بعقدتين عند الكاحل بدلاً من واحدة.

حذاء من Givenchy

حذاء من Givenchy

رصدناه على منصّة العرض لربيع 2017، فاستحوذ على انتباهنا بموديله الذي يجمع بين تصميم المول والستيلتو. الشرائط الجلديّة التي تلتف حول الكاحل هي التي تميّز هذا الشوز. إن كنتِ تريدين اعتماده بطريقة مبتكرة بعيداً عن الكلاسيكيّة، فنسّقيه مع جوارب قصيرة ملوّنة كما رأيناه على عارضات الدار خلال العرض.

حذاء Opyum من Saint Laurent Paris

حذاء Opyum من Saint Laurent Paris

في المجموعة الأولى له كمدير إبداعيّ جديد لدار Saint Laurent Paris، ركّز Anthony Vaccarello على شعار الدار الأيقونيّ وجعله يمتزج مع الأكسسوارات وحتى كعوب الأحذية. يحمل هذا الحذاء لمسة المصمّم المجنونة والجريئة، إلّا أنّه لا يخلو من الطابع الكلاسيكيّ.

حذاء Rockoko من Fendi

حذاء Rockoko من Fendi

استحوذ على انتباهنا من اللحظة الأولى التي رأيناها فيه على منصّة ربيع 2017. حذاء شبيه بالجوارب أو القفّازات وهو من أكثر الموديلات رواجاً. تصميم كاجوال يذكّرنا بموضة القرن السابع عشر في باريس، وهو مصنوع من قماش مطّاطيّ ليحتضن الكاحل. إضافة رائعة إلى خزانة كل فاشينيستا خاصّةً إن كانت تميل إلى اعتماد الكثير من التنانير والفساتين.

حذاء Pokerface من Louis Vuitton

حذاء Pokerface من Louis Vuitton

حذاء أنكل بوتس برز على منصّة عرض ربيع 2017  يتميّز بقصّته غير المتوازيّة ومزيج ألوانه. تصميم ذو رأس مروّس وكعب عريض متوسّط الإرتفاع ليؤمّن الراحة للسيّدة التي تنتعله. يتناسب مع السراويل والفساتين على حدّ سواء. إضافة رائعة إلى خزانتكِ لاستقبال الموسم الجديد.

حذاء Brogue Queercore من Gucci

حذاء Brogue Queercore من Gucci

من المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، لفتنا هذا الحذاء بقصّته المميزّة التي تمزج بين الطابع الأنثويّ والمشاكس في آنٍ واحد. متوفّر بألوان مختلفة مثل الأسود، الأحمر، الذهبيّ والأزرق، هذا التصميم استحوذ على انتباهنا بكعبه المرصّع والمشبك الذي زيّنه من الأمام ونكّهه بلمسة ذكورية مشاغبة.

حذاء Crinkled من Dior

حذاء Crinkled من Dior

من المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، يتميّز هذا التصميم بقصّته المبتكرة التي تمزج 3 ألوان مختلفة في آنٍ واحد ليتماشى مع أزيائكِ كافّةً. أمّا كعبه الذهبيّ التدرّج، فأضفى عليه لمسة غير اعتياديّة زادته أناقةً ورونقاً.

حذاء من Fendi

حذاء من Fendi

لفتنا ضمن تصاميم المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بقصّته المتموّجة ومزيج ألوانه الأحمر والأبيض. مفتوح من الأمام يليق بفصل الربيع ويتماشى مع أزياء مختلفة سواء أخترتِ الأقمشة الخفيفة أو سراويل الجينز. يمكن اعتماد هذا الحذاء كمول أيضاً من خلال الجلد المرن والقابل للثني من الخلف.

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

تصميم من Chanel رصدناه على منصّة عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2017. لون الكاكي ميّزه وهو من أكثر التدرّجات الرائجة أمّا السلاسل المعدنيّة فزادت هذا المول رونقاً. تصميم عمليّ، خفيف، وهو حتماً مثاليّ لاستقبال فصل الربيع القادم.

حذاء من Prada

حذاء من Prada

لفتنا هذا التصميم بالأزهار الملوّنة التي زيّنته وهي إحدى الأشكال التي برزت بوضوح في أكسسوارات مجموعة Prada التحضيريّة لربيع 2017. قصّة كلاسيكيّة أنعشتها هذه الأشكال المفعمة بالحيويّة وأخرجتها من دائرة التصاميم التقليديّة. حذاء يليق حتماً بفصل الربيع.

مول Mia من Alberta Ferretti

مول Mia من Alberta Ferretti

من وحي حقبة التسعينيّات، ابتكرت المصمّمة الإيطاليّة هذا الحذاء المسطّح والفنيّ! مصنوع من المخمل الناعم يتميّز هذا الحذاء بقصّته العمليّة ورأسه المسطّح، فاجتمع الطابع العمليّ بالأسلوب الأنيق والمنمّق 

 

حذاء Digital Gate من Louis Vuitton

حذاء Digital Gate من Louis Vuitton

حذاء ذو طابع مشاكس رصدناه على منصّة العرض ليتحوّل إلى واحد من التصاميم المفضّلة لدى النجمات العالميّات والعديد من الفاشينيستا العرب. عمليّ وكاجوال وهو حتماً سيلفت الأنظار إن نسّقته مع أزيائكِ القصيرة لتجمعي بين الأنوثة والشغب في إطلالة واحدة.

حذاء Lili 170  من Marc Jacobs

حذاء Lili 170 من Marc Jacobs

على الأغلب أنّكِ سبق أن رأيته على منصّة العرض لمجموعة هذا الخريف، فهو ملفت جداً بعلو كعبه الهائل. تصميم غريب يظهر جانبكِ المتمرّد والشيك في آنٍ واحد، وهو يتميّز بقصّته البلاتفورم التي تؤمّن التوازن أثناء التنقّل وبالشرائط الجلديّة التي تزيّن الكاحل. نسّقيه مع إحدى فساتينكِ وشاهدي كيف ستلفتين أنظار كل من حولكِ.

حذاء من Givenchy

حذاء من Givenchy

تصميم يجمع صيحتين في آنٍ واحد. لفتنا على منصّة العرض بكعبه المميّز ذي الألوان الترابيّة التي زادته حيويّةً ورونقاً، وكذلك بقصّته الشبيهة بالجوارب. متوفّر بـ3 أشكال مختلفة، بطول الكاحل، إلى حدّ الركبة، وشتويّ طويل يتخطّى حدود الركبة. إضافة رائعة إلى خزانة كل فاشينيستا سواء تحبّ التنانير والسراويل القصيرة، أو تفضّل السراويل الواسعة القصّة.

حذاء من Elie Saab

حذاء من Elie Saab

لفتنا على منصّة العرض بلونه الملكيّ المميّز، حذاء شتويّ يصل إلى ما فوق حدّ الركبة ليزيد إطلالاتكِ دفئاً وجاذبيّةً. يتميّز بكعبه العريض المتوسّط الإرتفاع واللّون الأسود الذي تداخل مع الجلد السويديّ على شكل تطريز من الأمام وشرائط من الخلف لتضييقه. إضافة رائعة إلى خزانة كل سيّدة بفضل قصّته ولونه الرائجين هذا الخريف.

حذاء Martha من Erdem

حذاء Martha من Erdem

تصميم باللّون المعدنيّ الرائج يتمتيّز بقصّته المفتوحة من الأمام وكعبه العريض والعمليّ. أكسسوار على شكل أوراق الشجر زيّنه عند الجانب ليزيده حيويّةً وأناقةً. يتناسب مع أزياء مختلفة وخصوصاً التنانير المتوسّطة الطول أو السراويل التي يصل طولها إلى حدّ الكاحل.

حذاء Zig Zag T-Strap من Salvatore Ferragamo

حذاء Zig Zag T-Strap من Salvatore Ferragamo

تصميم أنثوي بلمسةٍ جريئة، يتميّز بلونه الزهريّ الفاتح الذي امتزج مع الفرو الأسود من الخلف ليخلقاً تبايناً إيجابيّاً وشكلاً مبتكراً. كعبه العريض يؤمّن الراحة للسيّدة التي تنتعله، أمّا قصّته على شكل T فأضفت لمسة من الجاذبيّة على هذا الحذاء. 

حذاء Ellery من Alexander Wang

حذاء Ellery من Alexander Wang

من منصّة العرض انتقل هذا الحذاء إلى مجموعة التصاميم المفضّلة لدينا على موقع Jamalouki.net. تصميم عصري ملفت يتميّز بكعبه العريض والمريح، قصّته المكشوفة من الخلف، والدوائر المعدنيّة التي زيّنته بالكامل بأحجامٍ مختلفة.

حذاء Stardust من Valentino

حذاء Stardust من Valentino

تصميم صندال من المخمل مزيّن بحبيبات السواروفسكي البرّاقة ليحاكي كل محبّات التصاميم الكلاسيكيّة بلمسةٍ عصريّة. كعبة متوسّط العرض ممّا يجعله عمليّ سهل الإنتعال محافظاً على الطابع الأنيق. لإطلالة أكثر جرأة اعتمديه مع جوارب من نفس اللّون.

حذاء من Anya Hindmarch

حذاء من Anya Hindmarch

حذاء بطول الكاحل معدنيّ اللّون ومطبّع برسومات كرتونيّة مفعمة بالحياة. يتميّز بكعبه العريض والمتوسّط الإرتفاع ممّا يجعله مناسباً لإطلالاتكِ العمليّة والمريحة. لكل محبّات الأسلوب المرح، هذا التصميم سيتصدّر قائمة مشترياتكنّ لهذا الخريف.

حذاء من Versace

حذاء من Versace

إن كنتِ من محبّات التصاميم العمليّة، المريحة والعصرية، فهذا الحذاء سينتقل من منصّة العرض إلى خزانتكِ. يتميّز حذاء الكاحل هذا برأسه المروّس وكعبه الرفيع والرائج أو ما يعرف بالـKitten Heels، أمّا السحّاب الأماميّ والفضيّ اللّون فخلق تبايناً إيجابيّاً مع لونه الأسود. يتماشى مع أزياء مختلفة وخصوصاً مع فساتينكِ وتنانيركِ المتوسّطة الطول أو القصيرة.

حذاء Waves من Fendi

حذاء Waves من Fendi

تصميم مول مبتكر وغير تقليديّ مصنوع من قماش المخمل الرائج، يتميّز بالكشاكش التي كسته من الأمام وقصّته المفتوحة من الخلف. التفاصيل غزت كعبه أيضاً، فبرزت عليه نقشة هندسيّة بأحجام مختلفة. يمكن اعتماد هذا التصميم العصريّ مع الفساتين والسراويل على حدّ سواء، وهو يناسب كل الفاشينيستا.

حذاء من Dior

حذاء من Dior

تصميم عصريّ وأنيق، نفّذ باستخدام تقنيّات خياطة نادرة، يجمع بين جلد العجل وجلد التمساع بطريقةٍ مبتكرة. كعبه المتوسّط الإرتفاع والذي يبلغ 7 سنتيمترات فقط، يجعله مناسباً للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. يصل إلى حدّ الكاحل مع تفريغات جانبيّة ملفتة، أمّا رأسه المروّس فكفيل بأن يزوّد أبسط الأزياء بلمسةٍ أنيقة منمّقة. 

حذاء من Marni

حذاء من Marni

ناصع البياض يتماشى مع كافّة التدرّجات، وقصّته بطول الكاحل عمليّة تتماشى مع الفساتين القصيرة، التنانير والسراويل. يتميّز هذا الحذاء بكعبه العريض الذي يؤمّن الراحة وسهولة التنقّل لمنتعلته، أمّا الدائرة المفرّغة التي تباينت بشكلٍ إيجابيّ مع اللّون الفضّي من الأسفل، فأخرجت هذا التصميم من دائرة الأحذية المألوفة. متوفّر أيضاً باللّون الأسود واللّون البنيّ الفاتح.

حذاء Laureate من Louis Vuitton

حذاء Laureate من Louis Vuitton

عصريّ وملفت، هذا التصميم إضافة رائعة إلى خزانة كل فاشنيستا في الموسم المقبل. مزيج ألوانه يجعله يتماشى مع تصاميم عدّة، أمّا قصّته فهي تجمع بين الطابع الجذّاب والمشاكس في آنٍ واحد. كعبه جلديّ يصل ارتفاعه إلى 10 سنتمترات ممّا سيجعلكِ تبدين ممشوقة القامة.

حذاء من Prada

حذاء من Prada

من المجموعة التحضيريّة لخريف 2016، هذا الحذاء مثاليّ للإنتقال من موسم الصيف إلى الشتاء. تصميم صندال بلاتفورم مصنوع من قماش المخمل، وهو متوفّر بألوانٍ دافئة، الأسود المرفق باللّون البنيّ الفاتح، والبوردو الممزوج باللّون الأزرق الداكن. هذا التصميم يليق بالإطلالات المسائيّة والنهاريّة على حدّ سواء وسيتماشى مع تصاميمكِ المفضّلة من السراويل الواسعة إلى الفساتين والتنانير. للمسة جريئة، اعتمديه مع الجوارب فهي صيحة رائجة في الشتاء المقبل.

حذاء Harmony من Giuseppe Zanotti

حذاء Harmony من Giuseppe Zanotti

إسمٌ على مسمّى، صندال Harmony من Giuseppe Zanotti متناسق بقصّته التي تكشف عن القدم بطريقةٍ جذّابة وتُظهركِ ممشوقة القامة. متوفّر بألوانٍ مختلفة، من اللّون الحياديّ إلى التدرّجات المعدنيّة الرائجة. يتماشى مع الفساتين القصيرة والطويلة على حدّ سواء، ويناسب السراويل الرائجة التي تتّسع عند الأسفل، وهو من الأحذية المفضّلة لدى النجمات.

حذاء من Jil Sander

حذاء من Jil Sander

مسطّح ومكشوف من الخلف، أمّا من الأمام فهو يتميّز بقصّته المربّعة الرائجة. هذا المول مثاليّ لإطلالةٍ تجمع بين الأناقة والراحة. تصميم بسيط، عصريّ وآخر موضة، اعتمديه مع سروال بطول الكاحل أو أقصر قليلاً مثل سروال الدنيم ذو الحوافي البارزة.

 

صندال من Yeezy

صندال من Yeezy

شكله عصريّ وأنثويّ، صندال Yeezy هو عبارة عن شريطٍ أماميّ رفيع وشفّاف يلفّ أصابع القدم بشكلٍ شبه مرئيّ، وعقدة كاحل لا يزيّنها سوى مشبك ذهبيّ اللّون. كعبه العريض مريح، عمليّ، ومن أبرز صيحات هذا الموسم. يتناسب مع الإطلالات المسائيّة واليوميّة على حدّ سواء، والأبرز أنّه سيمدح قوامكِ ويجعلكِ تبدين أطول بفضلِ لونه الشفّاف

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

حذاء Gucci جمع بين الكعب العالي المبالغ بارتفاعه والأسلوب العمليّ الذي تجسّد بقصّة البلاتفورم. عنصران تبحث عنهما كل سيّدة عند اختيار الأحذية. يتناسب مع صيحات هذا الموسم، أمّا لونه الحياديّ فيجعله سهل التنسيق يتماشى مع معظم التدرّجات. متوفّر أيضاً بألوانٍ أخرى.

حذاء من N° 21

حذاء من N° 21

عمليّة ومريحة، وكأنّها تلبّي نداء كل سيّدة، هذه المول من N° 21 عصريّة وحتماً رائجة جدّاً لهذا الموسم. تناسب الإطلالات الصيفيّة، وقصّتها غير المتوازية من الأمام أضفت عليها رونقاً وميّزتها عن باقي أحذية المول التي سبق أن رصدناها لهذا الموسم.

حذاء Betty من Giuseppe Zanotti

حذاء Betty من Giuseppe Zanotti

صندال Betty من Giuseppe Zanotti غير تقليديّ وسهل التنسيق، إذ يتماشى مع كافّة الأزياء الصيفيّة الرائجة بالأخص السراويل الواسعة من الأسفل. متوفّر بكافّة الألوان المعدنيّة وباللّون الأسود، هذا الحذاء يمزج بين الطابع الأنيق والعمليّ في آنٍ واحد. كعبه البلاتفورم يجعله مثاليّ للحفلات الطويلة والمناسبات الصيفية، فهو على التأكيد سيزوّد منتعلته بالراحة.

حذاء Pon Pon من Aquazzura

حذاء Pon Pon من Aquazzura

أبيض لوّنته كريات الـPom Pom لتحوّله إلى حذاء الموسم الذي سينعش إطلالاتكِ الصيفيّة. هذا الصندال من Aquazzura سيضفي لمسة من العفويّة والمرح إلى أزيائكِ وخاصةً البسيطة منها.كعبه العالي والرفيع جعله مثالي للإطلالات المسائيّة، أما الشرائط الخلفيّة فأضفت لمسة من الجاذبيّة على هذا التصميم.

حذاء Amina من Acne Studios

حذاء Amina من Acne Studios

مريح، عمليّ، مثاليّ لإطلالات الصيف الخفيفة والمنعشة. مكشوف من الخلف، ومروّس من الأمام، حذاء Amina رائج بقصّته هذه ويتميّز بلمسةٍ شرقيّة. متوفّر أيضاً باللونين البيج والأسود، وسيتماشى مع الفساتين والسراويل على حدّ سواء.

حذاء Clarita من Alexandre Birman

حذاء Clarita من Alexandre Birman

تصميم كلاسيكيّ ذات نفحة عصريّة يتميّز بعقدة الكاحل التي أخرجته من دائرة الأحذية التقليديّة. يتماشى هذا الحذاء مع خيارات واسعة من الأزياء والملابس سواء كانت يوميّة أم مسائيّة، إذ إنّه سهل التنسيق وسيمدح قوامكِ بكعبه الرفيع. نجمات عدّة اعتمدنه كلٍّ بأسلوبها الخاص.

حذاء من Céline

حذاء من Céline

حذاء أبيض مستوحى من أسلوب الكاوبوي يناسب المرأة القويّة والواثقة. تصميم يصل إلى حدّ الكاحل ذات رأس مروّس، زيّنته المسامير المعدنيّة، وميّزه كعبه المتوسّط الإرتفاع. يمكنكِ تنسيقه مع سروالٍ رياضيّ كما فعلت النجمات. هذا التصميم متوفّر أيضاً باللّون الأسود.

Amelia Flat من Alexander Wang

Amelia Flat من Alexander Wang

حذاء مكشوف من الخلف، وصيفي بامتياز بتفرّغاته الأماميّة. تصميم مصنوع من الجلد الأسود، متوفّر أيضاً باللّون البيج، ومرصّع بأشكال نصف دائريّة معدنيّة ثلاثيّة الأبعاد. هذا الشكل من الأحذية لاقى رواجاً هائلاً هذا الموسم، وسينقذ إطلالاتكِ عندما تكونين في عجلة من أمركِ. 

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

تصميم ذات قصّة رائجة جدّاً تناسب إطلالات الصيف الكلاسيكيّة والمعاصرة على حدّ سواء. يتميّز هذا المول بكعبه العريض الذي يسمح لكِ أن تتنّقلي بخطواتٍ واثقة ومتوازنة. الخطّ الذهبيّ الذي برز من الأمام والأفعى الخضراء اللّون التي زيّنت كعبه، تفصيلان خلقا تبايناً مع لونه الحياديّ. حذاء مميّز يناسب كل سيّدة تحب أن تضفي لمسة مبتكرة إلى أزيائها.

حذاء من Derek Lam

حذاء من Derek Lam

تصميم صيفيّ ذات قصّة عالية تصل إلى الكاحل. مصنوع يدويّاً من جلد السويديّ. لونه عمليّ يتناسب مع تدرّجاتٍ مختلفة، وكعبه المريح سيمدح قوامكِ من دون أن يزعزع توازنكِ. إن كنتِ من محبّات التصاميم المبتكرة وغير الاعتياديّة، فحتماً أنّ هذا الحذاء سيتماشى مع إطلالاتكِ. متوفّر أيضاً بألوان عدّة منها الأزرق الداكن والأسود.

حذاء Kent من Stuart Weitzman

حذاء Kent من Stuart Weitzman

حذاء ذات لون عمليّ وكعب مريح يجمع بين الأسلوب الأنثوي والطابع المشاكس. منسوج من الكتّان الفاخر وتتداخله خيوط ذهبيّة فتضفي بريقاً على لونه متموّجاً. هذا الحذاء سيتماشى مع كافّة الإطلالات وخاصّة إذا نسّقته مع سروال مطبّع وسترة قصيرة أو مع فستان منسدل.

حذاء من Stella McCartney

حذاء من Stella McCartney

تصميم باللّون الأبيض يناسب أيّام العطل والإطلالات البعيدة عن أجواء العمل. حذاء معاصر نقّشه التطريز بخيوطٍ بيضاء وزيّنه التخريم. يناسب الإطلالات اليوميّة المريحة مهما كان لونها، سيزيدكِ طولاً من دون أن يُتعبكِ بقصّة كعبه العمليّة. إن كنتِ من محبّات هذا الأسلوب، أضيفي هذا التصميم إلى مجموعة أحذيتكِ لهذا الربيع، فمن المؤكّد أنّه سيكون منقذكِ الوحيد عند العجلة.

حذاء من Balenciaga

حذاء من Balenciaga

أعادت دار Balenciaga إحياء صيحة أحذية Slippers التي كانت رائجة في أواخر التسعينيّات. هي أحذية عمليّة للغاية، مريحة، لكن أنيقة، وتليق بكافّة إطلالاتكِ. ستجدينها بلونين أساسيّين، الأسود والأبيض.

حذاء Jamie من Chloé

حذاء Jamie من Chloé

حذاء Jamie المكشوف تصميم قدّمته دار Chloé بكعب عمليّ عريض متوسّط الإرتفاع، وأسلوب عصريّ حيويّ. يتميّز بشرائطه الملوّنة التي انعقدت سويّاً وحوّلته إلى حذاء الموسم. سيتماشى مع إطلالاتكِ اليوميّة والمسائيّة على حدّ سواء، وسينعش أزياءكِ مهما كان لونها.

 

حذاء من Miu Miu

حذاء من Miu Miu

تصميم من الجلد اللّامع مرصّع بأحجار الكريستال من الأمام. حذاء سنيكرز بأسلوب عصري أنيق، يليق بالإطلالات المريحة، العمليّة واليوميّة. لونه الفضّي يتماشى مع العديد من تصاميم وأزياء هذا الموسم. أضيفي هذا الحذاء إلى خزانتكِ فهو يجمع صيحتين ربيعيّتين رائجتين في قصّته ولونه.

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

تصميم عمليّ مريح يناسب الإطلالات اليوميّة. اعتمديه عندما تكونين على عجلة من أمركِ أو في رحلاتكِ الطويلة إلى مراكز التسوّق. نقشة الأزهار زادت لونه التقليديّ عصريّةً وحيويّة، من المؤكّد أنّه يمكنكِ تنسيقه مع أزياء مختلفة من سروال الدنيم إلى الفساتين الربيعيّة المريحة.

حذاء من Alexander McQueen

حذاء من Alexander McQueen

تصميم مسطّح عمليّ بلونه وقصّته المربّعة من الأمام، وهو مصنوع من الجلد المطبّع بنقشة التمساح. هذا الحذاء يتميّز بجلده المرن من الخلف ممّا يسمح لكِ باعتماده بأسلوبين مختلفين. يمكنكِ انتعاله على شكله الحالي لإطلالاتٍ أنيقة، أو يمكنكِ تحويله إلى مول لتعتمديه في الإطلالات اليوميّة بالأخص عندما تكونين على عجلة من أمركِ.

حذاء Boule Deco من Prada

حذاء Boule Deco من Prada

تصميم مكشوف من الأمام يجسّد العصريّة بقصّته. لمسة أنثويّة اندمجت مع عناصر شبابيّة من قماش الفيلكرو وأشرطة الكاحل. سيمدح قامتكِ من دون أن يربك مشيتكِ، فكعبه مزوّد بدائرة مطاطيّة تساعدكِ على الثبات والتوازن. هذا الحذاء هو ضمن مجموعة Boule Deco، متوفّر بألوان وكعوب مُختلفة.

حذاء من Stella McCartney

حذاء من Stella McCartney

حذاء بلاتفورم بلون حياديّ، يناسب إطلالات الصيف المريحة. تصميم عمليّ بلمسة عصريّة يتماشى مع مجموعة مختلفة وواسعة من الأزياء. إذا كنتِ من محبّات التصاميم المينيماليّة الغريبة، عليكِ إضافة هذا الحذاء إلى خزانتكِ لتتميّزي عن صديقاتكِ. من المؤكّد أنّه سيتحول إلى إحدى التصاميم المفضّلة لديكِ.

حذاء من Saint Laurent Paris

حذاء من Saint Laurent Paris

تصميم مريح بلمسة برّاقة عصريّة يمكن تنسيقه مع أزياء مختلفة. سيزوّدكِ بإطلالة ممشوقة، ومن المؤكّد أنّه سيزيد أبسط التصاميم أنوثةً وجاذبيّة. كوني السباقة واعتمديه هذا الموسم ليلاً ونهاراً، فهو من أبرز أحذية الربيع.

حذاء DiorEssence من Dior

حذاء DiorEssence من Dior

تصميم كلاسيكي بلونهِ وقصّته. هذا الحذاء سيجعلكِ تبدين ممشوقة ويزيد من إطلالالتكِ أنوثةً وجاذبيّة. مهما كان أسلوبكِ، ستجدين هذا الحذاء باللّون الذي يعكس شخصيتكِ، فهو متوفّر ضمن مجموعة DiorEssense لربيع وصيف 2016 بتدرّجات مختلفة عصريّة.

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

تصميم هذا الحذاء فريد من نوعه وسيلفت الأنظار إليكِ في كلّ مرّة تنتعلينه. حبيبات اللؤلؤ التي تزيّن كعبه ستضيف لمسة من الأنوثة والتميّز إلى إطلالتكِ مهما كانت أزيائكِ بسيطة. سنراه كثيراً في الفترة المقبلة، فكوني فاشينيستا واعتمديه أوّلاً!

حذاء من Jimmy Choo

حذاء من Jimmy Choo

الشراريب التي تزيّن هذا الحذاء تُبعد الملل عن تصميمه البسيط، الأمر الذي يجعل منه الخيار الأوّل لكافة مناسباتكِ. بإمكانكِ تنسيقه مع الفستان الطويل، القصير أو حتّى السروال لإطلالة مميّزة وملفتة. لا تحرمي قدميكِ من هذا الحذاء واسرعي لتضيفيه إلى خزانتكِ.

 

حذاء من Céline

حذاء من Céline

هذا الحذاء يحمل إسم حذاء تقليدي مغربي "babouche"، ويتميّز برأسه المروّس وتصميمه المسطّح. بإمكانكِ انتعاله مع كافة التصاميم، إذ أنّه يمزج ما بين الكلاسيكيّة والعصريّة بطريقةٍ مميّزة. يبدو أنّ هذا التصميم سيبقى على الساحة لفترةٍ ليست بقصيرة، فاسرعي وأضيفيه إلى مجموعتكِ لتكوني فاشينيستا مميّزة.

حذاء من Mansur Gavriel

حذاء من Mansur Gavriel

بعد النجاح الذي حقّقاه في تصميم الحقائب، ها هما Rachel Mansur و Floriana Gavriel يقتحمان عالم تصميم الأحذية من خلال مجموعة تتألف من أحذية  Mule. هذه المجموعة تتضمّن 4 أنماط من الكعوب العالية ومصنوعة من أقمشة مختلفة من الجلود لتلائم المرأة العصريّة التي تبحث عن لمسة من الفراد والتميّز.

حذاء من Tamara Mellon

حذاء من Tamara Mellon

على الرغم من تصميمه البسيط والناعم، هذا الحذاء بات من القطع الأساسيّة التي تملكها العديد من نجمات هوليوود. هو يأتي بألوانٍ مختلفة ليناسب كافة المناسبات، إذ بإمكانكِ انتعاله مع تصاميم عصريّة أو حتّى كلاسيكيّة أنيقة.

حذاء من Balenciaga

حذاء من Balenciaga

هذا التصميم يمزج ما بين الكلاسيكيّة والعصريّة وحتّى المرح، إذ أنّه مصنوع من الجلد اللامع ويتميّز بالقسم الشفاف من الجهة السفلى. هو يناسب كافة المناسبات والحفلات، إذ أنّ  الأنظار ستكون موجّهة نحوكِ سواء انتعلتيه مع فستانٍ أو سروال. ماذا تنتظرين؟

حذاء من Marchesa

حذاء من Marchesa

مجموعة الأحذية التي أطلقتها Marchesa لموسم ربيع 2016 هي الأولى في تاريخ الدار، وهي سرعان ما تحوّلت إلى حديث الساعة وهوس الجميع. هذا الحذاء المفرّغ قد لاقى ترحيباً واسعاً من قبل عاشقات الموضة، خصوصاً أنّ تصميمه المميّز يشبه ذلك الذي تتألّق به الأميرات في قصص الخيال. يبدو أنّ إنطلاقة الدار في مجال تصميم الأحذية موفّقة جدّاً!

حذاء Lorelai من Jimmy Choo

حذاء Lorelai من Jimmy Choo

هذا الحذاء يعيدنا إلى الطفولة بلونه الذهبيّ اللامع وبالأزهار الصغيرة التي تزيّنه، ولكنّه يضجّ بالأنوثة بفضل تصميمه المميّز وكعبه العالي. لا بدّ لكِ أن تتألّقي به في موسم الأعياد لتتمتّعي بإطلالةٍ راقية، أنيقة ومميّزة في الوقت عينه.

حذاء من Valentino

حذاء من Valentino

هذا الحذاء المستوحى من الطبيعة في فصل الربيع سيسمّر الأنظار على رجليكِ من دون شك، إذ يتميّز بتصميمه المرح والفريد من نوعه في كلّ ما للكلمة من معنى. فراشاتٌ صغيرة باللون الأزرق تزيّنه من الجهّة الأمامية، ونعود لنراها أيضاً داخل الكعب العريض الأزرق والشفاف. يُذكر أنّ هذا الحذاء هو ضمن المجموعة التحضيريّة لربيع 2016.

حذاء من Dior

حذاء من Dior

لكلّ امرأة مغرمة بالموضة، جرئية وتحبّ أن تلفت الأنظار أينما ذهبت، ننصحها باختيار هذا الحذاء العالي من Dior. فتصميمه المشاغب سيجعل كلّ الأنظار تلتفت نحوكِ. لا تفوّتيه وأضيفيه إلى إطلالاتكِ الخريفية للوكٍ جذّاب مطعّم بالجنون.

حذاء من Prada

حذاء من Prada

عمليّ بامتياز، يناسب هذا الحذاء من Prada المرأة العصريّة الكثيرة التنّقلات. كعبه مريح للغاية كما أنّ لونه الأسود يتماشى مع كلّ الإطلالات. اجعلي له مكاناً ضمن ملابسكِ هذا الخريف وانطلقي بحريّة وراحة تامّة.

حذاء من Tory Burch

حذاء من Tory Burch

حذاء كلاسيكيّ مزيّن بزخفرات مغربيّة. يناسب إطلالاتكِ اليوميّة ويزيدها تميّزاً وتألّقاً. لونه عمليّ وكعبه عريض ومريح. اجعلي له مكاناً في خزانتكِ هذا الفصل.

حذاء Carapachoc من Christian Louboutin

حذاء Carapachoc من Christian Louboutin

مكسوّ بقماش الغزال الرائج، حذاء Carapachoc من Christian Louboutin يناسب إطلالاتكِ اليوميّة وسهراتكِ على حدّ سواء. نسّقيه مع الجينز أو فستانكِ القصير لتكوني فاشينيستا بامتياز.

حذاء من Marc Jacobs

حذاء من Marc Jacobs

هذا الحذاء من Marc Jacobs قد صمّم خصيصاً ليحميكي من أمطار الخريف، كما أنّ جلده اللاّمع سيجعلكِ تبدين كفاشنيستا مشاكسة.

حذاء من Salvatore Ferragamo

حذاء من Salvatore Ferragamo

حذاء يجمع بين ألوان البنيّ، البيج والأسود بأسلوب جيومتريّ جذّاب. أعجبتنا الرُقع الجلديّة التي زيّنته إضافة إلى كعبه الغريب الذي تماشى مع الكعوب الخارجة عن المألوف هذا الموسم. هذا الحذاء لكلّ امرأة أنيقة وجريئة بإطلالاتها في نفس الوقت. اعتمديه كي تحصلي على إطلالة سيّدة آتية من السبعينيات.

حذاء من Miu Miu

حذاء من Miu Miu

هذا الحذاء البرّاق من مجموعة Miu Miu لخريف 2015 ينبض إشرقاً ومرحاً. اعتمديه في سهراتكِ ولتكن خطواتكِ لامعة! هيا، سارعي لإقتنائه كي تكوني مثل راقصّات Broadway الشهيرات.

حذاء Papillon De Nuit من Roger Vivier

حذاء Papillon De Nuit من Roger Vivier

هل أنتِ جريئة كفاية كي ترتدي حذاء Papillon De Nuit الفاخر من مجموعة Rendezvous للمصمّم Roger Vivier؟ هذا الحذاء يتمتّع بقصة مبالغ بها بعض الشيء ولكن ينبض جمالاً وإثارة.

حذاء من Dolce & Gabbana

حذاء من Dolce & Gabbana

حذاء اتخذ شعبية واسعة منذ اللحظة الأولى التي ظهر فيها على منصّة عرض خريف 2015 والسبب؟ شكل كعبه الغريب جداً إن كان من خلال تواجد أحمر الشفاه داخله أو من خلال شفافيّته. يتبع هذا التصميم صيحة أحذية Mary Jane بفضل شكّله الشبيه بأحذية الفتيات الصغار لكن بكعبٍ عالٍ.

حذاء من Balenciaga

حذاء من Balenciaga

حذاء يجمع بين الأسلوب المريح من خلال كعبه الصغير وشكله الأنيق خصوصاً مع الرأس المروّس والبروش الموجود من الجهة الأماميّة. مهما كان أسلوبكِ ستحتاجين حتماً حذاء رسميّ كهذا التصميم!

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

هذا الحذاء المريح من مجموعة خريف 2015 سيجعل خطواتكِ أنيقة ومميّزة في آنٍ واحد. لا تترددي أبداً من اعتماده في يومياتكِ لتكوني فاشينيستا أينما ذهبتِ فهو يرجعكِ إلى صيحات أعوام الـ 2000 إضافةً إلى رواج كعبه العريض.

حذاء من Alexander Wang

حذاء من Alexander Wang

حذاء ذو أسلوب رجاليّ مستوحى من راكبي الدراجات الناريّة مريح ويتبع صيحة Platform. هذا التصميم العمليّ سيسهّل عليكِ يومياتكِ وسيجعل إطلالاتكِ مريحة خصوصاً عند الذهاب إلى العمل. أحببناه جداً وأنتِ؟

حذاء من Miu Miu

حذاء من Miu Miu

حان الوقت لتكون خطواتكِ لامعة وبارزة! هذا الخريف تدعوكِ صيحات الموضة لاعتماد البريق خصوصاً في الأكسسوارات كهذا الحذاء المميّز الذي يذكرّنا بأيّام الطفولة. لا تخافي من انتعاله فلن تكون إطلالتكِ استعراضيّة إن نسّقته بطريقة أنيقة، ستكونين حتماً كبطلة فيلم Alice in WonderLand. امشي واثقة الخطوات واجعلي الجميع يتحدث عن جمال حذائكِ!

حذاء من Loewe

حذاء من Loewe

حذاء طول الكاحل من مجموعة خريف وشتاء 2015 يتميّز بكعبه العريض وقصّته الفريدة التي تبدو وكأن خاتماً وضع فيه. يمزج بين الجلد الأسود ولوني الأبيض والأزرق، هذه القطعة ستجعلكِ أنيقة بأسلوبٍ مريح في الموسم القادم.

حذاء Tutto Buckle من Aquazzura

حذاء Tutto Buckle من Aquazzura

حذاء يتميّز بأربطة عالية وعصريّة، من مجموعة خريف 2015. مناسب تماماً لكلّ امرأة مغامرة في الموضة فهو جريء إلى حدٍّ. يمكنكِ انتعاله إن كان مع تنورة الدنيم الرائجة هذا الموسم أو مع فستان قصير يبرز قوامكِ.

حذاء من Nicholas Kirkwood

حذاء من Nicholas Kirkwood

تصميم يجمع بين الأسلوب المرح لكن بطريقة عصريّة جداً. أكثر ما لفتنا هي الأزهار التي تزيّن الحذاء إضافةً إلى شكل الكعب الغريب لذها التصميم. سارعي لإقتنائه حتى تكوني فاشينيستا موسم خريف 2015!

حذاء من Stella McCartney

حذاء من Stella McCartney

حذاء من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015 يتبع صيحة الـ Flatform يمزج بين العصريّة والأسلوب الرجاليّ بطريقة مثاليّة. هذا التصميم ظهر في خريف 2014 والآن عاد بحلّة جديدة. ارقصي من دون ملل في هذا التصميم واجعلي جميع من حولكِ يسأل من أين يأتي هذا البريق المميّز! 

حذاء من Givenchy

حذاء من Givenchy

حذاء طول الكاحل يتبع صيحة الكعوب الملتوية ويتميّز بأسلوبه الأنيق والعصريّ. ستحتاجين حتماً هكذا تصميم من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015 لإطلالاتكِ القادمة فهو يتماشى مع الجينز ليومياتكِ وحتى يمكنكِ تنسقيه لسهراتكِ بطريقة مميّزة جداً.

حذاء Fusion من Dior

حذاء Fusion من Dior

حذاء رياضيّ يتماشى مع الصيحة الرائجة التي تقضي بارتدائه مع الفساتين الأنثويّة الناعمة. يضيف هذا التصميم العصريّة بنفحة رومنسيّة مميّزة من خلال الورود الموجودة فيه واللون الزهريّ الموجود فيه. هل ستقتنين واحداً منه؟

حذاء من Charlotte Olympia

حذاء من Charlotte Olympia

صيحة الكعوب الغريبة لا تزال ترافقكِ في أزياء خريف 2015، فبعد الكعوب الشفّافة وتلك الملتويّة، ظهرت هذه الأخيرة متخذةً أشكالاً عديدة مثل هذا التصميم المميّز والأنيق الذي سيمنحكِ الطول الذي ترغبين به بأسلوبٍ خارج عن المألوف من خلال حبّات اللؤلؤ الناعمة.

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

حذاء طول الكاحل من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015، أنيق وعصريّ في آنٍ واحد. يتناسب مع سروال جينز أو مع سروال القماش الكلاسيكيّ. لا تتأخري أبداً من اقتنائه!

حذاء من Rupert Sanderson

حذاء من Rupert Sanderson

حذاء من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015 يتبع الصيحة التي كانت رائحة في موسم ربيع وصيف 2015 أيّ الأحذية المسطّحة ذات الرأس الحاد. لكن مع إضافة بسيطة من خلال الريش الناعم والمرح. ستحتاجين حتماً هذا التصميم!

حذاء Karlito من Fendi

حذاء Karlito من Fendi

حذاء رياضيّ بأسلوبٍ مميّز يتداخل فيه الجلد الأسود مع الأبيض. تصميم غريب بشكله ومرحة والسبب هو الريش الذي يزيّنه. لن تحتاجي هذا الموسم إلى حذاء رياضيّ تقليديّ بل أنتِ بحاجة إلى هذا التصميم!

حذاء من Altuzarra

حذاء من Altuzarra

حذاء جريء يتبع صيحة الغلادياتور، من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015. لن تملّي منه أبداً فهو كفيل بإضفاء العصريّة إلى إطلالاتكِ. اقتنيه الآن لتكوني فاشينيستا!

حذاء من Balenciaga

حذاء من Balenciaga

حذاء أنيق وكلاسيكيّ بنفحة عصريّة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015، السبب لونه المميّز والزخرفة التي أدخلت إليك. مهما كان اسلوبكِ أنتِ حتماً بحاجة إلى هذا الحذاء لتكمّلي إطلالاتكِ. سارعي لاقتنائه.

حذاء من Alexander McQueen

حذاء من Alexander McQueen

حذاء من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015، يتميّز بنقشته المرحة ويجمع بين اللونين الخالدين الأبيض والأسود. مناسب لإطلالاتكِ اليومية، ارتديه مع سروال الجينز بأسلوب boyfriend والقميص الأبيض!

حذاء Nunca من Givenchy

حذاء Nunca من Givenchy

انضمّي إلى محبّات صيحة الأحذية ذات الساق العالية واعتمدي حذاء Givenchy الذي ارتدته العارضات على المنصّة. تصميمٌ جلديّ ذو أشرطة يجعل خطواتكِ الواثقة أكثر عصريّة. 

حذاء من Louis Vuitton

حذاء من Louis Vuitton

الدنيم نجم الموسم، لم يقتصر على الأزياء فقط بل كسا الأكسسوارات أيضاً! نالت الأحذية حصّتها من هذه الصيحة وسطع نجم تصميم Nicolas Ghesquière، المدير الإبداعيّ لدار Louis Vuitton، الذي يوقظ فيكِ الحنين إلى حقبة السبعينيّات. 

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

حذاء مسطّح وناعم كان له حصة وافرة على منصات عرض ربيع 2015، ستحتاجينه حتماً ليومياتكِ لتكوني عصريّة وأنيقة في آنٍ واحد.

حذاء من Sophia Webster

حذاء من Sophia Webster

حذاء صيفيّ من قماش الساتان سيضفي الحيويّة لإطلالاتكِ هذا الموسم من خلال ألوانه الكثيرة. مرح وأنيق، لن تملّي منه في إطلالاتكِ أبداً ويتماشى مع إطلالاتكِ النهاريّة والليّليّة بطريقة مرحة جداً.

حذاء من Miu Miu

حذاء من Miu Miu

حذاء صيفيّ يستحق أن تستثمري أموالكِ فيه، يتماشى مع الصيحات الرائجة هذا الموسم إن كان لناحية الجلد السويديّ أو لناحية الأسلوب الإغريقيّ – الرومانيّ. لا تترددي في اقتنائه!

حذاء من Valentino

حذاء من Valentino

حذاء رياضيّ بالألوان والطبعات الجريئة مصنوع من الجلود الإيطاليّة وفيه يتداخل جلد الغزال. يمكنكِ تنسّيقه مع أزيائكِ اليوميّة فيمنحكِ الراحة والتميّز فلِمَ لا تقتنيه؟

حذاء من Michael Kors

حذاء من Michael Kors

تصميم لن تملّي منه هذا الربيع لأنّه سيضيف أناقة إلى أزيائكِ بطريقة أنثوية ناعمة. إبتعدي عن نسخة الكعب العالي في إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة وجاذفي قليلاً بأحذيةٍ مسّطحة ذات شكلٍ حادّ.

حذاء من Céline

حذاء من Céline

حذاء صيفيّ بقصّة هندسيّة وبالجلد الأسود الأنيق يضيف الأناقة على إطلالاتكِ. تصميم ضروري في خزانة كلّ فاشينيستا. لا تنتظري أبداً بل سارعي إلى اقتنائه!

حذاء من Saint Laurent Paris

حذاء من Saint Laurent Paris

حذاء يتبع صيحة الـ Platform يتميّز بألوانه الكثيرة ولا يتماشى سوى مع أسلوب المرأة الجريئة التي تُحبّ التصاميم الملفتة. هذه القطعة أساسية هذا الموسم وستجعل إطلالتكِ مليئة بالحياة.

حذاء من Burberry Prorsum

حذاء من Burberry Prorsum

تصميم صيفيّ بامتياز يتبع صيحة أحذية الـ Slides. مريح، عصريّ ومرح عناصر تجعل من هذا الحذاء الأنسب لإطلالاتكِ اليوميّة. يتماشى مع أيّ أسلوب من الأزياء ولن تحتاجي إلى المزيد من الألون في إطلالاتكِ لتنعشيها.

حذاء من Victoria Beckham

حذاء من Victoria Beckham

 حذاء من الجلد صمم يدوياً في إيطاليا يتميّز بأسلوبه الرجاليّ المطعّم بنفحة أنثويّة بارزة من خلال نقشة الأزهار. أثار هذا التصميم ضجة عارمة على مواقع التواصل الإجتماعيّ ما إن ظهر على منصة العرض ومنذ ذلك الحين ونحن نحلم بإقتناءه.

حذاء من Givenchy

حذاء من Givenchy

حذاء Ankle Boot صيفيّ يتميّز بقصّةٍ عصريّة يصلح لأنّ يزيّن إطلالاتكِ إن كان خلال النهار أو في الليل. تصميم يضفي إلى أسلوبكِ نكهةً دراماتيكيّة صلبة. نُحبّ اعتماده مع سروال الجينز الضيّق.

حذاء من Chanel

حذاء من Chanel

حذاء يتبع صيحة البابوج من مجموعة Chanel التحضيريّة لربيع 2015. يحمل نفحة الأسلوب العربيّ ويمكن تنسيقه مع العبايا كما مع سروال الجينز. تميّزي من خلال انتعال هذا التصميم الفريد.

حذاء من Michael Kors

حذاء من Michael Kors

موضة القبقاب تسيطر على صيحات الربيع وتعود بكِ إلى حقبة السبعينيّات. انتعلي هذا الحذاء مع سروال واسع ونؤكّد لكِ أنّكِ ستبدين كإحدى نجمات ذلك العصر.

حذاء من Alexander Wang

حذاء من Alexander Wang

لا تعتمد هذاء الحذاء إلّا المرأة الجريئة! بشكله الحادّ سيزيد من القوّة والصلابة إلى إطلالتك بطريقة عصريّة.

حذاء من Burberry

حذاء من Burberry

حذاء يتبع صيحة أحذية Ankle boots، يشكّل لوحة فنيّة بإمتياز تجمع بين الأنوثة والعصريّة في آنٍ واحد.

حذاء من Dior

حذاء من Dior

هذا الحذاء الرياضي يفوق التصميم الإعتياديّ  ويجمع بين الأنوثة والعمليّة، لا تترددي في إقتنائه!

حذاء من Fendi

حذاء من Fendi

حذاء يغمره الفرو عصريّ ومميّز يشعرك بالدفء. هل انتبهت إلى الكعب الجميل؟ 

حذاء من Saint Laurent Paris

حذاء من Saint Laurent Paris

ألم يذكّرك هذا الحذاء بقِصّة أليس في عالم الخيال؟ اعتمديه مع ثياب أحاديّة غير متكلّفة وستكون إطلالتكِ الأجمل.

حذاء Rockstud من Valentino

حذاء Rockstud من Valentino

ما أجمل من ألوان قوس القزح لتزيّن خطواتكِ في الربيع! هذا الحذاء كفيل بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

حذاء من Stella McCartney

حذاء من Stella McCartney

تشكّل أحذية Platform المسطّحة أبرز صيحات ربيع 2015، ما رأيكِ باعتماد هذا الحذاء المريح والعصريّ؟

حذاء من Sophia Webster

حذاء من Sophia Webster

دعي الألوان تغمر أزياءكِ الصيفيّة، الأكسسوارات وحتى الأحذية مثل هذا التصميم من Sophia Webster.

حذاء من Dior

حذاء من Dior

مريح، عمليّ وأنيق، يجمع هذا الحذاء كلّ ما تحتاج إليه المرأة العمليّة المتتبّعة لصيحات الموضة.

حذاء من Alexander Wang

حذاء من Alexander Wang

حذاء يتميّز بقَصّة غير اعتياديّة كفيلة بلفت الأنظار إلى خطواتكِ، اعتمديه مع ثياب بألوان حياديّة.

 حذاء من Balenciaga

حذاء من Balenciaga

 حذاء من Balenciaga على شكل قفّازات موجود لدى Matchesfashion.com

حذاء من Valentino

حذاء من Valentino

حذاء شتويّ من Valentino موجود لدى Net-a-porter.com، يتبع صيحة الأحذية التي تصل إلى مستوى الكاحل وأخرى ذات الكعب العريض. إعتمديه في إطلالالتكِ اليوميّة.

حذاء من Christian Louboutin

حذاء من Christian Louboutin

حذاء من Christian Louboutin يوحي بالتمرّد والمرح في آن

حذاء من Gucci

حذاء من Gucci

النقشة البريّة تجعل من حذاء Gucci مطلبكِ هذا الموسم! موجود لدى Net-a-porter.com

حذاء من Sophia Webster

حذاء من Sophia Webster

صيحتا الـ Ankle Boots والتصاميم المرحة تجتمعان في حذاء Sophia Webster الموجود لدى Net-a-porter.com والذي لا نستطيع إلّا إدراجه على لائحة أمنياتنا

حذاء من Prada

حذاء من Prada

هذا الكعب مريح وأنيق! نريد حذاء Prada هذا الموسم

حذاء من Saint Laurent Paris

حذاء من Saint Laurent Paris

خطوات لامعة وزاهية ستجاح هذا الموسم مع هذا الحذاء من Saint Laurent Paris! 

 

حذاء من Stella McCartney

حذاء من Stella McCartney

أظهري شخصيتكِ المرحة والجريئة من وقتٍ لآخر مع هذا الحذاء من Stella McCartney. موجود لدى Mytheresa.com. 

 

 حذاء من Givenchy

حذاء من Givenchy

إستبدلي كعب حذائكِ بمسمار صلب مع هذا التصميم من Givenchy. موجود لدى Net-a-porter.com

 

حذاء من Alexander Wang

حذاء من Alexander Wang

حذاء من Alexander Wang بتصميم هندسيّ ولونين الأبيض والأسود هو حتماً محطّ أنظار الجميع!

 

  حذاء من Burberry Prorsum

حذاء من Burberry Prorsum

عبّري عن حبّكِ للفن من خلال هذا الحذاء من Burberry Prorsum. تجدينه لدى Net-a-porter.com

 

 حذاء من  Miu Miu

حذاء من Miu Miu

كتلتي الأحمر والزهري تستلقيان على مسمار! لن تمرّي مرور الكرام مع هذا الحذاء من  Miu Miu. 

 

حذاء من Dior

حذاء من Dior

تصميم يجمع بين حذاء رياضي والكعب العالي! هل ستعتمدين هذا الحذاء من Dior؟

 


 

حذاء من Burberry Prorsum

حذاء من Burberry Prorsum

حذاء من Burberry Prorsum بنقشات مستوحاة من أزياء القرن 19 في بريطانيا. موجود لدى Net-a-porter.com
 

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

إليز تابت

مصمّمة فنيّة في Jamalouki.net

اللون المفضّل: الأبيض

الأسلوب: رومنسي أنثوي، لا تفارق القطع الملوّنة إطلالتي اليومية. أحب اعتماد الأكسسوارات الناعمة والقبّعة هي صديقتي المفضّلة في الشتاء

الدار المفضّلة: Elie Saab

المقولة المفضّلة: على المرأة أن تتحلّى بصفتين: الكلاسيكيّة والروعة

إليز تابت

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا