Jamalouki Con
إليسا تفتتح حدث JamaloukiCon بإطلالةٍ كلاسيكيّة أنيقة
12 مايو 2017

انطلق يوم أمس في 27 أبريل 2017 ولأوّل مرّة حدث JamaloukiCon الذي يستقبل أبرز الخبراء في مجال الموضة والجمال في بيال في بيروت. كانت النجمة اللبنانيّة إليسا من أبرز الحاضرين، حيث افتتحت المعرض بحضور نخبة من الوجوه المعروفة، وعُرضت أجمل الفساتين التي ارتدتها على مرّ السنين كما أنّه كان لها حوار خاصّ مع الصحافيّين زياد مخول وجيل خوري.

اختارت Elissa اللون الأسود ليطغى على إطلالتها بالكامل في Jamalouki Con، إذ اعتمدت فستاناً قصيراً من Emilio Pucci على شكل قفطان تميّز بأكمامه الطويلة والواسعة التي انسدلت بنعومةٍ من ذراعيها وانسابت مع حركتها. تميّز هذا التصميم الكلاسيكيّ بحبيبات كريستال برّاقة على شكل أوراق شجر زيّنت منطقة الصدر مما زاد من تكلّف إطلالتها. أكملت لوكها الأنيق مع حذاءٍ أسود من Roger Vivier وحقيبة يد.

تناولت جلسة الحوار مواضيع كثيرة تتعلّق بحياة إليسا العمليّة وإنجازاتها وتأثيرها على مواقع التواصل الاجتماعي الذي بات يشكّل جزءاً كبيراً من حياتها. من جهةٍ أخرى، تكلّمت أيضاً عن حياتها الشخصيّة إذ أكّدت أنّها في علاقةٍ غراميّة وتعيش حالة حبٍّ حاليّاً، كما وجّهت لحبيبها رسالة في نهاية الحوار تقول فيها أنّها تحبّه. شاهديه بالفيديو أدناه.

 

إقرئي أيضاً

اليوم الأوّل من JamaloukiCon: نجاحٌ يؤكّد أن بيروت لا تزال عاصمة الموضة والجمال

اليوم الثاني من JamaloukiCon: سوبرموديلز، مشاهير وحدث غير متوقّع

كل اللحظات الرائعة التي مرّت في اليوم الثالث من JamaloukiCon

مواضيع ذات صلة