Jamalouki Con
اليوم الثاني من JamaloukiCon: سوبرموديلز، مشاهير وحدث غير متوقّع
12 مايو 2017

خلال اليوم الثاني تضاعف عدد الزوّار الوافدين إلى معرض Jamalouki Con في بيال- بيروت، فالنشاطات عديدة والأحداث في غاية الأهميّة. عارضتا أزياء عالميّتين، مدوّنة موضة تثير جنون متتبّعيها من حول العالم، ومبادرة من واحدة من أهمّ دور الأزياء العالميّة لدعم كلّ نساء العالم! هذا بالإضافة طبعاً إلى أكثر من 50 معلن كانوا حاضرين لاستقبال الزائرات والزائرين، تقديم النصائح لهم، مشاركتهم أحدث مستحضراتهم وخدماتهم واسداء النصائح المتعلّقة بالموضة والجمال. لا ننسى ورش العمل، تصفيف الشعر، تطبيق المكياج، جلسات التدليك والاهتمام بالأظافر...

البداية مع Bank Audi الذي نظّم جلسة حواريّة جمع فيها أبرز مدوّني الموضة والجمال والخبراء في هذا المجال لتبادل آخر الإتجاهات في قطاع الموضة في العصر الرقميّ تحت عنوان Let’s talk lifestyle.

عارضة الأزياء البرازيليّة العالميّة Ana Beatriz Barros أتت إلى لبنان لتشارك في JamaloukiCon وتحديداً في جلسة حواريّة تكلّمت خلالها عن مسيرتها في عالم الموضة وعرض الأزياء. أنا بياتريز باروس بدت في غاية التألّق في تصميم من Zuhair Murad، ولم تبخل على معجبيها في التقاط الصور وتبادل الأحاديث. اضغطي هنا للمزيد عن مشاركة Ana Beatriz Barros.

فيما بعد حضرت مدوّنة الموضة العالميّة Kristina Bazan التي يتتبّعها أكثر من مليوني شخص على إنستقرام. أطلّت بتصميم من Elie Saab ومجوهرات من Noor Fares، لتشارك في جلسة حواريّة من ضمن مبادرة Girl of Now التي أطلقتها دار Elie Saab بهدف دعم المرأة وتمكينها، من خلال استضافة أسماء نسائية في جمالكِ كن، نجحت في مختلف الميادين وأصبحت ملهمة لكلّ الحضور. جلسة شاركت أيضاً فيها مصمّمة المجوهرات اللبنانيّة Noor Fares وسيّدة الأعمال Lauren Remington Platt. أدارت الحوار الإعلاميّة اللبنانيّة ريما مكتبي.

ضمن إطار المبادرة نفسها، حضرت Sara Sampaio عارضة أزياء Victoria’s Secret وواحدة من ملائكة الدار، إلى حدث JamaloukiCon، وفور وصولها توافد آلاف المعجبين إلى مكان الحدث وحاوطوها من كلّ جنب ما استدعى إحضار فريق من رجال الأمن. اضغطي هنا لتشاهدي تفاصيل ما حدث.

ريما مكتبي حاورت سارا سامبايو أيضاً من ضمن حول Girl of Now. اضغطي هنا لكلّ التفاصيل حول إطلالتها ومعجبيها بالصور والفيديو.

امتلئ قسم Meet&Greet بالزوّار لملاقاة البلوغرز Karen Wazen وLana El Sahely وLove by N وAhmad Daabas. تكلّموا معهم، وتشاركوا الخبرات، الأوقات المسلّية والعديد من الصور.

المعرض مستمرّ حتى يوم غد، نحن بانتظاركِ!

 

إقرئي أيضاً

اليوم الأوّل من JamaloukiCon: نجاحٌ يؤكّد أن بيروت لا تزال عاصمة الموضة والجمال

إليسا تفتتح حدث JamaloukiCon بإطلالةٍ كلاسيكيّة أنيقة

كل اللحظات الرائعة التي مرّت في اليوم الثالث من JamaloukiCon

مواضيع ذات صلة