صور حقائب الموسم

حقيبة Mini Lady Dior من Dior

حقيبة Mini Lady Dior من Dior

بنسختها الجديدة، هذه الحقيبة الأيقونيّة تتزيّن بمرايا صغيرة على شكل لوحة موزاييك. تصميم يسهل حمله نهاراً ومساءً؛ المهمّ أن تعتمديه مع الأزياء البسيطة البعيدة عن الطبعات المبالغ بألوانها وحجمها.

حقيبة Shirley من Staud

حقيبة Shirley من Staud

حقيبة اليد Shirley تتميّز بقماش الـPVC الذي يجعلها تصميم ملفت للغاية في إطلالاتكِ اليوميّة. تحتوي من الداخل على حقيبة أصغر حجماً باللون الأبيض ومتوفّرة أيضاً بتدرّجات أخرى. الفاشنيستا مثل Karen Wazen لجأن إلى هذا التصميم الذي يحوّل أي لوك من عاديّ إلى مواكب للموضة.

حقيبة Box من Marni

حقيبة Box من Marni

لفتـتنا بحجمها، شكلها وألوانها على منصّة ربيع 2018. هي عمليّة يسهل اعتمادها في الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك. مثاليّة للوك بسروال جينز وخيار مختلف إن حملتها مع بزّة ذات طابع ذكوريّ.

حقيبة Book tote من Dior

حقيبة Book tote من Dior

رصدناها على منصّة عرض ربيع 2018، فلفتتنا بحجمها الكبير، موديلها العمليّ، وتطريز شعار الدار الذي زيّنها بالكامل بشكلٍ متكرّر. حقيبة تليق بإطلالاتكِ اليوميّة سواء كنتِ متوجّهة إلى المول، العمل، لقاء الأصدقاء أو حتّى إن كنتِ مسافرة. هي متوفّرة بألوان ونقشات مختلفة.

حقيبة Initials Insignia من Carolina Herrera

حقيبة Initials Insignia من Carolina Herrera

حمراء مزيّنة بشعار الدار باللون الفضيّ. صغيرة الحجم وعمليّة تليق بالإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. حقيبة كاجوال شيك ترافقنا من خريف 2017 إلى هذا الربيع بألوان جديدة؛ وهي تتماشى مع معظم الملابس الموجودة في خزانتكِ من البزّة إلى الجينزز الأبرز أنّها تعكس أجواء عيد الحبّ!

حقيبة Moreau من Staud

حقيبة Moreau من Staud

حقيبة على شكل دلو بنفحة مبتكرة جديدة. رصدناها في إطلالات النجمات فلفتتنا بالقماش الشبكيّ الذي يلتفّ حول جلدها الزهريّ. اعتمديها في إطلالاتكِ اليوميّة، أو تجرّئي ونسّقيها مع إطلالة مسائيّة فالحقائب الكبيرة كان لها حصّة في عروض أزياء الخياطة الراقية لربيع 2018.

حقيبة Box 19 من Alexander McQueen

حقيبة Box 19 من Alexander McQueen

هذه الحقيبة استحوذت على انتباهنا بنسختها الجديدة لخريف وشتاء 2017 – 2018. تصميم مبتكر بشراشيبه الملونّة المتفاوتة الطول. هذه هي حتماً الشنطة التي ستضيف لمسة مشاكسة ومشاغبة إلى لوكاتكِ، ولما لا طالما أنّها ستؤكّد على أنّكِ فاشينيستا!

حقيبة Attica من Alexander Wang

حقيبة Attica من Alexander Wang

حقيبة خصر تهافتت عليها النجمات يمكن اعتمادها كبديل للحزام أو تمريرها من تحت الإبط للوك مبتكر. عمليّة تتّسع لحاجيّاتكِ الأساسيّة ويسهل اعتمادها نهاراً مع معظم الملابس الكاجوال، أمّا في الليل وإن كنتِ من محبّات الستايل المشاكس فهذه الشنطة قد تضفي ما تبحثين عنه على إطلالاتكِ.

حقيبة من Attico

حقيبة من Attico

حقيبة أشبه بكيس منمّق وموديل مواكب لصيحات الموضة بامتياز. لفتتنا بترصيعها بالحبيبات الملوّنة التي جعلتها مثاليّة للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. هو منافس رائع لحقيبة اليد التي اعتدتِ حملها باستمرار.

حقيبة Runaway من Fendi

حقيبة Runaway من Fendi

حقيبة تصدّرت الحملات الإعلانيّة للدار الإيطالية لهذا الشتاء، فأحببناها بقصّتها العمليّة التي تليق بالإطلالات الكاجوال واللوكات الكاجوال شيك. حقيبة سترافقكِ من مكتب العمل إلى لقاء الصديقات وهي متوفّرة بحجمين مختلفين.

حقيبة Fetiche من Saint Laurent Paris

حقيبة Fetiche من Saint Laurent Paris

ببساطة، هذه هي أطول حقيبة يد قد رأيتها حتّى الآن! مينيماليّة بشكلها وتفاصيلها ومبتكرة بحجمها غير المتوقّع. احمليها بيدكِ من الطرف في إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة والأَواء ستتسلّط عليكِ من دون شك.

حقيبة Danube من Supreme x Louis Vuitton

حقيبة Danube من Supreme x Louis Vuitton

من عرض لويس فيتون الرجاليّ لخريف 2017، لفتتنا هذه الحقيبة التي نتجت عن تعاون الدار الفرنسيّة مع علامة Supreme. هي هوس النجمات في الآونة الأخيرة بفضل لونها الصارخ وحجمها العمليّ. مثاليّة لإطلالاتكِ اليوميّة سواء كنتِ سيّدة عصرية، مشاكسة أو حتّى إن أردتِ كسر إطلالاتكِ الأنثويّة بلمسة جريئة.

حقيبة Duffle من Balenciaga

حقيبة Duffle من Balenciaga

رصدنا هذه الحقيبة المبتكرة الشكل ضمن المجموعة التحضيريّة لخريف 2017 ولفتتنا في إطلالات كايلي جينر. مستطيلة، متوسّطة الحجم وتتناسب مع الإطلالات اليوميّة بامتياز.

حقيبة Dior Addict من Dior

حقيبة Dior Addict من Dior

حقيبة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2017، لفتتنا بنقشتها التي ابتكرت بأحجام مختلفة لأحرف كلمة ديور والتي تميّزت بها الدار الفرنسيّة في فترة التسعينيّات. عمليّة يسهل حملها وتنسيقها خصوصاً مع الملابس الكاجوال.

حقيبة من Diane Von Furstenberg

حقيبة من Diane Von Furstenberg

تصميم أشبه بحقيبة مكياج. احمليه بيدكٍ بطريقةٍ عفويّة لا مباليّة من الجزء العلويّ عند الوسط، أو مرّري يدكِ من أسفله وكأنّكِ تحتضنين هذه الحقيبة. هي آخر موضة هذا الموسم.

حقيبة Ark من Cult Gaia

حقيبة Ark من Cult Gaia

حقيبة من البامبو لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار تحوّلت إلى هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة واجتاحت صورها صفحات الإنستقرام. تصميم رائج للغاية وشكل مبتكر يليق بخفّة الأزياء الصيفيّة وانتعاشة إطلالاتكِ.

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

حقيبة لفتتنا من مجموعة ربيع 2017 للأزياء الجاهزة. أحببناها بمزيج ألوانها وجلدها المطبّع بأشكال النجوم. عمليّة وعصريّة، ذات حمّالة كتف متوسّطة الطول، لذلك احمليها بيدكِ ودعيها تتدلّى بلا مبالاة وكأنّكِ فاشينيستا تخطو بثقة في كل مكان.

حقيبة DK88 من Burberry

حقيبة DK88 من Burberry

صمّمت في بريطانيا من الجلد، وهي تعكس صورة الحقيبة الكلاسيكيّة الخالدة التي لا يحدّها زمن. انتقي اللون والحجم المناسبين لإطلالتكِ.

حقيبة من Givenchy

حقيبة من Givenchy

السوار الدائريّ الحجم والكبير هو ما يميّز هذه الحقيبة ويجعلها تدخل ضمن قائمة التصاميم الأكثر رواجاً. اعتمديه بيدكِ بطريقةٍ لا مبالية مع سراويل الجينز والقمصان الفضفاضة، أو مرّري مرفقكِ داخل هذا السوار لتكون إطلالتكِ أنيقة.

حقيبة من Balenciaga

حقيبة من Balenciaga

دائريّة غريبة الشكل، رصدناها على منصّة عرض 2017. كبيرة الحجم تليق بالرحلات الطويلات، هي حتماً التصميم الأمثل لكل سيّدة عصريّة مشاكسة. يمكن حملها ياليد أو اعتمادها تحت الإبط.

حقيبة Chain It من Louis Vuitton

حقيبة Chain It من Louis Vuitton

من منصّة عرض ربيع 2017 ستنتقل إلى خزانة كل سيّدة تبحث عن تصميم متوسّط الحجم، عمليّ، يليق بإطلالاتها الكاجوال والكلاسيكيّة على حدّ سواء. حقيبة تتميّز بالسلسلة المعدنيّة التي زيّنتها عند الوسط ليتدّلى منها قفل صغير. الملكة رانيا كانت السبّاقة في اعتمادها وهي متوفّرة بألوان مختلفة.

حقيبة من Céline

حقيبة من Céline

رصدناها على منصّة عرض ربيع 2017 محمولة على كتف العارضارت بطريقةٍ عفويّة لا مبالية، فأحببناها بحجمها الكبير وشكلها المستطيل والطويل الذي يبتعد قليلاً عن التقليديّ. تليق بإطلالاتكِ الكاجوال واليوميّة سواء اعتمدت أزياء صيفيّة خفيفة أو ارتديتِ سراويل الدنيم والجينز.

حقيبة Gabrielle من Chanel

حقيبة Gabrielle من Chanel

قدّمها Karl Lagerlfeld ضمن مجموعة ربيع 2017 كتحيّة إجلاء لمؤسّسة الدار الفرنسيّة Gabrielle Bonheur المعروفة باسم Coco. حقيبة الظهر هذه تتميّز بحمّالة الكتف التي تمزج اللون الذهبيّ والفضيّ في سلسلة واحدة وهي قابلة للتعديل يمكن اعتمادها بأساليب مختلفة. كمّلي إطلالاتكِ بهذه الحقيبة التي يمكن اعتمادها مع تصاميمكِ الكاجوال شيك نهاراً ومساءً.

حقيبة Nile من Chloé

حقيبة Nile من Chloé

تصميم الموسم من منصّة عرض ربيع 2017، يتميّز بمقبض اليد المعدنيّ على شكل سوار ذهبيّ اللون وحجمه المتوسّط الذي يتّسع لكافّة حاجيّاتكِ الأساسيّة. احمليه بيدكِ في إطلالاتكِ المسائيّة وعلى الكتف خلال اللوكات النهاريّة الكاجوال.

حقيبة J’adior من Dior

حقيبة J’adior من Dior

حقيبة من مجموعة Maria Grazia Chiuri الأولى التي صمّمتها لربيع 2017. استحوذت على انتباهنا منذ أن رصدناها على منصّة العرض وهي تتميّز بعبارة Jadior التي حملت تلاعباً على الكلام، جامعةً بين كلمتيّ عشق وديور. حقيبة تناسب الأذواق الكلاسيكيّة والعصريّة على حدّ سواء لتنقل إطلالة كل سيّدة إلى مستوى آخر.

حقيبة Plex Ribbon Bag من Prada

حقيبة Plex Ribbon Bag من Prada

حقيبة يد مميّزة بألوانها من مجموعة ربيع 2017. عمليّة، صغيرة الحجم، تتلاءم مع أزياء هذا الفصل الخفيفة سواء اعتمدتها نهاراً أم مساءً. أكثر ما لفتنا في هذا التصميم هو شكل الحزام المتدلّي من الأمام الذي زوّد هذه الحقيبة بلمسة عصريّة مبتكرة.

حقيبة Hammock See U Later من Loewe

حقيبة Hammock See U Later من Loewe

بنسختها الجديدة، استحوذت هذه الحقيبة على انتباهنا ضمن مجموعة ربيع 2017. متوسّطة الحجم تتّسع لكافّة الحاجيّات الضروريّة، وقصّتها غير التقليديّة ليست العنصر الوحيد الذي يميّزها. الكلمات التي طبعت عليها "أراك فيما بعد" هي التي جعلتها حقيةب هذا الموسم بامتياز خاصّةً مع رواج التصاميم التي تحمل عبارات ورسائل واضحة.

حقيبة Grace Mini Daisy من Mark Cross

حقيبة Grace Mini Daisy من Mark Cross

زهرة الأقحوان، زيّنت هذه الحقيبة المرحة، التي تبعث التفاؤل في نفسكِ فور رؤيتها، فكيف لو رافقتكِ طوال النهار! صنعت من جلد سافيانو، وأضيفت إلى مجموعة حقائب Grace المستوحاة من حقيبة Overnight Case، من تصميم الدار الأميركيّة، والتي اعتمدتها الأيقونة Grace Kelly في فيلمها Rear Window في الخمسينيّات. 

حقيبة Speedy Bandouliere 30 من Louis Vuitton

حقيبة Speedy Bandouliere 30 من Louis Vuitton

بحلّتها الجديدة، أطلّت علينا هذه الحقيبة ضمن عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2017. وكأنّها خرجت من مضمار سباق السيّارات، فتميّزت بمزيج ألوانها الحيويّ ونقشاتها التي أضفت عليها لمسة كاجوال، جريئة ومشاكسة. تصميم حتماً سيناسب إط%D

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

رصدنا هذه الحقيبة ضمن المجموعة التحضيريّة لربيع 2017، فلفتتنا بقصّتها غير التقليديّة التي تليق بالسيّدة الكلاسيكيّة والعصريّة على حدّ سواء. تتميّز هذه الحقيبة بمقبضها المعدنيّ اللون، الجيب الأماميّ والشراشيب الذهبيّة اللون التي تدلّت منها. هي حتماً تناسب إطلالاتكِ المسائيّة، وإن أتقنتِ تنسيقها ستضفي لمسة ساحرة على لوكاتكِ اليوميّة الكاجوال.

حقيبة Kan I من Fendi

حقيبة Kan I من Fendi

شكلٌ عصريّ وبسيط لا يزيّنه سوى مربّعين معدنيّين ملوّنين من الأمام وهما بمثابة لمسة الدار الأيقونيّة التي ترافق العديد من تصاميمها. تتميّز هذه الحقيبة التي برزت في المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بحمّالة قابلة للتعديل، ممّا يمكّنكِ من اعتمادها على الكتف أو تمريرها من تحت الإبط. حقيبة فندي هذه تتماشى مع أزياء مختلفة، لتتحوّل بحسب التنسيق من قطعة كاجوال يوميّة إلى تصميم شيك يليق بالإطلالات المسائيّة أيضاً.

حقيبة Trunk من Marni

حقيبة Trunk من Marni

تصميم لفتنا في المجموعة التحضيريّة لربيع 2017 بحجمه العمليّ وقصّته التي تحتوي على عدّة جيوب لاحتواء كافّة أغراضكِ. يليق بإطلالاتكِ الكاجوال شيك ويتميّز هذا التصميم بمزيج ألوانه غير الإعتياديّة والبعيدة عن الملل.

حقيبة The Patchwork من Burberry

حقيبة The Patchwork من Burberry

مستوحاة من حزام معطف بربري الأيقونيّ، هذه الحقيبة متوفّرة بألوان وأقمشة مختلفة، ويُمكن حملها على الكتف أو باليد. برز هذا التصميم لأوّل مرّة على منصّة خريف 2016 وهو إضافة رائعة إلى خزانة كل سيّدة تحبّ أن تقتني قطع يمكن اعتمادها ليلاً ونهاراً.

 

حقيبةCorsaire  من Prada

حقيبةCorsaire من Prada

هي مستوحاة من عالم القراصنة بقصّتها، رصدناها على منصّة العرض لهذا الخريف فلفتتنا بطابعها الكاجوال العمليّ. حقيبة Corsaire من Prada تتميّز بالشراشيب السوداء التي خُتمت بدوائر معدنيّة ذكّرتنا بالحقائب الرجّاليّة المخصّصة للصيد. إن كنتِ تميلين إلى الطابع المشاكس فهذا التصميم لكِ.

حقيبة Garavani Rockstud Spike من Valentino

حقيبة Garavani Rockstud Spike من Valentino

حقيبة عمليّة تتميّز بقصّتها الكلاسيكيّة وتفاصيلها العصريّة والشبابيّة، فتقنيّة الـQuilting مع الترصيع المعدنيّ أضفا على هذا التصميم بعداً ثلاثيّاً زادها رونقاً وحيويّة. يمكن حملها على الكتف، من تحت الإبط، أو باليد. هذا هو الحجم المتوسّط منها لكنّها متوفّرة أيضاً بحجم أكبر.

حقيبة St. Marc من Marc Jacobs

حقيبة St. Marc من Marc Jacobs

حقيبة تجمع بين الكلاسيكيّة بجلدها الأسود اللامع، والعصريّة بقصّتها الهندسيّة، والأكسسوار البارز الذي زيّنها عند الوسط. أمّا حمّالة الكتف فزوّدتها بلمسةٍ مشاكسة بحجمها العريض والترصيع المعدنيّ. إضافة أنيقة ورائعة إلى خزانة كل سيّدة فهي حتماً ستساعدكِ على إبراز ذوقكِ الرفيع وشخصيّتكِ الفريدة.

حقيبة Lexa من Chloé

حقيبة Lexa من Chloé

أعجبتنا حقيبة Lexa على منصّة العرض بطابعها البوهيميّ التي مزجت في تصميمها بين نوعين مختلفين من الجلود ممّا خلق تبايناً إيجابيّاً زادها حيويّةً. متوسّطة الحجم، تدلّى منها مفتاح ذهبيّ اللّون وهي مزوّدة بحمّالتين مختلفتيّ الطول، واحدة للكتف وأخرى لتمريرها من تحت الإبط. إضافة رائعة إلى خزانة كل سيّدة تتمتّع بأسلوب عصريّ كاجوال.

حقيبة Joyce من Loewe

حقيبة Joyce من Loewe

تصميم يجمع بين الأسلوب الأنيق، العصريّ والعمليّ، فحقيبة Joyce تتميّز بشكلها النصف الدائيّ المرن الذي زوّدها بطابع كاجوال، وتلفت الأنظار بالأكسسوار المعدنيّ الذي زيّنها عند الوسط والذي يحمل شعار لويفي.

حقيبة Hex من Proenza Schouler

حقيبة Hex من Proenza Schouler

تصميم متوفّر بـ3 أحجام مختلفة ليتماشى مع كافّة الأذواق. قصّته عمليّة تتّسع لكافة الحاجيات أمّا تقنيّة الـGrommet فهي تميّز شكله الخارجيّ وقد أتت كبديل للخياطة أو الدرزات التقليديّة. يمكن حمله على الكتف، أو ثنيه عند النصف وحمله باليد. 

حقيبة Pierce من J.W Anderson

حقيبة Pierce من J.W Anderson

حقيبة جلديّة تتميّز بالدائرة المعدنيّة التي أتت على شكل مشبك عند الوسط. حجمها عمليّ يناسب الإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. تحمل على الكتف وهي متوفّرة بألوانٍ مختلفة، وقد لفتتنا تلك المرصّعة بالأشكال المعدنيّة التي أعطتها طابعاً فريد من نوعه.

حقيبة Minaudiere من Chanel

حقيبة Minaudiere من Chanel

تصميم مبتكر ذهبيّ اللّون رصدناه أوّلاً خلال عرض الدار الفرنسيّة لمجموعة خريف 2016. بكرة خيط تحوّلت بكامل تفاصيها إلى حقيبة عصريّة، وقد تدلّى شعار Chanel مرصّعاً بحبيبات السواروفسكي عند الوسط. تصميم ينادي كلّ الفاشينيستا وهو حتماً يليق بالإطلالات اللّيليّة لستايل غير تقليديّ على التأكيد.

حقيبة من Céline

حقيبة من Céline

تصميم لا يتميّز فقط بلونه الأزرق وإنّما بحمّالة الكتف الجلديّة المرنة والعريضة التي خلقت تبايناً إيجابيّاً بتدرّجها البنيّ الفاتح. حقيبة عمليّة، عصريّة، يمكن حملها على الكتف أو باليد من خلال لفّ الشريط الجلديّ حول يدكِ.

حقيبة من Gucci

حقيبة من Gucci

عمليّة وعصريّة، تتٍّسع لكافّة حاجيّتكِ ويمكنكِ اعتمادها مع إطلالاتكِ الكاجوال. مصنوعة من الجلد الأسود وقد برز عليها شعار الدار من الأمام بشكلٍ بارز ونافر. يمكن حملها باليد أو على الكتف، هذا التصميم عمليّ وعصريّ يناسب المرأة التي تميل إلى التصاميم المينيماليّة.

حقيبة من Saint Laurent Paris

حقيبة من Saint Laurent Paris

حقيبة عمليّة بحجمها الصغير، ملفته بشكلها غير التقليديّ ولونها المعدنيّ. مزوّدة بحمّالة كتف طويلة وقد برز رمز العلامة التجاريّة عليها من الأمام بشكلٍ بارز ونافر. رصدناها على منصّة العرض لهذا الخريف، فعشقناها. تنادي كل فاشينيستا، وتناسب الإطلالات المسائيّة.

حقيبة The Runway من Dior

حقيبة The Runway من Dior

من منصّة العرض ستنتقل هذه الحقيبة إلى خزانة كلّ محبّات الأزهار والتطريز. تتميّز هذه الحقيبة بشكلها المستطيل والرفيع، والزخرفة التي زيّنتها بالكامل. أما الشراشيب التي تدلّت من جانبها، فزادتها رونقاً وعصريّة وابعدتها من دائرة التصاميم التقليديّة. يمكن اعتماد هذه الحقيبة باليد أو على الكتف وهي تناسب الإطلالات اليوميّة والمسائيّة على حدّ سواء.

حقيبة Bazar Shopper XL من Balenciaga

حقيبة Bazar Shopper XL من Balenciaga

من مجموعة خريف 2016 ومباشرةً من منصّة العرض، تأتي هذه الحقيبة لتنقذ كل سيّدة كثيرة التنقّل لا تكتفِ بحقيبة اليد الصغيرة. مقلّمة وهائلة الحجم، هذه الحقيبة مخصّصة للتسوّق والتبضّع، وهي مصنوعة من جلد العجل وقد ظهر رمز العلامة التجاريّة باللّون الذهبيّ بحجمٍ صغير. هذا التصميم مزوّد أيضاً بجيب داخلي لكل حاجيّاتكِ الصغيرة وهو متوفّر بألوان أكثر جرأة وحيويّةً أيضاً. 

حقيبة Pixels Bathurst من Anya Hindmarch

حقيبة Pixels Bathurst من Anya Hindmarch

ملوّنة ومفعمة بالحياة، هذه الحقيبة ستزيد أبسط الإطلالات حيويّةً ومرحاً. مربّعات صغيرة مستوحاة من أسلوب البيكسيلاشن (Pixelation) زيّنت هذه الحقيبة من الأمام بتدرّجاتٍ مختلفة. إن كنتِ مللتِ من التصاميم الكلاسيكيّة، فهذه الحقيبة تناسبكِ وحتماً ستلوّن إطلالاتكِ هذا الخريف.

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

من المجموعة التحضيريّة لخريف 2016، هذه الحقيبة كفيلة بأن تنقل أي إطلالة إلى مسنوى آخر. عمليّة تجمع بين الأناقة والعصريّة بحجمها الصغير وقصّتها المربّعة. الحبيبات الذهبيّة والزهريّة اللّون المرصّعة من الأمام زادتها رونقاً وحيويّة. 

حقيبة Cahier من Prada

حقيبة Cahier من Prada

هذه الحقيبة هي من مجموعة خريف 2016 وهي ملفتة بلونها الأحمر الذي اندمج مع الجلد الأسود بشكلٍ عصريّ. تحمل إسم Cahier وهي تشبه دفاتر المذكّرات بمشبكها. هذه الحقيبة متوفّرة بألونٍ مختلفة وقد تداخل المعدن الذهبيّ مع جلدها ليزيدها تألّقاً وتميّزاً. كوني السبّاقة في الحصول على هذه الحقيبة واستقبلي الموسم الجديد كالفاشنيستا.

حقيبة  Marmont من Gucci

حقيبة Marmont من Gucci

عصرية ومفعمة بالحياة، حقيبة غوتشي الجلديّة ستنعش إطلالاتكِ بقصّتها الرائجة وتداخل اللّونان الزهريّ والأحمر مع جلدها الأسود الطبيعيّ. حقيبة الظهر هذه مزوّدة بجيبة خاصّة للهاتف الجوّال، ويمكن تعديل طول حمّالتيها الخلفيّة. التفاصيل التي زيّنتها من الأمام مستوحاة من الطابع الغربيّ. تناسب الإطلالات اليوميّة لتزيدها تألقاً ومواكبةً للموضة.

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

خشبيّة، بنيّة اللّون، ومرصّعة بأحجارٍ زرقاء شفّافة، حقيبة Elie Saab تحمل لمسةً شرقيّة تناسب الإطلالات الرمضانيّة. هذه الحقيبة غير تقليديّة وتتماشى مع أزيائكِ البسيطة والمنمّقة على حدّ سواء لتزيدكِ أناقةً. من المؤكّد أنذكِ ستلفتين أنظار كل من حولكِ بهذه الحقيبة غير التقليديّة.

حقيبة Soho من Gucci

حقيبة Soho من Gucci

حقيبة الظهر هذه عمليّة بامتياز وتتناسب مع اتّجاهات الموضة لهذا الربيع التي ارتكزت على عنصر الراحة. يمكن حملها باليد من خلال المقبض الجلديّ الأسود، أو على الأكتاف من خلال السلاسل الذهبيّة اللون التي أضافت لمسة أنثويّة عليها. كوني مميّزة واحملي هذا التصميم الرائع الذي سيثير غيرة صديقاتكِ حتماً. 

حقيبة Double Micro Baguette من Fendi

حقيبة Double Micro Baguette من Fendi

تصميم مفعم بالحياة، صغير ويحمل الطابع العصريّ المتمثّل بالخطوط العاموديّة التي جمعت بين الأحمر والأبيض. هذه الحقيبة المرحة مزيّنة بالورود الثلاثيّة الأبعاد بأحجامٍ مختلفة وتناسب المرأة الأنثويّة التي ترغب بإضافة لمسة من الحيويّة على إطلالاتها. ما رأيكِ بإضافتها إلى مجموعتكِ هذا الربيع؟

حقيبة Minaudiere من Chanel

حقيبة Minaudiere من Chanel

هذا التصميم الذي يأتي على شكل حقيبة سفر صغيرة سيكمل إطلالتكِ ويضيف لمسة من المرح إليها. حقيبة صغيرة لا تتّسع إلّا لحاجاتكِ الأساسيّة لكن شكلها كفيل بجعلكِ محطّ الأنظار أينما كنتِ. أضيفيها إلى مجموعتكِ هذا الربيع ولا تتردّدي بالتباهي بها في أقرب وقت ممكن.

حقيبة Eloise من Christian Louboutin

حقيبة Eloise من Christian Louboutin

هذا التصميم الأنيق يحمل في تفاصيله تناقضات تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة، الأنوثة والقوّة ما يجعل منه مناسباً لكلّ سيّدة بغضّ النظر عن أسلوبها. يمكنكِ حمل هذه الحقيبة باليد أو على الكتف، وهي مزوّدة بأربعة قواعد صغيرة من الأسفل تحميها من الخدوش. Eloise لن ترافق إطلالاتكِ هذا الربيع فقط، وإنّما ستسافر معكِ عبر السنين!

حقيبة Moon bag من Mansur Gavriel

حقيبة Moon bag من Mansur Gavriel

هي ليست من أكثر التصاميم الرائجة فحسب، بل هي عمليّة لأقصى الحدود وتناسب أسلوب حياتكِ السريع. احمليها واكملي إطلالتكِ بها، وما إن تراها صديقاتكِ حتّى يتمنين امتلاك واحدة مثلها.

حقيبة Jane Mini من Chloé

حقيبة Jane Mini من Chloé

إن كنتِ قد مللتِ من اعتماد الحقائب الكبيرة الحجم، فاكسري الروتين واعتمدي هذا التصميم من Chloé خاصّةً مع إطلالاتكِ المسائيّة. هذه الحقيبة العصريّة مصنوعة من الجلد السويديّ والجلد الناعم الذي ميّز الجيب الأماميّ. يمكن حملها إمّا على الكتف، أو باليد من خلال الحلقة الدائريّة الذهبيّة. أسرعي وأضيفيها إلى مجموعتكِ

حقيبة Dionysus من Gucci

حقيبة Dionysus من Gucci

هذه الحقيبة الجلديّة والمقلّمة التي تجمع ما بين الأخضر، الأزرق والأحمر تتميّز بعصبةٍ طويلة وأخرى قصيرة مصنوعة من خشب الخيزران الطبيعيّ، ويصل سعرها إلى 3500 دولار. إستثمري أموالكِ بهذه الحقيبة الرائعة لتكوني فاشينيستا الموسم!

حقيبة Wave من Tod’s

حقيبة Wave من Tod’s

هذه الحقيبة مستوحاة من أزياء الفروسيّة، وتتميّز بلمسة معاصرة وأنيقة. شكلها المميّز يدخله تفصيل الـGommino  الخاص بهذه الدار، فتستلقي هذه القطعة الجلديّة الفريدة بليونةٍ تامّة على الحبيبات المطّاطيّة التي تحميها من الأسفل. تناسب كل فاشنيستا تبحث عن التألّق واللمسة الفريدة

حقيبة ظهر Spiked Floral-Print Twill من Christian Louboutin

حقيبة ظهر Spiked Floral-Print Twill من Christian Louboutin

لا يجب أن تخلو خزانتكِ من حقائب الظهر هذا الموسم، فهي رائجة جدّاً وعمليّة للغاية. هذا التصميم من Christian Louboutin سيضيف المرح إلى إطلالتكِ خصوصاً بألوانه المميّزة والمسامير العصريّة التي تزيّنه. تمتّعي بإطلالة فريدة واحملي هذه الحقيبة المميّزة.

حقيبة Scott Moon من Elizabeth and James

حقيبة Scott Moon من Elizabeth and James

لقد رأينا هذا الشكل من الحقائب في أكثر من دار عالميّة، فماذا تنتظرين لاقتناء واحدة؟ هذا التصميم الذي يأتي على شكل نصف القمر أصبح قطعة أساسيّة في خزانتكِ وحقيبة Elizabeth and James قد أسرت قلوبنا. بإمكانكِ تنسيقها مع كلّ إطلالاتكِ إذ أنّ لونها عمليّ ويناسبكِ في حياتكِ اليوميّة. 

حقيبة Prisma من Alexander Wang

حقيبة Prisma من Alexander Wang

إذا سئمتِ من حقائب اليد العادية والمملّة، فحقيبة الظهر هذه من Alexander Wang هي الأنسب لكِ. عمليّة تكمل كلّ إطلالاتكِ العصريّة وما إن تحمليها مرّةً حتّى تصبح المفضّلة لديكِ. لا تنسي أنّ حقائب الظهر رائجة جدّاً، لذا أسرعي وابتاعي واحدة مماثلة في أقرب وقت

حقيبة Half Moon من Victoria Beckham

حقيبة Half Moon من Victoria Beckham

الحقائب الكبيرة عادت بقوّة إلى ساحة الموضة، أبرزها حقيبة الموسم Half Moon. لا داعي للقلق على ماكياجكِ وأغراضكِ الشخصيّة التي لا تُعدّ ولا تُحصى! حرصت دار Victoria Beckham على تصميم حقيبةٍ أنيقة، تناسب أسلوب حياتكِ العمليّ وتتّسع لكافّة أغراضكِ.

حقيبة Animalier  من Gucci

حقيبة Animalier من Gucci

قد تكون ألوان هذه الحقيبة هادئة وأنثويّة، لكن رأس الأسد الذي يتوسّطها يضيف إليها لمسة من الجرأة والقوّة. هذا التصميم الصغير يتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة فحسب، لكنّه كفيل بتحويل الأنظار كلّها إليكِ! إحملي هذه الحقيبة وتباهي بها في كلّ مناسباتكِ.

حقيبة Paloma من Christian Louboutin

حقيبة Paloma من Christian Louboutin

الفنّ الاستعراضيّ كان ملهم Christian Louboutin لابتكار حقيبة Paloma. صمّم نسخاتٍ مصنوعة من الجلد الطبيعيّ، وأضاف إليها الأكسسوارات المعدنيّة، مثل المسامير البرّاقة. أضيفي هذا التصميم إلى مجموعتكِ لتخطفي الأضواء أينما كنتِ.

حقيبة Dahlia من Miu Miu

حقيبة Dahlia من Miu Miu

هذه الحقيبة عصريّة، عمليّة وأنيقة، مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة والجلود مثل جلد النُبُك، جلد العجل الناعم، ونسيج المدراس القطنيّ. هي متوفّرة بألوان مختلفة مثل البنّي الفاتح، الأسود، الأبيض، والأحمر. سواء كنتِ تحبّين التصاميم البسيطة العصريّة أو تميلين إلى التصاميم الأكثر تكلّفاً، ستعشقين هذه الحقيبة، فلا تتردّدي بضمّها إلى مجموعتكِ في أقرب وقت ممكن.

حقيبة Petite Faye  من Paula Cademartori

حقيبة Petite Faye من Paula Cademartori

هذه الحقيبة مصمّمة بطريقة كلاسيكيّة مع نفحة مرحة من خلال الرسومات والألوان المميّزة التي أُدخلت إليها. تذكّرنا بالطبيعة وتحديداً بالغابات الاستوائيّة، وتناسب كلّ سيّدة مرحة وجريئة. كوني مميّزة وأضيفي هذا التصميم إلى مجموعتكِ الربيعيّة.

حقيبة Diorever من Dior

حقيبة Diorever من Dior

هذا التصميم يتميّز بلونه المعدنيّ وحجمه الكبير، فيناسب إذاً كلّ فاشينيستا عصريّة تبحث عن اللمسة الفريدة واللافتة. يُمكن تنسيق هذه الحقيبة مع الأزياء العصريّة، الكلاسيكيّة أو حتّى الملابس الرياضية، إذ أنّها ستبعد الملل عن الإطلالة وتضيف إليها لمسة من التميّز. العديد من النجمات قد حملن حقيبة Diorever أمثال Kendall Jenner و Rihanna، فاسرعي وابتاعي واحدة لنفسكِ.

حقيبة من The Row

حقيبة من The Row

هذا التصميم الصغير يتميّز بغياب المقبض الطويل وبالشراريب التي تنسدل منه بطريقةٍ ملفتة. تُحمل حقيبة اليد الصغيرة هذه حول المعصم فتُضيف لمسة من العصريّة والمرح على إطلالة كلّ فاشينيستا تبحث عن اللمسة الفريدة! ماذا تنتظرين؟ أسرعي وابتاعي واحدة!

حقيبة Pierce من J.W.Anderson

حقيبة Pierce من J.W.Anderson

إذا كنتِ تتمتّعين بذوقٍ كلاسيكي لكنّكِ تبحثين عن اللمسة الفريدة، فهذه الحقيبة هي الأنسب لكِ. تصميمها بسيط يزيّنه أكسسوار حديديّ في الوسط، وبإمكانكِ تنسيقها مع كافة إطلالاتكِ وأزيائكِ. بإمكانكِ ضمّ هذه الحقيبة إلى مجموعتكِ أو حتّى تقديمها كهديّة لصديقتكِ المقرّبة أو والدتكِ.

حقيبة Puzzle من Loewe

حقيبة Puzzle من Loewe

تصميمها الغريب ولونها المميّز يناسب كلّ فاشينيستا تعشق لفت الأنظار إليها. بإمكانكِ تنسيقها مع كلّ أزيائكِ العصريّة وحملها سواء من العصبة الصغيرة أو الطويلة لإبعاد شبح الملل والتمتّع بلوكٍ مرح وشبابيّ. أسرعي وضعيها على لائحة مشترياتكِ.

حقيبة Le Dix Cartable S من Balenciaga

حقيبة Le Dix Cartable S من Balenciaga

صغيرة وتتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة فحسب، أمّا لونها الهادئ فيمنح إطلالتكِ لمسة من الأناقة. تناسبكِ سواء كنتِ مرأة كلاسيكيّة أو عصريّة. هذا الربيع أنتِ بحاجة إلى مثل هذه الحقيبة فلا تترددي وأسرعي لضمّها إلى مجموعتكِ!

حقيبة من Lanvin

حقيبة من Lanvin

تتميّز هذه الحقيبة بحجمها الكبير وأسلوبها غير الكلاسيكيّ، وهي تحتوي على جيوب متعدّدة تجعل منها قطعة لا غنى عنها إن كان في خزانة الرجل أم المرأة. بإمكانكِ حملها بطرقٍ مختلفة: على الكتفين، أو على كتف واحد بأسلوبٍ لا مبالي، أو حتّى من المقبض. هذه الحقيبة ستصبح من دون شكّ مرافقة كلّ سيّدة عصريّة هذا الربيع.

حقيبة من Karl Lagerfeld

حقيبة من Karl Lagerfeld

ضعّي كلّ حاجاتكِ اليوميّة بهذه الحقيبة العمليّة والمرحة في الوقت عينه. هي مزيّنة بصورة كاريكاتوريّة لصاحب الدار على شكل رجلٍ آلي، وبإمكانكِ تنسيقها حتّى مع إطلالتكِ البسيطة. لا تتردّدي في اعتمادها في موسم الربيع المقبل لتستحقي لقب الفاشينيستا بين صديقاتكِ.

حقيبة من Versace

حقيبة من Versace

تعيدنا هذه الحقيبة إلى أيّام الدراسة والطفولة إذ تأتي على شكل حقيبة ظهر تجمع ما بين العصريّة والمرح وتضيف لمسة من التميّز إلى إطلالتكِ العصريّة. اصطحبيها معكِ أينما ذهبتِ، فتصميمها الكبير والعمليّ يتّسع لكلّ حاجاتكِ ويؤمّن لكِ الراحة. أسرعي وضمّيها إلى خزانتكِ.

حقيبة من Aigner

حقيبة من Aigner

هذه الحقيبة الصغيرة ستكون الأكسسوار الذي سيزيّن إطلالاتكِ من الآن فصاعداً. لا غنى لكِ عنها، خصوصاً أنّ لونها الملفت سيبعد الملل عن أزيائكِ وسيمنحكِ لمسة من الحيويّة. أضيفيها إلى خزانتكِ في موسم الربيع وتمتّعي بلوك شبابيّ يلفت الأنظار إليكِ.

حقيبة من Chanel

حقيبة من Chanel

حقيبة اليد المسليّة هذه تأتي على شكل سلحفاة لتكسر من كلاسيكيّة إطلالتكِ وتضيف لمسة من المرح إليها. تناسب مناسباتكِ الكبيرة وتتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة فحسب. لا تتردّدي في اعتمادها إذ أنّها كفيلة للفت الأنظار إليكِ في كلّ مكان!

حقيبة من Tomasini

حقيبة من Tomasini

هذه الحقيبة ستُبعد الملل عن إطلالتكِ بفضل تصميمها الذي يشبه الدلو والمرصّع بالدبابيس المرحة والجريئة. مثاليّة لحياتكِ اليوميّة، تتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة وتتماشى وكلّ الإطلالات خصوصاً العمليّة منها. ماذا تنتظرين؟ تخلّي عن حقيبتكِ الكبيرة واعتمدي مكانها هذا التصميم الذي سيلفت الأنظار إليكِ حتماً.

حقيبة من Loewe

حقيبة من Loewe

تصميمها المرح الذي يأتي على شكل فيلٍ صغير سيعيدكِ إلى أيّام الطفولة حتماً وسيبعد شبح الملل عن إطلالاتكِ البسيطة. هي مثاليّة لحياتكِ اليوميّة وتتّسع لحاجاتكِ الأساسيّة لا أكثر. تخلّي عن الحقيبة الكبيرة واستبدليها بهذا التصميم الذي سيلفت الأنظار إليكِ حتماً.

حقيبة Drew من Chloé

حقيبة Drew من Chloé

هذه الحقيبة متواجدة في مجموعة Chloé منذ مواسم عديدة، وهي تعكس الأنوثة والرقي بشكلٍ مميّز. تصميمها يذكّرنا بالسبعينيّات ولكن بنفحةٍ من العصريّة ليلائم كلّ سيّدة أنيقة في حياتها اليوميّة أو حتّى في المناسبات. اخترنا لكِ النسخة الذهبيّة اللامعة من هذه الحقيبة التي ستُكمل إطلالتكِ خلال فترة الأعياد.

حقيبة Serpenti من Bulgari

حقيبة Serpenti من Bulgari

يرمز اللون الأخضر الزمرّدي للبدايات الجديدة كما ويعبّر عن النمو والمال في الثقافة الصينيّة، لذا صمّمت دار  Bulgariحقيبة مميّزة بهذا اللون قبل انطلاق العام الجديد لتهديها لنفسكِ أو لأقرب الناس إليكِ. هي مصنوعة من جلد الأفعى النادر والثمين، ومزيّنة برأس الأفعى المرصّعة بالأحجار الكريمة. لا تفوّتي فرصة الحصول عليها!

حقيبة من Aigner

حقيبة من Aigner

حقيبة أنيقة بتصميم كلاسيكيّ، مزيّنة بنقشات مرحة وألوان عدّة تجعلها تتناسب مع كلّ أزيائكِ. اجعلي إطلالتكِ اليوميّة والمسائيّة مميّزة من خلال اعتماد هذه الحقيبة الفريدة، وأديري كلّ الأنظار حولكِ. 

 

حقيبة من Dior

حقيبة من Dior

تصميمها عمليّ ولونها صارخ وأنثويّ، تناسب حقيبة الموسم من Dior المرأة المرحة، الكثيرة التحرّك والتي تحبّ الموضة طبعاً ولكن تخاف من التصاميم القويّة وتحبّ الإلتزام بالحدود. إن كنتِ هذه المرأة، ضعي هذه الحقيبة على لائحة مشترياتكِ.

حقيبة Maillon Work XS من Balenciaga

حقيبة Maillon Work XS من Balenciaga

تصميمها مينيماليّ وأنيق، كبيرة تتسّع لكل الاحتياجات، كما يمكنكِ حملها بطريقتين: على الكتف أو باليد فهي تتضمن قبضتين. اجعلي هذه الحقيبة على لائحة مشترياتكِ فمن الصعب جدّاً إيجاد تصميم كهذا يمكن أن يرافقكِ إلى المكتب كما عندما تخرجين مع الصديقات في عطلة نهاية الأسبوع. لا تفوّتيها.

حقيبة Ghianda من Altuzarra

حقيبة Ghianda من Altuzarra

عملية لأقصى الحدود، تناسب أسلوب حياتكِ السريع. ستايلها بوهيميّ، مميّزة بفضل الجداديل التي تزيّنها. حملها سهل وقبضتها مريحة. ستتمنى رفيقاتكِ امتلاك واحدة مثلها.

حقيبة من Loewe

حقيبة من Loewe

شكلها يشبه السلّة، لونها يليق بأيّ شيء ترتدينه، وقبضتها مميّزة ورائعة. لا تتخلي عن هذه الحقيبة التي ستريحكِ وستتسّع لكلِ أغراضكِ. عمليّة وجميلة.

حقيبة Swagger من Coach

حقيبة Swagger من Coach

حقيبة حقيبة Swagger من Coach تناسب المرأة العملية والمواكبة للموضة، شكلها الهندسيّ وألوانها الثلاثيّة ستجعلها مناسبة لمختلف إطلالاتكِ هذا الخريف

حقيبة Carolina Herrera من مجموعة Camelot

حقيبة Carolina Herrera من مجموعة Camelot

تجمع حقيبة Carolina Herrera من مجموعة Camelot لخريف 2015، الأسلوبين الكلاسيكيّ والتاريخيّ بنفحة عصريّة. تتمتّع هذه الحقيبة بقبضتين لليد تمكنّكِ من حملها بثلاث طرق مختلفة. ألوانها رائعة تناسب كلّ التّصاميم. اجعليها رفيقة إطلالاتكِ هذا الخريف وتميّزي بأسلوبٍ كلاسيكيّ راقٍ.

حقيبة  Lucky L Bucket من Christian Louboutin

حقيبة Lucky L Bucket من Christian Louboutin

حقيبة  Lucky L Bucket من Christian Louboutin لخريف 2015 أنثويّة وكيوت للغاية. حقيبة الكتف هذه ملبّسة بجلد زهريّ وصوف الخروف، أليس مزيجاً رائعاً؟ إجعليها رفيقة إطلالاتكِ هذا الخريف ولن يبقى أحد ويسألكِ من أين ابتعتها.

حقيبة Mirror Mini Heroine من Alexander McQueen

حقيبة Mirror Mini Heroine من Alexander McQueen

انظري كم هي رائعة وصارخة حقيبة Antique Mirror Mini Heroine من Alexander McQueen. اعتمديها في سهراتكِ كي تديري كلّ الأنظار نحوكِ.

حقيبة Garavani من Valentino

حقيبة Garavani من Valentino

حقيبة كتف خفيفة وناعمة إن كان بحجمها الصغير أو بتصميمها البسيط. كسر المعدن الذهبيّ الموجود فيها رتابة اللّونين الأسود والأبيض فكانت النتيجة تصميمٌ أنيق جداً. هذا الخريف ستحتاجين حتماً هكذا حقيبة لذا لا تترددي من اقتنائها!

حقيبة Ghianda من Altuzarra

حقيبة Ghianda من Altuzarra

حقيبة سطع نجمها هذا الخريف، تحاكي أسلوب السبعينيّات الذي يستمر هذا الموسم من خلال الشراشيب. فضلاً عن جلدها الفاخر وتصميمها العمليّ، تلفت حقيبة Ghianda النظر بعقدتها الأماميّة على شكل ضفيرة. 

حقيبة Demi Jour Monster من Fendi

حقيبة Demi Jour Monster من Fendi

حقيبة مصنوعة بحرفيّة عالية جداً من الجلد الطبيعيّ، تحمل نفحة من العصريّة من خلال حبيبات اللؤلؤ الملوّنة التي تزيّنها. حقيبة تتناسب مع إطلالاتكِ مهما كانت يوميّة أم مسائيّة وهي أكسسوار أساسيّ للخريف المقبل حتى تكتمل إطلالتكِ. تصميم فريد يأسر القلوب!

حقيبة من Burberry Prorsum

حقيبة من Burberry Prorsum

حقيبة من مجموعة خريف 2015 بشكل الدلو مصنوعة من جلد الغزال. تتميّز بأسلوبٍ بوهيميّ من خلال الشراشيب التي تكسوها. أنتِ مدعوّة هذا الخريف لتكوني فاشينيستا من خلال اعتماد هذه الحقيبة الفريدة.

حقيبة Puzzle من Loewe

حقيبة Puzzle من Loewe

إذا أردتِ استثمار أموالكِ بحقيبة عمليّة تعتمدينها يومياً، ما عليكِ سوى شراء حقيبة Puzzle من Loewe من مجموعة خريف 2015. سترينها كثيراً بين الفاشينيستا، على حسابات الإنستقرام ومواقع الموضة، سارعي إلى اقتناء واحدة باللون الذي يناسبكِ من الكلاسيكيّ وحتى العصريّ. 

حقيبة Prismick من Roger Vivier

حقيبة Prismick من Roger Vivier

حقيبة عمليّة على شكل الدلو، عليكِ شراء واحدة منها الآن! تصميم من مجموعة خريف 2015 يتداخل فيه اللّونين الذهبي والأسود بطريقة عصريّة ومميّزة. حالما تقتنين هذه الحقيبة نؤكّد لكِ أنّكِ لن تستغني عنها أبداً! اعتمديها مع سروال الجينز والقميص الفضفاض لمزيد من الراحة.

حقيبة Belt من Céline

حقيبة Belt من Céline

 حقيبة جاءت بألوان عدّة وحجمين مختلفين هما الحقيبة الصغيرة وتلك الـ Mini أيّ الصغيرة جداً. يتميّز هذا التصميم بحزام معقود من الجهتين بطريقة ناعمة جداً، إنّها حتماً شبيهة بالمغلّف لمدى بساطتها عند الفتح والإغلاق!

حقيبة AVA من Michael Kors

حقيبة AVA من Michael Kors

حقيبة AVA مستوحاة من السيّدة التي تسكن الجانب الشرقي الأعلى لمدينة نيويورك والتي شكّلت مصدر إلهام للمصمّم الأميركيّ. قطعةٌ تنبض أنوثة كلاسيكيّة بأسلوب عمليّ! لا تترددي من ابتياعها الآن.

حقيبة الظهر Karlito من Fendi

حقيبة الظهر Karlito من Fendi

عودي إلى أيّام المراهقة مع هذه الحقيبة المرحة التي سرقت أنظارنا من مجموعة Fendi التحضيريّة لخريف 2015. هل ستنضمّين إلى لائحة النساء المتهافتات على اقتنائها؟

حقيبة Dionysus من Gucci

حقيبة Dionysus من Gucci

تتميّز هذه الحقيبة بمزج جميل بين 3 أساليب: نقشة الدار التي انطبعت في تاريخ الموضة، جلد الغزال باللّون البنيّ والزهور التي رسمت باليدّ لحرفيّة ودقّة عاليّة جداً. قفلها الحديديّ المتميّز برأسي النمر، مستوحى من الحضارة اليونانيّة والدليل اسم الحقيبة الذي يعود لإله يونانيّ يعتبر من أشهر رموز الميثيولوجيا الإغريقيّة.

حقيبة من Giorgio Armani

حقيبة من Giorgio Armani

حقيبة بأسلوبٍ كلاسيكيّ تتميّز بنقشة جلديّة مصنوعة في إيطاليا بحرفيّة ودقّة عاليّة. تصميم من مجموعة خريف 2015 ستحتاجينه حتماً في إطلالاتكِ القادمة فلا بديل عن هكذا حقيبة أبداً مهما مرّ الزمن.

حقيبة من Sophie Hulme

حقيبة من Sophie Hulme

شكل دلو أي Bucket Bag تشكّل قطعة أساسيّة في خزانة كلّ فاشينستا! تجمع بين عصريّة القَصّة وأناقة هذا اللون الكلاسيكيّ الفاخر. حقيبة ستصبح حتماً جزء من إطلالات النجمات كما كانت سبيقاتها، سارعي في اقتنائها.

حقيبة من Lanvin

حقيبة من Lanvin

حقيبة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015 مفعمة بأناقة الدار الفرنسيّة التي اعتدنا عليها لإطلالة مميّزة. أحببنا المزيج القائم في هذا التصميم بين الجلد الأسود وجلد النمر الذي أضاف لمسة أنيقة جداً. سارعي لاقتناء هذا التصميم لإطلالاتكِ في رمضان.

حقيبة Petite 2Jours من Fendi

حقيبة Petite 2Jours من Fendi

حقيبة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015، مصمّمة بطريقة كلاسيكيّة مع نفحة مرحة من خلال الرسمة التي أُدخلت إليها. أحببناها جداً وأنتِ؟

حقيبة Soho من Gucci

حقيبة Soho من Gucci

حقيبة بحجمها الصغير وخفّتها تتصدر أكثر التصاميم ضرورة ليومياتكِ فهي في الوقت عينه أنيقة وعصريّة. اجعلي إطلالتكِ مميّزة من خلال اعتماد هذا التصميم الفريد المصنوع من جلد الثعبان.

حقيبة Falabella من Stella McCartney

حقيبة Falabella من Stella McCartney

تصميم بسيط لكنّه أنيق جداً والسبب... جلده الفضيّ المعدنيّ الذي جعله كقطعة ماسيّة لا يستغنى عنها. حقيبة أيقونيّة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015 ستحتاجينها حتماً في كلّ إطلالاتكِ.

حقيبة Lady Dior من Dior

حقيبة Lady Dior من Dior

حقيبة Lady Dior اتّخذت حلّة جديداً في المجموعة التحضيريّة لخريف 2015 من قماش الجينز ومزيّنة بالتطريز الناعم لتتماشى مع إطلالاتكِ كافة! ستقعين في غرامها حتماً.

حقيبة من Valentino

حقيبة من Valentino

حقيبة تجمع الأسلوب العملي بعالم الخطوط الملوّنة من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015. مصنوعة من الجلد، يمكن حملها باليد أو على الكتف لتناسب إطلالتكِ اليوميّة أو المسائيّة. حتماً ستكون على لائحة مشتريات كلّ امرأة شغوفة بعالم الحقائب.
 

حقيبة من Balenciaga

حقيبة من Balenciaga

حقيبة كلاسيكيّة تجمع بين اللّون الرماديّ والعنابيّ من المجموعة التحضيريّة لخريف 2015. تتميّز بجلد التمساح الجذّاب والفاخر. هذه القطعة تستحّق حتماً أن تدرجينها على لائحة مشترياتكِ القادمة.

حقيبة Girl من Chanel

حقيبة Girl من Chanel

حقيبة تغمركِ بدفئها، مصنوعة من التويد، مطرّزة بالأزرار وتتداخل فيها الجيوب. عمليّة يمكنكِ حملها بطرق مختلفة، كربطها على الخصر مثلاً. رفيقة المرأة العصرية التي تهوى التميّز وهي من بين حقائب الموسم المفضّلة لدينا!

حقيبة Faye من Chloé

حقيبة Faye من Chloé

أبصرت حقيبة الموسم النور على منصّة عرض Chloé، تتماشى مع الأسلوب البوهيميّ وتتميّز بقفلها على شكل حلقة كبيرة. اجعليها رفيقتكِ هذا الصيف!

حقيبة من Céline

حقيبة من Céline

حقيبة يدّ من Céline بمظهرها الناعم وبقصّتها البيضاويّة ستجعلكِ تتوقين إلى اقتنائها. كبيرة من الداخل وتتسع لكلّ احتياجاتكِ في هذا الموسم، فهل ستكون على لائحة مشترياتكِ القادمة؟

حقيبة Mime من Valentino

حقيبة Mime من Valentino

حقيبة مستوحاة من التقاليد الإيطاليّة القديمة تحمل نقشة Flower Eyes الخضراء، عمليّة وأنيقة في الوقت عينه، وهي تشكّل حلم كلّ سيّدة!

حقيبة من Victoria Beckham

حقيبة من Victoria Beckham

حقيبة أنيقة من جلد التمساح الأسود تتبع الصيحة الرائجة هذا الموسم من خلال شكلها الذي يشبه الدلو. ستحتاجينها في يومياتكِ حتماً! 

حقيبة Monogram V من Louis Vuitton

حقيبة Monogram V من Louis Vuitton

حقيبة مرحة من مجموعة Under The Sea تتميّز بتداخل اللّون الزهريّ فيها، مستوحاة من التصميم الأيقونيّ Neverfull MM منذ عام 1960. قطعةٌ تحتاجين إليها في كلّ المناسبات حتى خلال سفركِ لأنّها كبيرة وتتسع لكلّ احتياجاتكِ. سارعي لاقتنائها!

حقيبة Diorissimo من Dior

حقيبة Diorissimo من Dior

حقيبة كلاسيكيّة أنيقة وصغيرة باللوّن الفضيّ المعدنيّ أيقونية من دون منازع، تتماشى مع إطلالاتكِ الليّليّة والنهاريّة. قطعةٌ كالمجوهرات لا يمكن غض النظر عنها لذا سارعي لاقتنائها الآن.

حقيبة Jackie من Gucci

حقيبة Jackie من Gucci

وداعاً لحقائب اليد أو الكتف، هذا الموسم إختاري حقائب Cross Bag العمليّة والصغيرة الحجم. اخترنا لكِ الحقيبة الأكثر تماشياً مع صيحة السبعينيات الرائجة لتزيّني بها إطلالاتكِ.

حقيبة من Dolce & Gabbana

حقيبة من Dolce & Gabbana

حقيبة مفعمة بالحياة بفضل الطبعات الموجودة فيها وشكّلها المربّع. قطعةٌ مستوحاة من جزيرة صقلية الإيطاليّة ستضيف المرح إلى إطلالاتكِ وستجعلكِ مواكبة لصيحات الموضة هذا الربيع.

حقيبة Amazona من Loewe

حقيبة Amazona من Loewe

حقيبة كبيرة بما فيه الكفاية لتضمّ كلّ احتياجاتكِ اليوميّة، إضافةً إلى ألوانها الكثيرة التي تجعلها تتناسب مع جميع أزيائكِ. لن تستغني عنها أبداً هذا الصيف!

حقيبة Boy من Chanel

حقيبة Boy من Chanel

حقيبة إلتزمت بأسلوب الدار الكلاسيكيّ مكسيّة بقماش الجينز. قطعة مميزة فهي جوهريّة وعصريّة، وهاتين الصفتين قلّما تجتمعان. تصميم لن يفارقكِ أبداً هذا الموسم.

حقيبة Kensington من Mulberry

حقيبة Kensington من Mulberry

حقيبة كلاسيكيّة بامتياز لا مفرّ منها هذا الموسم، تتماشى وجميع الإطلالات خصوصاً العمليّة منها. تتميّز بحجمها الصغير  وتصميمها الذي يجمع بين القصّة المربّعة الكلاسيكيّة وقصّة الـBucket. هذه الحقيبة ضروريّة لتكوني السيّدة الأكثر أناقة بين رفيقاتكِ.

حقيبة Diorama من Dior

حقيبة Diorama من Dior

لن تندمي من اختيار هذه الحقيبة لتستثمري بها أموالكِ، تصميم كلاسيكيّ بنكهة عصريّة، يتماشى وإطلالاتكِ اليوميّة. حقيبة Diorama لن تملّي منها بالفعل!

حقيبة Vendôme Petit Point من Carolina Herrera

حقيبة Vendôme Petit Point من Carolina Herrera

نسخة جديدة من حقائب Vendôme تمّ تطريز خريطة العالم التي تشتهر بها، من خلال تقنيّة Petit Point. تصميم يجمع بين التقاليد والحرفيّة مع الطابع العصري، يتماشى مع جميع الأزياء ليزيّن إطلالالتكِ اليوميّة.

حقيبة من Louis Vuitton

حقيبة من Louis Vuitton

حقيبة الموسم من Louis Vuitton كلاسيكيّة باللون الأسود وضروريّة لتكوني السيّدة الأنيقة.

حقيبة Lady من Dior

حقيبة Lady من Dior

حقيبة للمرأة الفنانة من مجموعة Cruise 2015 تُشعرك أنّكِ تحملين لوحة فنيّة. تستحق هذه القطعة أن تكون جزءاً من إطلالتكِ.

حقيبة Twisted Box من Louis Vuitton

حقيبة Twisted Box من Louis Vuitton

صمّم Frank Gehry هذه الحقيبة الملتوية على شكل صندوق، تحمل علامة Monogram المعروفة لدى الدار. 

حقيبة من Saint Laurent

حقيبة من Saint Laurent

حقيبة على شكل مسدّس، برّاقة توحي بالأناقة والجرأة. 

حقيبة Tribale من Lanvin

حقيبة Tribale من Lanvin

حقيبة عمليّة، تجعلها الشراشيب عصريّة، تناسب إطلالاتكِ اليوميّة.

حقيبة Superstellaheroes من Stella McCartney

حقيبة Superstellaheroes من Stella McCartney

حقيبة جريئة وغريبة تناسب المرأة المخاطرة في الموضة.

حقيبة Drew من Chloé

حقيبة Drew من Chloé

حقيبة الأناقة التي لاقت نجاحاً كبيراً وتتطوّر مع كلّ المواسم.

حقيبة من Chanel

حقيبة من Chanel

حقيبة تجمع بين الأناقة والألوان العصريّة والشتويّة، اعتمديها.

حقيبة Bamboo Python من Gucci

حقيبة Bamboo Python من Gucci

حقيبة ظهر مصنوعة من جلد الثعبان، تصلح لتكون رفيقتكِ اليوميّة.

حقيبة Citrus من Charlotte Olympia

حقيبة Citrus من Charlotte Olympia

حقيبة Citrus المنعشة من Charlotte Olympia تجعل من الفاكهة صيحة موضة.

حقيبة Victory من Anya Hindmarch

حقيبة Victory من Anya Hindmarch

حقيبة يوميّة لامرأة حيويّة ومرحة، تضفي بلونها الزهريّ أنوثة إلى إطلالاتك.

حقيبة Minaudière من Chanel

حقيبة Minaudière من Chanel

حقيبة على شكل لؤلؤة تمنحكِ تميّزاً خلال السهرات.

حقيبة من Hermès

حقيبة من Hermès

حقيبة كلاسيكيّة وعمليّة من Hermès، أنيقة وتتماشى مع مختلف الإطلالات

حقيبة من Givenchy

حقيبة من Givenchy

حقيبة Antigona من Givenchy بالنسخة المتطوّرة تناسب يوم تسوّق طويل.

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab

حقيبة من Elie Saab تعود إلى مجموعة Poincaré لشتاء 2015. مجموعة مؤلّفة من 5 تصاميم أنيقة شكّلت خيار النجمات. إضغطي هنا لمشاهدتهن

 حقيبة من Louis Vuitton

حقيبة من Louis Vuitton

 حقيبة Damier Petite Malle من Louis Vuitton تشبه العلبة! إنّها من أجمل حقائب موسم خريف 2014

حقيبة من Victoria Beckham

حقيبة من Victoria Beckham

حقيبة Victoria Beckham عمليّة، ملفتة وواسع! تجيدينها لدى Mytheresa.com

حقيبة يد من Jil Sander

حقيبة يد من Jil Sander

هذه الحقيبة من Jil Sander عصريّة وعمليّة ويمكن أن ترافقكِ إلى كلّ الأماكن.

حقيبة من Chloé

حقيبة من Chloé

نريد هذه الحقيبة المتعددة الألوان والنقشات من Chloé. موجودة لدى Net-a-porter.com

 

حقيبة من Charlotte Olympia

حقيبة من Charlotte Olympia

وقعنا في غرام هذه الحقيبة من Charlotte Olympia ما إن رأيناها! موجودة لدى Net-a-porter.com

 

 حقيبة يد من Anya Hindmarch

حقيبة يد من Anya Hindmarch

البسكويت المفضّل لديكِ سيرافقكِ أينما ذهبت من خلال حقيبة اليد من Anya Hindmarch. موجودة لدى Net-a-porter.com

 

حقيبة من Moschino

حقيبة من Moschino

تحبيّن الوجبات السريعة؟ ستعشقين هذه الحقيبة من Moschino

 

 حقيبة من Givenchy

حقيبة من Givenchy

حقيبة Obsedia الكلاسيكيّة من Givenchy هي على قائمة مشترياتنا. تجدينها لدى Mytheresa.com

 

 حقيبة من Proenza Schouler

حقيبة من Proenza Schouler

حقيبة من Proenza Schouler تجمع بين الجلد والقماش المخملي وشرائط أنيقة عند الأعلى! 

 

 حقيبة من Red Valentino

حقيبة من Red Valentino

تحبين شخصيّة بيضاء الثلج؟ سترافقكِ في هذه الحقيبة من Red Valentino
 

تعرّفي إلى فريق جمالكِ

سوزان النوار

رئيسة تحرير موقع Jamalouki.net

اللّون المفضّل: الأسود والأزرق الداكن

الأسلوب: عصريّ غير متكلّف. أحبّ القصّات الهندسيّة والأقمشة الجامدة وأعاني من فوبيا البريق والنقشات.

الدار المفضّلة: Céline        

المقولة المفضّلة: إبحثوا عن المرأة وراء الفستان. إذا لم يكن هناك امرأة، فليس هناك فستان! Coco Chanel

سوزان النوار

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا