Jamalouki Con
اليوم الأوّل من JamaloukiCon: نجاحٌ يؤكّد أن بيروت لا تزال عاصمة الموضة والجمال
12 مايو 2017

افتُتح حدث JamaloukiCon يوم أمس في 27 أبريل 2017 برعاية معالي وزير شؤون المرأة جان أوغاسبيان وبحضور شخصيّات لامعة في مجال الموضة، الفنّ، الاقتصاد، الصحافة، السوشيل ميديا والمجتمع.

قبل الثالثة من بعد الظهر، بدء الناس بالتوافد إلى معرض بيال في بيروت! صفّ طويل وحشد كبير كان بانتظار الحدث الأضخم والأهمّ للموضة والجمال في العالم العربي، والأوّل من نوعه في لبنان.

انطلق مهرجان Jamalouki Con الذي حضره أكثر من 2000 شخص في يومه الأوّل، مع افتتاح إليسا لمعرض فساتينها الأيقونيّة، تلاه حوار بينها وبين الصحافيين زياد مخول وجيل خوري. جلسة حواريّة ثانية كانت مع المصمّم اللبنانيّ العالميّ Rabih Kayrouz والصحافيّة اللبنانيّة فيفي أبو ديب. فيما بعد، جلسة عن التواصل الاجتماعيّ مع البلوغرز Nour Arida وKaren Wazen وAhmad Daabas.

أكثر من 50 معلن كانوا حاضرين لاستقبال الزائرات والزائرين، تقديم النصائح لهم، مشاركتهم أحدث مستحضراتهم وخدماتهم واسداء النصائح المتعلّقة بالموضة والجمال. أقسام شهدت على وفود كبيرة، أبرزها قسم علامة NYX Professional Makeup التجاريّة التي أُطلقت للمرّة الأولى في لبنان يوم أمس من جمالكِ كن. هذا بالإصافة إلى تصفيف الشعر، تطبيق المكياج، جلسات التدليك والاهتمام بالأظافر... مساحة للزائرات لتدليل أنفسهنّ.

جلسات تدريبيّة تتّسع لـ30 زائرة، أقيمت على هامش المعرض. علامة Urban Decay قدّمت نصائح حول كيفيّة تطبيق المكياج كمحترفة. دار Lancôme عرضت الخطوات الصحيحة واللازمة لتنظيف الوجه صباحاً ومساء والمحافظة على جمال البشرة. المصمّم اللبناني Hussein Bazaza تكلّم عن تجربته في إنشاء علامة تجاريّة وقدّم نصائح حول كيفيّة الانطلاق، النجاح والاستمراريّة في هذا المجال.

Meet&Greet، في هذا القسم بالتحديد تمكّن الزائرون من لقاء مدوّنات الموضة والجمال المفضّلة لديهم وهنّ Paola Sitt وTamara Farra وElsa O وRina&Romy Chibany. تكلّموا معهن، وتشاركوا الخبرات، الأوقات المسلّية والعديد من الصور.

النهاية كانت مع عرض Aizone الذي قدّم أجدد التصاميم العصرييّة لربيع 2017.

المعرض مستمرّ ليومي 28 و29 أبريل في بيال-بيروت، لا تفوّتي فرصة المشاركة في هذه التجربة الرائعة.

 

إقرئي أيضاً

اليوم الثاني من JamaloukiCon: سوبرموديلز، مشاهير وحدث غير متوقّع

إليسا تفتتح حدث JamaloukiCon بإطلالةٍ كلاسيكيّة أنيقة

كل اللحظات الرائعة التي مرّت في اليوم الثالث من JamaloukiCon

مواضيع ذات صلة